سعر بيزلين رول اون مزيل للرائحة ومفتح للبشرة

سعر بيزلين رول اون مزيل للرائحة ومفتح للبشرة

سعر بيزلين رول اون مزيل للرائحة ومفتح للبشرة هذا هو عنوان مقال اليوم فنظرا الي ان استعمال مزيل العرق يعد امر بالغ الأهمية بشكل يومي وهو جزء من النظافة الشخصية فنجد ان هناك العديد من الأشخاص يرغبون في التعرف علي أسعار مزيلات العرق والتي من بينها يأتي مزيل عرق بيزلين ولذلك سوف نتعرف اليوم معا من خلال موضوع مقالنا علي سعر بيزلين رول اون مزيل للرائحة ومفتح للبشرة بالإضافة الي التعرف علي كل من مكوناته وطريقة استعماله وفوائده لذلك تابعونا.

سعر بيزلين رول اون مزيل للرائحة ومفتح للبشرة :

يبلغ متوسط سعر بيزلين رول اون مزيل للرائحة ومفتح للبشرة الي ما يقرب من 400 جنيه حيث ان الأسعار متفاوتة تبعا الي مكان البيع والي الخصومات التي دائما ما تقوم الشركة المنتجة بوضعها.

ما هي أهم مكونات بيزلين مزيل العرق ؟

بعد ان تعرفنا معا في الفقرة السابقة علي ما هو سعر بيزلين رول اون مزيل للرائحة ومفتح للبشرة وفي اطار التحدث عن هذا المنتج فسوف نتعرف معا من خلال هذه الفقرة علي اهم مكوناته حيث يحتوي علي العديد من العناصر المهمة التي تزيد من فوائده ومن أهم هذه العناصر ما يلي :

  • حجر الشبه : وهي أحد الأعشاب الطبيعية التي يتم استعمالها منذ القدم للتخلص من التعرق كما أنها مطهر طبيعي للبشرة مما يعمل على التخفيف من حدة الالتهابات والاحمرار الناتج عنه.
  • اللوميسكن : وهي عبارة عن مقشر طبيعي للبشرة تعمل على إزالة الجلد الميت بالبشرة وتؤدي إلى التفتيح المناسب لها.
  • التفلوز : وتتميز هذه المادة باحتوائها على خصائص مضادة للالتهابات لذا فهي بمثابة مهدئ للبشرة الحساسة المصابة بالتهيج.
  • حمض اللاكتيك : يستخدم كمقشر طبيعي للبشرة وهذا ما يساهم بشكل كبير في إزالة الجلد الميت في البشرة وهذا ما يتسبب ايضا في الشعور بالنضارة والإشراق.
  • زيت جنين القمح : وبوجه عام فهو من ابرز مكونات هذا المنتج نظرا الي انه يمتاز باحتوائه على مضادات أكسدة كما أنه يدخل في تصنيع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة فضلًا عن استخدامه من أجل توحيد لون البشرة المتصبغة بسبب التعرض للشمس بالإضافة إلى دوره في التخلص من أمراض الجلد كالإصابة بالأكزيما.
  • البروبليس : هذا العنصر يتم استخلاصه من عسل النحل ويتميز بأنه مهدئ للبشرة بالإضافة إلى أنه مضادات للميكروبات.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا ايضا : سعر مزيل عرق بيزلين

طريقة استخدام مزيل عرق بيزلين :

في صدد موضوع مقالنا سعر بيزلين رول اون مزيل للرائحة ومفتح للبشرة والتحدث عن هذا المنتج بوجه عام سوف نتعرف معا من خلال هذه الفقرة علي طريقة استعماله وذلك لان الاستخدام الخاطئ له قد ينتج عنه احتمالية التعرض إلى اثار جانبية لذا من المهم أن تكوني عزيزتي على دراية تامة بكيفية استخدامه بطريقة صحيحة وفيما يلي نوضح لك طريقة استخدام مزيل عرق بيزلين فعليك اتباعها :

  • في بادئ الامر لا بد من ان يتم غسيل منطقة تحت الإبط جيدًا ثم يتم تجفيف المنطقة باستخدام منشفة قطنية جافة.
  • قومي بأخذ طبقة خفيفة من المنتج ثم قومي بفردها تحت الإبط ولكن نود ان ننبهك انه لا يجب ان تقومي بارتداء ملابسك قبل أن يجف مزيل العرق المستخدم حتى تستفيدي من نتائجه المطلوبة.
  • في حالة ممارستك للرياضة وتعرضك الي التعرق فمن المهم أن تقومي بإعادة استخدامه مرة أخرى بعد الاستحمام.
  • يجب عدم استخدام مضاد أو مزيل العرق بعد حلاقة الإبط مباشرة لان ذلك قد يؤدي الي التهاب المنطقة كما لا بد من ان يتم التأكد من عدم وجود أي جروح في منطقة الإبط قبل وضع مزيل أو مضاد العرق.
  • يجدر بنا الإشارة إلى أن هذا المنتج عادة ما يستخدم مرة واحدة يوميًا بينما تحتاج بعض الأجسام إلى استخدامه مرات عديدة خلال اليوم من أجل الحصول على نتائجه الفعالة.

نصائح هامة لا بد من اتباعها عند استعمال هذا المنتج لتجنب اضراره :

من أجل ان يتم تجنب أهم أضرار هذا المنتج فلا بد من ان يتم الالتزام بالعديد من النصائح التي نعرضها فيما يلي :

  • دائما ما يوصي بضرورة الحرص علي اختيار مزيل العرق بدلًا من المضاد والتأكد من عدم احتواءه على مادة الألمنيوم بأشكالها المختلفة كما لا بد من ان يتم تخزين بيزلين مزيل العرق في مكان جاف وبارد.
  • يجب ان تكونوا علي علم بان هذا المنتج استعماله خارجي فقط وعليك التوقف عن استخدام هذا المنتج فور الإصابة بتهيج في البشرة.
  • من المهم أن يتم الاحتفاظ به في مكان بعيد عن أيدي الأطفال كما يجب ان لا يتعرض لأشعة الشمس عند الاحتفاظ به.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر صابونة مسك الطهارة

ما هي أهم مميزات مزيل عرق بيزلين ؟

هناك العديد من المزايا التي يتمتع بها هذا المنتج وسوف نتعرف عليها من خلال هذه الفقرة وهي تتمثل فيما يلي :

  • اكثر ما يتمتع به هذا المنتج انه لا يحتوي على أملاح الألومنيوم كلوريد مما يجعله آمن على البشرة حيث يمكن لأصحاب البشرة الحساسة استخدامه بأمان فضلا عن انه لا يحتوي علي البارابين أو أي نسبة من الكحول.
  • يتميز أيضا هذا المنتج بانه خالي من الهيدروكين الذي يضر بصحة البشرة ولا ينتج عنه اسمرار تحت الإبط إلا في حالة الإفراط في استخدامه.
  • متوفر بالعديد من الروائح مما يجعله مناسب لكافة الأذواق وهو بخلاف مزيلات العرق الأخرى إذ لا يترك بقعًا صفراء في الملابس بعد استخدامه.

تعرف علي ابرز فوائد استعمال هذا المنتج :

  • يساعد على التخلص من الاستمرار تحت الإبط ويزيد من إشراقها ونضارتها كما انه يساعد على ترطيب البشرة الحساسة بالاضافة الي انه يساعد ايضا على تهدئة الاحمرار بها.
  • يستخدم من أجل التخلص من مشكلة التعرق ويدوم مفعوله لساعات طويلة قد تصل حتى 48 ساعة إذ يعمل على التخلص من البيكتريا التي تسبب رائحة العرق غير المستحبة بالاضافة الي انه يزيد من الانتعاش في منطقة تحت الإبط.
  • يعمل على توحيد لون البشرة في منطقة تحت الإبط
  • يساعد على ضعف بصيلات الشعر تحت الإبط مما يساعد على إبطاء نموه.

ما هي أشهر عيوب هذا المنتج ؟

استكمالا لموضوع مقال اليوم فسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة ايضا علي عيوب هذا المنتج وعلي الرغم من انها ليست بكثيرة ولكن للمصداقية علينا ذكرها لتتاح إليك كافة المعلومات وتحدد الأنسب استنادا على العيوب والمميزات ومن أشهر عيوب المنتج كل ما يتضح لنا في التالي :

  • من ابرز عيوب هذا المنتج متابعينا الكرام انه دائما ما يأتي سائل ولزج وهذا ما يجعل البعض يشكو من صعوبة امتصاصه وجفافه على الجلد.
  • سعره يمثل احد ابرز عيوب هذه الماركة حيث يرى البعض أن منتجات بيزلين بوجه عام هي الأغلى بين منافسيها.
  • وبوجه عام فان اضراره نادرة وتنتج غالبا من سوء الاستخدام حيث يؤدي إلى نتائج عكسية عند استخدامه بشكل يومي على بشرة غير نظيفة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا :

سعر بيوديرما بيجمنت بيو كريم تفتيح المناطق الحساسة

سعر صابون موركان اويل

نصل من هنا معكم متبابعينا الكرام الي ختام موضوع مقال اليوم الذي كان يحمل عنوان سعر بيزلين رول اون مزيل للرائحة ومفتح للبشرة ونأمل من الله عز وجل ان نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات الهامة التي تتعلق بهذا الموضوع وذلك من خلال التعرف علي مكونات هذا المنتج ومزايا وفوائد استعماله بالاضافة الي التعرف علي طريقة استعمال مزيل العرق بيزلين وسعر بيزلين رول اون مزيل للرائحة ومفتح للبشرة.

كما نكون قد تعرفنا ايضا اليوم من خلال موضوع مقالنا علي نصائح هامة لا بد من اتباعها عند استعمال هذا المنتج لتجنب اضراره وما هي أشهر عيوب هذا المنتج ؟ وفي حالة اذا كان هناك من منكم متابعينا الأحباء يرغب في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليه ان يقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله والي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *