سينما العبدلي مول سعر التذاكر

سينما العبدلي مول سعر التذاكر

يُمكنك الآن الاستمتاع بالدخول إلي العبدلي مول والذي يُعد أنه واحد من أشهر المولات التي تشتمل علي العديد من الأماكن الترفيهية الرائعة وأبرز الخدمات المتنوعة والمراكز والمحلات التجارية التي تبيع مختلف السلع والمنتجات وهناك أيضاً السينما التي تعمل علي تقديم مختلف الأفلام الجديدة وبأحدث التقنيات المميزة وسنتعرف الآن علي سينما العبدلي مول سعر التذاكر من خلال مقالنا بالإضافة إلي التعرف علي أفضل الأنشطة التي يُمكن الاستمتاع بها.

سينما العبدلي مول سعر التذاكر:

العبدلي مول هو أحد المجمعات التجارية الضخمة التي تُعد أنها فريدة من نوعها من حيث التصميمات وهو يتواجد في المملكة الأردنية الهاشمية وبالتحديد في منطقة العبدلي التي تتواجد في العاصمة عمان ويتميز بأنه من أول المجمعات التجارية التي تعمل من خلال العديد من التقنيات المختلفة التي تُعد أنها صديقة للبيئة.

وقد تم التخطيط لتصميم المول بالشكل المناسب بحيث يُساعد علي وصول أشعة الشمس الدافئة إلي الداخل والهواء أيضاً بالإضافة إلي أنه قد تم الاعتماد علي أفضل المواد للبناء وأحدث الأنظمة للطاقة وللمياه مع توفير كل العوامل النفسية المريحة من خلال العديد من المساحات الخضراء والشلالات.

يتميز العبدلي مول بأنه يشتمل علي العديد من العلامات التجارية العالمية بالإضافة إلي البعض من العلامات التجارية المحلية وسوف تضمن الحصول علي تجربة تسويقية لا مثيل لها.

برايم سينما العبدلي حجز تذاكر:

يُعد أن من أكثر الأماكن التي يُمكن الاستمتاع بها في برايم سينما العبدلي هو أنه يوجد العديد من السينمات المختلفة التي تعرض العديد من الأفلام بمختلف التقنيات والتي تختلف من حيث السعر وتتمثل في:

  1. حيث أنه من الممكن الحصول علي التذكرة العادية ال 2D بسعر يصل إلي 7 دينار.
  2. وهناك أيضاً تذكرة ال 3D التي من الممكن الحصول عليها بسعر يصل إلي 9 دينار.
  3. كما أنه يُمكنك شراء تذكرة لعرض الأفلام العربية التي يصل سعرها إلي 8 دينار.
  4. بالإضافة إلي أنه من الممكن أن يتم الحصول علي تذكرة Diamond العادية حيث تُقدر قيمتها ب 12 دينار.
  5. أو أنه يُمكنك الآن الحصول علي تذكرة Diamond Plus التي يصل سعرها إلي 13 دينار.
  6. هناك أيضاً قاعة سينما Star التي تصل قيمتها إلي 14 دينار.
  7. السعر المقدر للحصول علي تذكرة قاعة Plus يصل إلي حوالي 9 دينار.

يُمكن أن نقدم لك البعض من المقالات الأخرى عن طريق موقعنا نقرأ التي تستفيد منها إذ أنها تشتمل علي معلومات متعددة ومنها اسعار سينما امريكانا بلازا | عروض أفلام سينما امريكانا بلازا حالياً | ما الافلام التي تعرض في سينما امريكانا بلازا؟

مميزات العبدلي مول:

هناك رغبة من قبل العديد من الأفراد الذين يرغبون في الذهاب إلي مول العبدلي حيث أنه يمتلك عدد كبير من المميزات الرائعة جداً والتي سنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. تُعد أنها مناسبة من أجل الأطفال ومناسبة من أجل التجمعات العائلية.
  2. يُمكن للمجموعات الكبيرة من الأفراد الاستمتاع بقضاء الوقت المناسب فيها.
  3. بالإضافة إلي أنه يشتمل علي وجود ساحات داخلية وساحات خارجية.
  4. هناك خدمة الإنترنت التي تعمل بشكل مجاني طول الوقت.
  5. يوجد خدمة مواقف السيارات المتاحة لركن أكبر عدد ممكن من السيارات.
  6. يُعتبر أنه من الأماكن التي يُمكن لذوي الاحتياجات الخاصة الاستمتاع فيه.
  7. يشتمل علي العديد من المطاعم والكافيهات المختلفة ومنها ماكدونالدز بالإضافة إلى كنتاكي وسكوب لوب كافيه وستاربكس.

ساعات العمل في مول العبدلي:

حيث أن المول مفتوح من أجل استقبال الزوار طوال الأسبوع من السبت إلي الجمعة من بداية الساعة الثامنة صباحاً إلي الساعة العاشرة مساءً ماعدا يوم الجمعة يبدأ في العمل من الساعة الثامنة صباحاً إلي الساعة الثانية عشرة مساءً.

أنشطة يمكنك القيام بها في العبدلي مول عمان:

بعد أن تعرفنا علي إجابة سؤالنا سينما العبدلي مول سعر التذاكر سوف نتعرف الآن علي أبرز الأنشطة المختلفة التي من الممكن القيام بها في عبدلي مول والتي تُعد أنها مميزة بشكل كبير وتجعله أفضل من الأماكن الأخرى ومنها:

  1. يُمكنك الاستمتاع باستكشاف المتاجر المختلفة والتي تُعد أنها عبارة عن المتاجر المتفردة التي تعمل علي بيع مختلف الملابس المتنوعة بالإضافة إلي أنه سوف تحصل علي تجربة من عالم متكامل من الأحذية والحقائب حيث أن هناك العديد من الخيارات المختلفة.
  2. من الممكن أيضاً للضيوف الحصول علي البعض من الهدايا والتذكارات المختلفة من المحلات المتنوعة حيث أنه يوجد العديد من القطع المميزة والفريدة من نوعها.
  3. بالإضافة إلي أن هناك عدد من المتاجر المختلفة التي تنفرد ببيع العديد من السلع المنزلية المتعددة ومنها كافة الأشكال من المستلزمات المنزلية.
  4. هناك أيضاً السوبر ماركت الذي يتواجد في المول حيث يعمل علي توفير العديد من الأطعمة والمنتجات الغذائية المتنوعة علي مدار الوقت.

هناك العديد من الوسائل الترفيهية المختلفة التي يُمكنك الاستمتاع بها في المول بخلاف سينما العبدلي مول سعر التذاكر التي تُعتبر أنها تجربة مختلفة كثيراً حيث أنه يشتمل علي مركز ترفيهي للأطفال بالإضافة إلي أنه يعتمد علي التقنيات الجديدة والخدمات الاستثنائية وهو الأمر الذي يجعله يتفوق بشكل كبير علي العديد من مراكز التسوق الأخرى.

يُمكن أن نقدم لك البعض من المقالات الأخرى عن طريق موقعنا نقرأ التي تستفيد منها إذ أنها تشتمل علي معلومات متعددة ومنها اسعار السينما في السعودية | كم سعر تذكرة السينما في الدمام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *