اورو تاور الداون تاون العاصمة الإدارية الجديدة

اورو تاور الداون تاون العاصمة الإدارية الجديدة

مع اعلان شركة جولدن تاون للتطوير العقاري اطلاق مشروع اورو تاور العاصمة الإدارية الجديدة في خلال الفترة القادمة بدأت التساؤلات تدور عن المشروع والتفاصيل والمعلومات لذلك إذا كنت ترغب في معرفة ما يدور في المشروع فما عليك إلا قراءة الأسطر التالية سنُقدم فيها الكثير لك.

اورو تاور الداون تاون العاصمة الإدارية الجديدة

شهدت الفترة الماضية حملة إعلانية لإطلاق مشروع اورو تاور الداون تاون العاصمة الإدارية الجديدة وقد برز اسمه بالطبع نتيجة للشركة المطورة له والسمعة التي تتمتع به وهو ما جعل عدد كبير من العملاء والمستثمرين يريدون الحصول علي وحدات فيه حيث أنه يضمن النجاح والاستثمار فيه.

وحرصت الشركة المطورة علي اطلاق باقة من الوحدات فريدة من نوعها في التصميم والتفاصيل والمميزات ضمن خطة المشروع مختلفة في النوع والمساحة لتتمكن من جذب أكبر عدد ممكن من العملاء ويُمكنك الآن البدء في حجز الوحدة الخاصة بك عن طريق التواصل معنا.

أين يقع مشروع اورو تاور الداون تاون العاصمة الإدارية الجديدة ؟

لوكيشن أي مشروع هو من أبرز أسباب وعوامل النجاح التي تهتم بها شركات التطوير العقاري ولذلك قبل أن تبدأ شركة جولدن تاور في اطلاق المشروع قامت بدراسة السوق بشكل متكامل ومن هنا تم اختيار موقع حيوي ومميز يتواجد بالقرب من معالم وأماكن هامة وبالتحديد امام اكبر منطقه خدميه فى الداون تاون وهي القلب النابض في العاصمة الإدارية الجديدة بسبب وجود عدد كبير المراكز الحيوية والقطاعات الحكومية ولذلك يُمثل هذا المشروع جوهرة استثمارية مميزة جداً.

تواجد المشروع علي واجهة ضخمة تصل إلي 100 متر مربع على المحور الرئيسى وامام حى التنزه والتسوق وفندق الماسه يجعله يتمتع بميزة قد لا تجدها في غيرها من المشاريع الأخرى وهو ما يضمن للعميل الحصول علي وحدة ناجحة.

إذا تبحث عن  محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة  فا مشروع اورو تاور العاصمة الادارية الجديدة  من أفضل المشاريع فالعاصمة الحاليه الأن .

مساحة مشروع اورو تاور الداون تاون العاصمة الإدارية الجديدة  Oro Tower New Capital

دراسة المشروع قبل الاطلاق واحدة من أهم سياسات شركة جولدن تاور للتطوير العقاري ومن هذا المنطلق تم اختيار المساحة المناسبة للمشروع التي قُدرت بحوالي 9 آلاف متر مربع ويُمثل أكبر المشاريع المتواجدة في تلك المنطقة مما يجعله يكتسب قدرة تنافسية ومركز قوة أفضل من أي من المشروعات المماثلة.

تركيز الشركة المطورة في الأعمال السابقة علي الوصول إلي تصميمات رائعة ومميزة يجعل هذا المشروع أيضاً يسير علي نفس النهج وهو الأمر الذي يقضي بتوفير تصاميم حديثة جداً تجعل واجهة المشروع لا مثيل لها بالإضافة إلي الوحدات من الداخل وأن تكون علي مستوي عالي من الجودة.

مميزات مشروع اورو تاور الداون تاون العاصمة الإدارية الجديدة

تهتم الشركة المطورة بأن يتم الاستعانة بالبعض من الشركات المتخصصة في التصميم وذلك لضمان الحصول علي تصاميم عصرية فريدة ومميزة لا مثيل لها سواء كانت المشروعات التجارية أو المشروعات السكنية وهذا ينتج عنه الحصول علي مشروع راقي جداً أشبه بالمجتمعات الغربية بالإضافة إلي التواجد في موقع حيوي متميز جداً بالقرب من أهم الأماكن.

أسعار وأنظمة سداد وحدات اورو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مما لا شك فيه أن الشركة المطورة حرصت علي الاهتمام بأدق التفاصيل في المشروع بداية من توفير وحدات متنوعة تتمثل في تجاري واداري وفندقي مختلفة في المساحة والخدمات والمميزات وبناء علي ذلك سوف تجد أن هناك اختلاف في أسعار الوحدات وعليك التواصل معنا للاطلاع عليه.

وإضافة علي هذا الأمر لدي الشركة خطة مناسبة لجذب عدد كبير من العملاء للحصول علي الوحدات عن طريق توفير أنظمة سداد وتقسيط مناسبة فيها كل الإجراءات والتسهيلات تُساعدك علي اختيار الوحدة المناسبة مع متطلباتك دون الشعور بالقلق.

موقع نيو ستارت يوفر الكثير من الفرص الاستثمارية في مصر تواصل معنا الأن 01146812776

الشركة المطورة لمشروع اورو تاور العاصمة الإدارية الجديدة وأهم الأعمال السابقة

يجب أن تعرف أن الشركة المطورة لمشروع اورو تاور العاصمة الإدارية الجديدة هي شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development وهي شركة ناجحة جداً في سوق العقارات المصري والخارجي إذ أنها متواجدة منذ 20 عام تقريباً وتتنافس مع مختلف الشركات في إنشاء مشروعات تتمتع بالرقي والفخامة وهذا ما يجعلها تسعي إلي الابتكار والتطور الكبير بالإضافة إلي الحرص علي توفير توفر متطلبات العملاء من الخدمات والمرافق والمميزات.

لابد من الإشارة إلي أن الشركة تتمتع بالخبرة الكبيرة في المجال فإنها تقوم بتوفير المشاريع بعد الحرص علي الدراسة المسبقة تشتمل علي اختيار الموقع المثالي والمساحة المطلوبة للمشروع والوحدات التي سيتم توفيرها بالإضافة إلي وضع أفضل تصميم ممكن يتناسب مع الرؤية العامة للمشروع.

وعلاوة علي ذلك يتم توفير الوحدات بأسعار تنافسية مميزة جداً تكون مناسبة مع الخدمات والمرافق المتنوعة بجانب وجود باقات متنوعة للدفع والسداد تقوم الشركة بتوفيرها حتي تتمكن من التسهيل علي العميل الحصول علي الوحدة التي يرغب فيها ومن ضمن أبرز المشروعات:

  • مول دينيرو العاصمة الإدارية الجديدة
  • توفير أكثر من 20 عمارة في العلمين الجديدة.
  • مول ذا فورت تاور بيزنس تاور
  • فندق شيراتون في الزمالك.
  • مول كاسكادا تاور العاصمة الإدارية الجديدة
  • فندق ريتال فيو في الساحل الشمالي.

اقرأ ايضا عبر موقع اسعار اليومأسعار قرية سولت الساحل الشمالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *