سعر تذكرة دريم بارك اليوم

سعر تذكرة دريم بارك اليوم

هناك العديد من الأفراد الذين يبحثون عن اللعب والتسلية والترفيه وقضاء الوقت المناسب وذلك من خلال الذهاب إلي دريم بارك التي تُعتبر أنها واحدة من أبرز الأماكن التي يُمكن الاستمتاع فيها إذ أنه يوجد العديد من الألعاب المتنوعة وسنتعرف علي سعر تذكرة دريم بارك اليوم بالإضافة إلي الإجابة علي كل المعلومات والتساؤلات المتنوعة التي ترغب في الاطلاع عليها.

سعر تذكرة دريم بارك اليوم:

دريم بارك هي واحدة من أشهر مدن الملاهي والألعاب في مصر والتي تشهد استقبال أعداد كبيرة من الأشخاص من مختلف محافظات جمهورية مصر العربية وذلك لأنها تشتمل علي مجموعة متنوعة من الألعاب المميزة والمختلفة والتي تُساعد علي الاستمتاع وقضاء الوقت المناسب في كل الأوقات.

تتواجد مدينة ملاهي دريم بارك في مدينة السادس من أكتوبر حيث أنها في أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً إذ أنها تكون علي مسافة قريبة من أهرامات الجيزة إذ أنها تبتعد بحوالي 8 كيلومترات بالإضافة إلي أنه قد تم إنشاؤها علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 150 فدان وتم افتتاحه في العام 1999 ميلادياً وهذا المشروع الضخم هو ملك لواحد من كبار رجال الأعمال وهو أحمد بهجت.

يُمكنك الاستمتاع بقضاء أفضل الأوقات الممكنة في ملاهي دريم بارك والتي تُعد أنها مميزة بشكل كبير إذ أنه يُمكنك حجز تذكرة من أجل الدخول إليها ولكن تختلف التكلفة علي حسب الفئة وسنتعرف عليهم الآن:

  1. حيث أنه يُمكنك الحصول علي تذكرة سيلفر والتي يصل سعرها إلي 250 جنيه مصري من أجل الفرد الواحد والتي تشتمل علي تكلفة الدخول وكافة الألعاب مع إمكانية لعبها العديد من المرات ماعدا الألعاب التي تكون برسوم.
  2. كما أنه يوجد تذكرة سيلفر كومبو والتي من الممكن الحصول عليها بسعر يصل إلي 300 جنيه مصري من أجل الفرد الواحد وهي تشتمل علي كل مميزات التذكرة السيلفر مع الحصول علي وجبة كومبو.
  3. بالإضافة إلي أنه يُمكنك الحصول علي تذكرة جولدن والتي يصل سعرها إلي 425 جنيه مصري من أجل الفرد الواحد وتشتمل علي نفس مميزات تذكرة سيلفر كومبو والحصول علي عدد 2 كوبون ألعاب فئة 50 جنيه وكوبون واحد فقط من أجل لعبة فئة 60 جنيه.
  4. هناك أيضاً تذكرة الفاميلي والتي تُقدر تكلفتها إلي 940 جنيه مصري والتي تكون مخصصة من أجل الأب والأم والطفلين أقل من 10 سنوات وتشتمل علي ثمن الدخول وكل الألعاب المجانية ولكن بدون الحصول علي الوجبات.

يجب أن تعرف أنه يتم السماح للأطفال الذين يكونوا أقل من 3 سنوات بالدخول المجاني ولكن من هم أكبر من 3 سنوات يجب أن يحصلوا علي تذكرة من أجل أن يتمكنوا من الدخول.

هناك البعض من الألعاب المجانية التي تشتمل عليها تذاكر ملاهي دريم بارك وهم الشلال / سميلاتور / الغسالة / قطار الشرق / النهر الثائر / الكندور / سفينة نوح / قطار المدينة / السيارات الملكية / عربات التصادم / دوامة القيصر.

ويوجد البعض من الألعاب التي تكون من فئة ال 50 جنيه مصري وهم توب سبين / سوبر سبين / الصاروخ / القطار الطائر / تورنادو.

بالإضافة إلي أن هناك مجموعة من الألعاب التي تكون ضمن فئة ال 60 جنيه وهم سباق السيارات / الديسكفري.

كما أنه يوجد البعض من الألعاب التي تكون ضمن فئة ال 75 جنيه مصري مثل قلعة الرعب.

بالإضافة إلي أننا نقدم لكم عدد من المقالات المتنوعة التي يُمكنك الاطلاع عليها مثل سعر تذكرة أكوا بارك

اسعار تذاكر دريم بارك مخفضة:

حيث أنه يُمكنك الحصول علي تذاكر بأسعار مخفضة من دريم بارك ولكن في البعض من الأوقات المحددة أو لبعض الأطراف وسنتعرف الآن عليهم:

  1. في خلال فترات الإجازات والمناسبات المختلفة يُمكنك أن تجد البعض من التذاكر المتاحة بسعر منخفض.
  2. الأفراد الذين يعملون في النقابات المهنية والعمالية وأعضاء مراكز الشباب والنوادي الاجتماعية والرياضية يُمكنهم الحصول علي التذكرة السيلفر بسعر يصل إلي 180 جنيه مصري بدل من 200 جنيه مصري.

تذاكر دريم بارك فوري:

هناك البعض من الأشخاص الذين يرغبون في التعرف علي إمكانية الحصول علي تذكرة دريم بارك من خلال فوري ويُمكن أن يتم تنفيذ هذا الأمر من خلال تطبيق فوري وسنتعرف الآن علي كل التفاصيل المختلفة التي تتعلق بها من خلال النقاط التالية:

  1. حيث أن تطبيق وفرها هو من أبرز التطبيقات المعروفة في الفترة الأخيرة والذي يشتمل علي العديد من المطاعم ومحلات الملابس ومختلف المنتجات بالإضافة إلي أن هناك عدد من العروض التي يتم توفيرها علي ألعاب الترفيه والمتعة مثل دريم بارك.
  2. ويُساعد التطبيق علي توفير البعض من الكوبونات المخصصة للخصم وإمكانية الدخول للبعض من الألعاب بشكل مجاني وتلك التذكرة تتيح لك 33 لعبة مجانية بالإضافة إلي أن هناك البعض من الألعاب المدفوعة.
  3. مع إمكانية اختيار الوجبة التي ترغب فيها وهناك العديد من الوجبات المتنوعة ومنها البيتزا والعصير أو الساندوتش والكوكولا.
  4. يُعد أن سعر تلك التذكرة يصل إلي 159 جنيه مصري بدلاً من 250 جنيه مصري وهذا يُساعد علي توفير الكثير.

اماكن حجز تذاكر دريم بارك:

وبعد أن تعرفنا علي سعر تذكرة دريم بارك اليوم وهناك العديد من التساؤلات المختلفة التي تدور بين العديد من الأشخاص عن الأماكن المتاحة من أجل الحصول علي تذكرة دريم بارك ويُمكن الحصول عليها من خلال حديقة دريم بارك نفسها والتي تعمل علي مدار اليوم بالإضافة إلي أن هناك البعض من النوادي والنقابات التي تعمل علي توفير تلك التذاكر للعملاء المشتركين بها بأسعار تكون مخفضة عن سعر التذاكر داخل دريم بارك نفسها.

مواعيد دريم بارك 2024:

يُمكنك الذهاب إلي ملاهي دريم بارك علي مدار اليوم من السبت إلي الجمعة حيث أنها تفتح أبوابها من أجل استقبال الزائرين من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة السابعة مساءً من يوم السبت إلى يوم الخميس وفي يوم الجمعة تفتح أبوابها من أجل استقبال الزائرين من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساءً.

أفضل الأنشطة في ملاهي دريم بارك القاهرة:

إذا كنت من الأفراد الباحثين عن الحصول علي المتعة والإثارة المناسبة فإنه هناك العديد من الأنشطة المتنوعة التي يُمكن الاستمتاع بها من خلال البعض من الألعاب وسنتعرف الآن علي أبرز الأمور التي يُمكن القيام بها من خلال النقاط التالية:

  1. في بداية رحلتك في الملاهي يُمكنك التجول في كل الأنحاء وبعدها سوف تتمكن من استكشاف كل ما فيها من الألعاب والمرافق المتنوعة التي بعدها سوف تكون قادر علي وضع الخطة المناسبة لك والتي تضمن الحصول علي أعلى قدر من المتعة.
  2. هناك مجموعة من الألعاب الكهربائية المتنوعة التي تجدها متوفرة في المدينة والتي سوف يسعد بها كل من الكبار والصغار وذلك بسبب التنوع الكبير فيها وهو ما يُساعد علي الحصول علي المتعة.
  3. يوجد البعض من الألعاب المناسبة مع الأطفال بشكل مخصوص والتي تتمثل في العروض التفاعلية المباشرة والمراجيح.
  4. ومن أجل الشباب الذين يبحثون عن الإثارة والمغامرة فقد تم توفير العديد من الألعاب المتنوعة التي تكون مناسبة مثل السيارات المتصادمة وأفعوانيه قطار الموت والعاب الصعود والهبوط و لعبة الكراسي الطائرة.
  5. تم توفير البعض من الأنشطة الأخرى الرائعة في الملاهي والتي تُعد أنها جيدة للعديد من الأفراد مثل إمكانية زيارة البيت المقلوب.
  6. بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من الألعاب المائية المتنوعة التي يُمكن الاستمتاع بتجربتها المناسبة والبعض من ألعاب الفيديو حتي تكون قادر علي الاستمتاع بها في قاعة ألعاب الفيديو المُتاحة في الملاهي.
  7. يُمكنك أيضاً الاستمتاع بالحصول علي التجربة الاستثنائية الرائعة للأفراد الذين يُحبون السينما إذ أنه قد تم توفير دور السينما المتاحة فيها والتي تعمل بتقنيات متطوّرة حيث ستجد سينما ثلاثية الأبعاد.
  8. هناك أيضاً تجربة مناسبة من أجل الترفيه والمتعة والتسوق بالشكل المناسب في داخل المول واستكشاف كل المنتجات التي تحتوي عليها.

قواعد الدخول إلى دريم بارك:

وبعد أن تعرفنا علي سعر تذكرة دريم بارك اليوم وهناك البعض من الشروط المختلفة التي تم وضعها من أجل استقبال ودخول الأطفال والكبار إلي ملاهي دريم بارك والتي سنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. حيث أنه من الممكن للأطفال الذي تصل أعمارهم إلي 3 سنوات الحصول علي أي فئات التذاكر الخاصة لـ Dream Park.
  2. بالإضافة إلي أنه غير مسموح بإدخال الوجبات الخارجية أو الأطعمة سواء كانت من أي نوع إلي الملاهي إذ أنه يوجد منطقة مخصصة لتناول الطعام في منطقة ميرامار.
  3. في حالة أن لديك طعام عند الدخول إلي المدينة فإنه من المهم أن يتم تركه في المنطقة الأمنية قبل الدخول إلى دريم بارك.

مطاعم دريم بارك:

هناك العديد من المطاعم المختلفة التي تتواجد في مدينة ملاهي دريم بارك والتي تُقدم مجموعة من أفضل الوجبات الشهية واللذيذة مثل البرجر والبيتزا والكشري والعديد من الوجبات السريعة بالإضافة إلي ميزة السعر المناسب لها.

من أشهر المطاعم والكافيهات التي من الممكن أن تتوجه إلي زيارتها هم مطعم حكايا الشام – مطعم بيتزا اند باستا – مطعم المطعم المصرى – برجولة دوار العمدة بالإضافة إلي أنه يُمكنك الحصول علي أي من المشروبات سواء كانت الباردة أو الساخنة وذلك من خلال زيارة قهوة الركن الشرقى.

بعد الأنتهاء من التعرف علي سعر تذكرة دريم بارك اليوم وما هي القواعد التي يجب تطبيقها من أجل الدخول ومواعيد العمل والأنشطة التي من الممكن ممارستها وكيفية الحصول علي تلك التذاكر نأمل أن تكون قد حصلت علي كل الأجوبة التي تطمح لها للتساؤلات الخاصة بك.

بالإضافة إلي أننا نقدم لكم عدد من المقالات المتنوعة التي يُمكنك الاطلاع عليها مثل سعر تذكرة برج القاهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *