سعر جهاز قياس الضغط الديجيتال الألماني

سعر جهاز قياس الضغط الديجيتال الألماني

سعر جهاز قياس الضغط الديجيتال الألماني هو من أكثر الأمور المتداولة في الفترة الأخيرة حيث أن هناك الكثيرون يبحثون عنه وبالأخص الحالات التي تُعاني من ارتفاع ضغط الدم أو انخفاضه ولذلك يحتاج دائماً إلي التعرف علي قياس مستوي الضغط والمتابعة تحت إشراف الطبيب المعالج من أجل منع حدوث أي خطر للمريض وضمان الحصول علي العلاج المناسب في التأثير ولذلك اليوم سوف نتعرف علي البعض من التفاصيل المختلفة من خلال الأسطر التالية في مقالنا.

سعر جهاز قياس الضغط الديجيتال الألماني:

تبدأ الدورة الدموية في الجسم البشري عن طريق أن تعمل علي عضلة القلب علي الدفع لكل ما لديها من الدم إلي شرايين الجسم وذلك من أجل توفير التغذية المناسبة والمد بالأكسجين ويُطلق علي قوة دفع الدم ضغط الدم.

يُعد أن المعدل الطبيعي لضغط الدم هو 75/115 ملليمتر زئبقي وقد يختلف علي حسب الحالة الصحية وعمر الشخص وفي حالة أنه زاد عن هذا المعدل الطبيعي فإنه ينتج عنه التسبب في المعاناة من الأضرار في القلب والكلي ولذلك الحالات المصابة بمشكلة في ضغط الدم يجب الحرص علي أن يتم القياس دائماً وذلك من أجل الاطمئنان علي الحالة الصحية للقلب.

جهاز قياس الضغط يُعد أنه أحد الأجهزة الطبية التي يتم استخدامها من أجل الحصول علي القياس والمتابعة لمعدل ضغط الدم بشكل مستمر ويوجد منها الأنواع الزئبقية وأنواع ديجيتال ولكل منها طريقة معينة من أجل الاستخدام.

هناك البعض من الأنواع المختلفة من أجهزة قياس الضغط من الصناعة الألمانية المتواجدة في الأسواق حيث أنها منتشرة بشكل كبير وذلك بسبب ارتفاع الطلب عليها في الفترة الأخيرة:

  1. وأنه من الممكن الحصول علي جهاز قياس الضغط الديجيتال الألماني من خلال الصيدليات أو الأماكن المتخصصة في بيع الأدوات والأجهزة الطبية بسعر يصل إلي حوالي 700 جنيه مصري.
  2. وأنه من الممكن الحصول علي جهاز قياس الضغط الديجيتال الألماني بويرار من خلال الصيدليات أو الأماكن المتخصصة في بيع الأدوات والأجهزة الطبية بسعر يصل إلي حوالي 675 جنيه مصري.

يُمكن أن نقدم لك البعض من المقالات الأخرى عن طريق موقعنا نقرأ التي تستفيد منها إذ أنها تشتمل علي معلومات متعددة ومنها سعر جهاز قياس السكر

سعر جهاز ضغط ريستر المانى:

يُعتبر أن جهاز ضغط ريستر المانى الزئبقي هو واحد من أفضل الأجهزة الطبية التي يعتمد عليها العديد من الأشخاص للحصول علي القياس المناسب لمستوي الضغط في الدم وهو يشتمل علي البعض من المواصفات الرائعة فيه:

  1. حيث أنه يشتمل علي أنبوب مدرج به 300 مل من الزئبق.
  2. كما أنه يوجد به ذراع من القطن رصاصي اللون بدائرة معدنية حرف D.
  3. يمتلك الجهاز يد لينة وذلك من أجل النفخ.
  4. يشتمل الجهاز علي عدد 2 ذراع أنبوبتين وتكون بحجم مناسب للكبار.
  5. بالإضافة إلي أنه يوجد صمام من أجل الإغلاق عند البدء والفتح بعد الانتهاء.
  6. يوجد معه علبة معدنية ويتم وضع فيها الجهاز من أجل السهولة في الحمل والتخزين.
  7. والجهاز سوف تحصل معه علي ضمان لمدة سنتين.

من الممكن أن يتم الحصول علي جهاز ضغط ريستر المانى من خلال الصيدليات أو الأماكن المتخصصة في بيع الأدوات والأجهزة الطبية بسعر يصل إلي حوالي 2000 جنيه مصري.

أسعار أجهزة قياس الضغط الرقمية في مصر :

هناك عدد من أجهزة قياس الضغط الرقمية التي تجدها في الصيدليات المختلفة وبأسعار مناسبة ويُمكن استخدامها وسنتعرف الآن علي أبرز الأنواع وأسعارها في الوقت الحالي:

  1. يُمكنك أن تجد جهاز قياس الضغط الديجيتال من نوع ميديسانا متاح بسعر يصل إلي 470 جنيه مصري.
  2. كما أنه يُمكنك أن تحصل علي جهاز قياس ضغط الدم من نوع سجوي بسعر يصل إلى 395 جنيه مصري.
  3. بالإضافة إلي أنه يوجد في الأسواق جهاز قياس ضغط الدم من روس ماكس حيث أن سعره يصل إلي 419 جنيه مصري.
  4. هناك أيضاً جهاز قياس ضغط الدم من نوع أومرون الذي يتوفر بشكل كبير في الأسواق بسعر يصل إلي 1150 جنيه مصري.
  5. ومن الممكن أن تقوم بشراء جهاز قياس الضغط من نوع generic حيث أن سعره يصل إلي 480 جنيه مصري.

بعد الانتهاء من قراءة مقالنا سعر جهاز قياس الضغط الديجيتال الألماني يجب أن تعرف أن تلك الأسعار المتاحة في الوقت الحالي إذ أنه من الوارد أن تتغير في خلال الفترة القادمة نتيجة للبعض من العوامل المؤثرة علي سوق الأدوية والأجهزة والأدوات الطبية.

حيث أن هناك البعض من المقالات الأخرى التي يُمكنك الاطلاع عليها بشكل تفصيلي ومنها سعر جهاز تنظيم ضربات القلب

تعليق واحد

  1. يقول غير معروف:

    هل متوفر جهاز قياس ضغط الدم الالكتروني يعمل بالبطاريه و الادبتر
    من فضلك السعر و مكان البيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *