سعر اوضة الاطفال

سعر اوضة الاطفال

سعر اوضة الاطفال هو موضوع مقالنا اليوم فمن المتفق عليه ان أطفالنا اهم واغلي ما نملك لذلك يجب علينا البحث لفعل كل ما يشعرهم بالراحة التامة ويجعل منهم اشخاص لهم راي وشخصية من خلال تنمية الجانب الفكري والابداعي لديهم والامر يبدا من المنشأ الأول للطفل وهو غرفته لذلك تعتبر غرف نوم الأطفال هي اول مكان يراه الطفل فبوجه عام فأن هذه الغرف بمثابة عالم الطفل الصغير الذي يكون أفكاره واحلامه الاولي بداخله وهي المكان الذي تترسخ بداخله أفكار الطفل الذي لا ينساها طوال حياته لذلك علينا نحن الإباء والامهات تجهيزاها علي اكمل وجه من ناحية الفن والديكور ومن ناحية تحسين نفسية أطفالنا وسنتعرف من خلال موضوعنا اليوم علي سعر اوضة الاطفال ونصائح يجب اتباعها عند شراء غرف نوم أطفال لذلك تابعونا.

سعر اوضة الاطفال :

سوف نتعرف معا من خلال هذه الفقرة معا علي سعر اوضة الاطفال ويتضح ذلك لنا فيما يلي :

  • يبلغ متوسط أسعار غرف النوم الكلاسيك متابعينا الكرام الي حوالي ثمانية عشرة الف وخمسمائة جنيه مصري .
  • بالنسبة الي سعر غرفة النوم المكونة من سريرين ودولاب وكومودينو بالاضافة الى تسريحة فهو يبلغ ما يقرب من خمسة عشر ألف جنيه مصري تقريبا.
  • يتراوح سعر غرف نوم الأطفال التركية بين ثمانية الف وخمسمائة جنيه و سبعة عشر الف جنيه مصري .
  • بالنسبة الي سعر غرف نوم الأطفال المصنوعة من خشب الزان فهو يبدأ من ستة عشر الف وخمسمائة جنيه مصري.
  • يبدأ سعر غرف النوم المكونة من سريرين وتسريحة ومكتب من تسعة الاف وسبعمائة ويصل إلى خمسة عشر الف وخمسمائة جنيه مصري.

يختلف شراء غرف الأطفال بالطبع حسب طبيعة كل شخص والميزانية المتاحة للغرفة فبعض الأذواق تفضل الخشب العادي والبعض يفضل الأخشاب عالية الجودة كالخشب الزان.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر ألواح بديل الرخام

أسعار غرف نوم الأطفال في دمياط :

من المعروف ان دمياط هي أساس الخشب واثاثات المنزل لذلك يرغب العديد من الأشخاص في التعرف علي أسعار غرف نوم الأطفال في دمياط حيث يتراوح سعر غرف الأطفال عزيزي القارئ التي تضم مكتبة وتسريحة بالإضافة للقطع الأساسية بين تسعة الاف جنيه الى عشرين الف جنيه مصري وتتكون غرف الأطفال عادة من سريرين ودولاب.

اما بالنسبة الي الغرف المصنعة من الخشب العادي فيصل سعرها إلى عشرة الاف جنيه بحد أقصى والمصنعة من خشب الزان يبدأ سعرها من ثلاثة عشر الف جنيه والسعر يختلف حسب الموديل والخامات المستخدمة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر مصنعية تركيب متر السيراميك | سعر تركيب وزرة السيراميك ؟

نصائح يجب اتباعها عند شراء غرف نوم أطفال :

يوجد هناك بعض من النصائح التي يجب علي الفرد ان يضعها في اعتباره عند شراء هذه الغرفة تحديدا وسنتعرف من خلال هذه الفقرة علي ابرزها وهي كما تتضح امامنا :

  • اختاري ألوانًا تناسب أطفالك : فمن الضروري ان يكون الأثاث والديكور الخاص بغرف الأطفال بألوان مبهجة ومتنوعة بشكل كبير للغاية فهي تعمل علي تجديد الطاقة وتنشر الحيوية في المكان وتجنب الأطفال الشعور بالملل أو الرتابة ولكن مع لعب الأطفال واستخدامهم المباشر للأثاث تصبح الألوان الفاتحة أمرًا غير محبب لأنها يظهر عليها أي تلوث أو اتساخ بسهولة لذا يمكن ان نختار الأثاث من ألون داكنة مثل البني أو النبيتي على أن يكون به بعض الحُليات والاكسسوارات الفاتحة ولكن بعيدًا عن متناول الأطفال مثلا أن يكون الإطار العلوي لخزانة الملابس به حُليات فضية أو ذهبية أو غيره.
  • من الضروري ان يتم مراعاة المساحات : فعند قيامك عزيزتي بشراء الأثاث الخاص بهذه الغرفة فمن الضروري أن تقومي بتحديد عدد الأطفال الذين سوف يستعملون الغرفة وبالتالي عدد الأسرّة بحيث تحرصي على توفير أكبر مساحة من الفراغ لأطفالك ولا تكدسي قطع الأثاث بشكل يضيق المساحات الخالية عليهم وتكون مزعجة لهم وأيضا من الرائع أن تشتري الأثاث الذي يستغل المساحات الرأسية كاختيار الأسرة العلوية واختيار الطاولات والتسريحة غير العريضة وانما المرتفعة والتي تستغل المساحة رأسيًا و بشكل خاص لو كانت مساحة الغرفة محدودة أو سيشترك فيها أكثر من طفل وأيضا عزيزي القارئ من المفيد في هذا الصدد اختيار التصميمات الحديثة والجذابة من الأسرة مثل السرير الدولاب وهو السرير الذي يحتوي في أسفلها على درج كبير لتخزين المفروشات أو الأغطية أو غيره.
  • اختيار خزانة الملابس له بعض المواصفات الخاصة : فهي القطعة الوحيدة التي من الضروري عليكي أن لا تقتصدي في مساحتها أو حجمها لأنها وان كانت تناسب أطفالك اليوم فهي لن تستوعب احتياجاتهم غدا عندما يكبرون وتزيد مقتنياتهم وتتعدد أغراضهم لذا من الضروري أن تختاري أكبر خزانة ملابس ممكنة تناسب الغرفة واهتمي باختيار التصميمات التي تحتوي على أدراج وأقسام كثيرة ومتعددة حتى تستطيع استيعاب كل الملابس والأغراض الأخرى بنظام ويسهل على أطفالك ترتيب أشيائهم داخلها وتعلمهم النظام في نفس الوقت.
  • إضافة مكتب مناسب : فمن المهم للغاية إذا لم يكن لديك مكاًنا مخصصًا لمذاكرة الأطفال أن تضيفي مكتب بحجم مناسب لسنهم لغرض المذاكرة أو القراءة.
  • يمكنك إضافة أشياء للترفيه : في حالة إذا كانت المساحة تحتمل إضافة أرفف أو ركنيات بتصميمات مبهجة للأطفال فافعلي ذلك لحفظ الألعاب وإضافة لمسة جمالية جذابة وعملية للغرفة كذلك لو كان الأطفال في سن كبيرة يمكن إضافة شاشة تليفزيون للغرفة ليكون الاستعمال متكاملًا وشاملًا.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر الباب المصفح التركي

قائمة بقطع الأثاث الأساسية الواجب توفرها في غرفة الطفل :

  • طاولة التغيير : حيث تستخدم تلك الطاولة عزيزي القارئ لتغيير حفاضات الطفل ويفضل أن تضم عدداً من الأدراج لترتيب مستلزمات الطفل فيها وبالتالي تكون في متناول اليد.
  • السرير الخاص بالطفل : ويعتبر ذلك من اهم القطع التي توجد في غرفة الطفل وغالباً ما يترك الطفل فيه دون ملاحظة او انتباه لذا يجب وضع أمن وسلامة الطفل بعين الاعتبار.
  • الخزائن أو أدراج التخزين : حيث تعد مستلزمات الطفل كثيرة بشكل كبير للغاية سواء الملابس أو الألعاب لذلك يجب أن تتوفر خزائن وأدراج أو رفوف تستوعب كافة أغراضه وأن يتم تخزينها بشكل مرتب.
  • مقعد الأبوين : فمن الضروري أن تتوفر أريكة مريحة للأم للجلوس عليها عند قيامها بإرضاع طفلها أو عند حمله لمساعدته على النوم وأيضا حاول أن تكون الأريكة متناسقة مع فرش غرفة نوم أطفال لتجعلها رائعة وجذابة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا :

سعر اللحاف الفيبر

سعر لوح الكونتر

من هنا نصل الي ختام موضوع اليوم الذي كان يحمل عنوان سعر اوضة الاطفال ونأمل ان نكون قد قدمنا لكم متابعينا الأعزاء كافة المعلومات الهامة التي ترغبون في التعرف عليها وذلك من خلال التعرف علي سعر اوضة الاطفال بوجه عام وسعرها في دمياط بوجه خاص مع التعرف علي قائمة بقطع الأثاث الأساسية الواجب توفرها في غرفة الطفل بالإضافة الي عرض بعض من النصائح التي يجب اتباعها عند شراء غرف نوم أطفال وفي حالة اذا كان هناك من منكم احبائي المتابعين يرغب في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى فقط كل ما هو عليه ان يقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله والي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *