سعر جهاز السكر فري ستايل ليبري

سعر جهاز السكر فري ستايل ليبري

يأتي موضوع مقال اليوم بعنوان سعر جهاز السكر فري ستايل ليبري حيث يوجد هناك العديد من الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري والذى يعد واحد من الأمراض المزمنة والتي من الممكن أن تؤدى إلى التسبب في المشاكل المختلفة والمضاعفات التي تظهر على الجسم في حالة ارتفاعه لقدر الله ولذلك يحرص البعض على قياس مستوى السكر بشكل مستمر من خلال استخدام الأجهزة المختلفة وهناك أحد الأجهزة الحديثة والتي يتهافت الكثيرون في الحصول عليها وهو جهاز فرى ستايل ليبرى والذى يعد واحد من الأجهزة الرقمية الرائعة والتي تسهل قياس مستوى السكرى دون الشعور بالوخز والألآم لذلك يتساءل البعض من الأشخاص عن سعر هذا الجهاز في مصر لذلك سوف نتعرف اليوم من خلال موضوعنا علي كل ما يخص هذا الجهاز من كيفية استخدام ومزايا وعيوب وسعر لذلك تابعونا.

سعر جهاز السكر فري ستايل ليبري :

سوف نتعرف معا من خلال هذه الفقرة علي سعر جهاز السكر فري ستايل ليبري ولكن قبل ذلك دعونا نعرض لكم نبذة مختصرة توضح لنا طبيعة هذا الجهاز ويتضح ذلك فيما يلي :

بوجه عام فهو واحد من ضمن الأجهزة الحديثة والرقمية والتي يتم استخدامها من أجل قياس السكر من خلال المجسات التي تتواجد معها ويتم وضعها على الجزء العلوى من الذراع ومن الممكن أن يتم قياس السكر بشكل مستمر ويمكنك عزيزي القارئ ان تقوم بشراء هذا الجهاز من العديد من المواقع الإلكترونية المختلفة والتي تعمل على بيع المنتجات في جمهورية مصر العربية بسعر يتراوح بين 2000 جنيه مصري إلى 5 ألاف جنيه مصري وذلك بسبب وجود اختلاف كبير في الأسعار وهو ليس له سعر ثابت ومن الصعب الحصول عليه من الأسواق المصرية.

كما يمكنك ايضا شراء الشرائط الخاصة بالجهاز من العديد من المواقع الإلكترونية المختلفة والتي تعمل على بيع المنتجات في جمهورية مصر العربية بسعر يصل إلى حوالى 180 جنيه مصري.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر جهاز السكر on call plus

تعرف علي طريقة استخدام جهاز فري ستايل ليبري :

بعد ان تعرفنا علي سعر جهاز السكر فري ستايل ليبري فسوف نتعرف معا من خلال هذه الفقرة علي طريقة استعماله وهي تتمثل فيما يتضح امامنا :

  • يمكن استعمال هذا الجهاز بكل سهولة من خلال وضع المجس على الجزء العلوى من الذراع من الخلف وتثبيت الابرة تحت الجلد من خلال استخدام الرقاقى الصغيرة اللاصقة ثم يمكنك تمرير الجهاز على المجس من أجل قياس مستوى السكر في الدم.
  • تظهر النتائج على الشاشة ويمكن مقارنتها بالنتائج الأخرى التي ظهرت في ال 8 ساعات الماضية من خلال مؤشر سهم الاتجاهات.

مميزات فري ستايل ليبري لقياس السكر :

يوجد هناك العديد من المميزات المختلفة والتي من الممكن أن تحصل عليها عزيزي القارئ من خلال استخدام هذا الجهاز والتي تتمثل فيما يلي :

  • يتميز بكونه مزود بمجس صغير وهو الذي يجعل من استعماله سهل ومريح كما انه يتميز أيضا بأنه مقاوم للماء لمدة تصل إلى حوالى نصف دقيقة على عمق يصل إلى متر.
  • يعمل على المساعدة في توفير قراءة سريعة للسكرى بالإضافة الي العمل على تخزين بيانات القياس لأخر 8 ساعات ماضية.
  • يتميز بقدرته الفعالة علي قياس السكر لحظة بلحظة دون الشعور بالوخز وذلك لمدة تصل إلى حوالى 14 يوم دون الشعور بأي ألام.
  • من الممكن أن تحصل على قراءة السكر من خلال استخدام جهاز المسح دون أن يتم نزع الملابس كما أنه من الممكن أن يتم استخدامه مع الأطفال من يتراوح أعمارهم بين 4 سنوات إلى 17 سنة.

عيوب جهاز قياس السكر فري ستايل ليبري :

يوجد هناك بعض من العيوب المختلفة والتي من الممكن أن تحصل عليها من خلال استخدام هذا الجهاز وهي تتمثل فيما يلي :

  1. يحتاج المجس الخاص بهذا الجهاز إلى التغيير بشكل مستمر كل 14 يوم كما من عيوب هذا الجهاز أيضا أن أسعار المجس تعد مرتفعة وهى التي تعمل على الرفع من التكلفة بشكل أكبر.
  2. لا يعمل الجهاز على التنبيه بشكل تلقائي في حالة الزيادة أو التقليل في مستوى السكرى عن الوضع الطبيعي كما أنه يحتاج إلى وقت طويل للعمل في حالة أنه يتم تشغيله لأول مرة.
  3. من عيوب هذا الجهاز أيضا ان الحصول على المجسات يكون بمنتهى الصعوبة كما أن خاصية المقاومة للماء ليست جيدة للأسف ومن الممكن أن تعرض الجهاز للتلف.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر جهاز قياس السكر التراكمي

هل جهاز فحص السكر المنزلي دقيق ؟

استكمالا لموضوع مقالنا سعر جهاز السكر فري ستايل ليبري والحديث عن هذا الجهاز بوجه عام فسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي هل فحص هذا الجهاز دقيق ام لا ؟ ويتضح ذلك فيما يلي :

بوجه عام متابعينا الكرام فلا يمكن القول انه يوجد هناك إجابة محددة على هذا السؤال حيث يتوفر هناك العديد من الأجهزة المنزلية التي تُستخدم لقياس نسبة السكر في الدم والتي تتفاوت في دقة قياسها بالاعتماد على عوامل مختلفة ولكن بوجه عام يُمكن اعتبار نتيجة هذا الجهاز دقيقة في حالة اذا كانت نسبة الاختلاف لا تتجاوز 20% عن النتيجة التي يتم الحصول عليها من المختبر .

على سبيل المثال إذا كانت النتيجة التي تم الحصول عليها من المختبر 100 ملليغرام/ ديسيلتر يكون حينئذ هذا الجهاز دقيق إذا كانت نتيجة الفحص الخاص به بين 80 – 120 ملليغرام/ ديسيلتر ومن اجل التأكد من ذلك يفضل الحرص علي ان يتم إجراء الفحص بالمختبر خلال 30 دقيقة من إجراء الفحص في المنزل والمقارنة بين القراءتين.

ما هي العوامل التي تُؤثر على دقة هذا الفحص تحديدا ؟

في صدد موضوع مقالنا سعر جهاز السكر فري ستايل ليبري والحديث عن أجهزة السكر المنزلية فسوف نتعرف معا من خلال هذه الفقرة علي العوامل التي تؤثر علي دقة هذا الفحص والتي لا بد من ان يكون الفرد علي دراية بها وتتمثل ابرز هذه العوامل فيما يتضح لنا في التالي :

  • تغيرات درجة حرارة الطقس : حيث لا بد من ان يكون الفرد علي علم بأن دقة نتيجة هذا الفحص تتأثر باختلاف درجة الحرارة حيث تكون النتيجة أكثر دقة في حالة اذا كان قياس السكر في الدم على درجة حرارة الغرفة وعند الحاجة لقياس السكر في ظروف شديدة الحرارة أو البرودة يُرجى الاطلاع على دليل الاستخدام المرفق مع الجهاز لمعرفة درجة الحرارة المناسبة من اجل ان يتم الحصول على نتيجة دقيقة وصحيحة.
  • الرطوبة : تُؤثر الرطوبة ايضا متابعينا الكرام على دقة الفحص لذلك يجب الحرص على بقاء علبة شرائط الاختبار محكمة الإغلاق بعد الاستخدام كما يفضل تجنب القياس في حالات رطوبة الجو الشديدة.
  • الجلد الملوث : فوجود جراثيم او أوساخ على الأصابع قد يُؤثر على دقة الفحص لذلك من الضروري ان يتم غسل اليدين جيدًا وتجفيفهما قبل إجراء الاختبار.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا :

سعر جهاز قياس السكر بدون وخز النهدي

سعر جهاز قياس السكر

كان موضوع مقالنا اليوم بعنوان سعر جهاز السكر فري ستايل ليبري ونأمل من الله ان نكون قد قدمنا لكم احبائي المتابعين من خلاله ابرز المعلومات الهامة التي ترغبون في التعرف عليها وذلك من خلال التعرف علي سعر جهاز السكر فري ستايل ليبري وطريقة استخدامه والتعرف علي كل من مزايا وعيوب هذا الجهاز ايضا بالإضافة الي التعرف علي إجابة سؤال هل جهاز فحص السكر المنزلي دقيق ؟ وما هي العوامل التي تُؤثر على دقة هذا الفحص تحديدا ؟ وفي حالة اذا كان هناك من منكم متابعينا يرغب في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى فقط كل ما هو عليه ان يقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله والي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *