سعر تولانجو سليم للتخسيس في الصيدليات

سعر تولانجو سليم للتخسيس في الصيدليات

سعر تولانجو سليم للتخسيس في الصيدليات هو عنوان مقال اليوم حيث يعتبر ذلك الدواء واحد من اشهر المكملات الغذائية التي تحتوي علي مزيج رائع من المكونات الطبيعية ذات فعالية مثبتة بالدراسات والأبحاث في خسارة الدهون وانقاص الوزن خلال مدة زمنية قصيرة وهو منتج مصري يتمتع بجودة عالية من الاحتراف لتحقيق حياة صحية ومريحة بعيدا عن السمنة ومشاكلها الصحية الخطيرة بأقل مجهود واسرع وقت ومن خلال موضوع مقالنا اليوم سوف نتعرف علي ابرز المعلومات التي تخص هذا الدواء والتي من بينها دواعي الاستعمال والمكونات بالاضافة الي سعر تولانجو سليم للتخسيس في الصيدليات لذلك تابعونا.

سعر تولانجو سليم للتخسيس في الصيدليات :

بوجه عام متابعينا فيبلغ سعر تولانجو سليم للتخسيس في الصيدليات للعبوة التي تحتوي علي ثلاث شرائط 240 جنيه مصري.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر اعشاب فيتارم للتخسيس في مصر

مكوّنات دواء تولانجو سليم :

بعد ان تعرفنا علي سعر تولانجو سليم للتخسيس في الصيدليات وفي صدد التحدث عن هذا الدواء فسوف نتعرف معا من خلال هذه الفقرة علي مكونات هذا الدواء وهي تتمثل فيما يلي :

  • القهوة الخضراء : التي تتميز باحتوائها على مادة الكافيين التي تزيد من معدل الاستقلاب وهو ما يساهم في حرق الدهون.
  • الشاي الأخضر : وذلك لاحتوائه علي مادة الكاتيكين التي قد ثبت دورها في خفض الكوليسترول وفقاً للدّراسات.
  • الغارسينيا : ووفقا لما اثبتته الدراسات عنها فهي المادة التي تساهم بشكل كبير في منع تخزين الدهون فضلا عن دورها في كبح الشهية وزيادة القدرة علي التحمل.
  • الكروميوم : وهو ثلاثي التكافؤ ويتوافر بكثرة في العديد من الأطعمة الطبيعية حيث تكمن فائدته في خفض كل من السكر والكوليسترول بالإضافة إلى المساهمة بشكل كبير في بناء العضلاتِ وفقدانِ الوزن.

آلية عمل تولانجو سليم في الجسم :

متابعينا الكرام لا بد من ان نوضح لكم ان خسارة الوزن بوجه عام نجاحها لا يعتمد علي تناول هذا المكمل بمفرد وانما علي مشاركة تناول هذا المكمل مع اتباع حمية غذائية وأداء بعض من التمارين الرياضية حيثُ تكمن فائدة هذا المكمل تحديدا في دوره البارز في المساعدةِ على تقليل الشهية عن طريق زيادة إفراز السّيروتونين مما يزيد من القدرة على التحمل ويمنع عملية التجويع المستمرة كما أن قدرته على زيادة طاقة الجسم تسهل من أداء التمارين وتحرقُ المزيد من السعرات الحرارية ومن جانب آخر يمتلك هذا المكمل أيضا القدرة على تثبيط أنزيم سيترات ليبّاز الّذي يلعبُ دوراً بارزاً في تشكيل وتراكم الدهون في الجسم.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر اورلى للتخسيس

تعرف علي ما هي ميزات وفوائد هذه الحبوب ؟

  • تكمن فوائد هذا المكمل بوجه عام متابعينا في قدرته علي التقليل من الشهية مما يساعد في خسارة الوزن فضلا عن انه يحافظ على وصول الشخص للوزن المثالي.
  • يعمل علي التخفيض من نسبة الكوليسترول والسكر في الدم بالإضافة الي منع تحول السكر إلى دهون متراكمة في الجسم.
  • التخلص من الماء والملح المحتبسين في الجسم ورفع معدلات التمثيل الغذائي بالإضافة الي التقليل من امتصاص الكربوهيدرات وتواجد السكريات.
  • التعزيز من العمليات الاستقلابية وزيادةِ السيروتونين مما يساهم في تثبيط الشعورِ بالجوع.
  • نحت الجسم وإذابة الدهون في مناطق معينة كالبطن والوركين والأرداف تحديدا.
  • زيادة طاقة الجسمِ وجعلهِ قادراً على أداءِ التّمارينِ بكفاءة عالية مما يؤدي إلى حرقِ المزيد من السعراتِ الحرارية بالإضافة الي الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية.

تعليمات ما قبل استخدام دواء التخسيس :

استكمالا لموضوع مقالنا سعر تولانجو سليم للتخسيس في الصيدليات والتحدث عن هذه الحبوب بوجه عام فسوف نتعرف معا من خلال هذه الفقرة أيضا علي بعض من التعليمات الهامة التي لا بد من ان يتم معرفتها قبل استعمال هذه الحبوب وتتمثل هذه الإرشادات فيما يتضح لنا في التالي :

  • قبل بدء استخدام هذا الدواء او غيره من الادوية الأخرى الخاصة بالتخسيس لا بد من ان يتم استشارة الطبيب أو الصيدلي لانهم سيقومون بتقييم الحالة وإعطاء الفرد التوجيهات الملائمة لحالته كما لا بد من ان يتم قراءة وفهم التعليمات الموجودة على العبوة لمعرفة كيفية تناول الدواء والجرعة الموصي بها وتوقيت الجرعات.
  • يجب أن تتبع بدقة الجرعات الموصي بها من قبل الطبيب أو الصيدلي واحرص علي ان لا تزيد الجرعة أو تقلل منها بدون استشارة الطبيب كما يوصي بضرورة البقاء على تواصل مع الطبيب خلال فترة تناول الدواء لمتابعة تأثيره على جسمك والاستجابة العامة للعلاج.
  • يوصي بضرورة السعي للحفاظ على نمط حياة صحي ومتوازن لذلك من الضروري ان يتم اتباع نظامًا غذائيًا متوازنًا وممارسة النشاط البدني بانتظام وتجنب تناول الأطعمة المحظورة أو المشروبات المحدودة.
  • من الضروري ان يتم التأكد من شراء الدواء من مصدر موثوق وأن تكون تحمل علامة الموافقة من السلطة الصحية المحلية.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر ابر التنحيف في السعودية | ما هي افضل ابر التخسيس ؟

طريقة استخدام تولانجو سلِيم :

عادة ما يوصي بتناول ثلاث كبسولات يوميا من هذا المكمل الغذائي وذلك قبل كل وجبة بنصف ساعة تقريبا مع الحرص علي شرب قدر كافي من الماء من اجل مساعدة الجسم علي حرق السعرات الحرارية والتخلص من السموم .

في حالة اذا كان الغرض من تناول هذه الحبوب هو الحفاظ علي ثبات الوزن فيوصي بتناول كبسولة واحدة فقط يوميا.

موانع الاستخدام الخاصة بمكمل تولانجو سليم :

توجد هناك بعض من الحالات التي يحذر عليها استعمال هذا المكمل الغذائي لأنه سيكون خطر عليهم وإليكم حالات امتناع استخدام هذا الدواء وهي كالآتي :

  • يحذر استعمال هذا الدواء من قبل من يعانون من فرط بالحساسية من أي مكون بالدواء كما يحذر استعماله ايضا من قبل أصحاب الأمراض المزمنة سواء سكر او قلب او ضغط الا بعد استشارة الطبيب.
  • لا يجب استعماله من قبل من يعانون بأمراض الكلى او الكبد بالاضافة الي الأنيميا وفقر الدم ايضا لأنه يقلل من امتصاص الفيتامينات بالجسم.
  • كما لا يستخدم هذا الدواء لمرضى الزهايمر ومن لديهم شلل الرعاش ولا ينصح مطلقاً بهذا الدواء للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عام.
  • غير مسموح باستعمال هذا الدواء بأي شكل من الاشكال من قبل النساء الحوامل لأنه يسبب نقصاً بامتصاص المواد الغذائية كما أنه غير محبب مطلقاً أن يستخدم بالرضاعة ولا يوصف إلا باستشارة الطبيب لأنه يؤثر على امتصاص الفيتامينات الهامة للرضاعة.

أضراره واثاره الجانبية :

علي الرغم من ان هذا الدواء يتميز باحتوائه علي مكونات طبيعية وآمنة وان إلى وقتنا هذا لم يتم إثبات أي عرض جانبي للدواء أو حتى أضرار على صحة الشخص الذي يستخدمه ولكن هناك في بعض من الأوقات تحدث أضرار نادرة وإليكم هذه الآثار الجانبية وهي كالآتي :

  • من الممكن ان يؤدي هذا الدواء الي حدوث اضطرابات بالجهاز الهضمي ولكنها تكون مؤقتة.
  • الشعور بدوخة والحاجة للقيء والغثيان بالاضافة الي حدوث حساسية وطفح جلدي بالأطراف أو حتى تورم اللسان وهذا للأشخاص الذين لديهم معاناة وحساسية تجاه أي مادة للدواء.
  • قد يتسبب في الشعور بصداع بالرأس وتهيج في الرأس والشعور بالدوار بالاضافة الي انه قد يؤدي ايضا حدوث زيادة في البول.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا ايضا :

ابر التنحيف saxenda سعر

سعر التكميم عند الدكتور عايض القحطاني

نصل من هنا الي ختام موضوع مقال اليوم الذي كان يحمل عنوان سعر تولانجو سليم للتخسيس في الصيدليات علي امل ان نكون قد قدمنا لكم متابعينا الكرام كافة المعلومات الهامة التي ترغبون في التعرف او الحصول عليها وذلك من خلال التعرف علي دواعي استعمال هذا الدواء ومكوناته بالإضافة الي التعرف علي آلية عمل تولانجو سليم في الجسم ومزاياه استعماله.

كما نكون قد تعرفنا ايضا اليوم من خلال موضوع مقالنا علي اهم التعليمات التي لا بد من معرفتها ما قبل استخدام الدواء بالاضافة الي التعرف علي ابرز الاثار الجانبية لـ تولانجو سليم للتخسيس وفي حالة اذا كان هناك من منكم يرغب في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليه ان يقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله والي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *