سعر اللحاف الفيبر

سعر اللحاف الفيبر

سعر اللحاف الفيبر واحد من الأمور الهامة التي يرغب العديد من الأشخاص في التعرف علي الإجابة المناسبة لها وذلك بسبب ارتفاع الطلب عليه في خلال الفترة الأخيرة من قبل الكثيرون نظراً للعديد من المميزات المتنوعة التي يشتمل عليها وغيرها من الأمور الأخرى وسنتعرف الآن علي إجابة السؤال في مقالنا والبعض من التفاصيل الأخرى.

سعر اللحاف الفيبر:

يُعد أن قماش الفايبر هو أحد أشهر أنواع الأقمشة التي يتم الاعتماد علي استخدامها من أجل صناعة العديد من الأشياء المختلفة مثل المناشف والألحفة وقد تم صناعته من الألياف الدقيقة للعديد من الأنواع المختلفة مثل النايلون والبوليستر ولب الخشب.

هذا النوع من الأقمشة يتم استخدامه في صناعة العديد من الأشياء المختلفة وخاصة أنه يمتلك القدرة العالية علي الامتصاص بالإضافة إلي أنه يمتلك مميزات أخرى وخاصة أنه لا ينقل الجراثيم والأمراض كغيره من الأقمشة.

هناك العديد من الماركات المختلفة والتي تُعد أنها متاحة في الأسواق في خلال الفترة الأخيرة والتي يُمكنك أن تحصل عليها والتي تختلف في السعر علي حسب البعض من العوامل المتنوعة مثل الجودة التي يتمتع بها المنتج ومقاس اللحاف ومدي الشهرة التي تتمتع بها الشركة المصنعة بالإضافة إلي أن هناك البعض من العروض المستمرة التي يتم القيام بها من قبل الشركة ولذلك نجد أن هناك اختلاف كبير في الأسعار والتي تبدأ في الغالب من 500 جنيه مصري.

بالإضافة إلي أنه يُمكنك الاطلاع علي العديد من الموضوعات الأخرى والتي نقدمها لكم من خلال موقعنا أسعار اليوم حيث يُمكنك قراءة مقالنا التالي سعر الاسفنج المضغوط

اسعار اللحاف الفيبر في رنين:

تُعد أن شركة رنين واحدة من الشركات الكبرى والمعروفة والتي تعمل علي بيع العديد من المنتجات والأدوات من مختلف الماركات والأنواع والجودة ولذلك سوف تجد فيها كل ما ترغب في الحصول عليه ولها العديد من الفروع المتنوعة وهناك قسم مخصص من أجل منتجات اللحاف والتي تشتمل علي العديد من الأنواع المختلفة من حيث الجودة والسعر بالإضافة إلي البعض من المميزات الأخرى.

سعر اللحاف الفيبر الاسبانى:

يُعتبر أن اللحاف الفيبر الاسبانى هو أحد أكثر الأنواع المطلوبة في خلال الفترة الأخيرة من قبل العديد من الأشخاص حيث أنه يتمتع بالعديد من المميزات المتنوعة وهناك العديد من الموديلات التي تختلف من حيث الوزن والطول أيضا وبعض الأشكال تكون بسعر أعلى من العادي ولكن نجد أن متوسط السعر يبدأ من 2400 جنيه مصري تقريبا وبعض الأنواع يمكن أن تزيد أو تقل ولذلك يُمكنك أن تجد ما تبحث عنه في الأسواق.

مميزات اللحاف الفيبر:

في خلال الفترة الأخيرة قد زاد الطلب بشكل كبير علي شراء اللحاف الفيبر من الأسواق المختلفة وذلك بسبب أنه يمتلك مجموعة متنوعة من المميزات البارزة والتي تتمثل في:

  1. واحدة من أهم المميزات التي تتواجد في اللحاف الفيبر هو أنه يمتلك القدرة الكبيرة علي امتصاص العرق وذلك بسبب أن الغطاء الخارجي مصنوع من ألياف الخيزران والتي تمتلك قدرة كبيرة جداً علي أن يتم تبخير العرق في الحال.
  2. يُعد أنه من أفضل الأنواع التي تعمل علي مقاومة الأشعة فوق البنفسجية وذلك بسبب ألياف الخيزران والتي تصل قدرة الأشعة فوق البنفسجية علي التغلغل بمقدار 1%.
  3. يُعتبر أنه مصنع من المواد التي تكون صديقة للبيئة علي عكس الأنواع الأخرى وهو الأمر الذي يُعد أنه مناسب مع احتياجات الإنسان الحديث.

عيوب لحاف الفيبر:

علي الرغم أنه يمتلك العديد من المميزات إلا أن هناك البعض من العيوب التي من الممكن أن تجدها في اللحاف الفيبر ويُمكنك أن تتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. تُعد أنها أسوء قليلاً من ألياف القطن النقي إذ أنها تنتمي إلي نفس النوع من ألياف الفسكوز الأساسية.
  2. علي الرغم أنها تكون قادرة علي امتصاص الكثير من الماء إلا أنه بعد التجفيف تبدأ الألياف في التقلص وينتج عنه حدوث الانكماش ولذلك من الضروري إلي أن يتم اتباع التعليمات المناسبة للغسيل.

أفضل أنواع اللحاف الفيبر في مصر:

يتجه غالبية الأشخاص إلي أن يتم اعتماد لحاف الفايبر بدلاً من ألحفة القطن والساتان وحتي أصبحت العروسة المصرية تعتمد في التجهيزات علي أن يتم اختيار أحسن أنواع اللحاف الفِيبر في مصر والتي تتمثل في:

لحاف فايبر من شركة فوربد لتصنيع المفروشات:

يُعد أنه واحد من أشهر المنتجات التي تُعد أنها متاحة في الأسواق في الفترة الأخيرة حيث أن هناك طلب كبير عليها ويتم صناعته من خلال الاعتماد علي الخامات الاسباني ولكن التقفيل مصري وهناك العديد من المقاسات المتاحة منها وهم مقاس (240×240) ومقاس (210×170).

ألحفة الفايبر من شركة المأمون لصناعة المراتب:

تُعتبر أنها واحدة من أشهر الشركات التي تتواجد في السوق المصري والتي تعمل علي صناعة العديد من المنتجات المختلفة ومنها الألحفة بمختلف المقاسات وهم قياسين الأول (240×260)، والثاني (120×120) ولذلك يُمكنك أن تجد ما تبحث عنه.

لحاف الفايبر من شركة هاي سليب للمراتب:

هو أحد المنتجات الرائعة والتي يُمكن أن تجدها في الأسواق والتي تنتشر بشكل كبير نظراً للجودة التي تتمتع بها وأن هناك الكثيرون يرغبون في الحصول عليها وتشتمل علي مقاسين الأول (2 m x 2 m)، والثاني (160×120).

بالإضافة إلي أنه يُمكنك الاطلاع علي العديد من الموضوعات الأخرى والتي نقدمها لكم من خلال موقعنا أسعار اليوم حيث يُمكنك قراءة مقالنا التالي اسعار اطقم حمامات فيترو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *