سعر قفص العصافير

سعر قفص العصافير

تعتبر العصافير من الطيور المميزة التي تجذب الكثيرون من أجل تربيتها وهذا نراه كثيرا، وفي المقال نعرف معكم على كمية كبير من المعلومات الهامة عن سعر قفص العصافير بالإضافة إلى بعض النصائح المختلفة التي تخص تربيتها بأفضل طريقة ممكنة.

سعر قفص العصافير

كما ذكرنا لكم في مقدمة المقال، فإنها العصافير تعتبر من الطيور التي يتم تربيتها بكثرة، ويرغب الكثيرون ممن يرغبون العصافير بالحصول على القفص المميز الخاص بها، وذلك يختلف على حسب نوع القفص المطلوب.

إذن، هناك كمية كبيرة من الأنواع المختلفة التي يمكن التفكير فيها، ولكن إذا كنا سوف نتحدث عن متوسط الأسعار الموجودة ل أقفاص العصافير التي تعتبر جيدا، فيمكن أن يكون متوسط السعر حوالي 200 جنيه مصري تقريبا.

وما سبق كان متوسط الأسعار بالنسبة إلى الأنواع الصغيرة، ولكن هناك بعض الأنواع الأخرى التي تحتاج إلى أنواع أكبر أو موديلات مختلفة من الأشكال، بالإضافة إلى الأقفاص التي تسعى مجموعة كبيرة، والتي يزيد سعرها عن 400 جنيه تقريبا.

ومن موقع أسعار اليوم فتعرف على المقال التالي: سعر العصافير الكناري

اقفاص عصافير مستعملة للبيع

إذا لم تكن تستطيع شراء قفص العصافير الجديد، أو كنت تفضل شراء بعض الأنواع الأخرى المستعملة، فهناك لحسن الحظ الكثير ممن يبيعون هذه الأقفاص بسعر المستعمل، والتي يمكن أن تقدر بنصف سعر أنواع الجديد.

هناك كذلك بعض أنواع الأقفاص المستعملة التي تأتي بسعر 70 إلى 100 جنيه مصري تقريبا، وكما ذكرنا لكم يختلف ذلك على حسب نوع من القفص وعلى حسب مساحته والشكل الخاص به، بالإضافة إلى حالته النهائية.

مع الأخذ بعين الاعتبار أن هناك نصيحة مهمة، وهو إنه في حال شراء أي نوع من الأقفاص المستعملة، فيجب التأكد من أن يتم تنظيفها وتعقيمها وتركها في أشعة الشمس لفترة كافية، بالإضافة إلى طلائها لو أمكن، وأن يتم التأكد من نظافتها لتجنب نقل أي عدوى في أمراض كانت في العصافير الأخرى، لا قدر الله.

قفص عصافير صغير

في حال كنت تفكر في شراء القفص الصغير الذي يسعى عصفورة واحدة، ولا يحتاج الى مساحة كبيرة، فهناك كذلك بعض الأنواع المختلفة، ولكن إذا كنت تقصد أحد الأنواع المعينة وسعرها، فهو يقدر بحوالي 100 جنيه تقريبا.

قفص عصافير استرالي

يوجد كمية كبيرة من الموديلات المختلفة، ومن بينها قفص العصافير الأسترالي، حيث يعتبر من أنواع الأقفاص الجميلة والتي تأتي مع سعر يقدر بحوالي 200 جنيه مصري تقريبا لمتوسط الاسعار.

قد يهمك أن تتعرف على: سعر القطط الفرعونية

سعر قفص العصافير الكوكتيل

هناك بعض الاعتقادات الخاطئة على أن هناك فرص معينة لنوع معين العصافير، ولكن في النهاية أغلب الأنواع تقريبا مناسبة لكل الأنواع و إذا كنت تبحث عن متوسط الأسعار فهو يقدر بحوالي 200 جنيه تقريبا.

ماذا يوضع في قفص العصافير؟

إذا كنت تسأل عن أسعار الأقفاص، فمن الضروري أن تتعرف أيضا على المادة المستعملة فيها، والتي تكون عبارة عن الأعشاب الجافة أو نشارة الخشب، والتي تساعد العصافير على التدفئة وتساعد على حمايتهم.

بالإضافة أيضا إلى التأكد من أن يتم توفير الماء، وأن يتم توفير مصدر من أجل تناول الطعام، مع التأكد من أن يتم التأكد من نظافة القفص دائما وتغيير الماء المطلوب.

ما حكم تربية الطيور في المنزل؟

يتساءل الكثيرون عن حكم تربية هذه الأنواع من الطيور، ولكن إذا كنا سوف نتحدث بطريقة عامة، فإن هذا لا يعتبر من الأمور المحرمة، طالما أنت تستطيع توفير العناية الكافية لها وتجنب إصابتها بأي مشاكل بسبب الإهمال.

وفي ختام مقال سعر قفص العصافير، نكون بالفعل وصلنا معكم إلى الختام، وقمنا بمناقشة كمية كبيرة من المعلومات والتفاصيل المختلفة عن العصافير وعن الأقفاص الخاصة بها.

يوجد المزيد من تفاصيل الأسعار والمعلومات فيما نقترح عليك مثل: سعر صقر شاهين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *