سعر مصنعية تركيب متر السيراميك

سعر مصنعية تركيب متر السيراميك

تعرف على سعر مصنعية تركيب متر السيراميك واعرف بعض التفاصيل الهامة التي تساعدك على تحقيق أفضل فائدة وأفضل استغلال لأموالك وحتى تتمكن من تقييم حاجتك من المال قبل البدء في أي أعمال من التشطيبات.

سعر مصنعية تركيب متر السيراميك

قبل القيام بأعمال التشطيبات المنزلية، من بينها السيراميك، على سبيل المثال، من الضروري دائما أن يكون هناك في الحسبان كل التقديرات المالية المتوقعة، و كل الاحتياطات التي تريد القيام بها، حتى تتمكن من التقييم بشكل أفضل.

كما يوجد عدد كبير من أنواع السيراميك المختلفة التي تتفاوت من حيث القوة ومن حيث الإمكانيات ما بين نوع وما بين آخر، وذلك يعني على الجانب الآخر بأن المصنعية يمكن أن يختلف من شخص لآخر هو هي أمر نسبي في النهاية و حسب العرض والطلب وحالة السوق.

وحتى نتمكن من حساب المصنعية من أجل تركيب المتر من السيراميك، يجب عليك أن تفهم بعض الأمور الأساسية، والتي تشمل، على سبيل المثال وليس الحصر، نوع السيراميك، والحجم، ودرجة الفرز، وخبرة العمال، بالإضافة إلى سرعتهم بالتنفيذ.

ذلك يعني بأنك كلما كان لديك بعض العمال الأكثر خبرة، وكل ما قمت بشراء أنواع السيراميك الأفضل، كل ما يعني ذلك بأن فرز السيراميك مختلف، ويعني أيضا اختلاف في التركيب بالمصنعية.

و نتعرف معكم فيما يلي على بعض الأرقام التقريبية التي تخص سعر تركيب متر السيراميك على حسب النوع، وتذكروا بأن الأسعار هي في النهاية تقريبية من الوارد أن تختلف من حيث الزيادة أو النقصان:

  • إذا كنت سوف تقوم بتركيب متر السيراميك الخاص بالأرضيات الذي يأتي من الفرز الأول، فتوقع أن تكون التكلفة ما بين 110 إلى 120 جنيه.
  • بالنسبة إلى متر السيراميك وسعر المصنعية للأرضيات و نوع السيراميك من الفرز الثاني، فإن التكلفة أقل تصل إلى 100 جنيه، وتقلل إلى 85 جنيه تقريبا.
  • وعن مرحلة الفرز الثالث الأقل من الأنواع السابقة، فإن سعر المتر من التركيب يمكن أن يصل إلى 105 جنيه تقريبا، ويقل إلى 70 جنيه على حسب الفرق.
  • وأما متر السيراميك في جدران الحمام الخزفي يتراوح ما بين 110 جنيه مصري في الحد الأعلى، و95 في الحد الأقل.
  • وهناك كذلك بلاط الحمام، الجرانيت، وتركيبه بالليزر، فهو من 95 وحتى 115 جنيه تقريبا لسعر المصنعية للمتر.
  • كذلك متر السيراميك للجدران المطبخ والأرضيات يتراوح ما بين 85 إلى 95 جنيه تقريبا.
  • ويوجد كذلك بلاط الجدران يتراوح ما بين 95 جنيه مصري تقريبا في الحد الأعلى، ويقل لـ 75 جنيه.

وعليكم العلم دائما بأن كل الأسعار في النهاية تظل تقريبية، كما أن أسعار المساومة ما بين العمال هي من الأمور المتفاوتة التي يمكنكم الاتفاق عليها بالتراضي على حسب كمية العمل المطلوبة، وعلى حسب إنجازه، بالإضافة إلى أن خبرة العلماء ال كل ما كانت أعلى كل ما يعني ذلك أسعار أعلى من ما سبق.

قد يهمك أن تتعرف على: سعر المتر الطولي للجبس بورد

سعر تركيب وزرة السيراميك

وأما بالنسبة إلى وزرة السيراميك، فيجب العلم بأن الأمور لا يتم احتسابها بذلك الأمر، فهناك وزرة تكون جاهزة من أجل التركيب مباشرة، وهناك بعض الأنواع المختلفة التي تختلف على حسب نوع وزرة التي تشتريها.

في جميع الحالات، وبالنسبة إلى بعض الأنواع الجاهزة، ووفق ما تم الإشارة إليه في بعض المصادر، فإن يقدر التركيب حوالي 40 جنيه إلى 45 جنيه مصري تقريبا للمتر الواحد، وذلك ليس إلا تقريبي فقط.

لأنه و كما ذكرنا لكم، العوامل الأساسية التي تتحمل على التكلفة تعتمد على خبرة العمال، وعلى أسلوب العمل وسرعة الإنجاز، وعلى عوامل أخرى كثيرة مختلفة يتم التقييم عليها.

يوجد المزيد من تفاصيل الأسعار والمعلومات فيما نقترح عليك مثل: سعر تركيب متر الوزرة | كم سعر متر البلاط في مصر؟

تكلفة تركيب سيراميك شقة 100 متر

إذا كان لديك شقة تتكون من 100 م تقريبا، وتريد التعرف على متوسط التكلفة لتركيب السيراميك، فإن ذلك الأمر يختلف بناء على بعض العوامل المختلفة، لأنه كما علمنا فيما سبق، متر السيراميك يختلف من حالة لأخرى ومن نوع إلى آخر، وهذا الأمر يتم بناء على الاتفاق بينك وما بين المتخصصين.

مثلا، إن الخطوة الأولى التي يجب القيام بها هي الاتصال مع المتخصصين الذين يعملون في المجال، ومن ثم الاتفاق على نوع السيراميك المطلوب، وبعد ذلك الاتفاق على سعر المتر، فإن كان الاتفاق على أن يكون سعر المتر للتركيب 80 جنيه مصري تقريبا، فإن الشقة بالكامل سوف تكون بتكلفة 8000 جنيه مصري تقريبا.

ولا تنسى كذلك أن تقوم بإعداد المشروبات، وكذلك الطعام للمتخصصين أو الصنايعية على حسب الاتفاق فيما بينكم، مما يعني بأن التكلفة يجب أن تضيف عليها هامش إضافي حتى تقوم بحساب كل الأمور بشكل أدق.

قد يهمك أن تتعرف على: سعر المتر كرانيش فيوتك بيت نور

سعر تركيب متر سيراميك الحوائط

يوجد بعض الاعتقادات الشائعة والخاطئة على أن تركيب متر السيراميك يختلف على حسب الحوائط وعلى حسب الأرضيات وعلى حسب أمور أخرى ولكن الأشياء مثل هذه لا تحتسب بذلك الشكل حيث يمكن أن تقوم بتركيب سيراميك حوائط بسعر مختلف عن سيراميك ارض.

وحتى نفهم كيف تسير الأمور في هذا السياق، يجب علينا الأخذ بعين الاعتبار بأن الأمر على حسب الإتفاق فمثلا، إذا كان الاتفاق على سعر متر الأرض مثل الحائط، فإن التكلفة لن تختلف، سوف تكون بناء على الاتفاق على نوع الفرز.

لكن حتى نقدم لكم أسعار تقريبية، فإنها يمكن أن تتراوح ما بين 70 أو 80 جنيه مصري تقريبا إلى حوالي 120 جنيه مصري تقريبا، كسعر متوسط لأغلب أنواع الفرز، وأغلب الصنايعية، ويمكن أن يقدم لك بعض الصنايعية عروض مختلفة على حسب خبرتهم.

ومن موقع أسعار اليوم فتعرف على المقال التالي: سعر ألواح بديل الرخام

مصنعية تركيب متر البورسلين

وأما عند الحديث عن مصنعية تركيب متر البورسلين، فإن ذلك يخضع لنفس النقاط الأساسية التي علمناها معكم فيما سبق، وتظل في النهاية الأرقام تقريبية ما بين 70 إلى 120 جنيه تقريبا.

علاوة على ذلك، وعندما تقومون بالبحث على الإنترنت، يمكنكم ملاحظة بعض العروض التي تقدر بحوالي 30 جنيه مصري للمتر الواحد، أو 40 أو 50، وأسعار أقل، لأن هذا الأمر يخضع لي عروض وتطرق أخرى، وعلى حسب الاتفاق.

يوجد المزيد من تفاصيل الأسعار والمعلومات فيما نقترح عليك مثل: اسعار النانو سيراميك في السعودية | كيف اعرف أن السيارة عليها نانو سيراميك؟

سعر متر التبليط

كلمة التبليط هي من الكلمات التي تكون عامة قليلا، والتي تشمل بعض النقاط المختلفة، وذلك يعني أنه على الجانب الآخر، حتى تتمكن من التحديد، يجب عليك أن تقوم بأخذ الأمور بدقة أعلى ما بيننا، فرز التبليط الذي سوف تستعمله من السيراميك، الفرز الأول، الثاني، الثالث، أو غيرها.

وبعد القيام بحساب الأساسيات التي تخص نوع الفرز المستعمل، تأتي خطوة الاتصال بالمتخصصين والصناعية والمقارنة فيما بينهم، وبعد ذلك يتم الاتفاق على التكلفة بناء على ما سوف يتم إجراءه في الحديث بينكم.

قد يهمك أن تتعرف على: سعر الاسفنج المضغوط

سعر تركيب متر السيراميك في الاسكندرية

جميع الأعمال تقريبا تخضع لقوانين العرض والطلب، وذلك يعني بأن سعر متر السيراميك في الإسكندرية يمكن أن يختلف عن القاهرة أو المنوفية أو المنصورة أو أي منطقة أخرى في البلاد.

وذلك يعني على الجانب الآخر، بأن التكلفة في الإسكندرية هي تخضع لنفسها المتوسط الذي ذكرناه، لأننا حاولنا أن نقوم بإحضار أقل الأرقام إلى أعلى الأرقام، وسوف يكون المتوسط بينهم، وتذكروا بأن الاتفاق يقع عليها عاتق كبير.

وفي العموم، ليس هناك اختلافات كبيرة ما بين متر السيراميك في الإسكندرية وباقي المحافظات، لأنها سوف تظل قريبة من بعضها في نهاية الأمر، إذا كنا سوف ندقق فيها قليلا.

وفي نهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه معكم على تفاصيل كثيرة مختلفة تخص تركيب متر السيراميك وتخص السيراميك بشكل عام، نصل إلى الختام ونصل إلى مناقشة كل المعلومات والإجابات عن السؤال الأساسي السابق في المقال، وهو سعر مصنعية تركيب متر السيراميك.

يوجد المزيد من تفاصيل الأسعار والمعلومات فيما نقترح عليك مثل: سعر متر الرمل اليوم

كم عدد السيراميك في المتر المربع؟

من الاعتقادات الخاطئة والشائعة هو اعتقاد البعض بأن مثل السيراميك متقارب مع المتر التقليدي، لأن المتر التقليدي ثابت، ولكن متر السيراميك مختلف نظرا لبعض الأحجام المختلفة، وبالتالي لا يجب عليك حسابها بذلك الشكل، بل قم بالتأكد من حجم السيراميك الذي سوف تشتري أولا، حتى تستخرج أرقام أكثر دقة.

شيكارة الاسمنت تعمل كام متر سيراميك؟

على الرغم من عدم وجود أرقام ثابتة، ولكن الرقم التقريبي هو أن شيكارة الأسمنت يمكن أن تقدر بحوالي من 2 م إلى 5 م تقريبا من التركيب.

كيف يتم حساب كمية السيراميك؟

يتم حساب الكمية على حسب المسطح الموجود التي سوف تقوم باستعماله و حسب مساحة الشقة، وبعد ذلك تقوم بحساب مساحة السيراميك الواحدة فقط، وبعد ذلك تقوم باستخلاص الأرقام، وعليك الحرص على استشارة الصنايعية نظرا لخبرتهم في استخراج أرقام.

سعر شيكارة مادة لصق السيراميك تعمل كام متر؟

بالنسبة لمن يتساءلون عن المتوسط، فإن هناك أكثر من شيكاره وأكثر من حجم، ولكن الحجم الأشهر يتم تغطية ما بين 7 م إلى 5 م تقريبا من السيراميك. ويتراوح السعر إلى حوالي 200 جنيه مصري تقريبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *