سعر أنبوبة البوتاجاز فارغة في التوحيد والنور

سعر أنبوبة البوتاجاز فارغة في التوحيد والنور | سعر اسطوانة الغاز الجديدة؟

حتي الآن هناك البعض من البيوت المختلفة التي تعمل من خلال أسطوانات الغاز ولذلك يبحثون عن الحصول عليها من العديد من المتاجر والأماكن المخصصة لها ويتساءل البعض عن سعر أنبوبة البوتاجاز فارغة في التوحيد والنور وهو ما سنتعرف عليه من خلال المقالة بالإضافة إلي البعض من المعلومات الأخرى عنها.

سعر أنبوبة البوتاجاز فارغة في التوحيد والنور:

ويُعد أن التوحيد والنور هو أحد أشهر المحلات التجارية المختلفة التي يوجد لها العديد من الفروع المتنوعة في العديد من الأماكن وتعمل علي بيع العديد من المنتجات المختلفة والتي يحتاج إليها الأفراد دائماً بأسعار مناسبة ولذلك نجد أن هناك الكثيرون يرغبون في الذهاب إليه من أجل الحصول علي ما يبحثون عنه.

أسطوانات الغاز هي عبارة عن أسطوانية معدنية محكمة الإغلاق من الطرفين والتي تكون مليئة بالغاز ولكن بشرط أن تكون تحت ضغط مرتفع ويتم الاعتماد عليها في العديد من الاستخدامات المختلفة في العديد من المجالات منها أسطوانات البوتاجازات للطهي.

سعر أنبوبة البوتاجاز فارغة :

يُمكنك أن تجد أسطوانة الغاز الفارغة في التوحيد والنور بسعر يصل إلي 800 جنيه مصري بينما أنبوبة الغاز التجارية التي يتم استخدامها في المقاهي والمطاعم فهي متوفرة بسعر حوالي ألف جنيه مصري.

حيث أن هناك البعض من المقالات الأخرى التي يُمكنك الاطلاع عليها بشكل تفصيلي ومنها سعر أنبوبة البوتاجاز فارغة | كم سعر اسطوانة الغاز؟

كم يبلغ وزن اسطوانة الغاز؟

حيث أن الحكومة قد أصدرت أنواع معينة من أسطوانات الغاز والتي تكون مناسبة للاستهلاك ويتوفر في الأسواق الأسطوانة التي يصل وزنها إلي 24.3 كيلو جرام وهناك أيضاً نوع أصغر والذي يصل إلي 12.5 كيلو وفي حالة أن الأسطوانة التي ستحصل عليها غير مناسبة لتلك المقاييس فإنه لا يجب أن يتم استلامها أو شراؤها.

ارتفاع سعر أنبوبة البوتاجاز:

في خلال الفترة الأخيرة شهدت ارتفاع أسعار الغاز الطبيعي في الأسواق وهو ما نتج عنه الزيادة أسعار اسطوانات الغاز في الأسواق حيث أنه يُمكنك الحصول علي الانبوبة الصغيرة سعة 12.5 كيلو جرام الممتلئة من المستودع بسعر يصل إلي 95 جنيها مصري بينما يُمكنك الحصول علي الانبوبة الكبيرة سعة 25 كيلو جرام الممتلئة من المستودع بسعر يصل إلي 200 جنيها مصري.

سعر اسطوانة الغاز المستعملة اليوم:

حيث أنه يتوفر في الأسواق البعض من أسطوانات الغاز المستعملة والتي يتراوح سعرها بين 350 جنيه مصري إلي 420 جنيه مصري ومن السهل الحصول عليها.

بكام منظم الأنبوبة؟

يُعد أن منظم الغاز هو أحد القطع الأساسية التي يجب أن تكون متوفرة في البيوت التي تستخدم أسطوانات الغاز حتي الآن ولذلك يُمكنك الحصول علي منظم الغاز الإيطالي ومعه متر ونصف خرطوم غاز بسعر يصل إلي 200 جنيه مصري أو أنه من الممكن الحصول علي نوع منظم ومعه 5 أمتار خرطوم غاز اسود بسعر يصل إلي 160 جنيه مصري.

أشتري منين أنبوبة؟

يتساءل البعض من الأفراد عن الأماكن المناسبة التي يُمكن أن يتم توفير فيها أنبوبة بوتاجاز جديدة حيث أن هناك البعض من الأماكن المتاحة والتي تعمل علي توفيرها في الأسواق ومنها:

  1. حيث أنه يُمكنك الشراء من فروع محلات التوحيد والنور.
  2. أو من خلال أي من المحلات التجارية المختلفة التي تعمل علي بيع الأدوات المنزلية.
  3. هناك أيضاً طريقة أخرى من خلال التواصل مع بوتاجاسكو وهي واحدة من الأماكن المعتمدة التي تعمل علي توفيرها.

حيث أن هناك البعض من المقالات الأخرى التي يُمكنك الاطلاع عليها بشكل تفصيلي ومنها سعر اسطوانة الغاز فارغة | كم يبلغ سعر اسطوانة الغاز الجديدة؟

12 تعليق

  1. يقول غير معروف:

    عايز امبوبه غاز فارغة

  2. يقول فرج علي امين:

    أنبوبة بوتاجاز للبيع

  3. يقول محمد:

    عاوز عدد ٢ انبوب منزلى بس اعرف السعر الأول ت:01117372728

  4. يقول ماهر محمود محمد:

    عايز انبوبه بوتجاز فارغه استعملها الي ان يدخل الغاز الطبيعي

  5. يقول مصرى:

    بكام تغيير الانبوبه

  6. يقول الشحات احمد:

    محتاج انابيبي غاز

  7. يقول غير معروف:

    السلام عليم
    اريد شراء أنبوبة بوتجاز بسعر كويس

  8. يقول احمد عبد العزيز:

    عايزه 40 انبوبه غاز فارغه
    كيف لنا انا نشتريها واين المكان بالتحديد

  9. يقول غير معروف:

    عايزة 60انبوبه غاز فارغه بس اعرف كام سعرهاالاول

  10. يقول ابو اوبس:

    عايز ٢ امبوب كبيرة للافران

  11. يقول محمد المصري:

    عايز 50انبوبه فارغه بس أريد معرفة السعر أولا

  12. يقول غير معروف:

    عايز أنبوبة غاز بس اعرف سعرها ومكان بيعها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *