سعر صقر شاهين

سعر صقر شاهين

سعر صقر شاهين يعتبر من الأمور التي يكون لها متوسط أسعار كبير من حيث أقل سعر أو أعلى سعر، وإليكم في المقال الكثير من التفاصيل الهامة التي تخص هذا الأمر

سعر صقر شاهين

هناك عدد كبير من السقوط الموجودة حول العالم، ولكن عندما نتحدث عن صقر الشاهين، فنحن نتحدث عن واحد من أنواع الصقور المميزة جدا المعروفة، والتي تنتمي إلى فصيلة الصقريات ويبلغ في حجمه في حجم الغراب تقريبا.

كما نلاحظ أيضا في هذا النوع من الصقور بأن هناك أنثى تكون أكبر من الذكر فيه بنسبة كبيرة، وذالك قد يكون قليل الشهرة مقارنة ببعض الطيور الأخرى، ومقارنة ببعض الحيوانات الأخرى التي دائما ما نلاحظ بأن الذكر أكبر من الأنثى.

في جميع الأحوال، وبالنسبة إلى متوسط الأسعار، فسوف نجد بأن أسعار نوع هذا الصقر تعتبر من الأسعار المرتفعة وبشكل كبير، و نجد أن متوسط الأسعار يختلف كثيرا، حيث أشارت بعض المصادر إلى أن السعر يقدر بحوالي 120,000 جنيه للحد الأدنى، ويصل لأكثر من 7,000,000 جنيه للحد الأعلى أو أكثر من ذلك.

وبالنسبة إلى هذا الصقر، فسوف نلاحظ بأن الحكم الخاص به يمكن أن يصل إلى 1/2 م تقريبا. وفي العموم، نجد بأنه يتراوح ما بين 34 إلى 50 سم، وأما طول الجناح فيصل إلى أكثر من 1 م.

يوجد المزيد من تفاصيل الأسعار والمعلومات فيما نقترح عليك مثل: سعر كيلو الديك الرومي اليوم

سعر صقر شاهين بحري

وبالنسبة إلى هذا النوع، فإن السعر الخاص لا يختلف كثيرا، ونلاحظ بأنه في المتوسط، يمكن أن يتراوح ما بين 5000 وصولا إلى ما يقارب 1,000,000 تقريبا، مقارنة بالنوع السابق، ويتشابه معه.

سعر صقر شاهين جبلي

وبالنسبة إلى هذا النوع، فإنه هو الآخر لا يختلف كثيرا عن الأنواع السابقة. يسألنا أنواع الصقور الشاهين، تعتبر كثيرة، كما أن جميعها تتشابه في بعض الأمور الأخرى، ولكن الأسعار في نفس المتوسط الذي ذكرناه لكم تقريبا ما بين 5000 إلى ملايين الجنيهات.

سعر الصقر بالدولار

بالنسبة إلى الأسعار عندما نتحدث فيها بالدولار الأمريكي، فإن الأمر يختلف قليلا، ونلاحظ أيضا بأن الأسعار تتراوح في المتوسط ما بين 1000 دولار أمريكي، وصولا إلى أكثر من 10,000 دولار أمريكي. وهناك بعض الأنواع التي يصل أسعارها إلى 100,000 دولار أمريكي، أو 200,000 دولار أمريكي.

سعر صقر الباز

كما ذكرنا لكم في أول المقال، إن هناك العديد من الأنواع المختلفة من الذين يكونون متقاربين في الأسعار، والسبب في ذلك هو كل أنواع الصقور الموجودة في العالم. تعتبر غالية السعر، بالأخص تلك التي تكون مدربة على أعلى مستوى والتي تكون نادرة من حيث الفصيلة.

وفي نهاية هذا المقال، وبعد التعرف على الصقور الموجودة في السوق، و بالنسبة لصقر الشهيد بوجه الخصوص، فمن المهم العلم بأن الأسعار تتفاوت كثيرا بناء على أنواع الصقر وعلى فصيلته، وعلى التدريب الذي خضع له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *