سعر جهاز جلوكو دكتور سوبر سينسور

سعر جهاز جلوكو دكتور سوبر سينسور

هناك العديد من الحالات المختلفة التي تُعاني من مرض السكر وتحتاج دائماً إلي أن يتم قياس مستواه للتعرف عليه ويُمكنك الآن أن تتعرف علي سعر جهاز جلوكو دكتور سوبر سينسور والذي يُعتبر أنه واحد من أفضل الأنواع المميزة كثيراً ويشتمل علي عدد من المميزات الرائعة وما هي محتويات الجهاز ومبدأ عمله والبعض من التعليمات والنصائح من خلال الأسطر التالية في مقالنا.

سعر جهاز جلوكو دكتور سوبر سينسور:

جهاز جلوكو دكتور سوبر سينسور Gluco Dr Super Sensor هو من أشهر الأجهزة الطبية التي يتم استخدامها من قبل البعض من الحالات المرضية التي تُعاني من الارتفاع أو الانخفاض في معدل الجلوكوز في الدم وهو من صناعة شركة All Medicus Co. Ltd الكورية وقد حصل علي شهادة “Excellent Korea Technology-KT mark والتي تدل علي أنه معتمد من قبل  وزارة العلوم والتكنولوجيا الكورية وحاصل على جائزة “KFDA Minister Awards”.

يُعد أن هذا الجهاز هو الحل المثالي للعديد من الحالات المرضية التي تُعاني من مرض السكر وذلك لأنه يُعتبر أداة فعالة تُساعد علي الحصول علي النتيجة الدقيقة في المنزل وفي خطوات بسيطة غير مؤلمة وهو يتميز بشكل كبير بالحجم الصغير والدقة في الحصول علي مستوي السكر في الدم في خلال مدة قصيرة من الوقت تصل إلي 10 ثوانى.

من الممكن أن تجد سعر جهاز جلوكو دكتور سوبر سينسور يصل إلي 450 جنيه مصري وهو ينتشر في العديد من الصيدليات أو أنه من الممكن الحصول عليه من خلال المواقع الإلكترونية أو من خلال المحلات المتخصصة لبيع الأدوات والأجهزة الطبية.

يجب أن تعرف أن تلك الأسعار المتاحة في الوقت الحالي إذ أنه من الوارد أن تتغير في خلال الفترة القادمة نتيجة للبعض من العوامل المؤثرة علي سوق الأدوية والأجهزة والأدوات الطبية.

يُمكن أن نقدم لك البعض من المقالات الأخرى عن طريق موقعنا نقرأ التي تستفيد منها إذ أنها تشتمل علي معلومات متعددة ومنها سعر جهاز قياس السكر

شرائط جلوكو دكتور:

يُعد أن شرائط جلوكو دكتور المخصصة لقياس السكر في جهاز جلوكو دكتور سوبر سينسور تشتمل العبوة الواحدة منها علي حوالي 50 شريط اختبار ويجب أن تعرف أن السعر يتراوح في الأسواق بين 195 جنيه مصري إلي 200 جنيه مصري.

مبدأ عمل جهاز جلوكو دكتور أوتو لقياس السكر:

يتم العمل علي سحب عينة الدم إلى غرفة تفاعل موجودة في شريط الاختبار والتي نجد أنه يحدث عملية تفاعل بين الجلوكوز الموجود في عينة الدم مع glucose dehydrogenase وهو يكون عبارة عن إنزيم يحفز التفاعل الكيميائي والوسيط الموجود في شريط الاختبار وينتج عن هذا التفاعل توليد تيار من الكهرباء يكون مناسب مع مستوي تركيز الجلوكوز في الدم وبعدها يتم تحويل قيمة التيار إلي القيمة المكافئة لتركيز الجلوكوز في الدم ويتم تنفيذ تلك العملية علي أساس حسابات الخوارزميات الموجودة بجهاز جلوكو دكتور أوتو لقياس السكر.

محتويات علبة جهاز جلوكو دكتور أوتو لقياس السكر:

يشتمل جهاز جلوكو دكتور أوتو لقياس السكر علي البعض من المحتويات الأخرى التي يتم استخدامها في عملية قياس مستوي السكر في الدم وتلك الأجزاء تتمثل في:

  1. هو من الأجهزة الصغيرة في الحجم والتي تُعد أنها ميزة مثالية فيه.
  2. يوجد قلم الوخز الذي يضم علي خمسة مستويات تتدرج في الوخز.
  3. كما أن هناك عدد 25 شريط قياس مجاناً.
  4. بالإضافة إلي أن هناك الشنطة من أجل حفظ الجهاز وحمله في أي وقت.
  5. الدليل الخاص بالجهاز ويتم فيه شرح كيفية استخداما الجهاز متعدد اللغات.

مميزات جهاز جلوكود دكتور Gluco Dr Super Sensor:

مميزات جهاز جلوكود دكتور Gluco Dr Super Sensor حيث أنه يشتمل علي العديد منها والتي تجعل الكثير من الأشخاص يرغبون في الحصول عليه وسنتعرف علي أهم المميزات فيها:

  1. يُعد أنه الجهاز الأفضل لمستوي الدقة والسعر وجودة مواد التصنيع والتقنية المستخدمة والإمكانيات.
  2. بالإضافة إلي أن سعر شرائط قياس الجهاز تكون غير مكلفة مثل الأنواع الأخرى من الجهاز.
  3. هو من الأجهزة التي تكون أنيقة وصغيرة في الحجم ومثالية ويكون من السهل حملها.
  4. يمتلك الجهاز شاشة عرض سهلة القراءة من خلال تواجد حروف وارقام كبيرة مناسبة لكبار السن والمرضى.
  5. يُعتبر أنه من أفضل الأجهزة الكورية العالية في الصناعة من حيث المواد ذات الجودة العالية.
  6. كما أنه يُساعد علي القياس من نسبة السكر في الدم بشكل دقيق من خلال العدسة الفائقة في الجودة.
  7. ضمان الحصول علي نتيجة القياس في زمن قياسي والذي يصل إلي 10 ثواني.
  8. واحدة من أهم المميزات فيه أنه يضم ذاكرة داخلية كبيرة التي من الممكن أن تستوعب 250 قياس مع وجود إمكانية عرض المتوسط للنتائج ولمدة من الوقت تصل إلي شهر.
  9. يشتمل الجهاز علي أنه يوجد خاصية جرس تنبيه للتذكير في خمسة مواعيد مختلفة علي مدار اليوم من أجل العمل علي قياس نسبة السكر بالدم بواسطة الجهاز.
  10. ويضم الجهاز إمكانية إضافة الأوضاع المختلفة لكل حالة قياس ومنها بعد الأكل أو بعد التمارين الرياضية أو عند الشعور بالتعب وغيرهم.
  11. من أجل الحرص علي التقليل من درجة الشعور بالألم لأقل مستوي ممكن تم الحرص علي توفير قلم الوخز الذي يشتمل علي خمسة مستويات.

عيوب جهاز جلوكو دكتور:

بعد الانتهاء من التعرف علي إجابة سؤالنا سعر جهاز جلوكو دكتور سوبر سينسور والتعرف علي المميزات المتنوعة فيها يجب أن تعرف أن هناك عدد من العيوب ومنها إمكانية حدوث الأخطاء وذلك بسبب أن هناك البعض من العوامل المؤثرة ومنها:

  1. من الممكن أن تكون هناك مشكلة في شريط الاختبار وذلك في حالة التعرض للحرارة الزائدة او الرطوبة او البلل ويجب أن تعرف أنه يتم الامتناع عن التكرار لاستخدام نفس الشريط لأكثر من مرة للحصول علي النتيجة الحقيقية.
  2. كما أنه في حالة التعرض للحرارة المرتفعة سواء كان للجهاز أو للشرائط قد يحدث خطأ في قراءة مستوي السكر.
  3. يجب أن يتم الحرص علي تنظيف مكان وخز الإبر عند أخذ العينة لأنه في حالة وجود بقايا للكحول أو غيره من المواد الأخرى ينتج عنه التأثير في جودة الجهاز علي إظهار النتائج.
  4. هناك البعض من أنواع الأجهزة المختلفة التي تجد فيها مشاكل الشاشة وذلك في حالة النفاذ للبطارية والذي ينتج عنه التشويش علي ظهور النتائج بدقة على الشاشة.

يُمكن أن نقدم لك البعض من المقالات الأخرى عن طريق موقعنا نقرأ التي تستفيد منها إذ أنها تشتمل علي معلومات متعددة ومنها سعر جهاز السكر on call plus

طريقة استخدام جهاز السكر glucodr

طريقة استخدام جهاز السكر glucodr:

طريقة استخدام جهاز السكر glucodr هي من الأمور الهامة التي يجب أن تتعرف عليها حتي تتمكن من الحصول علي النتيجة الدقيقة لقياس مستوي السكر في الدم وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. يجب أن يتم غسل اليدين من خلال الصابون والماء ومن المهم التجفيف جيداً.
  2. وبعدها يتم أخذ شريط من الشرائط من العبوة وإدخاله في الجهاز ويجب أن يتم اتباع تعليمات الجهاز.
  3. ثم بعدها يتم استخدام قلم الوخز وذلك من أجل ثقب الإصبع بشكل لطيف.
  4. يتم وضع العينة من الدماء علي المنطقة المخصصة في الشريط.
  5. يقوم الجهاز في تنفيذ العملية وتظهر النتيجة في خلال مدة من الوقت تصل إلي 10 ثواني.
  6. من المهم أن تحرص علي تسجيل القراءات في دفتر الملاحظات أو في ذاكرة الجهاز للرجوع إليها في المستقبل وتتبعها.

التحذيرات عند استخدام جهاز قياس سكر جلوكو دكتور أوتو كوري:

يجب أن تتعرف علي التحذيرات عند استخدام جهاز قياس سكر جلوكو دكتور أوتو كوري وذلك من أجل الحصول علي النتيجة الدقيقة دون وجود أي مشاكل فيها وسنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. الحرص علي أن يتم استخدم شرائط اختبار التي تكون متوافقة مع موديل جهاز قياس سكر جلوكو دكتور أوتو كوري.
  2. بعد أن يتم إزالة شريط الاختبار من العبوة يتم استخدامه في الحال.
  3. لا يتم وضع عينة الدم أو محلول التحكم علي شريط الاختبار قبل أن يتم إدخاله إلي الجهاز.
  4. يجب الحرص علي أن يتم حماية الشرائط من التعرض للرطوبة وذلك من خلال أن يتم إغلاق علبة شرائط سكر بإحكام بعد إزالة شریط الاختبار.
  5. كما أنه يجب الحرص علي التحقق من تاريخ انتهاء الصلاحية المكتوب علي علية شرائط الاختبار ولا يجب أن يتم استخدامه في تلك الحالة نهائياً لأن النتيجة سوف تكون غير دقيقة.

بعد قراءة مقالنا سعر جهاز جلوكو دكتور سوبر سينسور سوف تكون قد تعرفت علي العديد من التفاصيل والمعلومات المتنوعة التي تستفيد منها بشكل كبير وفي حالة أن لديك تجربة سابقة يُمكنك اطلاعنا عليها من خلال التعليقات.

يُمكن أن نقدم لك البعض من المقالات الأخرى عن طريق موقعنا نقرأ التي تستفيد منها إذ أنها تشتمل علي معلومات متعددة ومنها سعر جهاز قياس السكر بدون وخز النهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *