سعر جهاز ضغط اومرون ديجيتال

سعر جهاز ضغط اومرون ديجيتال

سعر جهاز ضغط اومرون ديجيتال هو موضوعنا اليوم حيث يتساءل العديد من الأشخاص عن سعر ذلك الجهاز بالإضافة الى اننا قد وجدنا ايضا ان هناك رغبة كبيرة من قبل العديد في التعرف علي مواصفاته لذلك سوف نتعرف في مقالنا اليوم علي بعض من المعلومات المهمة التي تتعلق بذلك الموضوع ومن ابرزها سعر جهاز ضغط اومرون ديجيتال فتابعونا.

سعر جهاز ضغط اومرون ديجيتال :

يبلغ سعر الجهاز في مصر الي ما يقرب من حوالي 4000 جنيه مصري في كافة الأسواق.

ويبلغ سعر الجهاز ايضا في المملكة العربية السعودية حوالي 267.29 ريال سعودي في كافة الأسواق.

ما هي مواصفات جهاز الضغط اومرون ديجيتال ؟

بعد ان تعرفنا معا متابعينا الأعزاء علي سعر جهاز ضغط اومرون ديجيتال فسوف نتعرف ايضا من خلال هذه الفقرة علي ابرز مواصفاته وهي تتضح لنا فيما يأتي :

بوجه عام فهو عبارة عن جهاز لقياس ضغط الدم على مستوى الذراع يعمل علي الكشف عن دقات القلب الغير المنتظمة بالإضافة الى انه يوجد به تقنية التحسس التي تتمثل في الراحة والتحكم في القياس بكل سهولة .

يحتوي الجهاز علي شاشة LCD مع عرض متزامن لجميع القيم المقاسة (Sys / Dia / Pulse) ويوجد به زر واحد لبدء القياس ودليل لف كفة الذراع بالإضافة الى امدادات الطاقة مع البطاريات (موجودة داخل العلبة ).

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر جهاز قياس الضغط الديجيتال الألماني

 استعدادات هامة لا بد من معرفتها قبل قياس ضغط الدم :

في صدد حديثا عن سعر جهاز ضغط اومرون ديجيتال والتحدث عن قياس الضغط بوجه عام فسوف نعرض لكم متابعينا الكرام بعض من النصائح الهامة التي لا بد من الالتفات لها قبل قياس الضغط للحصول علي قراءة دقيقة وتتمثل هذه الاستعدادات فيما يلي :

  • في حالة اذا كنت متوتر او مستاء فلا تقوم بقياس الضغط لان ذلك سوف يؤثر علي القراءة واذا كنت سوف تبدأ في قياس ضغط الدم لأول مرة قم دائمًا بقياس ضغط الدم ثلاثة مرات وانتظر من دقيقة إلى دقيقتين بين التسجيلات للسماح للدم بالتدفق مرة أخرى إلى ذراعك.
  • من الضروري ان يتم الحرص علي الاستراحة لمدة لا تقل عن خمس دقائق قبل قياس ضغط الدم علي ان يتم ايضا الحرص علي الجلوس في وضع مريح مع وضع كلا القدمين علي الأرض وعدم التحرك او التحدث خلال مدة قياس الضغط.
  • يوصي بضرورة الحرص علي عدم تناول الطعام او القيام بأي من التدخين او ممارسة التمارين الرياضية قبل نصف ساعة من القياس كما لا بد ايضا من ان يتم الالتفات الي ضرورة الحرص علي عدم تناول أي دواء من الممكن ان يتسبب في رفع ضغط الدم.
  • نود ان ننوه احبائي المتابعين انه من الممكن ان تختلف القراءات من 10 إلى 20 ملم زئبق بين الذراعين فإذا استطعت استخدم نفس الذراع لكل قراءة يكون افضل وتذكر دائما أن قراءات ضغط الدم تختلف على مدار اليوم فهي ليست ثابتة عادة ما تكون أعلى في الصباح بعد أن تستيقظ وتتحرك وتنخفض خلال النهار وتكون في أدنى مستوياتها في المساء.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا ايضا : سعر جهاز ضغط زئبقي جرانزيا

سعر جهاز ضغط اومرون ديجيتال كان هو موضوع مقال اليوم ونأمل ان نكون قد قدمنا لكم الإفادة الكاملة بما قومنا بعرضه من معلومات هامة تتعلق بهذا الموضوع وذلك من خلال التعرف علي ما هي مواصفات جهاز الضغط اومرون ديجيتال ؟ بالإضافة الى التعرف علي ابرز الاستعدادات التي لا بد من ان يتم الالتفات لها عند قياس ضغط الدم وفي حالة اذا كان هناك من منكم متابعينا الكرام يرغب في معرفة أي من المعلومات الهامة الأخرى او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليه ان يقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله والي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *