سعر جهاز الليزر المنزلي براون

سعر جهاز الليزر المنزلي براون

سعر جهاز الليزر المنزلي براون هو موضوع مقالنا اليوم حيث وجدنا ان هذا الموضوع يشغل بال العديد من السيدات ويرغبن في التعرف علي بعض من المعلومات التي تتعلق به .

دائما ما تسعي جميع النساء للحصول على البشرة الناعمة حيث تُعتبر مصدر فخر للعناية التامة بالبشرة فالمرأة تتباهى بجمالها ونعومتها وتخشى أي شيء يعكر صفو هذا الرونق لذلك فهي دائمة البحث عن حلول متنوعة لتحقيق هذه الغاية فما بين جروح الحلاقة وحروق الشمع تم اختراع أجهزة ليزر حديثة منزلية منافسة لجميع الطرق التقليدية السابقة برز من بينها جهاز براون لإزالة الشعر بالليزر بشكل آمن وفعّال.

لطالما اشتهرت العلامة الألمانية براون في إبداعها فيما يتعلق بأجهزة إزالة الشعر إلا أنها أحدثت ضجيجًا في الآونة الأخيرة حول أجهزة الليزر المنزلية التي أثبتت فعاليتها وأمان استخدامها وقدمت نتائج مبهرة لمستخدميها من جميع أنحاء العالم لذلك سوف نتعرف اليوم من خلال موضوع مقالنا علي سعر جهاز الليزر المنزلي براون واهم المعلومات المتعلقة بهذا الجهاز لذلك تابعونا.

سعر جهاز الليزر المنزلي براون :

من خلال هذه الفقرة سوف نتعرف معا علي سعر جهاز الليزر المنزلي براون ولكن قبل ذلك دعونا نعرض لكم نبذة تعريفية مختصرة عن هذا الجهاز ويتضح ذلك لنا فيما يلي :

بوجه عام متابعينا الأعزاء فقد أنتجت شركة براون جهازين ذو كفاءة ممتازة متخصصين بالليزر المنزلي ويعمل كلاهما على تقنية الضوء النبضي المكثف وهي تقنية فعالة جدا يتم استعمالها في إزالة الشعر غير المرغوب فيه وتنشر هذه التقنية عدة أطوال موجية وتتمكن من علاج مساحة أكبر في وقت أقصر مقارنةً في تقنية الليزر التقليدية التي تطلق طول موجي واحد فقط وبالنسبة الي سعر جهاز الليزر المنزلي براون فهو يصل تقريبا الي 15000 جنيه مصري.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا ايضا : سعر الليزر المنزلي لازالة الشعر

تعرف علي أجهزة ليزر براون وطريقة استخدامها :

بعد ان تعرفنا علي سعر جهاز الليزر المنزلي براون فسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي وصف الأجهزة وطريقة استخدامها ويتضح ذلك لنا فيما يلي :

براون سيلك إكسبرت برو 5 والذي يتميز بأنه جهاز IPL الأسرع والأكثر أمانًا وكفاءة حيث يتميز ببعض من الخصائص وسوف نتعرف عليها من خلال ما يلي :

  • أمان الجلد من الآثار الجانبية فاكثر ما يتميز به هذا الجهاز متابعينا الاعزاء انه يحتوي على خاصية قراءة درجة لون البشرة بمعدل 80 مرة في الثانية ليقوم تلقائيًا بتعديل شدة الضوء وذلك من اجل ضمان سلامة وكفاءة عملية إزالة الشعر ومنع الحروق والتصبغات بالاضافة الي انه يتميز ايضا بإعطاء الفرد الراحة الذي يحتاج اليها حيث يحتوي الجهاز على 3 مستويات لشدة الومضة وفقًا لحساسية الجلد وهي وضع الراحة التقليدي (3 مصابيح) والوضع اللطيف (مصباحان) والوضع اللطيف للغاية (مصباح واحد)، ويتم تحديده يدويًا.
  • كما يتميز هذا الجهاز ايضا متابعينا بأنه يحتوي على وضعية الانزلاق “Gliding Mode” والتي تمنح ومضات أكثر لإزالة الشعر بشكل أسرع كما توفر وضعية الختم التي تقدّم معالجة أكثر دقة تناسب المناطق الحساسة بالاضافة الي انه يحتوي على قطعة لرأس دقيق يتمكن من معالجة المناطق الضيقة ذات الزوايا مثل الوجه اوخط البيكيني والإبط.
  • يتميز هذا الجهاز بانه يقدم مستويات قوة متنوعة يبلغ عددها 10 مستويات تناسب جميع ألوان البشرة تبدأ من مستويات بسيطة تناسب البشرة الحساسة أيضًا وتناسب المبتدئين على الليزر وبوجه عام فان هذا الجهاز يستهدف ميلانين بصيلات الشعر مما يمنع إعادة نمو الشعر ومع الاستخدام المستمر يقلل الشعر بشكل دائم ويمنح نتائج ملحوظة خلال 4 أسابيع.

بروان سيلك إكسبرت برو 3 وهو الذي يضمن لكي عزيزتي إزالة الشعر في 3 أشهر فقط وموصى به من قبل أطباء الأمراض الجلدية ويتميز بعدة خصائص سوف نتعرف عليها

  • يتميز بجودة عالية حيث يحتوي الجهاز على 300,000 ومضة توفر ما يعادل 16 عامًا من العلاج كما يحتوي علي ثلاثة مستويات للطاقة والتي تتحدد من خلال لون البشرة بالاضافة الي انه يحتوي علي تقنية “IPL SensoAdapt” وهو مستشعر يحدد قوة الومضة على حسب درجة لون البشرة وهذا يمنح درجة أمان عالية في استخدام الجهاز ويمنع حدوث الحروق والتصبغات.
  • كما يتميز هذا الجهاز ايضا بسرعة الأداء حيث يحتوي على وضع الانزلاق لأجزاء الجسم الكبيرة ووضع الختم الذي يعالج الأماكن الضيقة كالأماكن الصغيرة ذات الزوايا الكثيرة بالاضافة الي انه يحتوي على وضعين للراحة الوضع العادي والوضع اللطيف للتمكن من تحديد المناسب حسب حساسية الجلد.

وبالنسبة الي طريقة الاستعمال فهي موحدة لكل الجهازين وتتمثل فيما يلي :

  • في بادئ الامر لا بد من حلاقة كل الشعر في المنطقة المستهدفة والتأكد من عدم وجود شعر على سطح الجلد ويمكن استخدام شفرة فينوس المزودة مع جهاز الليزر بعد ذلك يجب ان يتم اختيار حجم الرأس المناسب اعتمادًا على حجم المنطقة التي تعالجها فالرأس ذو المقاس القياسي للمناطق الأكبر مثل الذراعين أو الساقين، أما الرأس الدقيق فهو للبيكيني والذقن والشفة العليا.
  • بعد ذلك يتم توصيل الجهاز وتشغيله وبمجرد تشغيل الجهاز سوف يضيء ويصدر طنينًا خفيفًا ثم يتم اختيار وضع الراحة المناسب لحساسية الجلد من خلال الضغط على الزر الذي توجد عليه رسمة ريشة ويتألف وضع الراحة من 3 مستويات في جهاز سيلك إكسبرت برو 5 ومن مستويين اثنين في جهاز سيلك إكسبرت برو 3.
  • ثم يتم بعد ذلك متابعينا توجيه فوهة الجهاز على الجلد وملامستها إياه كاملًا من اجل ان يتم تحديد لون البشرة وإعدادات القوة المناسبة فإذا تمّ ذلك سوف يضيء الجهاز بالضوء الأبيض ولكن إذا لم يضئ الجهاز فيجب إعادة توجيه الفوهة جيدًا حتى يتم تحديد لون البشرة وإن كان الجهاز يضيء باللون الأحمر فهذا يعني أنه لا يوجد أي ملامسة للجهاز مع الجلد أو أن لون البشرة المحددة غير مناسب للجهاز.
  • ويتم حينئذ البدء في إزالة الشعر ويمكن استخدام وضع الانزلاق “Gliding Mode” للمناطق الواسعة كما يمكن استخدام زر العلاج للمناطق الحساسة “Treatment Button” علي ان يتم الانتظام الأسبوعي حيث يتم البدء بمرة واحدة في الأسبوع وذلك لمدة 4 – 12 أسبوعاً وسوف ينمو الشعر بشكل أرق وأقل خلال هذا الوقت، وبعد رؤية النتائج المرجوة يمكن تقليل مرات الاستخدام لتصبح مرة كل شهر أو شهرين.

تعرف علي مميزات جهاز براون المنزلي لإزالة الشعر بالليزر :

وفي اطار موضوع مقالنا سعر جهاز الليزر المنزلي براون والتحدث عن هذا الجهاز بوجه عام فسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي مزايا هذا الجهاز وهي تتمثل فيما يلي :

  • يعمل علي تنظيف مسام الجلد وإزالة الشعر نهائيًا بالاضافة الي انه يحتوي علي 14 درجة حرارة مناسبة لجميع أجزاء الجسم و120000 ومضة تكفي للاستخدام مدى الحياة.
  • كما انه آمن بما يكفي حتّى للمناطق الحسّاسة للغاية ومناسب لجميع أنواع البشرة من الفاتحة إلى الداكنة بالاضافة الي انه يتميز ايضا بانه يحمي من خطر استخدام ماكينة الحلاقة أثناء الاستحمام.
  • يمنح نتيجة نهائية خالية من العيوب لكل جزء من جسم الرجل أو الأنثى والأهم من كل ذلك عزيزتي فانه مع استعمالك له يمكننا ان نقول وداعًا للألم والجروح والآثار الجانبيّة أو الحروق الناتجة عن طرق إزالة الشعر التقليديّة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا ايضا : سعر جهاز فيليبس لوميا في النهدي

متى تظهر نتائج العملية و ما هو عدد الجلسات المطلوب ؟

وبعد ان تعرفنا علي مزايا هذا الجهاز فسوف نتعرف معا من خلال هذه الفقرة علي متي تظهر نتائجه او عدد الجلسات المطلوب من استعماله ويتضح لنا ذلك فيما يلي :

  • يفضل ان يتم البدء في استخدام هذا الجهاز بتكرار منخفض كل أسبوعين إذ يختلف تفاعل جلد كل مستخدم مع الليزر أوّل ثلاث إلى أربع جلسات اعتمادًا على النتائج التي تحصلين عليها، ويمكن زيادة التكرار بأمان.
  • وبوجه عام ففي الجلسة الاولي لن تلاحظي أيّ تغيير ملحوظ في الشعر أو الجلد ولكن بعر اربع جلسات سوف يصبح نموّ الشعر بطيئًا ويصبح شعرك أفتح أو أدقّ من الجذور.
  • وبعد مدة قد تمتد من 6 الي 8 جلسات سوف تلاحظين انخفاضًا واضح في الشعر ولكن بعد اكثر من 8 جلسات لن تعود بصيلات الشعر للنموّ مجددًا وستختفي بشكل كامل.
  • ولإزالة الشعر بشكل كامل تحتاج معظم الإناث الي ما يقرب من 8 جلسات كاملة وتظهر النتائج بسرعة بينما قد يحتاج بعض الذكور الذين لديهم بصيلات شعر عميقة أكثر ثباتًا من 10 إلى 12 جلسة للحصول على النتائج النهائية.

الآثار الجانبية الناتجة عن استخدام جهاز براون لإزالة الشعر بالليزر :

بوجه عام متابعينا فتعتبر إزالة الشعر بالليزر علاجًا آمنًا للغاية ولكن من المحتمل أن تتعرضي لخطر الحرق أو أي من الآثار الجانبية التالية :

  • من الممكن ان يؤدي الاستعمال الخاطئ الي التقرحات وتغير لون الجلد.
  • الاحمرار بالاضافة الي التندّب.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا ايضا : سعر جهاز فيرست ريسبونسايرلي ريزلت

سعر جهاز الليزر المنزلي براون كان هو موضوع مقالنا اليوم ونأمل ان نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات الهامة التي ترغبون في الحصول عليها وذلك من خلال التعرف علي سعر جهاز الليزر المنزلي براون والتعرف علي مميزات جهاز براون المنزلي لإزالة الشعر بالليزر بالاضافة الي التعرف علي طريقة استخدام هذا الجهاز.

كما نكون قد تعرفنا ايضا اليوم من خلال موضوع مقالنا علي متى تظهر نتائج العملية و ما هو عدد الجلسات المطلوب ؟ بالاضافة الي التعرف علي الآثار الجانبية الناتجة عن استخدام جهاز براون لإزالة الشعر بالليزر وفي حالة اذا كان هناك من منكم متابعينا يرغب في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليه ان يقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله والي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *