أسعار بورصة ماهر الشيخ اليوم

أسعار بورصة ماهر الشيخ اليوم

في المقال تعرف على أسعار بورصة ماهر الشيخ اليوم، وبعض المعلومات الهامة الأخرى التي سوف تجعلك قادرا على أن تكون على أحدث المعلومات بشكل مميز إضافة إلى مقدرتك على أخذ قرار البيع أو الشراء في الوقت المناسب.

أسعار بورصة ماهر الشيخ اليوم

تعتبر بورصة ماهر الشيخ الموجودة في محافظة الشرقية بورصة مميزة، تقدم لك كم كبير من المعلومات القيمة حول سوق الدواجن، بالإضافة إلى تقلبات الأسعار، وبالإضافة أيضا إلى حصولك على كل ما تريد منها، حيث يسأل الكثيرون عن سعر الكتاكيت.

خلال الفترة السابقة كان هناك بعض التغيرات السريعة و المختلفة في سوق الدواجن، وذلك يشمل الكتاكيت ويشمل الدواجن البيضاء وغيرها الكثير من الأنواع التي يوجد فيها تقلبات كثيرة في الأسعار.

على سبيل المثال، وبناء على آخر التفاصيل، فهناك سعر الدواجن البيضاء الذي يصل إلى 70 جنيه للكيلو الواحد، وهناك أيضا الدواجن الحمراء التي تصل إلى 100 جنيه للكيلو الواحد، وهناك الكتكوت الأبيض بسعر 20 جنيه.

وأما بالنسبة إلى الأن الكتكوت الساسو، فهو بسعر 10 جنيه، وأما الكتكوت الرازي فهو بسعر 12 جنيه، وكذلك هناك البط البغالي

ومن موقع أسعار اليوم فتعرف على المقال التالي: اسعار شركات الكتاكيت اليوم المرشد | أسعار بورصة الدواجن اليوم

سعر الكتكوت الأبيض اليوم

وأما بالنسبة إلى سعر الكتكوت الأبيض، وبناء على آخر التفاصيل المتاحة في البورصة، فإن الأسعار تختلف ما بين شركة إلى أخرى، على حسب النظام الذي تتبعه، ولكن هناك تقارب كبير في الأسعار نلاحظه:

  • هناك على سبيل المثال، الكتكوت البلدي الحر، والذي يأتي بسعر الجملة 7.5 جنيه مصري تقريبا، وأما سعر القطاعي فهو 7.75 جنيه مصري تقريبا.
  • وأما بالنسبة إلى الكتكوت البلدي المشعر، فهو بسعر الجملة 7.75 جنيه مصري تقريبا، وأما القطاعي بسعر 8 جنيه مصري تقريبا.
  • وأما الكتكوت البلدي الهجين فهو بسعر الجملة يقدر بحوالي 8.25 جنيه مصري تقريبا، وأما بسعر القطاعي فيقدر بحوالي8.50 جنيه مصري تقريبا.
  • وأما كتكوت روزي تسمين فهو من الأنواع التي تبيعها أغلب الشركات بالكمية، والتي تأتي بسعر الجملة حوالي 20 جنيه مصري تقريبا.
  • وكتكوت روزي فيومي والذي يأتي بسعر الجملة الذي يقدر بحوالي 13.75 جنيه مصري تقريبا، وأما سعر القطاعي فيقدر بحوالي14.00 جنيه مصرى تقريبا.
  • كتكوت جميزة والذي يأتي بسعر الجملة الذي يقدر بحوالي 15.75 جنيه مصري تقريبا، وهناك أيضا سعر القطاعي الذي يقدر بحوالي 16.00 جنيه مصري تقريبا.
  • وأما بالنسبة إلى الكتكوت الأبيض، الذي يصل وزنه إلى أكثر من 42 جم، فإنه يأتي بسعر 36 جنيه مصري تقريبا.

يوجد المزيد من تفاصيل الأسعار والمعلومات فيما نقترح عليك مثل: المرشد للدواجن اليوم | بورصة الدواجن اليوم الوطنية؟

بورصة الراعي الصالح

كما نعلم جميعا بأن الأسواق تحتوي على أكثر من بورصة في الدواجن، ومن بينها بورصة ماهر الشيخ الذي تعرفنا عليها فيما سبق، وأما بالنسبة إلى بورصة الراعي الصالح، فليس هناك تفاصيل كافية عن الأسعار الأخيرة المتاحة.

قد يهمك أن تتعرف على: بورصة المرشد للدواجن | سعر كتكوت التسمين اليوم؟

بورصة دواجن الشرقية

وفق آخره، التفاصيل المتاحة عن بورصة الدواجن الشرقية، فيمكنكم الاعتماد على نفس التفاصيل السابقة التي تعرفنا عليها في بورصة ماهر الشيخ نظرا لوجودها بالشرقية، ونظرا لأن المعلومات كانت بناء على آخر التحديثات الموجودة لدينا.

وفي النهاية عن أسعار بورصة ماهر الشيخ اليوم، نكون وصلنا معكم إلى نهاية هذا المقال، ونكون تعرفنا على بعض التفاصيل والمعلومات المختلفة التي تخص بورصة الدواجن، وتذكر بأن الأسعار قابلة لأن تتغير من حين إلى آخر، نظرا لتقلبات السوق الكثيرة خلال الفترة السابقة، حتى أن الأسعار يمكن أن ترتفع و تقل خلال أيام قليلة لمرات.

يوجد المزيد من تفاصيل الأسعار والمعلومات فيما نقترح عليك مثل: أسعار الدواجن البيضاء اليوم منير السقا | أسعار بورصة الرومي والسمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *