سعر الاسفنج المضغوط

سعر الاسفنج المضغوط

سعر الاسفنج المضغوط هو موضوع مقالنا اليوم متابعينا الأحباء حيث يوجد هناك العديد من الأشخاص الذين يرغبون في ان يقوموا بتجديد الكنب لديهم ولا يعرفون سعر الاسفنج المضغوط اللازم لتجديده .

يعتبر الاسفنج المضغوط واحد من أفضل أنواع الإسفنج للكنب حيث يتميز بالجودة والخامات العالية للغاية كما أنه غير مضر للأطفال وآمن بشكل كبير فضلا عن انه لا يهلك مع الاستعمال حيث أنه لا يتعرض للانكماش أو الإذابة أو حتى التمدد أو التقوس.

سوف نتعرف اليوم من خلال موضوع مقالنا علي سعر الاسفنج المضغوط بالاضافة الي التحدث عن بعض من المعلومات الهامة التي تدور حول ذلك الموضوع بوجه عام لذلك تابعونا.

سعر الاسفنج المضغوط :

اعزائي المتابعين يجب ان تعلموا ان سعر الاسفنج المضغوط قد يختلف من يوم لأخر ومن مكان لأخر ايضا أي انه لا يقف عند حد معين ولكن بوجه عام يصل متوسط سعر الاسفنج المضغوط التاكي لارتفاع خمسة عشر سم الي ما يقرب من ثماني مائة وخمسة وثمانون جنيه مصري.

بالنسبة الي سعر متر الاسفنج الفرخ ذو كثافة ثلاثة وثلاثون سم فيبلغ سعر سبعمائة وتسعون جنيه مصري كما يصل متوسط سعر لوح الاسفنج كثافة أربعون الي تسعمائة وخمسون جنية مصري.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر لوح الكونتر

سعر الاسفنج المضغوط للركنه :

يبلغ متوسط سعر الاسفنج المضغوط للركنه الي ما يقرب من أربعة الاف جنيه مصري.

سعر الاسفنج المضغوط في المملكة العربية السعودية :

  • يبدأ سعر المتر في اسفنج الكنب في المملكة العربية السعودية متابعينا الأعزاء بأربعمائة وعشرون ريال سعودي .
  • بالنسبة الي متوسط سعر اسفنج المراتب مقاس 14 سم فهو يبلغ ما يقرب من ثلاثمائة وعشرون ريال سعودي.
  • يبلغ متوسط سعر المتر من الاسفنج المضغوط درجة اولي متابعينا الأعزاء الي ما يقرب من ثلاثمائة وسبعون ريال سعودي.
  • بالنسبة الي سعر المتر من اسفنج الراجحي درجة اولي ضغط 60 أو 80 فهو يبلغ الي ما يقرب من ثلاثمائة وعشرون ريال سعودي.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر ألواح بديل الرخام

أنواع اخري من الإسفنج للكنب :

بعد التعرف علي سعر الاسفنج المضغوط وفي اطار التحدث عن الاسفنج بوجه عام فكان لا بد من ان نقوم بالتحدث عن أنواع الاسفنج الأخرى التي يجهلها البعض من اجل ان يكونوا علي دراية كاملة بكافة الأنواع قبل القيام بتجديد ما يرغبون به وتتمثل هذه الأنواع فيما يتضح امامنا :

  • الكثافة العالية : ويعتبر هذا النوع متابعينا الأعزاء من افضل أنواع الاسفنج التي من الممكن ان يتم استعمالها في تنجيد الكنب وهذا لأنها يمتاز بليونة عالية إلى جانب أنه ليس صلب للغاية مقارنة بالأنواع الأخرى كما أن هذا النوع من الإسفنج يتميز ايضا بانه يحافظ على كثافته لفترة طويلة جدًا كذلك لا يترك علامة الضغط في حالة اذا قام شخص بالضغط عليه باستمرار ويعود مباشرةً للوضع الذي كان عليه قبل الضغط.
  • الضغط العالي : من اكثر المزايا التي يتمتع بها هذا النوع متابعينا انه مناسب للغاية لحجم المساند الي جانب الفراشات والستاندرات والمرامكي كما انه يحتوي على لون سكني للغاية بالإضافة إلى أنه يحتوي على جودة عالية من الكثافة والتي تصل إلى 28 كغ / 3 متى فضلا عن انه يحافظ على الكنب من أي تلف ويعطيها شكل مميز وجميل للغاية.
  • الضغط العادي والمتوسط : وبوجه عام متابعينا الأعزاء فيعتبر كلا النوعان من أفضل الأنواع التي من الممكن ان يتم استعمالها في تنجيد الكنب بوجه عام حيث ان النوع الأول ذو الضغط العادي يتميز بإمكانية استعماله في تجنيد كنب المنزل بالإضافة إلى كنب السيارات ومقاعدها ايضا واكثر ما يميزه انه خفيف الوزن حيث يصل وزنه إلى 16 كغ / 3 متر كما يصل مقاسه من حيث السمك من 11 إلى 13 أما بالنسبة الي عرضه فهو يصل الي ما يقرب من 65 سم ويصل الطول إلى 160 سم أما بالنسبة الي النوع الثاني ذو الضغط المتوسط فيتم استخدامه عادة في تجنيد جميع أنواع الكنب المختلفة ويتميز بلونه البرتقالي إلى جانب تميزه بكثافته المتوسطة التي تصل في الغالب إلى 21 كغ / 3 متر.
  • الكبس : يتميز هذا النوع باحتوائه على عدة مميزات ومن أهم تلك المميزات أنه قوي للغاية ويتمتع بالصلابة وهذا لأنه يحتوي على مادة تسمى MDl حيث أن تلك المادة تزيد من قوته ويتم صناعة هذا النوع من الاسفنج عادة بواسطة آلة مخصصة له وهذا كي تتفاعل وتتناغم مع البخار بالإضافة إلى التحسين من جودته لفترة طويلة للغاية لذلك فهو يعتبر من أفضل أنواع الإسفنج للكنب وهذا لأنه يدخل في عدة صناعات مثل تنجيد الكنب وكذلك تجنيد فراشات الكبس الطبي إلى جانب المفرد.
    • كما أنه يحتوي على بعض من المسافات والخلايا المفتوحة حيث أن تلك المسافات والخلايا تعمل على منحه إمكانية للتنفس بشكل دائم وصحيح ولا يهلك مع كثرة الاستهلاك بالاضافة الي انه يتميز ايضا بانه لا يحتوي على البكتيريا حيث أنه لا يساعد على نموها أو إفرازها فهو يعمل على الحرص على تغيير الهواء الذي يتواجد داخل الإسفنج وبشكل مستمر.
    • وبسبب هذه الميزة فهو يساعد بشكل كبير على عدم تعفن الإسفنج أو تفككه كما يتميز هذا الاسفنج ايضا متابعينا الأعزاء بانه لا يصدر أي صوت مزعج إلى جانب أنه غير قابل للانكسار أو التفتت كما أنه لا ينبعث منه البخار.
  • البولي يوريثين الأخضر : يعتبر هذا النوع من الأنواع البارزة في جميع الأسواق وذلك لما يمتلكه من مزايا عديد وعادة ما يتم استعمال هذا النوع من الاسفنج في تنجيد الكنب من الداخل حيث يتميز بأنه صلب للغاية ويتحمل أي ضغط مهما كان وتصل كثافة ضغط هذا النوع من الإسفنج من خمسة واربعون إلى خمسون ومن أكثر ما يميز الإسفنج الأخضر هو أن مدة ضمانة كبيرة للغاية حيث من الممكن ان تصل إلى عشر سنوات ضمان لهذا فهو من أفضل أنواع الإسفنج للكنب.
  • الجانبي او الضغط السوبر : يعتبر هذا النوع احبائي المتابعين من أغلى الأنواع الإسفنجية بالإضافة إلى أنه عالي الجودة كما أنه يعتبر الأكثر مبيعًا وهذا لأنه قوي ومتين إلى جانب قوة الصلابة التي يحتوي عليها وتدوم صناعة هذا الإسفنج لسنين طويلة للغاية كما أنه لا يتلف أو ينكمش كما أنه خالي من العديد من العيوب ومن أهمها عيوب الصنع أو الهبوط ولسنين طويلة.
    • كما يتميز ايضا بانه ذا كثافة عالية للغاية إلى جانب أنه يعد من أقوى وأمتن وأفضل أنواع التي من الممكن ان يتم استعمالها للكنب بالاضافة الي أن الكنب الذي يصنع منه يدوم لسنين طويلة قد تصل إلى اربع سنوات دون حدوث أي هبوط أو أي خطأ في التصنيع.

فوائد استخدام الإسفنج في صناعة الكنب :

وبعد التعرف علي كل من سعر الاسفنج المضغوط وأنواع الاسفنج الأخرى فكان لا بد من ان نذكر لكم ابرز فوائد استخدام الاسفنج في صناعة الكنب وهي التي تتمثل فيما يتضح امامنا وهي كالتالي :

  • يوفر كل من الدعم والراحة : وذلك من خلال قدرته في المساعدة علي توزيع الوزن بالتساوي على مختلف أجزاء الجسم مما يجعله مثاليًا للكنبات التي يتم استخدامها لفترات طويلة من الوقت.
  • يحافظ على شكل الكنب : حيث يتميز بقدرته الفعالة على العودة لشكله الأصلي بعد الاستخدام ويضمن هذا الأمر أن الكنب سوف يبدو جديدًا لفترة أطول وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى شراء كنب جديد بشكل متكرر.
  • سهولة الصيانة : حيث يمكنك من تنظيفه بكل سهولة من خلال استخدام كل من الفرشاة والماء الدافئ كما يمكن استخدام المكانس الكهربائية لإزالة أي شوائب من السطح.
  • يطيل عمر الكنب : حيث انه يوفر الحماية الكاملة للتنجيد والإطار الخارجي للكنبات وهذا الامر يساعد كثيرا في التقليل من إمكانية تعرضه الي التآكل الناتج عن الاستخدام اليومي.
  • يضيف لمسة جمالية : فبالنظر إلى التنوع في الأفكار والتصاميم يمكن له أن يخلق مجموعة متنوعة من النماذج والأشكال والأنماط وهذا يتيح للأشخاص خيار تصميم الكنب الذي يناسبهم.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر متر الاكريليك | هل يوجد اكريليك شفاف ؟

نصائح هامة لاختيار أفضل نوعية إسفنج :

استكمالا لموضوع مقالنا سعر الاسفنج المضغوط فكان لا بد من ان نقوم بعرض بعض من النصائح الهامة التي لا بد من معرفتها قبل شراء هذا النوع من الاسفنج من اجل ان تضمن عزيزي القارئ الراحة والمظهر الجميل التي ترغب في الحصول عليهما وتتثمل اهم هذه النصائح فيما يتضح امامنا :

  •  الكثافة : يعد معامل الكثافة من العوامل الرئيسية التي يجب ان يتم مراعاتها عند شرائد لهذا المنتج عزيزي القارئ من اجل صناعة الكنب حيث ان كلما زاد معامل الكثافة فإن الاسفنج يكون أكثر جودة ومتانة مما يضمن لك الحصول على كنب يستمر في استخدامه لفترة طويلة.
  • السُمك : يشير السمك هنا بوجه عام إلى الانتباه الي كون الاسفنجة سميكة أم رقيقة بما يكفي لدعم الكنب بطريقة جيدة ويتحدد ذلك بوجه عام وفقًا للشكل النهائي من الكنب الذي تريد الحصول عليه والراحة التي ترغب فيها.
  • جودة الصنع : فعند اختيارك عزيزي القارئ للكنب الذي يحتوي على اسفنج يتعين عليك التأكد من جودة الصنع حيث يجب أن تكون الحشوات متينة ومستقرة بما يكفي ليدوم الاستخدام على مر السنين كما يجب أن يكون مظهر الكنب جميلاً جدًا وتصميمه مريحًا للغاية.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا :

سعر تركيب متر الوزرة | كم سعر متر البلاط في مصر ؟

سعر مصنعية تركيب متر السيراميك | سعر تركيب وزرة السيراميك ؟

نختتم معكم من هنا متابعينا الأحباء موضوع مقال اليوم الذي كان يحمل عنوان سعر الاسفنج المضغوط علي امل ان نكون قد قدمنا لكم احبائي كافة المعلومات الهامة التي ترغبون في التعرف او الحصول عليها وذلك من خلال التعرف علي سعر الاسفنج المضغوط وسعر الاسفنج المضغوط  في المملكة العربية السعودية بالاضافة الي التعرف علي أنواع اخري من الإسفنج للكنب وفوائد استخدام الإسفنج في صناعة الكنب وفي حالة اذا كان هناك من منكم متابعينا الأعزاء يرغب في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى فقط كل ما هو عليه ان يقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله احبائي والي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *