سعر البط المولار عمر 15 يوم

سعر البط المولار عمر 15 يوم

تعرف الآن في المقال على سعر البط المولار عمر 15 يوم واعرف بعض المعلومات الهامة الأخرى التي تخص أفضل الأسعار وأفضل الأماكن التي منها سوف تحصل على البط وما تريد .

سعر البط المولار عمر 15 يوم

هناك عدد كبير من أنواع البط الموجودة في السوق، ومن بينها البط المولار والذي يعتبر واحدا من أنواع البط، والتي يمكن تمييزها بشكل سريع بمجرد النظر إليها، نظرا لبعض الاختلافات الواضحة فيما بينه وبين بعض الأنواع الأخرى.

علاوة على ذلك، فإن كلمة البط المولار المضار هي الأخرى تعود إلى البط البغال، والذي ينتج من تزاوج البط المسكوفي مع البط البكيني ويكون شكله في نفس البط البكيني واختلاف لون الريش وبعض الاختلافات الأخرى ويكون الوزن حوالي 4 كيلوجرامات بعد شهرين تقريبا.

وخلال الفترة السابقة، نلاحظ الكثير من التغيرات التي حصلت في مختلف أنواع البط والطيور بشكل عام، بالإضافة إلى اختلافات أخرى كثيرة حصلت في جميع الأ سعار في العموم.

وعن متوسط السعر بناء على آخر المعلومات المتاحة، فإنه يقدر بحوالي 55 جنيه مصري تقريبا في سن 15 يوم أو أعلى قليلا من ذلك، ولكن تذكروا دائما بأن ذلك السعر قابل لأن يتغير نظرا لتقلبات السعر الكثيرة في هذه الفترة.

ويمكنكم الاطلاع على القائمة التالية التي تحتوي على بعض أحداث الأسعار:

  • بط مولار عمر يوم سعره في الأسواق ٢٩ جنيهًا.
  • سعر دكر البط عمره ١٢ يوم في الاسواق مولار وبغال ٤٦ جنيهًا.
  • كيلو البط البلدي في الاسواق اليوم بلغ ٩٥ جنيهًا.
  • بط بغال عمر يوم سعره في الأسواق ٣٤جنيهًا.
  • بط فرنساوي عمر يوم سعره في الأسواق ٢٤جنيهًا.
  • بط مولار بغال عمر يوم في الأسواق ٢٨ جنيهًا.
  • كيلو البط المولار والمسكوفي في الأسواق اليوم ٨٥ جنيهًا لكل منهما.
  • سعر البط المسكوفي عمر يوم في الأسواق ٢٩ جنيهًا.
  • سعر بط فرنساوي بيور عمر يوم سعره في الأسواق ٢٥جنيهًا.
  • سعر دكر بط مسكوفي عمره ١٢ يوم هو ٥٥ جنيه.

وتذكروا دائما بأن كل الأسعار التي سبقت تعرف عليها، من الوارد أن تختلف ما بين أن تزيد أو حتى أنتقل، بناء على تغيرات السوق التي تحصل من حين إلى آخر بشكل سريع.

ومن موقع أسعار اليوم فتعرف على المقال التالي: سعر البط السوداني اليوم

أسعار البط البغال ابو عين حمراء

انتشرت خلال الفترة السابقة بعض المصطلحات المختلفة، ومن بينها البط المولار أو البط البغال الذي يتميز بالعين الحمراء في اعتقاد البعض بأن ذلك فصيلة جديدة من البط البغال، أو حتى أحد الأنواع الأخرى.

ولكن نرى بأن البطل البغال أبو عين حمراء، هو نفس البطل البغال المعروف، ولكن الاختلافات ليست موجودة من الأساس، وكلها في النهاية عبارة عن بعض الكلمات التي تنتشر في السوق ما بين الأشخاص وبعضهم.

سعر البط المولار اليوم

أسعار البط مثلها مثل باقي الأسعار الأخرى، تخضع لقانون العرض والطلب، كما تخضع لبعض العوامل الإضافية التي تؤدي لتقلبات في أسعارها، ومن بينها على سبيل المثال وليس الحصر، أسعار العلف وأسعار العناية بها كذلك.

وبناء على آخر المعلومات المتاحة، فإن سعر الكيلوجرام هو الذي يحدد، وليس سعر البط بوجه الخصوص، ويختلف كذلك على حسب عمر البط، لأن سعر الكتاكيت الصغيرة للتربية يختلف بالطبع عن سعر الجاهزة للأكل مباشرة.

على سبيل المثال، وليس الحصر، بالنسبة إلى بط مولار عند الإستلام من المنفذ في بعض الشركات المعينة، يقدر سعره بحوالي 30 جنيه مصري تقريبا، وأما بط الفرنساوي والألماني فهو 23 جنيه مصري تقريبا، وأما البط البكيني فهو 15 جنيه مصري تقريبا.

يوجد المزيد من تفاصيل الأسعار والمعلومات فيما نقترح عليك مثل: أسعار البط البغال اليوم | سعر كيلو البط

سعر البط المسكوفي عمر يوم

البط المسكوفي هو واحد من أنواع البط والذي يطلق على النوع البط البربري أو التركي أو البرازيلي والكثير من المسميات الأخرى لنفس النوع ويعتبر كذلك هذا البط من الأنواع الشبيهة بالبط السوداني كذلك.

وأما بالنسبة إلى سعر ذلك البط، بناء على آخر المعلومات المتاحة في عمر اليوم الواحد، فهو أقل سعر 19 جنيه مصري تقريبا، و أعلى سعر وصل إليه هو 23 جنيه مصري تقريبا.

اسعار البط المسكوفي عمر 21 يوم

وعندما نصل إلى عمر 21 يوم تقريبا، فإن السعر هنايا سوف يختلف بالطبع، ويمكن أن يصل إلى أكثر من 50 جنيه مصري تقريبا، بناء على آخر التفاصيل وفق تقلبات الأسعار.

سعر البط البلدي عمر اسبوع

وأما بالنسبة إلى البط البلدي، فإن الأسعار في عمر الأسبوع الواحد يقدر بحوالي 70 جنيه مصري في أقل التقديرات، كما وصل في بعض الحالات الأخرى إلى حوالي 74 جنيه مصري تقريبا.

اقرأ أيضا: سعر البط البلدي اليوم | كم سعر كيلو البط البلدي؟

سعر البط الفرنساوي اليوم

وعن البط الفرنساوي، فإنه هو الآخر بالنسبة إلى سعر البط الصغيرة التي تكون بوزن 500 جم، فإن سعرها يصل إلى 33 جنيه مصري تقريبا.

ولمن يرغبون معرفة التعريف البسيط عن البط الفرنساوي وعن حقيقته، فإنه ذلك النوع من البط الذي يأتي من خلال التصدير من فرنسا، حيث كان يستعمل في إعداد أشهر الشوربات و وتم تربيته ووصوله إلى مصر بشكل كبير خلال السنوات السابقة.

البط المولار بياكل كام كيلو علف؟

هناك عدد كبير من الأسئلة المختلفة عن تربية البط المولار في المنزل، ويرغب أولئك الأشخاص بالتعرف على الحقيقة من خلال الاستمرار في التربية، وما التكلفة المتوقعة، وما نسبة الأرباح المتوقعة، أو على الأقل نسبة التوفير مقارنة بالشراء من الخارج.

وفي حقيقة الأمر، لا أحد يستطيع تقديم أي إجابة ثابتة على ذلك السؤال، نظرا لوجود بعض الاحتمالات المختلفة التي تتحكم في عدد الكيلوجرامات من العلف التي يتناولها، لأن الأمر يختلف كثيرا ما بين أسلوب تربية إلى آخر.

ولكن، بناء على متوسط البيانات المتاحة لأكثر من شخص، قام بتربية ذلك البط، فإنهم يؤكدون بأن متوسط التكلفة في الدورة الواحدة لعدد الكيلومترات التي تتناولها البطل واحدة هو 12 كيلو جرام تقريبا.

وفي ختام مقال اليوم، عن سعر البط المولار عمر 15 يوم نكون أخبرناكم كل التفاصيل التي ترغبون معرفتها عن البط المولار، وعن المزيد من أنواع البط الأخرى، وكل المعلومات التي تخصها بشيء من التفصيل.

قد يهمك أن تتعرف على: سعر الوز اليوم | سعر كيلو البط السوداني اليوم

ازاي اسمن البط المولار؟

في الحقيقة، طريقة التسمين تعتمد على نظام العلف الذي تستعمله، فهناك علف يقدر بحوالي 200 جرام، ومع زيادة نوع العلف حتى تصل الكمية إلى 400 جم من العلف يوميا باختلاف نوع الحبوب، من بينها الزراعة وغيرها من الأنواع.

كم مرة ياكل البط في اليوم؟

مقدار العلف الذي يتناوله البط يوميا يختلف من أنواع بط إلى أخرى، ولكن يعتمد الأمر على مقدار العلف الذي يقدر له فمثلا إذا كانت الكمية 200 جم فإنها تختلف عن 400 جم، وليس شرطا أن يتم تقديمها في أسلوب معين، بل الأمر في الوزن الاجمالي ليس إلا وليس بالمرات.

هل البط المولار هو البط البغال؟

يعتبر هذا السؤال واحد من أشهر الأسئلة التي يتم سؤالها حول ذلك الأمر، ونرى أن الإجابة على السؤال هي نعم بالطبع، والبط المولار هو نفسه البط البغال، وهو في الأساس خليط بين نوعين آخرين من البط.

هل اكل البرسيم مفيد للبط؟

يمكنك أن تقوم بإطعام البط بعض البرسيم من حين إلى آخر، فهو مفيد في مرحلة النمو، وسوف يساعد على تحسين الجهاز الهضمي والأمعاء، ولكن تذكر دائما أن يكون ذلك بشكل معقول بناء على خبرة المتخصصين والتوازن مع الأغذية الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *