سعر الباب المصفح التركي

سعر الباب المصفح التركي

سعر الباب المصفح التركي هو موضوع مقالنا اليوم متابعينا الأعزاء ففي الآونة الأخيرة قد وجدنا ان هذه الأبواب قد انتشرت بشكل كبير وهناك اقبال كبير عليها وبوجه عام فان الأبواب تعد هي الواجهة الأساسية للمنزل من حيث الشكل العام لذلك يهتم الجميع باختيار باب المنزل علي أنه أنيق وذو شكل جذاب ولكن الأهم من كل تلك المواصفات الشكلية أمان ذلك الباب حيث لا بد من اختيار باب صلب ذو مميزات عديدة يساعد علي حماية المنزل وتأمينه من بالداخل وبالنسبة الي سعر الباب المصفح التركي في مصر فهو يتناسب مع جميع الطبقات والأذواق وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال موضوع مقالنا بالإضافة الي التحدث عن كل من مكونات ومزايا وعيوب هذه الأبواب لذلك تابعونا.

سعر الباب المصفح التركي :

سعر الباب المصفح التركي متابعينا الأعزاء هو موضوع شغل بال العديد من الأشخاص حيث ان هذه النوعية من الأبواب أصبحت في وقتنا الحالي هي الحل الاسلم لمشكلة السرقة التي قد يتعرض إليها كل من أصحاب المنازل او المحلات والشركات خاصة أنها مصنوعة من مواد قوية وبها أقفال لا يمكن اختراقها بسهولة وتحتاج هذه الأقفال لوقت طويل لكسرها وتصدر أصوات عالية عند محاولة فتحها باستخدام القوة ويتكون الباب المصفح بوجه عام من الصلب ووجهه الخارجي من الأخشاب المتينة جداً لتكون قوية وسميكة وتقاوم أنواع الكسر والاقتحام المختلفة ويتراوح سعر الباب المصفح التركي بين ستة الاف إلى ثماني الاف بينما يتراوح سعر باب فيلا تركى مصفح اعزائي المتابعين من ثمانية الاف إلى عشرة الاف تقريبا.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر الاسمنت والحديد فى مصر

تعرف علي افضل أنواع الأبواب المصفحة :

يوجد من هذه الأبواب متابعينا الأعزاء العديد من الأنواع ولكن المنتشر في مصر بوجه عام كل من الأنواع المصرية والإيطالية والتركية والصينية وسوف نتعرف علي كل منهم بشكل مفسر وذلك من خلال ما يتضح لنا في النقاط التالية :

  • التركي : وتتميز هذه النوعية بخامتها القوية عالية الجودة والأداء بالإضافة الي شكلها الانيق والمميز الذي يجعلها افضل الأنواع التي توجد في الأسواق حاليا بل واغلها سعرا وتأتي هذه النوعية متابعينا الأعزاء بمستويات من التصفح ونوعين مختلفين النوع الأول وهو التصفح الضعيف أو ربع مُصفح وهو خاص ببيت الكالون فقط بينما باقي الأجزاء تكون محاطة بالخشب من الجهتين ويقترب هذا النوع للأبواب الصينية وهو سهل الاختراق نوعاً ما اما النوع الثاني من الأبواب يكون كامل التصفح ويأتي بسُمك بين 1.25 و 1.5 ملم ويتميز باستخدام كوالين لعلامة تجارية شهيرة به وهي “HOK” مما يجعله غير قابل للاختراق.
  • الإيطالي : تعتبر هذه النوعية متابعينا الأعزاء جيدة نوعاً ما خاصة أنها مكونة من مواد عالية الجودة مما يجعل سعرها كبير مقارنة بالأبواب الصينية وتحتوي هذه الأبواب على كوالين للعلامة التجارية “Yale” مما يجعلها قوية ومقاومة للاختراق.
  • الصيني : يعتبر هذا النوع هو الأكثر انتشارا في الأسواق وذلك بسبب سعره المناسب لجميع الفئات وما يتضمنه من مواد مقبولة وعالية الجودة وفيه يتم استخدام صاج خفيف الوزن بسُمك لا يتعدى 0.5 ملم بينما الكوالين لها مظهر ضخم يوحي بالقوة ولكنها ضعيفة وسهلة الاختراق ولكنها في العموم بديل مناسب للأبواب الحديدة بسبب مظهرها الأجمل كما انها أنيقة بشكل كبير.
  • المصري : يتوفر هذا النوع من الأبواب اعزائي الكرام بنوعين النوع الأول يتم تصنيعه وتصديره للخارج ويكون سعره مرتفع بعض الشيء بينما النوع الثاني المُصنع في الورش المصرية يكون مقبول الجودة لكنه غير متوفر دائماً في الأسواق على عكس الأنواع التركية والصينية وتتميز هذه الأبواب بوجه عام بالتصنيع الكامل من الصاج واستخدام إكسسوارات لعلامات تجارية شهيرة من تركيا وإيطاليا وتكون الكوالين المستخدمة بها من علامات تجارية مثل شيزا الإيطالية أو كالي مع وجود طبقة حماية من الصلب على الكالون ليكون أكثر قوة وأقل نسبة اختراق.

مكونات الأبواب المصفحة :

بعد التعرف علي سعر الباب المصفح التركي فسوف نتعرف معا ايضا من خلال هذه الفقرة علي مكونات هذه النوعية من الأبواب وهي تتمثل فيما يتضح لنا في التالي :

  • بوجه عام فتتكون هذه النوعية من الأبواب من مادة تعرف باسم “أم دي اف” أو من أنواع القشرة الخارجية من مادة الاكريلك الغير قابلة للخدش أو الكسر بالإضافة الي انها تتكون من الصوف الصخري العازل للصوت.
  • تتكون من طبقة من الصاج المصفح السميك وعادة ما يتراوح سمك هذه الأبواب متابعينا الأعزاء ما بين اثنان مم وثمانية مم كما انها تتكون أيضا من حلق مصفح بالإضافة الي كانات للتثبيت في الخرسانة التي يكون عددها كثير وتتميز بالمتانة الجيدة.
  • يأتي مع هذه الأبواب متابعينا الأعزاء عتبة وجلبة كاوتش وذلك من اجل ان تحمي من الأتربة والحشرات بالإضافة الي انها تتكون أيضا من اوكره استانلس ومقبض داخلي وعين سحرية وجرس.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : جرانيت اسود اسواني سعر

مميزات الأبواب المصفحة :

استكمالا لموضوع مقالنا سعر الباب المصفح التركي فسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي مزايا هذه الأبواب حيث تمتاز الأبواب المصفحة بوجه عام بمجموعة كبيرة من المزايا التي تجعل الطلب عليها مرتفع وتتمثل هذه المزايا فيما يتضح امامنا :

  • اكثر ما تتميز به هذه الأبواب متابعينا الأعزاء انها متينة وآمنة إلى جانب أن شكلها الجميل وسعرها المناسب للمزايا بالإضافة الي انها مؤمنة ضد السرقة ولا يمكن اقتحامها بسهولة وهذا يوفر أمان عالي.
  • يمكنها مقاومة الحريق وعزل الصوت عن طريق الصوف الصخري المزودة به غالبية الأبواب بالإضافة الي انه يوجد منها ألوان وأشكال وتصميمات كثيرة.
  • تأتي  هذه الأبواب بشكل كامل من حلق ومفصلات وعتبة تكون في الغالب استانلس لا تصدأ ومقابض وجرس وعين سحرية بالإضافة الي انها تشتمل على أكثر من كالون وهذا يعزز الأمان أكثر.
  • مزودة بكاوتش يمنع دخول أي من الحشرات او الأتربة.

ما هي عيوب الأبواب المصفحة ؟

من خلال هذه الفقرة سوف نتعرف علي ابرز عيوب هذه النوعية من الأبواب وهي تتمثل فيما يتضح امامنا :

  • صوت المفصلات الخاصة بهذه الأبواب متابعينا الأعزاء قد يكون مزعج نوعاً ما كما من الممكن ان يحدث احتكام للباب بسبب عدم توازنه.
  • كثرة استخدامها من الممكن ان يتسبب في حدوث ثقل بالكالون.
  • كما ان سعرها مرتفع مقارنة بباقي أنواع الأبواب الأخرى.
  • من الممكن أن تتعرض للخدوش في بعض من الأحيان ولكن بالرغم من هذه العيوب اعزائي الكرام فهي تعطي حماية وأمان كبير للأشخاص.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا :

سعر طن الحديد اليوم للمستهلك | كم سعر طن الأسمنت للمستهلك اليوم ؟

سعر الأسمنت اليوم في مصر

والي هنا احبائي المتابعين نكون قد انتهينا من موضوع مقالنا سعر الباب المصفح التركي  ونأمل من الله عز وجل ان نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات التي ترغبون في التعرف عليها وذلك من خلال التعرف علي سعر الباب المصفح التركي وأنواع الباب المصفح بوجه عام بالإضافة الي التعرف علي مكونات الأبواب المصفحة وكل من مزاياها وعيوبها وفي حالة اذا كان هناك من منكم يرغب في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى فقط كل ما هو عليه ان يقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله والي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *