سعر صابون موركان اويل

سعر صابون موركان اويل

يجب ان تعلمي عزيزتي القارئة ان تقشير الجسم لا غني عنه وذلك لأنه يساهم بشكل كبير في التخلص من خلايا الجلد الميت ويعمل علي تنظيف المسام وتوحيد البشرة وتنعيمها بشكل فعال ولكن الحصول علي مقشر طبيعي خالي من المواد الكيميائية قد يبدو انه درب من دروب الخيال لكن لم يعد الامر كذلك مع موروكان أويل الصابون المغربي لتنظيف البشرة بعمق وتقشيرها والتخلص من مشكلاتها السطحية.
بوجه عام اعزائي الكرام يجب ان لا يتم الاستغناء عن صابون الحمام المغربي في الروتين الأسبوعي او الشهري للعناية بالبشرة وذلك من اجل الحصول علي بشرة صافية خالية من الخلايا الميتة والتخلص من الأماكن الداكنة والحصول علي بشرة موحدة خالية من البقع والمناطق الغامقة لذلك سوف نتعرف اليوم من خلال موضوع مقالنا علي سعر صابون موركان اويل وكافة المعلومات التي تتعلق به لذلك تابعونا.

سعر صابون موركان اويل :

يبلغ سعر هذا النوع من الصابون اعزائي ما يقارب من مائة جنيه في السوق المصري ويتراوح السعر في أسواق المملكة العربية السعودية ما بين عشرون الي ثلاثون ريال تقريبا.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر زيت البرهان | عيوب استخدام زيت شعر البرهان | كيف استخدم زيت البرهان الأزرق ؟

نبذة مختصرة توضح لنا ما هو صابون موركان اويل ؟

بعد ان تعرفنا علي سعر صابون موركان اويل سوف نتعرف معا من خلال هذه الفقرة علي نبذة مختصرة توضح لنا ما هو ذلك الصابون وهي تتمثل بوجه عام فيما يوضح لنا في النقاط التالية :

بوجه عام اعزائي الكرام فإن هذا النوع من الصابون هو جزء من الحمام التقليدي الشرقي الذي قد استخدم منذ قديم الأزل بواسطة أجمل جميلات المغرب .

اشتهر هذا الصابون بخصائصه التجميلية العديدة التي جعلت النساء يُقبلن عليه من مختلف الدول العربية والأجنبية وقد تمت صناعته قديما من خليط من مجموعة من الزيوت الطبيعية بالإضافة الي مستخلص الزيتون بعد نقعه في كل من الماء والملح والبوتاس .

بدأ استخدام صابون موركان اويل تحديدا في القرن التاسع عشر كعلاج للعديد من الامراض الجلدية ثم تطورت بعد ذلك تركيبته واصبح من الممكن ان يتم الاعتماد عليه منتج أساسيا من منتجات التجميل في الشرق الأوسط.

كفاءة هذا النوع من الصابون تتمثل بوجه عام اعزائي الكرام في مساهمته الفعالة علي توحيد لون البشرة بشكل فعال .

من الممكن أيضا ان يتم استخدام صابون موركان اويل في الحمام العادي ليس شرط ان يتم استعماله في الحمام المغربي فهو يعمل علي توحيد لون الجلد وعلاج جلد الوزة وتقشير طبقه الجلد الميته وتقشير الطبقة السطحية للجلد خاصةً عند استخدامه بصحبة اللوفة المغربية الشهيرة بالإضافة الي انه يعمل علي تنعيم الجلد الخشن وترك الجسم أكثر نعومة ولمعاناً خالي من الشوائب والخلايا الميتة.

ويمكنك عزيزتي ان تقومي باستعماله بكل سهولة من خلال قيامك بجعل الدش علي الساخن مع غلق باب الحمام جيدا لمدة لا تقل عن عشر دقائق الي ان يتم ملئ الحمام بالغبار بعد ذلك قومي بتعبئة مياه ساخنة علي قد ما يتحملها جسمك وانقعي نفسك بالمياه لمدة عشر دقائق اخري وبعد ذلك نشفي جسمك جيدا وافردي الصابون عليه علي ان يتم تدليك الجسم بالصابون جيدا وبعد ذلك اتركيه علي الجلد لمدة تلت ساعة تقريبا وفي النهاية قومي بشطف الصابون وبالليفة المغريبة افركي جسمك جيدا ثم اشطفيه مره اخري وجففيه ورطبيه بمرطب مناسب.

كيف اعرف الفرق بين الصابون الاصلي والتقليد ؟

يجب ان تعلم عزيزي القارئ ان في الآونة الأخيرة قد انتشرت في الأسواق العديد من الأنواع الغير اصلية للصابون المغربي ومن اجل ان لا تتعرض الي شراء أي شيء مغشوش فسوف نعرض إليك العديد من الخصائص التي تضمن لك حصولك على الصابون المغربي الأصلي وتتمثل هذه الخصائص بوجه عام في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • يوصي أولا بان يتم الاعتماد في الشراء على موزع معتمد لهذا النوع من الصابون.
  • يجب ان تعلم عزيزي ان الصابون الأصلي يمتاز باللون الأخضر الداكن المائل الي البني كما يمتاز الصابون الأصلي عن التقليد بالرائحة الجميلة النفاذة لزيت الزيتون.
  • في الصابون الأصلي سوف تلاحظ عدم تكون رغوة كثيرة بل يكون له ملمس كريمي ويعمل الصابون الأصلي على تفتيح وتنعيم الجسم بشكل واضح بعد الاستخدام الأول له علي عكس الصابون المغشوش.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر تولة مسك الطهاره من عبدالصمد القرشي

تعرف علي مميزات الصابون المغربي :

بعد التعرف علي سعر صابون موركان اويل وعرض نبذة مختصرة توضح لنا ما هو هذا الصابون وتعرفنا علي كيفية التفريق بين النوع الاصلي والمغشوش منه فسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي ابرز مزاياه حيث يوجد هناك العديد من المزايا التي يتمتع بها صابون موروكان أويل وهي تتمثل في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية :

  • عبوة اقتصادية بحجم ثماني مائة وخمسون جرام ويستخدم بشكل أسبوعي أو مرتين في الأسبوع بحد أقصى ودائما ما يتوافر عليه تخفيضات تصل الي اكثر من ستون في المائة بالإضافة إلى الخصومات الإضافية التي تقدر بـعشرة في المائة إضافية فوق الخصم الأصلي.
  • اكثر ما يميز هذا النوع من الصابون هو انه يلاءم جميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة كما انه يساهم بشكل كبير في تنظيف البشرة تنظيف عميق بصورة يصعب على الصابون التقليدي الوصول إليها.
  • يعمل بشكل فعال علي تقشير البشرة مما يساهم في التخلص من الخلايا الميتة والجلد الخشن كما انه يعمل ايضا علي تفتيح المناطق الغامقة بالجسم ويساهم في منحك عزيزتي بشرة موحدة اللون.
  • يتميز بانه خالي من المواد الكيميائية والعطرية الضارة بالبشرة بالاضافة الي انه غني بالعديد من المواد الطبيعية الهامة للبشرة مثل كل من زبدة الشيا الطبيعية وزيت جوز الهند وزيت الزيتون خشب الصندل.
  • يساهم بشكل كبير في ازاله كل من الأوساخ والسموم ويعمل علي تطهير سطح البشرة وذلك بفعل احتوائه على فيتامين E ومضادات الأكسدة التي تعزز من الصفات المضادة للميكروبات للبشرة.
  • سهل الاستخدام والتوزيع على البشرة ويمنحك بشرة صحية ونضرة كما انه يساعد ايضا في التخلص من الأقدام المتشققة.

كيفية استخدام الصابون المغربي ؟

يمكنك عزيزتي القارئة ان تقومي باستعمال هذا النوع من الصابون خلال الاستحمام اليومي أو الحمام المغربي وسوف نعرض لك من خلال هذه الفقرة كلا الطريقتين وهما يتمثلان بوجه عام فيما يوضح لنا في النقاط التالية وهما كالاتي :

أولا في حالة الاستحمام :

  • قومي باستخدام الصابون على بشرة مبللة بالماء من خلال قيامك بتدليك البشرة بالصابون وفركها جيداً باستخدام فرشاة أو قفاز.
  • يمكنك إزالة الشوائب باستخدام الماء البارد ولكن لا بد من ان تستمري في التدليك من اجل التخلص من الجلد الميت على البشرة.
  • يترك الصابون البشرة فائقة النعومة وصحية وخالية من الشوائب.

ثانيا في حالة الحمام المغربي : يمكنك عزيزتي القارئة ان تقوم باستعمال الصابون مع اللوفة المغربية لتساعدك في تدليك جسمك بنفس الطريقة السابقة أثناء الحمام المغربي بكل سهولة ولكن نوصي بان تقومي بالاستمرار في التدليك لمدة لا تصل عن عشر دقائق حتى تحصلي على بشرة ناعمة ومرنة وخالية من الجلد الميت نتيجة تحفيز الدورة الدموية في الجسم.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر كريم بيبانثين النهدي في السعودية| كيف اعرف ان البيبانثين اصلي ؟

الآثار الجانبية لصابون المغربي :

في اطار التحدث عن سعر صابون موركان اويل واهم المعلومات التي تتعلق به فسوف نتعرف ايضا اليوم من خلال موضوع مقالنا وتحديدا هذه الفقرة علي ابرز الاثار الجانبية التي من الممكن ان تنتج عن استعمال الصابون المغربي بوجه عام وتتمثل هذه الاثار في كل ما يوضح لنا في التالي وهي كالاتي :

  • مشكلات الجهاز الهضمي : فمن الممكن ان يتسبب في معانة البعض من مشكلات في الجهاز الهضمي مثل الإمساك او حدوث اضطرابات في المعدة وذلك بسبب احتواءه على الكاكاو كما أنه قد لا يُناسب النساء المرضعات كونه قد يُسبب المغص للطفل.
  • التهيجات : بما أنه يحتوي على الكاكاو فقد يزيد من مستويات الطاقة في الجسم بفعل الكافيين إلى جانب انه من الممكن ان يؤدي الي التهيج والعصبية ومشكلات التركيز ورعاش اليد وتسارع نبضات القلب لذلك يجب على الأشخاص الذين يُعانون من حساسية تجاه الكافيين اخذ الحذر عند استعماله.
  • ردود الفعل التحسسية : قد يُصاب البعض بحساسية تجاه الموز والكاكاو اللذين يُعدان من مكونات هذا الصابون وتتضمن ردود الفعل التحسسية مثل تعرضهم للإصابة بكل من ضيق الحلق أو الصدر او صعوبة التنفس بالاضافة الي الحكة والطفح الجلدي ايضا.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : bobai sunscreen gel سعر

نصل من هنا الي ختام موضوع مقال اليوم الذي كان يحمل عنوان سعر صابون موركان اويل علي امل ان نكون قد قدمنا لكم اعزائي الكرام كافة المعلومات الهامة التي ترغبون في التعرف او الحصول عليها وذلك من خلال التعرف علي ما هو صابون موركان اويل وسعر صابون موركان اويل بالاضافة الي التعرف علي اجابة سؤال كيف اعرف الفرق بين الصابون الاصلي والتقليد ؟ وكيفية استخدام الصابون المغربي ؟

كما نكون قد تعرفنا ايضا اليوم من خلال موضوع مقالنا علي كل من مزايا صابون موركان اويل واثاره الجانبية وفي حالة اذا كنت ترغب عزيزي القارئ في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليك ان تقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله اعزائي الي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *