سعر صن بلوك لاروش

سعر صن بلوك لاروش

هناك العديد من الأشخاص الذين يرغبون في التعرف علي سعر صن بلوك لاروش ففي الآونة الأخيرة فقد حاز هذا المنتج على شعبية كبيرة بين كل من المتسوقين والخبراء وذلك نتيجة الي ما استطاعت الشركة ان تحققه من نجاح هائل علي مدار السنوات الماضية في توفير العديد من الأنواع المختلفة من الصن بلوك لجميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الحساسة وهذه الواقيات توفر جميعها حماية فائقة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة لذلك سوف نتعرف اليوم من خلال موضوع مقالنا علي سعر صن بلوك لاروش بالإضافة الي التعرف علي بعض من النصائح الهامة التي لا بد من مراعاتها عند استعمال هذا المنتج لذلك تابعونا.

سعر صن بلوك لاروش :

سوف نتعرف معا اعزائي الكرام اليوم من خلال هذه الفقرة علي سعر صن بلوك لاروش حيث يعتبر هذا المنتج واحد من افضل أنواع الكريمات التي يمكنك ان تقوم باستخدامها كواقي للشمس وذلك لما يأتي به من نتيجة فعالة جدا.

يعتبر لاروش كريم البشرة الواقي من الشمس مناسب لجميع أنواع البشرة وسواء كان للنساء أو الرجال وحتى الأطفال ولا يترك أي اثر دهني على بشرتهم وكذلك لا يسبب ظهور الحبوب أو غيرها من مشكلات البشرة ويقدر سعر صن بلوك لاروش الي ما يقارب من خمسمائة وخمسون جنيه مصري تقريبا.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : bobai sunscreen gel سعر

طريقة استخدام صن بلوك لاروش :

وبعد ان تعرفنا علي ما هو سعر صن بلوك لاروش ؟ فسوف نتعرف معا من خلال هذه الفقرة علي طريقة استعمال هذا المنتج حيث انه من الضروري استعماله بطريقة صحيحة من اجل ان تتمكن عزيزي القاري من خلال ان تحمي بشرتك من اشعة الشمس الضارة التي قد تسبب لبشرتك العديد من الاثار السلبية وعن الطريقة الصحيحة للاستخدام فهي تتمثل في كل ما يوضح لنا في التالي :

  • نبدأ أولا بتنظيف البشرة جيدًا بكل من الماء والغسول المناسب لها بعد ان نكون قد قومنا باختيار الصن بلوك بمعامل حماية مناسبة لبشرتنا.
  • بعد ذلك يوضع الصن بلوك على البشرة قبل المرطب ويوزع بصورة جيدة وبالتساوي حيث يوصي ان يتم توزيعه بطريقة مستقيمة وفي خط واحد وليست بطريقة دائرية.
  • من الأفضل اعزائي الكرام ان يتم وضع الصن بلوك على الجسم بالكامل في حالة اذا كان سوف يتم تعرضه الي الشمس وليس الوجه فقط.
  • يجب وضع واقي الشمس قبل الخروج بمدة ثلث ساعة تقريبًا ويتم تجديده كل ساعة ونصف أو ساعتين حسب النوع المستخدم حيث لا بد من ان يتم إعادة الصن بلوك على بشرتك طوال اليوم لان ذلك يساعد في استمرار جدار الحماية على وجهك وحمايته من اشعة الشمس الضارة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : limitless omega 3 سعر

سعر صن بلوك لاروش بوزيه للبشرة الدهنية :

بوجه عام اعزائي الكرام وقبل التعرف علي سعره فلا بد من ان نوضح لكم ان هذا المنتج هو واحد من اهم وابرز المنتجات للبشرة الدهنية التي تسمح بامتصاص الزيت الذي يسد المسام بفعل كل من الحرارة او الرطوبة ويحمي البشرة من اشعة الشمس فوق البنفسجية لذلك ينصح به العديد من أطباء الجلد والتجميل ويبلغ سعر هذا المنتج ما يقارب من ثلاثمائة وخمسون جنيه مصري.

آراء المستخدمين حول صن بلوك لاروش للبشرة الدهنية :

يرغب بعض الأشخاص في التعرف علي اراء غيرهم ممن قاموا باستعمال منتجات لاروش خوفا من ان يقوموا بشراء المنتج ولا يجدوا من خلاله النتيجة المرجوة ونظرا الي ان سعر صن بلوك لاروش اصبح اليوم مرتفع بعض الشيء لأنه من المنتجات المشهورة عالميا لذلك سوف نتعرف اليوم من خلال هذه الفقرة علي ابرز اراء مستخدمين صن بلوك لاروش وتتمثل هذه الآراء في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • ذكرت احد المستخدمات أنها فوجئت بقوام هذا المنتج فهو مائي وليس مثل الكريم أو قوام المرطب ولا مثل أي واقي شمسي آخر يتميز بان الجلد يمتصه بسرعة ويبدو أنها لم تضع أي شيء على بشرتها ولا يترك بقعًا بيضاء مثل واقي الشمس المعتاد وهو منتج جيدا جدا وقيمة مقابل سعر.
  • قالت فتاة أن هذا المنتج أفضل كريم للوجه قد استخدمته علي الاطلاق فهو لا يظهر لمعان على البشرة وبمجرد وضعه على الجلد يمتصه سريعًا ويختفي كما انها تقول انه من الممكن ان يتم وضعه فوق المرطب وكقاعدة للمكياج إذا كنتِ تضعين المكياج ؛ فهو يناسب بشرتي الدهنية الحساسة لذا عند استخدامه أشعر بالراحة.
  • أضافت سيدة أنها تحب هذا المنتج كثيرًا وتضعه يوميًا فهو يجف بسرعة كبيرة على الوجه كما انه من الممكن ان يتم وضعه تحت المكياج ليحمي من أشعة الشمس الضارة.
  • أجمعت اغلبية النساء اللاتي قومن باستخدام هذا المنتج أنه غير دهني وغير مرئي ولا يكون له رائحة كيميائية فهو يتسم بالنسيج الرائع ويقوم بالمهمة بشكل جيد جدًا.
  • ذكرت احدي الفتيات التي قومن بتجربة هذا المنتج أنها أحبت هذا المنتج كثيرا لأن تأثيره غير لامع ولا يسد المسام ولكن في المقابل عند تطبيقه على البشرة يترك جزيئات تتناثر على الملابس وتكون واضحة خاصة وان كانت الملابس ذات ألوان داكنة.
  • أشارت احدي المستخدمات إلى هذا المنتج ووصفته أنه واقي شمسي أكثر من ممتاز ولا يترك إحساسًا دهنيًا ولا يُسبب أي حساسية لذا أوصي كافة النساء ان تقومن بشرائه بشدة.
  • أجمعت معظم النساء اللاتي قومنا باستعمال هذا المنتج اعزائي الكرام أن رائحته جميلة والبشرة تمتصه سريعًا ويحمي من أشعة الشمس وبالنسبة الي سعره فهو معقول الي حد ما بالمقارنة مع باقي ماركات الصن بلوك الأخرى.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : الاصلي والتقليد سعر عطر سوفاج الاصلي

سعر صن بلوك لاروش بوزيه للبشرة المختلطة :

بوجه عام فيعمل هذا المنتج اعزائي الكرام بشكل فعال علي حماية البشرة من اشعة الشمس فوق البنفسجية التي من الممكن ان تؤدي الي تلف الجلد وتعرضه الي الإصابة بشيخوخة مبكرة واكثر ما يميز هذا المنتج هو ملمسه الخفيف لذلك فهو سريع الامتصاص بالإضافة الي  انه يتميز بكونه خالي من كل من الزيوت والبارابين المضر للبشرة لذلك فهو لا يعطي للبشرة لامسة لامعة ويبلغ سعر هذا المنتج ثلاثمائة وثمانون جنيه مصري تقريبا.

سعر صن بلوك لاروش للبشرة الجافة :

وذلك النوع اعزائي الكرام يتميز بوجه عام باحتوائه علي الينابيع الحرارية التي تساهم بشكل فعال في تلطيف البشرة بالإضافة الي انه يتميز أيضا باحتوائه علي مضادات الاكسدة التي تعمل علي حماية البشرة من كافة العوامل الضارة ويبلغ سعر هذا المنتج الي ما يقارب من أربعمائة وخمسون جنيه مصري.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر كريم بيبانثين النهدي في السعودية | كيف اعرف ان البيبانثين اصلي؟

سعر كريم لاروش مرطب وواق من أشعة الشمس خال من العطور :

  • يتميز هذا المنتج اعزائي الكرام بانه يعمل بحماية SPF50+‎ لذلك في حالة اذا كنت تعانين عزيزتي القارئة من البشرة الحساسة المعرضة الي الاضطرابات ننصحك بهذا المنتج جدا فهو يتمتع بقوام خفيف لا يترك أي اثار دهنية علي البشرة كما يمكنك ان تقومي بتطبيقه علي منطقة محيط العينين ولا يحتوي على أي من المواد العطرية او غيرها من المواد المسببة للحساسية.
  • يتمتع هذا المنتج بوجه عام بعامل حماية لمقاومة أشعة الشمس الضارة بأنواعها المختلفة علي نطاق واسع بالإضافة الي انه مرطب ومغذي للبشرة وذلك بفضل احتوائه على كل من الجلسرين ومياه الينابيع الحرارية الشهيرة ويحتوي أيضا على مركبات مميزة تساعد بشكل فعال على حماية البشرة من الحساسية والأضرار المختلفة الناشئة عن التلوث وفرط التعرض للشمس.
  • ويمكنك عزيزتي القارئة ان تقومي باستعماله بكل سهولة من خلال قيامك بدهن كمية وفيرة من الكريم على البشرة قبل التعرض المباشر لأشعة الشمس ويكرر الاستخدام مرة كل ساعتين على الأقل وكذلك بعد السباحة أو التعرق أو استخدام المناشف ويبلغ سعر هذا المنتج الرائع الي ما يقارب من خمسمائة جنيه مصري.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر رويال فيت جي | ما هي فوائد كبسولات رويال فيت جي؟

سعر بخاخ لا روش منعش مضاد للمعان :

  • يمكنك عزيزتي القارئة خلال ثواني معدودة ان تقومي برش هذا الواقي الشمسي علي الوجه لتحقيق اقصي قدر من الحماية لبشرتك يحث يتميز هذا النوع بانه مقاوم للماء ومعطر ومنعش كما انه خال من البارابين ومناسب للبشرة الدهنية المعرضة للحساسية والشوائب لذلك فهو يتفوق علي بعض من الأنواع الأخرى من صن بلوك لاروش كما انه مدعم بحماية فائقة من أشعة الشمس الضارة بفضل عامل حماية SPF50 وشفاف ومقاوم للمعان ولا يترك أي آثار بيضاء أو دهنية على الوجه فيمكنك ان تقومي بتطبيقه فوق المكياج أو تحته.
  • ويمكنك استعماله بكل سهولة قبل التعرض الي الشمس مباشرة فيتم رش الوجه بالبخاخ بالقدر الكافي لحمايته علي ان يتم تكرار الاستخدام طوال مدة تعرضك للشمس المباشرة أو بعد التعرض للبلل أو تجفيف الوجه بالمناشف ويبلغ سعر هذا المنتج اعزائي الكرام بوجه عام ما يقارب من أربعمائة جنيه مصري.

فوائد صن بلوك لا روش :

بعد ان تعرفنا علي سعر سعر صن بلوك لاروش بمختلف انواعه فسوف نتعرف معنا اعزائي الكرام من خلال هذه الفقرة علي فوائده وهي تتمثل بوجه عام في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية :

  • يمكنه أن يتناسب مع مختلف الفئات العمرية كما انه مناسب لجميع أنواع البشرة ويعمل بشكل فعال على حماية البشرة من أشعة الشمس.
  • يعمل على الحماية من الأشعة فوق البنفسجية ويشتمل على جل أنثليوس إكس إل جل كريم ذو ملمس جاف بالاضافة الي انه يعمل على حماية البشرة الدهنية.
  • ينصح به أخصائي التجميل والعناية بالبشرة بالاضافة الي انه يحمي البشرة من الالتهابات والحروق كما انه يعمل ايضا على التخلص من التجاعيد والخطوط البيضاء والرفيعة.

نصائح هامة لا بد من ان يتم مراعاتها عند استعمال هذا المنتج :

عزيزي القارئ عند استخدامك لواقي الشمس لا روش لا بد من ان تقوم باتباع بعض من النصائح المهمة والمفيدة والتي من شأنها ان تعطي نتائج مذهلة تجاه صفاء بشرتك وعدم تعرضها الي أي اثر جانبي او ضرر ومن أبرز هذه النصائح كل ما يوضح لنا في النقاط التالية :

  • من الضروري ان يتم التأكد من تاريخ انتهاء صلاحية واقي الشمس صن بلوك لا روش قبل استخدامه على الوجه.
  • ضرورة تخزين واقي الشمس في مكان بارد وجاف وبعيد عن متناول الأطفال.
  • تطبيق واقي الشمس على الوجه مهما كانت الحالة الجوية.
  • وضع واقي الشمس حتى لو كنت من أصحاب البشرة السمراء.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر جروث فورميلا | تجربتي مع بودر جروث فورميلا لزيادة الوزن

نصل معك عزيزي من هنا الي ختام موضوع مقال اليوم الذي كان يحمل عنوان سعر صن بلوك لاروش علي امل ان نكون قد قدمنا لكم اعزائي كافة المعلومات الهامة التي ترغبون في التعرف او الحصول عليها وذلك من خلال التعرف علي سعر صن بلوك لاروش وسعر صن بلوك لاروش بوزيه للبشرة الدهنية وسعر صن بلوك لاروش بوزيه للبشرة المختلطة وسعر صن بلوك لاروش للبشرة الجافة بالاضافة الي التعرف علي كل من طريقة استخدام صن بلوك لاروش وآراء المستخدمين حول صن بلوك لاروش للبشرة الدهنية.

كما نكون قد تعرفنا ايضا اليوم من خلال موضوع مقالنا علي كل من سعر بخاخ لا روش منعش مضاد للمعان وسعر  كريم لا روش مرطب وواق من أشعة الشمس خال من العطور بالاضافة الي التعرف علي كل من فوائد صن بلوك لا روش وبعض من النصائح الهامة التي لا بد من ان يتم مراعاتها عند استعمال هذا المنتج وفي حالة اذا كنت ترغب عزيزي القارئ في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليك ان تقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله اعزائي الكرام الي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد وشيق و دمتم سالمين معافين ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *