سعر بلسم هيربل اسنسز بجوز الهند

سعر بلسم هيربل اسنسز بجوز الهند

موضوع مقالنا اليوم يحمل عنوان سعر بلسم هيربل اسنسز بجوز الهند ؛ فبوجه عام لا يستطيع احد منا اعزائي الكرام ان ينكر ان جوز الهند يحتوي علي العديد من الفوائد الهامة التي يحتاج اليها الشعر وهذا ما قد تسبب في قيام العديد من شركات العناية بالشعر العالمية باستعماله في العديد من المنتجات الخاصة بها ومن بين هذه المنتجات يأتي بلسم هيربل اسنسز بجوز الهند .

بوجه عام فان شركة هيربل اسنسز هي أحد البراندات العالمية التي تختص بتصنيع منتجات العناية بالشعر وقد تم إنشائها عام 1971 ميلاديا ولها أكثر من سبعة وتسعون منتج متخصص بالعناية بأنواع الشعر المختلفة .

أصدرت الشركة منذ نشأتها اعزائي الكرام شامبو وبلسم للعناية بالشعر وحمايته من العوامل المؤثرة الضارة التي تحيط به مثل الرطوبة والحرارة العالية واستخدام أدوات تصفيف الشعر بشكل متكرر ولذلك سوف نتعرف اليوم من خلال موضوعنا علي سعر بلسم هيربل اسنسز بجوز الهند بالاضافة الي التعرف علي اهم المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع لذلك تابعونا.

سعر بلسم هيربل اسنسز بجوز الهند :

سوف نتعرف اليوم اعزائي الكرام من خلال هذه الفقرة علي سعر بلسم هيربل اسنسز بجوز الهند ولكن قبل التعرف علي ذلك دعونا نعرض لكم نبذة مختصرة توضح لنا طبيعية هذا المنتج وتتمثل هذه النبذة بوجه عام فيما يوضح لنا في التالي :

  • هذا المنتج بوجه عام يحتوي على خلاصة حليب جوز الهند المرطب للشعر الجاف بالاضافة الي انه يحتوي علي كل من الصبار وأعشاب البحر ومضادات الأكسدة التي تُجدد الشعر المصبوغ وتُعيد له الحيوية وتمنحه كل من الترطيب والتغذية الكافية ويتميز هذا البلسم تحديدا بخلوه من البارابين والعناصر الملونة والغلوتين كما أنه معادل للحموضة بفروة الرأس.
  • يساهم في منح الفرد رائحة منعشة بفضل كل من الفانيليا والزهور البيضاء وطبقات جوز الهند الرائعة التي يحتوي عليها .
  • بوجه عام فان بلسم هيربل اسنسز بجوز الهند يتكون من روائح وعطور متمثلة في كل من سيتيل الكحول وبيس-أمينوبروبيل دايمثيكون بالإضافة الي كل من بنزيل الكحول وإدتا ثنائي الصوديوم وكذلك حمض السيتريك أيضا.
  • كما انه يحتوي علي عصير أوراق الصبار الحقيقي بالإضافة الي كل من مستخلص إكلونيا رادياتا ومستخلص حرير الذرة ومستخلص زهرة السحلب الذكري.
  • يتميز ايضا هذا المنتج باحتوائه علي ماء الكولونيا وسيتريل الكحول بالاضافة الي احتوائه علي كل من كلوريد بيثنتريمونيوم ومستخلص فاكهة النارجيل وهيستيدين وكل من ميثيلكلوريسوثيازولينون وميثيليسوثيازولينون ايضا.
  • وبالنسبة الي سعره فيتوافر هذا المنتج في السعودية بما يقارب من عشرون ونصف ريال تقريبا كما انه يتوافر في مصر بما يقارب من مائة وسبعون جنيه مصري ويتوافر ايضا في الامارات المتحدة بسعر اثنان وعشرون درهم.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر زيت البرهان | عيوب استخدام زيت شعر البرهان | كيف استخدم زيت البرهان الأزرق؟

مميزات بلسم هيربل اسنسز بجوز الهند :

بعد التعرف علي سعر بلسم هيربل اسنسز بجوز الهند فمن خلال هذه الفقرة سوف نتعرف معا اعزائي علي ابرز مزايا استعمال هذا النوع من البلسم وهي تتمثل بوجه عام فيما يوضح لنا في النقاط التالية :

  • يعتبر البلسم رائع في التعامل مع الشعر الجاف والتالف حيث انه يعمل بشكل فعال علي ترطيب الشعر من الجذور حتي الأطراف كما انه يساهم في إعطاء الشعر نعومة فائقة وملمس لا يقاوم.
  • غني بعطور مستوحاه من الطبيعة تعمل علي إعطاء شعرك عزيزتي رائحة جذابة كما تدوم لفترة طويلة بالإضافة الي انه يمنح الشعر مظهر صحي ولامع.
  • اكثر ما يميز هذا البلسم ان سعره مناسب وغير مكلف اقتصاديًا عندما نقارنه بمنتجات أخرى كما انه يتميز أيضا بانه يوازن درجة الحموضة في فروة الرأس مما يجعلها أكثر صحة.
  • يتميز هذا المنتج بانه خالي من كل من البارابين والزيوت المعدنية كما انه يساهم بشكل كبير في اصلاح أطراف الشعر التالفة والمتقصفة بالإضافة الي انه يترك الشعر مغذيًا وقويًا.
    يجعل الشعر سهل التحكم بالإضافة الي انه يحدد تجعيد الشعر.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر زيت فيفدول| ماهي الزيوت الهنديه لتطويل الشعر؟

كيف يمكنك استخدام هذا البلسم ؟

بعد ان تعرفنا معا اعزائي الكرام علي سعر بلسم هيربل اسنسز بجوز الهند فسوف نتعرف معا من خلال هذه الفقرة علي طريقة استعماله الصحيحة من اجل الحصول علي افضل النتائج المرجوة منه وهي تتمثل بوجه عام فيما يوضح لنا في النقاط التالية :

  • قبل ان تقومي بتطبيق البلسم على الشعر عزيزتي القارئة يفضل ان يتم اتباع الإرشادات الموجودة على العبوة من اجل ان يتم الحصول على أفضل النتائج.
  • يوضع البلسم على الشعر المبلل وذلك بعد ان يتم غسله جيدا بالشامبو المناسب له مع ترك البلسم على الشعر لمدة لا تقل عن خمس دقائق حتى يتغلغل في أعماق الشعر ليمنحه الترطيب العميق وبعد ذلك يتم شطف الشعر جيداً بالماء الفاتر.
  • من اجل الحصول على أفضل نتائج العناية الشخصية من هذا البلسم عزيزتي يفضل ان يتم استخدم هذا البلسم مع شامبو هيربل إيسنسز الطبيعي الخالي من الكبريتات.
  • تتمثل طريقة استعمال هذا الشامبو من خلال قيامك بإحضار اناء نصفه ماء واضافة كمية مناسبة من الشامبو واذابته بها ثم بعد ذلك قومي بصب المزيج علي شعرك المبلل مع التدليك بلطف من اجل ان تتكون الرغوة وبعد ذلك قومي بشطف شعرك بالماء الفاتر ويلي بعد ذلك الترطيب بالبلسم.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر بلاشر شي جلام

سعر بلسم هيربل اسنسز للشعر الجاف :

بوجه عام فيصل سعر بلسم هيربل اسنسز للشعر الجاف في مصر الي ما يقارب من مائة وستة وثلاثون جنيه مصري تقريبا.

تعرف علي أفضل أنواع بلسم هيربل اسنسز بأسعارها :

بلسم هيربل اسنسز بالفراولة وهو يتمثل فيما سوف نوضحه لك عزيزي القارئ في النقاط التالية وهو كالاتي :

  • بوجه عام عزيزتي القارئة فقد انتج هذا النوع من البلسم من اجل ان يعيد لشعرك كل من الحيوية والانتعاش فقد تم ابتكاره من خلاصات طبيعية تساهم بشكل كبير في تجديد خلايا الشعر وتزيد من نعومته وهو يتميز بالعديد من الفوائد التي يحتاج اليها الشعر وسوف نتعرف عليها بشكل مبسط من خلال ما يوضح لنا في التالي :
  1. يثبت الشعر ويزيد قوته ويمنع التساقط بالإضافة الي انه يساهم كثيرا في منح الشعر رائحة فراولة فواحة مع رائحة نعناع منعشة.
  2. يعطي حجم أكبر وسماكة أكثر للشعر كما انه يساهم ايضا في تنعم أطراف الشعر وجعلها صحية خالية من أي تقصف أو خشونة
  3. يرطب فروة الرأس والشعر ويمنحه لمسة حريرية.
  4. يتميز هذا البلسم ايضا باحتوائه علي مكونات آمنة لا تحتوي أي مواد ضارة حيث تم تركيبها بنسب مدروسة لإظهار الشعر بأجمل طلة وأهم مكوناته تتمثل في كل من الجليسرين وخلاصة أوراق الصبار بالاضافة الي كلوريد الصوديوم.
  5. كما انه يتحتوي ايضا علي خلاصة الطحالب البرية وكلوريد المغنيسيوم بالاضافة الي كل من نترات المغنيسيوم وكبريتات لوريث الصوديوم.
  6. يضم كل من خلاصة نبات الخولنجان وعطر وسوربات الكالسيوم بالإضافة الي حمض الستريك.
  • يتوفر هذا البلسم في الأسواق والصيدليات السعودية بسعر اثنان وعشرون ريال سعودي أي ما يعادل مائتان جنيه مصري تقريبا.

بلسم هيربل اسنسز بالقهوة وهو يتمثل فيما سوف نوضحه لك عزيزي القارئ في النقاط التالية :

  • يتميز هذا البلسم تحديدا اعزائي الكرام باحتوائه علي القهوة التي تتميز بغناها علي مضادات الاكسدة الهامة لصحة كل من الشعر والجلد ولذلك تم ادخال خلاصتها في تركيبة العديد من مستحضرات التجميل للاستفادة من فوائدها المتعددة ومن اهم فوائد هذا البلسم ما يتمثل في التالي :
  1. تساعد مضادات الأكسدة التي يحتوي عليها هذا البلسم اعزائي الكرام على تحسين صحة الشعر حيث أنها تقضي على الخلايا الضارة وتحفز نمو الخلايا الصحية مما يساعد على الحصول على شعر حيوي خالٍ من التساقط.
  2. يعمل الكافيين الذي يوجد في خلاصة القهوة على تنشيط الدورة الدموية في الرأس مما يساعد على زيادة نموه بشكل أسرع كما تساعد خلاصة القهوة ايضا اعزائي الكرام على تثبيط هرمون الديهيدرو تستوسترون الذي يسبب تساقط الشعر.
  3. يتميز ايضا هذا البلسم بكونه يوازن نسب الحموضة في فروة الرأس والشعر بالاضافة الي انه يناسب جميع أنواع الشعر وخاصةً الجاف.
  4. هذا البلسم يعرف بانه ذو فعالية كبيرة في علاج مشاكل الشعر وتقويته من الجذور حتى الأطراف ومن أهم مكوناته خلاصة القهوة العربية الأصيلة وعصير أوراق الصبار بالاضافة الي كل من ماء الكولونيا وسيتيل الكحول.
  5. يتمتع ايضا باحتوائه علي بانثينول مرمم للتلف وحمض الستريك وهدروكسيثيلسيلولوس بالإضافة الي احتوائه علي كل من ميثيل كلوريد ثيازول ينون وميثيليسوثيازولينون وثنائي ميثيل ستيراميدو بروبيل أيضا.
  6. يتميز ايضا باحتوائه علي عطر/روائح وكواتيرنيوم -18 وبنزيل الكحول بالإضافة الي احتوائه علي كل من ستيرات غليسيريل وسيتريل الكحول.
  • يتوفر بلسم هيربل اسنسز بالقهوة اعزائي الكرام في صيدليات بالمملكة العربية السعودية بسعر أربعة وعشرون ريال سعودي وفي مصر بسعر مائة  جنيه مصري تقريبا وفي الإمارات بسعر 22.68 درهم إماراتي.

بلسم هيربل اسنسز بخلاصة زيت المورينغا الذهبي وهو يتمثل فيما سوف نوضح لك عزيزي في النقاط التالية :

  • تعتبر تركيبة هذا البلسم اعزائي الكرام تركيبة فريدة بخلاصة زيت المورينغا والبرتقال وجوز الهند وتتميز باحتوائها علي العديد من الفوائد التي يحتاج اليها الشعر وهي تتمثل في كل ما يوضح لنا في التالي وهي كالاتي :
  1. يساهم هذا البلسم بشكل فعال في تجدد الخلايا التالفة ويرطب الفروة والشعر بعمق بالاضافة الي انه يعدل نسبة الحموضة بالرأس والشعر.
  2. يمنح الشعر رائحة منعشة كما انه يمنح الشعر لمعان ساحر ونعومة فائقة بالاضافة الي انه يتميز ايضا اعزائي بمناسبته لجميع أنواع الشعر وخاصةً المصبوغ والجاف حيث يجدده ويعيد حيويته.
  3. يحتوي هذا البلسم تحديدا على خلاصات طبيعية غنية بكل من المعادن والفيتامينات ومن أهم مكوناته ما يلي كل من زيت بذور المورينغا الزيتوني ومستخلص إكلونيا رادياتا بالاضافة الي ميثيليسوثيازولينون.
  4. كما يتميز ايضا باحتوائه علي كل من ميثيل كلوريد ثيازول ينون وكلوريد بيثنتي ريمونيم بالاضافة الي احتوائه علي كل من عصير أوراق الصبار الحقيقي وأمينو بروبيل دايمثيكون،.
  5. يتميز ايضا باحتوائه علي كل من الماء وعطر وجليسرين بالاضافة الي احتوائه علي إدتا ثنائي الصوديوم وحمض الستريك.
  • يتوفر بلسم هيربل اسنسز بخلاصة زيت المورينغا الذهبي اعزائي الكرام في الأسواق السعودية بسعر أربعة وعشرون ريال سعودي وفي أسواق مصر بسعر مائة جنيه مصري وفي أسواق الإمارات بسعر 22.70 درهم إماراتي.

بلسم هيربل اسنسز بخلاصة الزنجبيل الأزرق وهو يتمثل بوجه عام فيما يوضح لنا في التالي :

  • يتميز هذا النوع من البلسم تحديدا باحتوائة علي الزنجبيل حيث تعتبر نبتة الزنجبيل من الأعشاب الطبيعية المنشطة للدورة الدموية وتم إصدار بلسم هيربل اسنسز بمكونات آمنة خالية من السيليكون والجلوتين بخلاصة الزنجبيل بالفوائد التالية وهي التي تتمثل فيما يوضح لنا في التالي :
  1. يساهم بشكل كبير في تنشيط الدورة الدموية في الرأس مما يحفز نشاط بصيلات الشعر ويدعم نمو الشعر وكثافته كما انه يمنح الشعر رائحة مسك وزهور منعشة.
  2. يوازن الحموضة في فروة الشعر والشعر كما انه يجدد بناء الشعر ويرطبه بشكل عميق ويتميز ايضا بتوافره في الصيدليات ومراكز بيع المستحضرات التجميلية في مختلف أنحاء العالم.
  • ويبلغ سعر بلسم هيربل اسنسز بخلاصة الزنجبيل الأزرق اعزائي الكرام في المملكة العربية السعودية بسعر تسعة عشر ريال سعودي وفي مصر بسعر مائة جنيه مصري تقريبا وفي الإمارات بسعر 18.20 درهم إماراتي.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر جينوفيل المستورد في السعودية | هل جينوفيل مكمل غذائي؟

تابع أنواع بلسم هيربل اسنسز واسعارها :

سوف نستكمل معاكم اعزائي من خلال هذه الفقرة أنواع بلسم هيربل اسنسز واسعارها وهي تتمثل فيما يوضح لنا في التالي :

بلسم هيربل اسنسز بزيت الأرجان وهو يتمثل فيما يوضح لنا في النقاط التالية :

  • بوجه عام اعزائي فيشتهر زيت الأرجان المغربي بفوائده العظيمة للشعر وتم إنتاج بلسم هيربل اسنسز بخلاصات طبيعية من زيت الأرجان وعصير الصبار وأعشاب البحر وهو يتميز بالعديد من الفوائد الهامة التي يحتاج اليها الشعر وهي متمثلة فيما يوضح لنا في التالي :
  1. يمنح الشعر الترطيب والتغذية اللازمة لصحته كما انه يعيد النعومة واللمعة للشعر المتضرر بالصبغات او المواد الكيميائية.
  2. يناسب كافة أنواع الشعر وجميع أفراد الأسرة بفضل خلوه من أي مادة كيميائية ضارة كما انه يتميز ايضا بقدرته في اعادة بناء خلايا الشعر ويدعم نموه وكثافته.
  3. يتكون بلسم هيربل اسنسز اعزائي الكرام بوجه عام من خلاصة زيت الأرجان المفيد لصحة الشعر وفروة الرأس وعدة مواد آمنة أخرى وهي متمثلة في كل من خلاصة الأعشاب البحرية وكلوريد ديستي ليمونيوم وخلاصة أوراق الصبار بالاضافة الي احتوائه علي ماء وعطر.
  4. كما انه يتكون ايضا اعزائي الكرام من ميثيليسوثيازولينون وخلاصة إكلونيا رادياتا بالاضافة الي احتوائه علي زيت نواة أرغانيا شائك وحمض الستريك وكل من ميثيل بكالوريوس ثيازول نون وبيثنتي ريمونيم.
  • يتوافر البلسم في صيدليات المملكة العربية السعودية بسعر 22.94 ريال سعودي وفي مصر بسعر مائة جنيه مصري وفي الإمارات بسعر سبعة وعشرون درهم إماراتي.

بلسم هيربل اسنسز بخلاصة الخيار والشاي الأخضر وهو يتمثل فيما يوضح لنا في التالي :

  • هو أحد منتجات بلسم هيربل اسنسز المميزة بتركيبتها الفريدة ويتمتع بعدد من الفوائد التي يحتاج اليها الشعر متمثلة في كل ما يوضح لنا اعزائي في النقاط التالية وهي كالاتي :
  1. يخترق ألياف الشعر ويغذيها من الجذور حتى الأطراف بفضل خلاصة الخيار المرطبة كما انه يحارب بشكل فعال الجذور الحرة الضارة بفضل خلاصة الشاي الأخضر التي توجد بداخله.
  2. يساهم بشكل كبير في تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس مما يحفز بناء خلايا صحية جديدة ونمو الشعر بشكل أسرع.
  • ويتوافر بلسم هيربل اسنسز بخلاصة النعناع والشاي الأخضر اعزائي الكرام في المملكة العربية السعودية بسعر عشرون ريال سعودي تقريبا وفي مصر بسعر مائة جنيه مصري وفي الإمارات بسعر 19.70 درهم إماراتي.

بلسم هيربل اسنسز بخلاصة الرمان وهو يتمثل فيما يوضح لنا في النقاط التالية :

  • حميعا نعلم ان الرمان يمتلك العديد من الفوائد التي لا تعد ولا تحصى للشعر مما حفز الكثير من خبراء التجميل على إضافته إلى منتجات الشعر مثل الشامبو والبلسم وتم إصدار تركيبة متطورة من بلسم هيربل اسنسز بخلاصة الرمان تتمتع بالفوائد التالية :
  1. يحمي فروة الشعر من الجفاف وتراكم الدهون والشوائب ويجعل الشعر رطباً وناعماً بالاضافة الي انه يقضي على التلف بفضل مضادات الأكسدة التي توجد في خلاصة الرمان.
  2. يعالج مشكلة التساقط ويقضي على التقصف بشكل نهائي.
  • يتوافر بلسم هيربل اسنسز اعزائي الكرام في أسواق السعودية بسعر عشرون ريال سعودي، وفي مصر بسعر سبعون جنيه مصري وفي الإمارات بسعر 13.75 درهم إماراتي تقريبا.

بلسم هيربل اسنسز بخلاصة الليمون وهو يتمثل فيما يوضح لنا في التالي :

  • يعمل بلسم هيربل اسنسز بخلاصة الليمون بشكل فعال على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس ويغذي الجذور بفضل احتواء خلاصة الليمون على فيتامين سي الهام للشعر والبشرة ومن أهم ميزاته ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :
  1. يقضي على الدهون والزيوت المتراكمة على فروة الرأس بالاضافة الي انه يغذي جذور الشعر حتى نهاياته.
  2. يمنح الشعر صلابة وقوة وسماكة كما انه يعالج قشرة الشعر دون أن يسبب جفافه.
  3. يحارب التساقط والتكسر والتقصف ويجعل الشعر أكثر حيوية ولمعان.
  • ويتوافر هذا البلسم اعزائي الكرام في أسواق السعودية بسعر سبعة عشر ريال سعودي وفي مصر بسعر خمسة وستون جنيه مصري وفي الإمارات بسعر 13.94 درهم إماراتي تقريبا.

تاسعا بلسم هيربل اسنسز بخلاصة الورد وهو يتمثل فيما يوضح لنا في التالي :

  • من تركيبات بلسم هيربل اسنسز الفريدة هي تركيبة خلاصة الورد التي تعطي الشعر رائحة منعشة لا مثيل لها بين جميع المنتجات المنافسة ومن أهم فوائده كل ما يوضح لنا في النقاط التالية :
  1. يعمل بشكل فعال علي تغذية جذور الشعر بخلاصة الزهور المغربية الأصيلة ويعطر الشعر لفترة طويلة بالاضافة الي انه يجعل لون الشعر المصبوغ لامعاً خالٍ من البهتان كما انه يزيد من نعومة الشعر ويجعل ملمسه ناعماً.
  • يتوافر بلسم هيربل اسنسز بخلاصة الورد في صيدليات المملكة العربية السعودية بسعر تسعة عشر ريال سعودي وفي مصر بسعر ثمانية وثلاثون جنيه مصري وفي الإمارات بسعر خمسة عشر درهم إماراتي.

عيوب بلسم هيربل بجوز الهند :

وبعد التعرف علي سعر بلسم هيربل اسنسز بجوز الهند واهم المعلومات التي تخصه فسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي عيوبه وهي تتمثل فيما يوضح لنا في التالي :

  • من الممكن ان لا تحصلين عزيزتي علي أفضل نتائج عند استخدامه بدون الشامبو الخاص به.
  • يصعب في الشطف على عكس بلسم تريسمي بجوز الهند.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : la roche posay sunblock سعر

ومن هنا نكون قد انتهينا معا اعزائي الكرام من موضوع مقال اليوم الذي كان يحمل عنوان سعر بلسم هيربل اسنسز بجوز الهند علي امل ان نكون قد قدمنا لكم اعزائي كافة المعلومات الهامة التي ترغبون في التعرف او الحصول عليها حول ذلك الموضوع وذلك من خلال التعرف علي سعر بلسم هيربل اسنسز بجوز الهند ومزاياه وطريقة استعماله بالاضافة الي التعرف علي سعر بلسم هيربل اسنسز للشعر الجاف كمل نكون قد تعرفنا ايضا من خلال موضوع مقالنا علي أفضل أنواع بلسم هيربل اسنسز بأسعارها بالاضافة الي التعرف علي عيوب بلسم هيربل بجوز الهند ايضا وفي حالة اذا كنت ترغب عزيزي القارئ في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة الاخري او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليك ان تقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله اعزائي والي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *