سعر اوضة نوم

سعر اوضة نوم

موضوع مقال اليوم متابعينا الكرام يأتي بعنوان سعر اوضة نوم حيث اننا قد وجدنا انه يوجد هناك الكثير من الناس وبالأخص المقبلين على الزواج يهتمون باختيار افضل أنواع غرف النوم التي تتميز بالشكل العصري والجودة العالية وبالطبع التي تكون أسعارها مناسبة لهم لذلك اخذنا بعين الاعتبار من خلال هذا المقال ان نقدم كافة المعلومات لجميع الأشخاص الذين يريدون اختيار غرفة نوم مناسبة لمساحة منزلهم ومعرفة سعرها والديكورات الخاصة بها لذلك تابعونا.

سعر اوضة نوم :

سوف نتعرف معا من خلال هذه الفقرة علي سعر اوضة نوم ويتضح ذلك لنا فيما يلي :

بوجه عام متابعينا الكرام فلا بد من ان تكونوا علي وعي بأنه يوجد هناك عدد من المحافظات المصرية المتخصصة والمشهورة في صنع الأثاث وتجارة الأخشاب يتصدرها بالطبع دمياط التي تعد قبلة العرائس المقبلين على تجهيز منازلهم أو المهتمين بتجديد أثاثهم المنزلي وبالطبع أصحاب الفنادق والقرى السياحية الراغبين في انتقاء افضل تصميمات غرف النوم بأسعار مناسبة وجودة عالية وبوجه عام يبلغ متوسط سعر اوضة نوم خمسون الف جنيه.

سعر اوضة نوم مودرن :

تبدأ أسعار غرف النوم المودرن من عشرين الف جنيه بمتوسط خمسة وعشرين الف جنيه وتصل إلى ثلاثين الف جنيه مصري ويزيد وفقاً لمساحتها والخشب المصنوعة منه سوا كان زان أو ارو أو مستورد إلى أخره.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : أسعار مراتب ريتا | ما هي أفضل أنواع المراتب في مصر؟

سعر اوضة نوم عمولة :

احبائي المتابعين ننوه انه لا بد من ان تضعوا في اعتباركم ان غرف النوم العمولة تختلف كثيرا عن المودرن وكذلك الكلاسيك حيث تتميز هذه الغرف بتصاميمها البسيطة الخالية من اعمال الأويمة وذلك بالطبع علي عكس غرف النوم الكلاسيك التي تتميز دائما بتصاميمها الفخمة والجذابة والتي يوجد بها الكثير من اعمال الأويمة بالإضافة الى ذلك متابعينا الكرام فالغرف العمولة من الممكن ان يطلبها العميل مزيجا بين المودرن والكلاسيك ويضيف اليها لمسات كثيرة ويغير في شكلها حسب ذوقه وهذا ما يجعل أسعار غرف النوم العمولة مرتفعة بشكل كبير للغاية فهي تبدأ من عشرين ألف جنيه مصري.

أسعار غرف نوم تركي وايطالي :

بوجه عام احبائي المتابعين فتتصف كل من غرف النوم التركي والإيطالي بإطلالتها العصرية المميزة للغاية وتباين مساحتها التي تجعلها الخيار الأمثل لكثير من الباحثين عن غرف نوم عصرية بأشكال وموديلات حديثة أما بالنسبة لسعرها فنجده يتراوح ما بين أربعة وعشرين ألف جنيه وحتى خمسة وخمسون ألف جنيه مصري.

أسعار غرف النوم في المناصرة :

عزيزي القارئ بوجه عام فيعد ذلك السوق الذي يوجد بحي باب الخلق وسط القاهرة الكبرى ملتقى لكل فنون الموبيليا في مصر ويضم عدد كبير من أهم وأشهر المعارض والورش المتخصصة في صناعة الأثاث وغرف النوم التي تتميز بأسعارها المنخفضة التي تبدأ من ثمانية الاف جنيه فيما يزيد بحسب خاماتها وتعدد التصاميم حرصاً على إرضاء كافة الأذواق وأن تكون في متناول جميع الطبقات وأن كان أكثر من يتوافدون عليه من الطبقة المتوسطة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر اللحاف الفيبر

كيفية اختيار غرف النوم ؟

بكل تأكيد ليس جميعنا خبراء لنعرف أنواع الأخشاب و نكون على دراية بها فقد يعجبنا مظهر غرفة ولكن أخشابها تكون غير جيدة فكيف يمكن إذا اختيار غرفة جيدة وما هي الأمور التي يجب مراعاتها عند اختيار الغرفة هذا ما سنذكرها في النقاط الآتية والتي تتمثل في كل ما يلي :

  • مساحة الغرفة : حيث انها من أهم الأمور التي يجب عليك مراعاتها هي تحديد مساحة الغرفة حيث أنه يوجد هناك غرف نوم كبيرة غرف نوم متوسطة الحجم فحدد أولا أيهما ستختار بكل عناية.
  • اختيار الغرفة : عند اختيار الغرفة هناك أمور يجب أن تعرفها جيدا وهي كل ما يلي : الغرفة الجيدة هي الغرفة التي أجزائها ثقيلة فكلما زاد الثقل زاد متانة الأخشاب وجودتها.
  • طلاء الغرفة : بعد أن تقوم باختيار الألوان التي تحبها ويراعي فيها أن تكون ألوان هادئة توحي بالشعور بالراحة والهدوء تبلغ من يقوم بصناعة الغرفة أنك تريد طلائها باللاكيه وان يكون هذا اللاكيه مثبت بشكل جيد للغاية بينما إذا كنت ستقوم بشراء غرفة جاهزة من المعرض يجب عليك الاستعانة بأحد خبراء الأخشاب الذي يستطيع تقييم الغرفة وإذا كانت جيدة أم لا حتي لا تحصل علي شيء سيء.
  • سعر الغرفة : في الغالب عند الشراء من أحد المعارض تحب هذه المعارض المبالغة بشكل كبير للغاية في الأرقام لذا يجب عليك انا تفاصل في الأسعار إلى أن تصل لسعر المناسب.

نصائح هامة عند اختيار غرفة النوم :

يوجد هناك بعض من النصائح المهمة بشكل كبير للغاية والتي يجب ان نشير اليها لكل الأشخاص الذين يرغبون في شراء غرف نوم جديدة ومن أبرز تلك النصائح كل ما يلي :

  • حاول عزيزي القارئ بقدر الإمكان أن تختار غرفة جيدة مصنوعة بحرفية عالية للغاية تسمح بترك مساحة جيدة بالغرفة للسير فيها بكل اريحية.
  • ابتعد عن اختيار الغرف الكبيرة والتي تأتي بقطع كثيرة حتى لا تختنق مساحة الغرفة وتصبح مزعجة للغاية.
  • أبحث عن الغرف المصنوعة من أجود أنواع الخشب وبشكل خاص خشب الزان.
  •  أيضا يفضل أن تكون ألوان الغرفة متناغمة مع ألوان جدران الغرفة.
  • تجنب اختيار الألوان الداكنة واختر ألوان الغرف الزاهية التي تبعث الراحة والسكينة في النفس.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا ايضا : سعر الاسفنج المضغوط

نصائح لترتيب قطع الأثاث في غرفة النوم :

  • من المستحسن ان يتم وضع السرير في غرفة النوم في وسط الجدار المقابل للباب الرئيسي بحيث يكون هو النقطة المحورية لها أو وضعه على أطول جدار في غرفة النوم.
  • يجب عدم وضع السرير في غرفة النوم أسفل النافذة إذا كانت ستفتح كثيراً كما انه من المستحسن ان يتم وضع الدولاب الخاص بالملابس في الجهة اليسرى من السرير لتحقيق المزيد من التوازن في الحجرة بشكل كبير.
  • يجب الحرص علي عدم وضع السرير في مكان يعيق من حركة فتح او غلق باب الغرفة أو ممر من خلالها وفي حالة اذا كان هناك تليفزيون فيُفضل أن يتم وضعه مقابل السرير بالإضافة الى انه يفضل عزيزي القارئ أيضا ان يوجد طاولتين على جانبي السرير.
  • يُنصح أيضاً بوجود كراسي بذراعين ووضعهما في أحد أركان غرفة النوم للاسترخاء عليها أو لقراءة الكتب المفضلة قبل الخلود للنوم.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : 

سعر الباب المصفح التركي

اسعار مكيفات المركزيه | كم سعر المكيف في السعودية ؟

 

 

نصل من هنا الي ختام موضوع مقال اليوم الذي كان يحمل عنوان سعر اوضة نوم علي امل ان نكون قد قدمنا لكم احبائي المتابعين كافة المعلومات الهامة التي ترغبون في التعرف عليها وذلك من خلال التعرف علي سعر اوضة نوم المودرن والعمولة وغرف نوم التركي والإيطالي وأسعار غرف النوم في المناصرة بالإضافة الي التعرف علي بعض من النصائح الهامة التي لا بد من ان يتم اخذها بعين الاعتبار عند اختيار غرفة النوم وكذلك عند ترتيب قطع الأثاث في غرفة النوم.

في حالة اذا كنت ترغب في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليه ان تتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله والي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *