سعر المتر كرانيش فيوتك بيت نور

سعر المتر كرانيش فيوتك بيت نور

يبحث العديد من الأفراد عن الحصول علي الشكل الجمالي المناسب للبيوت من والمنازل من خلال تطبيق الديكورات والتشطيبات الرائعة والتي تُساعد علي الحصول علي الاطلالة الجميلة ويوجد العديد من الإضافات الرائعة التي يُمكنك استخدامها ولذلك اليوم سوف نقدم لكم سعر المتر كرانيش فيوتك بيت نور من خلال مقالنا بالإضافة إلي الأشكال المختلفة من المعلومات مثل المميزات والمواصفات الفنية وكيفية استخدامها بالشكل المناسب والطريقة السهلة للتركيب والبعض من النصائح الإيجابية في الأسطر التالية.

سعر المتر كرانيش فيوتك بيت نور:

يُعد أن الفيوتك هو أحد الحلول الرائعة التي يتم استخدامها بشكل كبير في خلال الفترة السابقة في ديكورات السقف والحائط ويتم العمل علي صناعته من خلال الاعتماد علي مادة الفوم البولي ثريني ويدل ذلك علي أنه يشتمل علي الفوم المضغوط بالقوة.

ويمتلك العديد من المميزات والمواصفات الرائعة التي تجعله الاختيار الأمثل عن البدائل المختلفة وذلك بسبب أنه من المواد التي تكون عازلة للرطوبة والماء والحرارة والكهرباء ويُساعد علي أن يتم تفادى الكثير من عيوب مواد الديكور الأخري.

أسعار كرانيش فيوتك 2024:

يجب أن تعرف أن هناك كتالوج من كرانيش بيت النور فيوتك والذي يشتمل علي مقاسات مختلفة وهو ما يجعلها مختلفة في السعر وسنتعرف الآن علي إجابة سؤالنا سعر المتر كرانيش فيوتك بيت نور من خلال الأسطر التالية:

  1. ويُمكنك الآن الحصول علي كرانيش فيوتك موديل L001 ومقاسه يصل إلي 9 سم * 240 سم بسعر حوالي 50 جنيه مصري للمتر الواحد.
  2. أو أنه يُمكنك شراء كرانيش الفيوتك من الأماكن المختلفة من موديل L002 ويصل مقاسها إلي 6 سم * 240 سم بسعر حوالي 43.50 جنيه مصري للمتر الواحد.
  3. هناك أيضاً في الأسواق يُمكنك الآن الحصول علي الكرانيش الفيوتك الرائعة من ضمن موديل L003 والتي يُقدر مقاسها ب 9 سم * 240 سم بسعر حوالي 46.50 جنيه مصري للمتر الواحد.
  4. سوف تجد أنه في الأسواق المختلفة متاح الحصول علي موديل L004 من الكرانيش الفيوتك والتي يُقدر مقاسها ب 8 سم * 240 سم بسعر حوالي 50 جنيه مصري للمتر الواحد.
  5. كما أنه يتوفر في الأسواق كرانيش فيوتك الرائعة من موديل L005 ويُعد أن مقاسها 11.3 سم * 240 سم ويُمكنك الحصول عليها بسعر يصل إلي حوالي 64 جنيه مصري للمتر الواحد.
  6. يتواجد في البعض من الأماكن المختلفة كرانيش الفيوتك الموديل الخاص بها هو L008 ويُعد أن مقاسها 19 سم * 240 سم ويُمكنك الحصول عليها بسعر يصل إلي حوالي 116 جنيه مصري للمتر الواحد.

من المهم أن تعرف أن الأسعار المتاحة في الوقت الحالي من الممكن أن تتغير في خلال الفترة القادمة نظراً للبعض من الاضطرابات المتنوعة في الأسواق وهو ما يؤثر علي ثبات السعر.

إذا كنت ترغب في الاطلاع علي البعض من المقالات الأخرى من خلال موقعنا أسعار اليوم فإنه يُمكنك الآن قراءة سعر المتر الباركيه 2023 | كم سعر متر الباركيه في الرياض؟

ما هي مميزات كرانيش فيوتك؟

يتساءل العديد من الأشخاص عن ما هو سعر المتر كرانيش فيوتك بيت نور ؟ وذلك بسبب أنه يمتلك مجموعة مختلف من أفضل المميزات والتي سنتعرف عليها من خلال الأسطر التالية:

  1. حيث أنه يتوفر منه مجموعة متنوعة من أفضل التصميمات المختلفة والتي من الممكن تطبيقها مع البعض من الديكورات حيث تكون البديل الأنسب لبيوت النور وكبيت للستارة في الأسقف والحوائط.
  2. يُعد أن الديكورات المصنعة من الفيوتك هي البديل الأمثل لأسقف الجبس ومن الممكن أن يتم استخدامها مثل الزخارف والبديل الأفضل للإطارات الجدارية والأعمدة وقواعدها والتيجان وغيرها من الديكورات المناسبة.
  3. واحدة من أبرز المميزات فيه أنه من السهل التركيب والتثبيت له إذ أنه يُمكن استخدامه بشكل سهل والتقطيع دون الحاجة إلي المعدات.
  4. يكون من السهل التنظيف له إذ أنه يعمل علي طرد الزيوت ولذلك لا يُعد أنه متعب مثل غيره من الأنواع الأخرى.
  5. يعتمد عليه البعض من الأفراد من أجل إخفاء عيوب الفواصل الموجودة بين الحوائط والاسقف.
  6. من أبرز النقاط المميزة فيه هو أنه لا يسمح بنمو الفطريات والبكتريا ولذلك لا يكون له أثر سئ على البيئة.
  7. من الممكن أن يتم تركيبه علي الأسطح المختلفة حتي لو كان أملس مثل السيراميك.
  8. هناك البعض من الأنواع منه والتي لا يُمكن أن يتجمع التراب عليها علي الاطلاق إذ أنها تتميز بأنها مقاومة للاتساخ.
  9. يُعتبر أنه من أفضل الأنواع المقاومة بالشكل الأفضل للعوامل الطبيعية المختلفة مثل الانكماش أو التمدد بالإضافة إلي أنه يتمتع بخصائص العزل المناسبة لكل من الحرارة والكهرباء والرطوبة.
  10. ويُمكنك أن تعمل علي التركيب له دون أن تحتاج إلي خبير وذلك بسبب سهولة التركيب دون وجود أي عوائق.
  11. هو من الأنواع المميزة بشكل كبير إذ أنه يكون قابل للدهن والطلاء ولذلك يُمكن تنسيقه مع مختلف الديكورات المتنوعة.
  12. يمتاز بسبب أنه يُمكن أن يتم إجراء الحفر له من خلال الاعتماد علي تقنية 3d.
  13. ويجب أن تعرف أن نسبة الهالك منه تكون ضئيلة بشكل كبير وذلك لأنها لا تتعدى ال 0,05 %.

تصاميم كرانيش فيوتك بيت نور:

واحدة من أبرز المميزات التي تتواجد فيه والتي تجعل العديد من الأشخاص يرغبون في الحصول عليه هو أنه يمتاز بوجود مجموعة واسعة من التصميمات التي تناسب جميع أنواع المنازل ولذلك يُمكنك أن تضمن اختيار النوع المناسب مع ديكور المنزل والذوق الشخصي ومنها الأشكال المتنوعة مثل الدوائر والمربعات والثمانيات بالإضافة إلي أنه يوجد إمكانية تخصيص التصميم الخاص علي أساس ما يتناسب مع الاحتياجات والتفصيلات.

تُعتبر أنها أفضل الحلول التي يُمكن الاعتماد عليها من أجل الحصول علي الإضاءة الأفضل للمنزل بالشكل الطبيعي والفعال وتمتلك البعض من المواصفات الفنية والتي تتضمن الأداء الاستثنائي والسهولة في الاستخدام وسنتعرف الآن علي البعض من المواصفات الرائعة والتي تشتمل علي:

  1. حيث أنه يعمل علي استقبال الضوء الشمسي ويتم استخدامه كمصدر مناسب من أجل الطاقة وهو ما يعمل علي السماح بتوفير الكهرباء والتقليل من الاعتماد علي مصادر الطاقة التقليدية.
  2. يُساعد علي التوزيع المناسب للضوء في كافة الجوانب المختلفة في المنزل بالتساوي وهو ما يجعل المنزل في حالة مناسبة من الدفء والراحة.
  3. كما أنها تتميز بالكفاءة العالية في استخدام الطاقة بالشكل المناسب وهو الأمر الذي يجعلها صديقة للبيئة حيث أنها تعمل علي التقليل من حدوث انبعاثات الكربون.
  4. من الممكن أن يتم التركيب لها بكل سهولة علي أسقف المباني الجديدة ولا تحتاج إلي أن يتم إجراء الصيانة الدورية لها.

كيفية استخدامات كرانيش فيوتك بيت نور في المنزل؟

تعمل كرانيش فيوتك بيت نور في المنزل علي توفير إضاءة جميلة وعصرية في المنزل ولذلك يُمكن أن يتم استخدامها بالشكل المناسب في العديد من الأماكن وذلك من أجل التعزيز من أجواء المناسبات وضمان الحصول علي الشكل الأكثر في الأناقة والراحة وسنتعرف الآن علي أبرز التطبيقات المختلفة لها في المنزل والتي تتمثل في:

  1. حيث أنه يُمكن أن يتم استخدامها في غرفة المعيشة أو غرفة الطعام لتضمن الحصول علي الشكل الجمالي المناسب والاستمتاع بالوجبات أو الاجتماعات العائلية.
  2. يُمكن أن يتم تطبيقها في غرفة النوم وذلك بسبب أن الإضاءة المريحة والهادئة منها تعمل علي خلق الجو المناسب من أجل الهدوء والاسترخاء وهو ما يبحث عنه الكثير من الأفراد.
  3. بالإضافة إلي أنه يُمكنك الحصول لي الشكل الجمالي المناسب في الحمام والوصول إلي الإضاءة الجمالية والمميزة وذلك من خلال التركيب لها في السقف أو حول المرآة لإعطاء لمسة أناقة إضافية.
  4. في مداخل وممرات المنازل والبيوت وذلك من أجل إضفاء الجو المناسب من الدفء والترحيب عند الاستقبال لمختلف الضيوف.

طرق استخدام كرانيش فيوتك بيت نور في التصميمات الداخلية:

هناك البعض من الأشخاص يلجأون إلي الاعتماد علي استخدام كرانيش فيوتك بيت نور في التصميم الداخلي من خلال العديد من الأشكال المختلفة والتي تضمن الحصول علي الشكل الجميل والإبداعي المناسب وسنتعرف الآن علي الطريقة المناسبة من أجل الاستخدام والتي تتمثل في:

  1. من أجل الحصول علي الشكل المناسب والإضاءة الجميلة والأناقة يُمكنك الاعتماد علي استخدامه فوق طاولة السفرة أو طاولة القهوة وهو أمر مناسب مع العديد من الديكورات.
  2. يُمكنك القيام بتثبيتها في السلالم من أجل أن يتم إنشاء الإضاءة المذهلة والتأثير البصري الرائع في خلال النزول والصعود.
  3. كما أنه يُمكنك الاستمتاع باستخدامه في الحديقة وذلك من أجل ضمان الحصول علي الإضاءة الخارجية المذهلة في الأماكن المختلفة مثل الممرات أو المنطقة الجلوس.

تركيب بيت نور فيوتك:

تركيب بيت نور فيوتك واحدة من الأمور السهلة التي يُمكن القيام بها وذلك من خلال البعض من الخطوات البسيطة والتي سنتعرف عليها من خلال الأسطر التالية:

  1. يجب أن يتم تحضير الأدوات المختلفة والتأكد من أن كلها موجودة والتي تتمثل في المسامير والمفكات.
  2. وبعدها يتم التحديد من موضع التركيب والذي ترغب في أن يتم التثبيت فيه.
  3. الحرص علي أن يتم التنظيف للسقف بالشكل المناسب وذلك من أجل التخلص من أي أوساخ أو غبار.
  4. يُمكنك البدء في تثبيت إطار الكرانيش في السقف باستخدام المسامير المرفقة.
  5. وبعدها يتم التوصيل للأسلاك الكهربائية التي تتواجد في الكرانيش مع أسلاك الكهرباء المنزلية.
  6. من أجل الحصول علي الديكور المناسب يُمكنك أن تعمل علي تغطية الكرانيش سواء كان بالجبس أو أي مادة أخرى.

نصائح عند تركيب كرانيش فيوتك:

بعد الانتهاء من الاطلاع علي سعر المتر كرانيش فيوتك بيت نور والبعض من التفاصيل الأخرى مثل المميزات والمواصفات فيجب أن تتعرف علي البعض من النصائح المفيدة والتي تُساعدك علي الحصول علي الشكل الجمالي المناسب والتي تتمثل في:

  1. في ديكورات فيوتك للحائط يُمكن أن يتم تركيب الألواح ويكون هناك مسافة كافية تبعدها عن الجدار أو الحائط بالإضافة إلي أنه يُمكنك أن تقوم بوضع خلفها البعض من الوحدات المضيئة بشكل خفي.
  2. يُمكن الحصول علي أفضل شكل للديكور وذلك من خلال أن يتم عمل إطارات مصنوعة من الجبس ودمج كرانيش فيوتك معها والتي تضمن الحصول علي شكل الزخارف الكلاسيكية ومنها أشكال الزخارف العربية أو أشكال الورود.
  3. في حالة كان ديكور الحائط مصنوع من الخشب فإنه يُمكنك أن تعمل علي دمج كرانيش فيوتك معه من أجل الحصول علي الشكل المناسب والمظهر الجميل.

إذا كنت ترغب في الاطلاع علي البعض من المقالات الأخرى من خلال موقعنا أسعار اليوم فإنه يُمكنك الآن قراءة سعر ألواح بديل الرخام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *