سعر سوسيس اطياب

سعر سوسيس أطياب

في خلال السنوات الأخيرة قد شهدت الصناعات الغذائية التطور الكبير مع التقدم التكنولوجي والذي جعل من حياة البشر سهل بشكل كبير والوصول إلي المستوي المناسب من الرفاهية والسهولة وهو ما ساعد علي أن يتم إعداد مختلف الوجبات المتنوعة من قبل العديد من الأفراد الذين لديهم خبرة سابقة وذلك من خلال وجود العديد من المنتجات المتنوعة في الأسواق ومنها منتجات شركة أطياب واحدة من أشهر شركات الأغذية التي تتواجد في الأسواق وتعمل علي تقديم مجموعة من المنتجات الرائعة جداً ونجد أن هناك الكثير من الأفراد يرغبون في الشراء وسوف نتعرف اليوم علي إجابة سؤال البعض من الأشخاص عن سعر سوسيس أطياب وذلك من خلال مقالنا.

سعر سوسيس اطياب:

يُعد أن شركة أطياب هي واحدة من شركات الأغذية التي تتواجد في السوق المصري والتي تعمل علي إنتاج مجموعة من المنتجات المختلفة السهلة في التحضير مثل السجق والفراخ والشاورما والسوسيس وغيرهم والتي قد تم تأسيسها تحت ملكية شركة الإسماعيلية للاستثمار الزراعي ولكن في الفترة الأخيرة قد تمكنت مجموعة أغذية ش.م.ع وهي من الشركات الرائدة التي تعمل في مجال إنتاج الأغذية من الاستحواذ عليها في نهاية العام الماضي.

تم إنشاء شركة أطياب في العام 2010 ومنذ ذلك الحين قد وضعت الشركة الخطة المناسبة من أجل تقديم أفضل المنتجات المناسبة في الأسواق والحرص علي أن يتم توفير أعلى المقاييس العالمية طوال الوقت ولذلك هي تعمل علي أن تُكرس كل طاقتها من أجل منتج أفضل.

وسوسيس أطياب هو أحد أشهر المنتجات التي تعمل الشركة علي إنتاجه حيث أنه يُمكنك أن تجده منتشر في الأسواق بشكل كبير ولذلك من السهل الحصول عليه ويوجد منه نوعان السوسيس من اللحم البقري والذي يصل سعره إلي 148 جنيه مصري من أجل الكيلو الواحد والسوسيس من الدجاج والذي يصل سعره إلي 137 جنيه مصري من أجل الكيلو الواحد.

حيث أن هناك البعض من المقالات الأخرى التي يُمكنك الاطلاع عليها بشكل تفصيلي ومنها سعر برجر أطياب ٢٠ قطعة

كم سعر كيس برجر اطياب؟

يوجد في الأسواق متوفر بشكل كبير برجر أطياب حيث أنه يُمكنك الحصول عليه من خلال العديد من العلامات التجارية المعروفة والمحلات المتنوعة والبعض من المواقع الإلكترونية المختلفة وذلك بسعر يصل إلي 309 جنيه مصري تقريباً.

برجر اطياب 1 كيلو كام قطعه؟

يتساءل العديد من الأشخاص عن الكمية التي تتواجد في برجر أطياب وزن 1 كيلو جرام والتي تُقدر ب 20 قطعة ولذلك هي تكفي للاستخدام مع العديد من الأفراد ويُمكنك القيام بوجبة شهية ومناسبة.

كم سعر كيس اطياب بانيه؟

بانيه اطياب واحد من المنتجات الرائعة التي من الممكن الحصول عليها من الأسواق إذ أنه يوجد الكثير من الأفراد يرغبون في الاستمتاع بتناوله ويُمكنك الحصول علي الكيس الواحد الذي يُقدر ب 400 جرام بسعر يصل إلي 102 جنيه مصري.

سعر ستربس اطياب:

ستربس اطياب في الفترة الأخيرة هناك العديد من الأفراد الذين يرغبون في الحصول عليه إذ أنه ذو طعم متميز ومختلف عن غيره من الماركات الأخرى ومن الممكن شراؤه من المحلات بسعر يصل إلي 103 جنيه مصري من أجل العبوة الواحدة والتي تصل إلي 400 جرام.

من هو صاحب شركة أطياب؟

تم تأسيس شركة أطياب علي يد عطيتو رسلان والذي يُعد أنه واحد من الشخصيات المرموقة في قطاع الأغذية ولكن في الفترة الأخيرة قد استحوذت مجموعة أغذية ش.م.ع علي الشركة مع احتفاظ المؤسس بنسبة معينة فيها.

هل منتجات أطياب جيدة؟

يُعد أن منتجات أطياب واحدة من أفضل المنتجات التي تتواجد في الأسواق والتي تتوفر بشكل كبير في العديد من المحلات وهناك إقبال كبير من الكثيرين للحصول عليها إذ أنها ذات جودة مناسبة وهذا الأمر نظراً لأن الشركة تعمل علي اتباع العديد من معايير الجودة والتميز والتي تتمثل في:

  1. حيث أن الشركة تعتمد علي أن يكون رضاء العملاء عنها من أهم الأولويات وذلك من خلال وضع البعض من القيم الأخلاقية عن طريق أن يتم توفير البعض من منتجات دواجن آمنة صحية ومناسبة لجميع شرائح المجتمع المصري.
  2. حرصت الشركة علي أن يتم التطوير من كافة أنظمة المراقبة حتي يتم ضمان الوصول إلي معايير السلامة المواصفات وجودة الإنتاج والمنتجات مع المبادئ التي قامت الشركة بوضعها من خلال النظام الإداري والذي يُساعد علي دعم المجهود الذي تقوم به الشركة حتي تتمكن من الوصول إلي مستويات معتمدة مثل (ISO 9001) وأن تكون متوافقة أيضاً مع المعايير التي تم وضعها من قبل إدارة الجودة وسلامة الأغذية.
  3. أكدت الشركة أنها تلتزم بالمواصفات المختلفة للمنتجات ذات الجودة العالية والصحية والآمنة والتي تكون ذات أسعار مناسبة تتناسب مع أكبر شريحة من الأفراد.
  4. تعمل الشركة علي أن يتم تطبيق البعض من الأمور المختلفة ومنها أنظمة تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة وصول المنتج النهائي للمستهلك وذلك من خلال التأكد أن جميع مواقع العمل والآلات قبل وبعد الانتهاء من التصنيع معقمة ونظيفة بشكل كامل.
  5. حرص الشركة علي أن يتم الالتزام بأن يتم العمل علي تطبيق قواعد الصناعة السليمة وذلك حتي تستوفي المنتجات الشروط المختلفة وأن تكون مناسبة كثيراً.

رؤية شركة أطياب:

تسعي الشركة دائماً أن تكون في المراكز الأولي للريادة بين الشركات المتنوعة التي تعمل في مجال الأغذية وذلك من خلال العمل علي تقديم ألذ وأفضل نوعية ممكنة من الدجاج واللحوم والحفاظ علي أفضل مستوي ممكن من حيث الجودة والقيمة الاستهلاكية والاتساق والنمو.

من المهم أن تعرف أن سعر سوسيس أطياب والمنتجات الأخرى التي تم عرضها في المقالة من الوارد أن يتغير في خلال الفترة القادمة نظراً لأن هناك البعض من العوامل المؤثرة علي السوق المصري.

حيث أن هناك البعض من المقالات الأخرى التي يُمكنك الاطلاع عليها بشكل تفصيلي ومنها سعر وجبة ماك تشيكن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *