سعر رسيفر gobx

سعر رسيفر gobx

سعر رسيفر gobx الذي ينقل مباريات الدوري السعودي ، من أكثر الأمور أهمية بالنسبة لعشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية، خاصةً بعد إعلان شبكة SSC عن تحويل إذاعة الدوري السعودي للمحترفين عبر هذا الرسيفر بالاشتراك الشهري المقدم، ومع تزايد الاهتمام، يطرح الكثيرون أسئلة حول سعر GOBX، وطرق إضافة قنوات SSC وتجديد الاشتراك، لذلك وفي هذا السياق، سنوفر لكم المعلومات اللازمة للحصول على هذا الرسيفر، إلى جانب طريقة إضافة قنوات SSC وتجديد الاشتراك بكل سهولة.

سعر رسيفر gobx

سعر رسيفر gobx

يتميز مستقبل GOBX عن بقية الرسيفرات المتاحة في المملكة العربية السعودية بإمكانية مشاهدة جميع الأحداث الرياضية، بما في ذلك متابعة الدوري السعودي للمحترفين، بجودة عالية HD، ويتم الدفع المسبق من خلال باقات الاشتراك التي تصل 299 ريال عن ستة أشهر اشتراك.

أقرأ أيضا: سعر الطائرة الخاصة

ما هو سعر جهاز الاستقبال GOBX

تم الإعلان عن سعر رسيفر GOBX من خلال فرع هيوماكس الرسمي في المملكة العربية السعودية وهو كالتالي:-

  • يأتي رسيفر GOBX بقيمة 149 ريال سعودي مع باقة مجانية لمدة شهرين.
  • يأتي رسيفر GOBX M1 بقييمة 175 ريال سعودي مع باقة مجانية لمدة شهرين.
  • ويمكنك امتلاك رسيفر GOBX M1 بقيمة 375 ريال سعودي مع باقة مجانية لمدة 6 شهور.
  • تسوق الآن واستمتع بتجربة تلفزيونية فائقة الجودة.

رسوم اشتراك قنوات SSC

يتم فرض رسوم اشتراك شهرية على قنوات SSC المتاحة على جهاز GOBX ومنصة شاهد على الإنترنت، وتبلغ قيمة الاشتراك عبر الريسيفر 75 ريال سعودي شهرياً، بينما يصل سعر اشتراك مجموعة قنوات SSC عبر منصة شاهد على الإنترنت إلى 58 ريال سعودي في الشهر.

تردد قنوات SSC في مستقبل GOBX

كشفت SSC السعودية الرياضية عن تردد قنوات نقل دوري المحترفين السعودي على القمر الصناعي عرب سات، وذلك باستخدام مستقبل GOBX، ويمكن الاستقبال على التردد 12523، الإستقطاب عمودي، ومعدل الترميز 27500، ومعامل التصحيح ¾.

أقرأ أيضا: سعر البيبسي أسعار المشروبات الغازية في المملكة السعودية

تجديد اشتراك رسيفر GOBX الشهري

يمكن للعملاء في المملكة العربية السعودية تجديد اشتراك رسيفر GOBX بكل سهولة عن طريق زيارة الموقع الرسمي لشركة هيوماكس السعودية واختيار الاشتراك في الحزمة المميزة، بعد ذلك، يتم إدخال الرقم التسلسلي لجهاز GOBX ورقم جوال العميل ورمز الدولة، حيث يمكن تجديد الاشتراك في الباقة المميزة لمدة 6 شهور بقيمة 299 ريال سعودي، أو باقة اشتراك لمدة 10 شهور مع شهرين مجاناً بمبلغ 499 ريال سعودي.

كم الاشتراك في جهاز GOBX؟

تبلغ قيمة الاشتراك عبر الريسيفر 75 ريال سعودي شهرياً.

كيف تجديد اشتراك GOBX؟

يمكنك تجديد الاشتراك بكل سهولة عن طريق زيارة الموقع الرسمي لشركة هيوماكس السعودية واختيار الاشتراك في الحزمة المناسبة لك.

تعليق واحد

  1. يقول عمر فتحى:

    عايز جهاز GOBX

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *