سعر اختبار التبويض ارترون

سعر اختبار التبويض ارترون

سعر اختبار التبويض ارترون هو موضوع مقالنا اليوم وبوجه عام فان هذا الاختبار هو واحد من الأساليب الذكية التي من الممكن ان يتم استخدامها لمعرفة فترة زيادة احتمالية الحمل .

ارتون هو اختبار حمل منزلي دقيق وسريع وسهل الاستخدام ويمنحك نتائج دقيقة في غضون دقائق من الاختبار لذلك سوف نتعرف اليوم من خلال موضوع هذا المقال علي سعر اختبار التبويض ارترون بالإضافة الي التحدث عن اهم المعلومات التي تتعلق بهذا الاختبار لذلك تابعونا.

سعر اختبار التبويض ارترون :

بوجه عام عزيزتي المرأة ففي حالة اذا كنت تفكرين فى شراء ذلك الجهاز فسوف نجد بأن هناك الكثير من المواقع المختلفة التي تقدم عروضا على سعره ولكن علي حسب متوسط الأسعار الموجودة فيبلغ متوسط سعر ذلك الجهاز حوالي 511 جنيه مصري بشكل تقريبي.

وذلك لا يعني بالضرورة بأن الجهاز سوف يكون بنفس ذلك السعر فهناك بعض المواقع الأخرى التي تقدم أسعار مختلفة ولكن في النهاية يجب الحرص على الشراء من صيدلية مضمونة جيدا وليس الاعتماد على الأسعار أو الشراء من أماكن غير موثوقة لضمان العثور على جهاز أصلي.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : تحليل مقاومة الإنسولين سعر

ارترون اختبار تبويض :

عزيزتي المرأة بوجه عام فيجب ان تعلمي ان عملية التبويض هي الفترة التي تخرج فيها البويضة من مبيض الأنثى وبعد ذلك تدخل البويضة في قناة تعرف بأسم فالوب ثم تصبح جاهزة لعملية الاخصاب .

كما نعلم جميعا قبل الاباضة يقوم الجسم بفرز هرمون يسمي الهرمون الهرمون اللوتيني (LH) قبل الإباضة يفرز الجسم كمية كبيرة للغاية من هذا الهرمون في الدم وتسمي هذه الظاهرة بتدفق الهرمون اللوتيني الذي يحدث في منتصف الدورة الشهرية .

اختبارات التبويض المختلفة بما في ذلك Artron تعتمد على تحدد هذا الهرمون في البول مما يشير إلى أن الإباضة ستحدث في الساعات القليلة القادمة هذه طريقة ذكية تستخدمها العديد من النساء للتنبؤ بالتاريخ الدقيق للإباضة وذروة وقت الخصوبة .

اثبتت العديد من الأبحاث أن هذه الشرائط لديها بالفعل القدرة على تحديد الإباضة بدقة لأن دقتها يمكن أن تصل إلى حوالي 99% تقريبا.

ومن اجل استخدام الاختبار بشكل صحيح يجب عليكي اتباع مجموعة من الخطوات علي النحو التالي :

  • يتم إجراء الاختبار قبل توقع حدوث التبويض بثلاثة إلى أربعة أيام.
  • يجب أن يتم التبول في حاوية نظيفة وجافة وغير ملوثة.
  •  بعد ذلك قومي بإخراج الشريط من العلبة ثم افتحيه وضعي الشريط في وضع مستقيم في وعاء البول مع توجيه السهم لأسفل واتركي الشريط في الحاوية لمدة خمس ثوانٍ على الأقل.
  • أيضا يجب عدم ترك الشريط اللاصق في الحاوية لفترة طويلة حيث سيؤدي ذلك إلى نتائج غير صحيحة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر تحليل وظائف الكلى | هل تحليل الدم يكشف مرض الكلي ؟

كيف من الممكن ان يتم قراءة نتائج اختبار التبويض من ارترون ؟

من الطبيعي أن يكون لديك خطوط تحكم في الاختبار ونتائج هذا الاختبار مفيدة بشكل كبير لفهم عملية الإباضة بشكل واضح وبسيط ويمكنك قراءة ما يلي :

  • في حالة اذا لم يحتوي الخط الأساسي في ورقة الاختبار على سطر لمراقبة الجودة فذلك يشير إلى أن الاختبار غير صالح ويجب استبداله بعنصر آخر.
  • اما في حالة اذا كان هناك عزيزتي خطان مرئيان ولكن خط الاختبار أكثر سطوعاً من خط التحكم فإن مستوى LH لم يصل إلى الحد الأدنى للقيمة وبالتالي تكون نتيجة التحليل سالبة.
  • وبوجه عام فعندما يظهر لكي عزيزتي خطان مرئيان ويكون خط الاختبار مشابهاً أو أغمق من خط التحكم فهذا يعني أن LH مرتفع وأن الاختبار إيجابي.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : rolex oyster perpetual سعر

نصائح هامة لا بد من مراعاتها عند القيام بالاختبار :

اعزائي الكرام بعد ان تعرفنا في الفقرة السابقة علي كيفية قراءة نتائج اختبار التبويض من ارترون سوف نتعرف في تلك الفقرة علي بعض من النصائح الهامة التي لابد من مراعاتها عند القيام بالاختبار والتي تتمثل في كل ما يلي :

من اجل الحصول على نتائج صحيحة وجيدة من ذلك الاختبار يجب ان يكون الوعاء الذي يوجد فيه البول نظيف ونقي بشكل تام ولا يحتوي على أي رواسب بحيث لا تتداخل مع نتيجة التحليل.

يجب ان يتم وضع شريط الاختبار في وضع رأسي ويكون السهم موجه لأسفل حتى نحصل على نتيجة دقيقة للغاية .

يجب الانتظار لمدة لا تتجاوز الثواني قبل قراءة نتيجة الاختبار لكن لا يجب وضع الشريط لمدة طويلة في الاناء لان ذلك سوف يؤدى الى نتائج غير صحيحة ودقيقة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر اورلى للتخسيس

نصل من هنا معك عزيزي القارئ الي ختام موضوع مقال اليوم الذي كان يحمل عنوان سعر اختبار التبويض ارترون على امل ان نكون قد قدمنا لك كافة المعلومات الهامة التي ترغب في التعرف او الحصول عليها وذلك من خلال التعرف علي كيفية قراءة نتائج اختبار التبويض من ارترون ؟

كما اننا قد تعرفنا أيضا اليوم من خلال موضوع مقالنا علي بعض من النصائح الهامة التي لا بد من مراعاتها عند القيام باستعمال هذا الاختبار وفي حالة اذا كان هناك من منكم اعزائي الكرام يرغب في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى او يرغب في طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليك ان يقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله اعزائي الكرام الي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد وشيق و دمتم سالمين معافين ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *