سعر الكشف في مستشفى العيون الدولي

سعر الكشف في مستشفى العيون الدولي

سعر الكشف في مستشفى العيون الدولي هو ما سوف نتناوله اليوم من خلال موضوع مقالنا حيث تعتبر هذه المستشفى بوجه عام صرح طبي كبير يقع في محافظة الجيزة ويتميز بانه متخصص بالكامل في مجال طب امراض وجراحة العيون وقد تم انشاء هذه المستشفى في عام 1999 ميلاديا ويوجد لها العديد من الفروع المختلفة في مختلف محافظات الجمهورية وتقوم إدارة المستشفى بوجه عام علي توفير العديد من العمليات الجراحية التجميلية للعيون مثل توفير عمليات توسيع العين والتي تتم من خلال رفع الحاجب وأيضاً ترهلات الحاجب وتقديم العلاجات والعمليات المختلفة لأمراض العيون والأمراض التي تتسبب في حدوث تلف للعيون مثل داء السكري الذي يؤثر على العين وغيرها من الأمراض الأخرى ولذلك فإننا سوف نلقي الضوء على سعر الكشف في مستشفى العيون الدولي وكيفية حجز موعد كشف بها لذلك تابعونا.

سعر الكشف في مستشفى العيون الدولي :

متابعينا الأعزاء من خلال هذه الفقرة سوف نتعرف معا علي سعر الكشف في مستشفى العيون الدولي ولكن قبل التعرف علي ذلك يجب ان نخبركم احبائي ان سعر الكشف يختلف من فرع الي اخر ولكن في المجمل يتراوح متوسط سعر الكشف في مستشفى العيون الدولي من مائة وخمسون الي خمسمائة جنيه مصري.

مع العلم أن هذا السعر قد يزيد أو ينقص في حالة وجود عروض وتخفيضات بالمستشفى لذلك ننوه دائما انه يجب التواصل مع إدارة المستشفى أولا للتعرف على سعر الكشف الحالي كذلك يجب معرفة إن كانت هناك خصومات أو تخفيضات على أسعار الكشف والعمليات الجراحية المختلفة ام لا وفيما يلي سوف نعرض لكم احبائي المتابعين أسعار الكشف الخاصة بمختلف فروع هذه المستشفى وهي تتمثل فيما يلي :

  • يبلغ سعر كشف هذه المستشفى في الدقي متابعينا الأعزاء حوالي 200 جنيه مصري .
  • بالنسبة الي سعر الكشف في مصر الجديدة فهو يتراوح تقريبا ما بين 150 جنيه مصري الي 200 جنيه مصري ويختلف ذلك السعر من كشف إخصائي أو استشاري.
  • بالنسبة الي متسوط سعر كشف هذه المستشفى في القاهرة اعزائي الكرام فهو يصل غالبا الي ما يقرب من 300 جنيه مصري للدكتور الإخصائي و500 جنيه مصري للدكتور الاستشاري ويتراوح سعر الكشف في الفيوم الي ما يقرب من 300 جنيه مصري.
  • سعر الكشف في دمياط يبلغ تقريبا 120 جنيه مصر اما بالنسبة الي سعر الكشف في أكتوبر فهو يصل الي 300 جنيه مصري.
  • وكما ذكرنا من قبل ان المستشفى تتميز بتقديم العروض في المناسبات المختلفة مثل في رأس السنة وفي الأعياد وتتمثل تلك العروض في خصومات على قيمة الكشف من الممكن ان تصل إلى 50% أو خصومات على تكاليف العمليات وفحوصات ما قبل العمليات تصل إلى 10%.
  • كما تقدم المستشفى الخصومات على قيمة الكشف والعمليات مع الجهات المتعاقدة مع المستشفى مثل التعاقد مع نقابة المعلمين وغيرها من النقابات والهيئات الحكومية والخاصة بالإضافة الي انها تتميز أيضا بانها تقدم خدمة الكشف عن بعد وذلك من أجل الاستشارات البسيطة التي لا تحتاج إلى فحص الطبيب للعين ويكون الحجز عن طريق الاتصال بالخط الساخن وسعر مكالمة الخط الساخن هو نفس سعر المكالمة العادية.
  • حيث يتم الاتصال وحجز موعد الكشف مع الطبيب المعالج وعند موعد الكشف يتصل الدكتور بالمريض من أجل الاستشارة وعند كتابة العلاج يقوم الدكتور بإرسال اسم العلاج عن طريق تطبيق الواتس اب أو عن طريق إرسال رسالة نصية على الهاتف المحمول ويكون سعر كشف عن بعد عن طريق الاتصال تليفونيًا للدكتور الاستشاري ستون جنيه مصري وللدكتور الأخصائي أربعون جنيه مصري ويكون الدفع عن طريق فودافون كاش.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر تحليل cbc | ما هي الأمراض التي يكشفها تحليل CRP ؟

مواعيد مستشفى العيون الدولي :

بعد التعرف علي سعر الكشف في مستشفى العيون الدولي وفي اطار حديثنا عن هذه المستشفى بوجه عام فسوف نتعرف معا من خلال هذه الفقرة علي مواعيد مستشفى العيون الدولي حيث تختلف مواعيد المستشفى من فرع إلى أخر وذلك على حسب ظروف المكان حيث يقوم مدير كل فرع بتحديد المواعيد المناسبة للفرع ويتضح ذلك بوجه عام فيما يلي :

  • بالنسبة الي مواعيد فرع دمياط وفرع مصر الجديدة فهو يوميًا من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءًا ما عدا يوم الجمعة إجازة .
  • مواعيد فرع الفيوم يوميًا من السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءًا ويوم الجمعة من الساعة الثالثة ظهرًا حتى الساعة العاشرة مساءًا .
  • بالنسبة الي مواعيد فرع بنى سويف فهي يوميًا من السبت إلى الجمعة من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءًا.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر تحليل وظائف الكلى | هل تحليل الدم يكشف مرض الكلي ؟

خدمات مستشفى العيون الدولي :

بوجه عام متابعينا الكرام فإن هذه المستشفى تخصصت في طب العيون لذلك فهي تقدم خدماتها في مجال العيون ومن ضمن تلك الخدمات كل ما يلي :

  • تميز ذلك الصرح الطبي الكبير باحتوائه علي وحدة الحول ووحدة تجميل العين وتقويم الجهاز الدمعي بالإضافة الي وحدة طب عيون الأطفال كما تميزت أيضا بانها يوجد بها أيضا وحدة الشبكية والجسم الزجاجي ووحدة كل من المياه البيضاء والزرقاء وحدة جراحات القرنية وتصحيح عيوب الأبصار.
  • ابرز خدمات هذه المستشفى تمحورت في انها قد قامت بأجراء العديد من العمليات في مجال العيون بوجه عام مثل عمليات المياه البيضاء وعمليات المياه الزرقاء وعمليات تصحيح الأبصار عن طريق تقنيات كل من الليزك والفيمتو ليزك والفيمتو سمايل بالإضافة الي انها قد قامت أيضا بعمليات الشبكية وحققت تلك العمليات بوجه عام نسبة نجاح عالية جدًا وذلك بسبب اقتناء المستشفى لأفضل الأجهزة الطبية الحديثة مع حرصها على توفير كادر طبي على أعلى مستوى حاصلين على شهادات من أرقى الجامعات العربية والعالمية ولديهم الكثير من الخبرة العلمية والعملية.
  • وفضلا عن كل هذه فتحرص المستشفى دائما على اقتناء أفضل طاقم عمل من الإداريين والممرضين والفنيين وذلك للعمل من أجل راحة المريض من خلال خدمة الممرضين لهم وتقديم نظام إداري يحافظ على كل البيانات والتاريخ المرضي الذي يخص العملاء وذلك من أجل عرض ملف المريض على الطبيب المعالج عند زيارة المريض له.
  • كما يعمل النظام الإداري على تنظيم المواعيد من اجل ان لا يكون هناك فترة انتظار طويلة للمرضي كما تحرص المستشفى أيضا على نظافة المكان وتعقيمه بصفة مستمرة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر القسطرة في معهد القلب

كيفية حجز موعد في مستشفى العيون الدولي ؟

استكمالا لموضوع مقالنا سعر الكشف في مستشفى العيون الدولي فسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي كيفية حجز موعد في هذه المستشفى ويتضح ذلك بوجه عام فيما يلي :

  • بوجه عام فمن الممكن ان يتم حجز موعد في هذه المستشفى بعدة طرق لكن اسهل طريقة هو التواصل مع المستشفى هاتفياً على الرقم المخصص وحجز الموعد حيث تتيح العيادات ارقام هواتف للتواصل وتسهيل وصول المرضى وحجز المواعيد وعند زيارة العيادة يتم فتح الملف ودفع سعر الكشف.
  • حيث يمكنك التواصل بكل سهولة على الأرقام المخصصة لذلك حيث تتيح المستشفى عدة ارقام يمكن من خلالها حجز موعد بسهولة او الاستفسار عن أي من الخدمات الأخرى كما يمكن التواصل على الرقم الموحد 19650 وذلك في أي وقت حيث تهدف المستشفى الى توفير خدمات عالية الجودة وتسهيل وصول المرضى والحصول على العلاج المناسب.
  • ولحجز موعد في المستشفى يمكن التواصل على رقم الهاتف الخاص بالمستشفى حتى يتم حجز موعد بشكل مباشر ورقم الهاتف الأرضي للمستشفى الفرع الرئيسي بالدقي هو : 0233381818 أو رقم هاتف المستشفى فرع مصر الجديدة: 022455445601223911217.
  • ويوجد هناك طريقة أخرى عزيزي القارئ يمكنك من خلالها ان تقوم بحجز موعد في المستشفى بكل سهولة وذلك عبر ارسال رسالة الى البريد الإلكتروني callcenter@iehegypt.com ويتطلب حجز الموعد كتابة كافة بيانات المريض في الفورم المخصص لذلك مع التأكد على صحتها وفي الخطوة الأخيرة يتم النقر على ايقونة التأكيد لحجز موعد بشكل إلكتروني.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر أشعة الدوبلر على الساق

كيف أذهب إلى مستشفى العيون الدولي ؟

عزيزي القارئ يمكنك الذهاب إلى فرع المستشفى الرئيسي في منطقة الدقي من ميدان رمسيس عن طريق عدة مواصلات حيث يمكن الذهاب إليها عن طريق أي من المترو أو الميكروباص كما تستطيع أيضا ان تقوم بالذهاب إلى المستشفى من خلال أتوبيسات النقل العام أو عن طريق الأتوبيس المكيف وقم بأخذ أي مواصلة من تلك المواصلات السابقة التي تصل إلى منطقة الدقي بالجيزة ومن منطقة الدقي بالجيزة اذهب إلى شارع عادل حسين رستم في ميدان فيني.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : 

سعر أشعة الرنين في مصطفى محمود

اسعار فحص pcr في السعودية | هل فيروس سي يمنع السفر إلي السعودية ؟

نختتم معكم متابعينا الأعزاء من هنا موضوع مقالنا اليوم الذي كان يحمل عنوان سعر الكشف في مستشفى العيون الدولي ونأمل من الله ان نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات الهامة التي ترغبون في الحصول عليها وذلك من خلال التعرف علي سعر الكشف في مستشفى العيون الدولي ومواعيد مستشفى العيون الدولي والخدمات التي تقدمها بالاضافة الي التعرف علي كيفية حجز موعد في مستشفى العيون الدولي ؟ وكيفية الذهاب الي المستشفى وفي حالة اذا كان هناك من منكم متابعينا الأحباء يرغب في التعرف علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى فقط كل ما هو عليه ان يقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله والي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

3 تعليقات

  1. يقول غير معروف:

    كام تكلفة عملية مياة بيضاء +عدسة أوروبى او أمريكى
    وعنوان مصر الجديدة

  2. يقول ابتسام النجار:

    كم سعر عملية المياه البيضاء ؟ وهل هناك ترتيبات لمريض السكر ؟

  3. يقول محمد مجدي عباس:

    لو سمحت كنت عايز اعرف سعر عملية جراحية العيون في تركيب عدسه على عدسه العين تكلف كام بس ضروري جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *