سعر التوك توك

سعر التوك توك

عندما نتحدث عن سعر التوك توك، ونتحدث عن المميزات المختلفة لهذه الوسيلة المميزة للمواصلات، فنحن هنا نتحدث عن واحدة من أشهر الوسائل في مصر، وتعرف في المقال على الكثير من المعلومات والتفاصيل الهامة.

سعر التوك توك

هناك العديد من وسائل المواصلات المختلفة التي تعتبر مميزة، والتي تعتبر حول العالم، ولكن عندما نتحدث عن مصر فنحن هنا نتحدث عن واحد من وسائل المواصلات الغنية عن التعريف، والتي والتي توجد في جميع الأماكن تقريبا، ونحن هنا نتحدث عن التكتوك.

حيث يعتبر من أهم وسائل المواصلات التي نجدها في كل مكان في السوق، وتم اعتبار التكتك مؤخرا أحد أهم المشاريع التي يجب أن تفكر فيها إذا كنت تريد طريقة لربح، حيث أشار الكثيرون إلى أن مشروع جيد سواء كنت تعمل بنفسك أو تجعل شخصا آخر يعمل نيابة عنك.

في جميع الأحوال، وبالنسبة إلى متوسط الأسعار الموجودة، فهي من الطبيعي أن تختلف من وقت لآخر ومن مكان لآخر، ولكننا سوف نتحدث عن متوسط الأسعار الموجودة وفق آخر المعلومات المتاحة في السوق.

في أول الأمر، يجب العلم بأن وسيلة مواصلات التقط كلها العديد من الأشكال المختلفة، ولها العديد من الموديلات، فهناك الموديل الهندي المعروف من سنة 2023، والذي يبدأ سعره من 91,000 جنيه تقريبا.

وهناك كذلك بعض الأنواع الأخرى، ومن بينها مدير 22 من ماركة أخرى، والتي يأتي بسعر 46,000 جنيه مصري تقريبا. وأما بالنسبة إلى النوع المصري، فهو يمكن الحصول عليه ما بين 25 إلى 40,000 جنيه تقريبا.

وعلاوة على ذلك، فهناك بعض أنواع ال دقتك التي تأتي من شركات التمويل مختلفة، ومن بعض المعارض، والتي يمكنك الحصول عليها جديدة بسعر يقدر ب36,000 جنيه مصري تقريبا.

ولكن كل هذه الأسعار لا تعني بالضرورة بأنها الأسعار الفعلية التي تعتبر متعارف عليها في كل مكان، إذ أن هناك العديد من الأماكن الأخرى التي يمكنك منها الحصول عليها من هذا الدكتور بأسعار تصل إلى أقل أو أعلى من ذلك لما يقارب 110,000 جنيه تقريبا، وفق بعض المصادر.

ومن موقع أسعار اليوم فتعرف على المقال التالي: سعر موتوسيكل هوجن 150 جديد

اسعار التكاتك بالتقسيط

إذا كنت تفكر في شراء هذه التكاتك ولكنك لا تمتلك مبلغ الكاش، لحسن الحظ، هناك العديد من الأماكن المختلفة في السوق المصرية التي تبيع الدكتور بسعر الإستعمال، ومن بينها معارض مختلفة في أماكن مختلفة.

ولكن لسوء الحظ، ليس هناك أي معلومات تخص التكاتف بسعر التقسيط، إذن الإضافات التي تضاف على سعر التقسيط تختلف من حالة لأخرى، وفقا مقدم، ووفقا بالتقسيط المتبع.

ولكن في الكثير من الأحوال، إنه لاحظ بأن العديد من المعارض يمكن أن تضيف مبلغ يقدر بحوالي 20 أو 30% على المبلغ الأصلي الباقي بعد دفع المقدم بناء على حالة التقسيط التي يتم الاتفاق عليها.

قد يهمك أن تتعرف على: سعر موتوسيكل دايون 6

معارض بيع التوك توك

بعد مناقشة الأسعار، ومعرفة كل المعلومات المختلفة عن التوك توك نكمل معكم بالمزيد من التفاصيل الأخرى عن بعض الاقتراحات والمعارض التي يمكنك منها الحصول على ال توك توك الذي تريد.

  • معرض الملك التوك توك والموتوسكل البجاج العنوان: 48RX+JV7، مؤسسة الزكاة، أول السلام، محافظة القاهرة‬،، قسم أول السلام
  • معرض البطل لتجارة والتوزيع التوك توك العنوان: 3 شارع الأربعين،عين شمس الغربيه، محافظة القاهرة‬
  • معرض البرنس لبيع إكسسوارات التوك توك العنوان: ١٧ امتداد ولى العهد، حدائق القبة، قسم حدائق القبة، محافظة القاهرة‬ 4382541
  • الفاروق للتوك توك العنوان: 36XX+GVR، منية السيرج، قسم الساحل، محافظة القاهرة‬ 4354121
  • معرض الأستاذ لتجارة وبيع وشراء واستبدال التوك توك العنوان: 46QV+JFQ، شارع مركز شباب، بيجام، قسم اول شبرا الخيمة، قسم أول شبرا الخيمة، محافظة القليوبية
  • معرض الشريف للموتوسيكل و الفسبا و التروسيكل العنوان: الخصوص – قسم شرطة الخصوص – بجوار جراج أبو طالب شارع، الترعة، قسم الخصوص
  • معرض الحفني لتجارة التوك توك والموتسكلات العنوان: ١ش شارع التروللي، المسلة، قسم المطرية، محافظة القاهرة‬ 4533341
  • معرض الجميل لبيع التوكتوك والموتوسيكل العنوان: R893+WXQ، الحريري، كفر العلو، قسم حلوان، محافظة القاهرة‬،، قسم حلوان
  • مريم لقطع غيار وإكسسوار التوك توك العنوان: 469X+RP8، أحمد عرابي، بيجام، قسم ثان شبرا الخيمة، محافظة القليوبية 6214107
  • معرض الملك موزع معتمد ومركز خدمة بجاج الهندي العنوان: شارع مؤسسة الزكاة، الرئيسي الشرفا، المرج، محافظة القاهرة‬ 11793
  • معرض كليوباترا لتجاره التوكتوك و التروسيكل و الموتوسيكلات العنوان: 58R6+MVV، Unnamed Road, سرياقوس، مركز الخانكة، القليوبية،، مركز الخانكة
  • معرض اولاد ماهر لتجاره التوك توك العنوان: X6G5+7MH، المدرسة، ترسا، قسم الجيزة، محافظة الجيزة 3720173
  • ابوسيف لتجاره التوك توك والمتوسيكل العنوان: 5CCQ+JXC، النهضة، قسم السلام،، قسم ثان السلام، محافظة القاهرة‬

يوجد المزيد من تفاصيل الأسعار والمعلومات فيما نقترح عليك مثل: اسعار موتوسيكلات ابو حوا اليوم

مشروع التوكتوك

سعر التوك توك انتهينا من الحديث عنه فيما سبق من المقال، كما نكمل معكم الآن، ونتعرف على الكثير من المعلومات الأخرى الشيقة التي تخص هذا المشروع، لأنك إذا كنت تبحث عن السعر، فإنك بالفعل تفكر في هذا المشروع و تعرف معنا على الكثير من التفاصيل.

في بداية الأمر، سوف نلاحظ خلال السنوات السابقة بأن هذا المشروع أحد أهم وأشهر من المشاريع التي يتم تداولها بكثرة بين الناس بأرقام كبيرة من حيث الربح اليومي، أو أرقام صغيرة من حيث أقاويل بعض الأشخاص الآخرين.

بالإضافة أيضا إلى أن هذا المشروع وفق العديد ممن قاموا بالتجربة، يؤكدون بأنهم مشروع مميز، حيث إنه لا يحتاج إلى الكثير من المال في البداية، لأنك يمكن أن تشتري بس على التقسيط، وهذا يسهل العمل، كما أنه من مشاريع الدخل اليومي.

بالإضافة أيضا إلى أن هذا المشروع يعتبر مضمون نسبيا، بالأخص إذا كان التكتك يعمل في مكان مناسب، حيث أن هذا سوف يمكنك من الحصول على ربح يومي، كما سوف يمكنك أيضا من الاستقرار، لأنك إذا لم ترغب في هذا المشروع فيمكنك بها التكتك أو جعل شخص آخر يعمل عليه.

بالإضافة أيضا إلى أن هذا المشروع في السوق المصري يعتبر مشروع ممتاز، وذلك بسبب انتشاره، مما يجعله اختيار جيد ويجعل هناك إمكانية للوصول لقطع الغيار بسهولة و حل مختلف المشاكل التي تريدها.

هناك جزئية أخرى في غاية الأهمية، وهي يجب عليك التركيز على أن تقوم بترخيص الدكتورة أولا قبل بدء العمل، لأن هذا يحميك من أي مشاكل قانونية، كما يعطيك بعض الامتيازات قبل كل شيء.

أما عن آلية الاستمرار في هذا المشروع، فهي تختلف على حسب المكان الذي سوف يعمل فيها التكتك، فمثلا إذا كان سوف يعمل وردية واحدة، فيمكنك الاتفاق على شخص يعمل في مكان معين، أو يمكن أن يكون إثنين يقومون بالتبادل فيما بينهم وفق الوقت الذي يريد.

من الضروري كذلك أن تتأكد بأن تقوم باختيار سائق أمين إذا كنت سوف تجعل شخص آخر يعمل معك، ولكن إذا كنت سوف تعمل بنفسك، فإن هذا اختيار ممتاز سوف يجعلك تتخلص من عناء المشاكل كثيرة.

بالنسبة لمن يتساءلون عن الربح من هذا المشروع، فيمكن القول بأن الربح يمكن أن يكون كبيرا إذا تمكنت من اختيار مكان مناسب لهذا المشروع، حتى تستطيع الحصول على كمية أكبر من الزبائن. ولكن إذا قمت باختيار غير مناسب، فمن الطبيعي أن يكون الربح أقل بالطبع.

قد يهمك أن تتعرف على: اسعار موتوسيكل هوجن 3

سعر وردية التوك توك

يوجد العديد من الأشخاص ممن يفكرون في هذا المشروع يريدون معرفة تكلفة الوردية، رغبة في العمل أو معرفة تكلفة الوردية، رغبة في جعل شخص آخر يقوم بمباشرة العمل بدلا عنهم.

في جميع الأحوال، بالنسبة إلى الوردية في هذا المشروع، هيئة تختلف على حسب الاتفاق، ولكن في المتوسط تكون الوردية تقريبا ما يقارب 120 جنيه مصري تقريبا.

تاجير توك توك

كما ذكرنا لكم في هذا المقال، أن هناك المشاريع الأخرى المختلفة التي يمكن استعمال التوك توك فيها، ومن بينها شرائه، ومن ثم العمل على تأجيره للأشخاص الآخرين حتى تحصل على المال بدون الحركة من مكانك.

يقول الكثيرون بأنه زمن الأفكار الممتازة، إذا تمكنت من اختيار الشخص المناسب للعمل على تأجير، ولكن تذكر دائما بأنك إذا لم تختر شخص مناسب، فقد تندم كثيرا على هذا الاختيار لأن هناك بعض المشاكل التي يمكن أن تحدث بينكم.

يوجد المزيد من تفاصيل الأسعار والمعلومات فيما نقترح عليك مثل: سعر السيارات الدبابة اليوم من السيد المكاوي

عيوب التوك توك

سعر التوك توك ومن ثم الحديث عن تفاصيل المشروع بالكامل، كانت الأشياء الأساسية التي ناقشناها معكم فيما سبق، من هذا المقال الكامل، ولكن لا يزال هناك بعض الأشخاص الذين يرغبون في معرفة العيوب لهذا المشروع.

حيث أننا سوف نرى في بداية الأمر بأن هناك الكثير من المشاكل، ومن بينها العمل على بعض الازدحام وبعض المشاكل المرورية وبعض الجرائم، بالإضافة أيضا إلى بعض المشاكل ما بين السائقين الآخرين.

كما أن هناك بعض العيوب الأخرى لهذا المشروع، وهو أنك إذا لم تخطر شخصا أمينا، يمكن أن يسبب لك مشاكل، ويمكن أن يقوم بالحوادث، أو حتى يقوم بسرقة هذه المركبة.

وأما في نهاية مقال سعر التوك توك، من الضروري التركيز دائما على أن يتم اختيار التفاصيل الكافية من أجل العمل على هذا المشروع، حتى تتمكن من دراسته بالشكل الكافي لتجنب الندم فيما بعد.

بعد الانتهاء من قرأة مقال سعر التوك توك نرشح لك انت تقرا المزيد من المقالت عبر موقع أسعار اليوم : سعر ستروين c5

تعليق واحد

  1. يقول طارق محمد:

    اشكركم جدا علي التوضيح الكامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *