سعر لوح الكونتر

سعر لوح الكونتر

سعر لوح الكونتر تعرف عليه، وتعرف على التفاصيل العامة عنه حيث يعتبر من الأخشاب المهمة التي لها الكثير من الاستعمالات، وفي المقال سوف نتعرف عليه بشكل أعمق.

سعر لوح الكونتر

هناك عدد كبير من أنواع الأخشاب الموجودة في السوق، ومن بينها هذا النوع الذي نتحدث عنه في المقال، حيث أنه من الألواح التي تصنع من خلال بعض أنواع الخشب، ويتم تصنيعها في الأساس من القطاع الصغيرة من الخشب الطبيعي الذي يتم ضغطه.

وهذه الأنواع من الأخشاب مع الطريقة التي تصنع بها، سوف نلاحظ بأنها تتميز بالقوة والمتانة، بالإضافة إلى الوزن الخفيف، بالإضافة أيضا إلى مقاومة الخدش، حيث يتم ضغطها بواسطة المكابس الهيدروليكية القوية وطريقة معينة من الصنع، مما يؤدي إلى هذه النتيجة.

وقبل البدء في الحديث عن أي أسعار، من المهم العلم أولا بأن الأسعار قابلة لأن تتغير من وقت لآخر، بناء على كم كبير من العوامل، ومن بينها، وأكثر شراء، ومكان الشراء والمساحة المطلوبة. وفي العموم إليكم الأسعار.

  • لوح ابلكاش كوري سمك 3 مم سعره 140 جنيه مصري.
  • المتر من الخشب الموسكي 5900 جنيه مصري.
  • سعر لوح كونتر محلي سمك 18 مم 370 جنيه مصري.
  • المتر من الخشب الروسي 4800 جنيه مصري.
  • المتر من الخشب العزيزي يمكن أن يصل حتى 12 ألف جنيه مصري.
  • لوح ابلكاش كوري سمك 6 مم سعره من الممكن أن يصل حتى 190 جنيه مصري.
  • لوح ابلكاش كوري سمك 9 مم سعره من الممكن أن يصل حتى 290 جنيه مصري.
  • لوح كونتر أندونيسي سمك 18 مم سعره 310 جنيه مصري.
  • لوح أبلكاش زان سعره من الممكن أن يصل حتى 180 جنيه مصري.
  • سعر لوح كونتر مصنوع من نوع الأخشاب الموسكي 850 جنيه مصري.

ومن موقع أسعار اليوم فتعرف على المقال التالي: سعر المتر الباركيه| كم سعر متر الباركيه في الرياض؟

سعر لوح الكونتر المستعمل

بالنسبة إلى الأسعار الموجودة في السوق للمستعمل، فلسوء الحظ ليس هناك إجابة ثابتة على هذا السؤال مصر، لأن هناك كم كبير من الاحتمالات المختلفة، بالإضافة أيضا إلى وجود العديد من حالات الاستعمال التي تختلف ما بين حالات استعمال الأخرى.

وفي حال الرغبة بالتعرف على الأسعار، ف يمكنكم زيارة موقع أوليكس أو زيارة أحد المواقع المتخصصة في تلك المنتجات المتاحة للبيع والمنتجات المستعملة، حيث سوف يمكنكم الاستفادة كثيرا من الإعلانات الكثيرة المنشورة.

مقاس لوح الكونتر

هناك الكثير من الأشخاص يعتقدون بأن هناك مقاسات معينة ومحددة من هذا النوع من الخشب، ولكن في الحقيقة ليس هناك أي مقاسات محددة أبدا، إذ أن هناك مقاسات كثيرة تختلف على حسب الغرض من الاستعمال.

وعلاوة على ذلك، فإن أغلب المراكز المتخصصة في هذا النوع من الأخشاب يمكنك من خلالها الحصول على المقاس الذي تريد على حسب الغرض من استعمالك، وبالتالي لا داعي للقلق من هذه الجزئية.

سعر لوح الخشب المضغوط في مصر

لوح الخشب المضغوط في مصر أو MDF هو واحد من أنواع الأخشاب المعروفة بشكل كبير، والذي تدخل في كم ضخم من الاستعمالات، كما نلاحظ مؤخرا بأن هناك ارتفاع كبير في الطلب عليها، وذلك بسبب باستعمالاتها المختلفة.

بالنسبة إلى أسعار هذا النوع من الخشب، فسوف نجد أنها تتفاوت كثيرا ما بين حالة لأخرى، وذلك يشمل، على سبيل المثال، تلك الحالات التي يكون هناك حاجة إلى سمك أكبر أو أقل، و لأن هناك بعض الأنواع التي يصل إلى السمك الخاص بها إلى 30 ملي.

كما يمكن ملاحظة أيضا بأن أغلب العوامل التي تؤدي إلى اختلافات الأسعار تكون على حسب المساحة وعلى حسب السمك، ومرا بأن متوسط الأسعار تبدأ من حوالي 100 جنيه مصري تقريبا إلى نهايات غير معلومة بناء على الكمية أو الحجم الذي تريد.

سعر لوح خشب جود وود اليوم

‏ولا يزال هناك المزيد من أنواع الأخشاب الأخرى التي يرغب الكثيرون بالتعرف على أسعارها ومن بينها هذا النوع الذي حاذ على إعجاب الكثيرون بسبب الجودة العالية ومميزات التي يمكنها مقارنة بباقي الأنواع الأخرى.

‏ولكن لسوء الحظ ليس هناك معلومات كافيه عن الأسعار الحديثة إلا آخر التفاصيل التي تم الإشارة إليها إلى أن سعر اللوح يمكن أن يصل إلى اكثر من تلتمية جنيه وهذا ما يأتي مع التفاصيل المقاسات 1220*2440 سمك 10 مم بسعر 380 جنيه

قد يهمك أن تتعرف على: سعر متر الخشمونيوم | كم سعر متر المطبخ البولي لاك؟

مميزات خشب الكونتر

‏وبعد أن تعرفنا معاكم في المقال على كم كبير من التفاصيل المختلفة التي تخص هذا النوع فسوف نكمل الآن بالحديث عنه بالإضافة إلى ذكر المميزات الأساسية في المعروفة.

‏حيث يوجد بعض المميزات الأساسية التي يمكن ملاحظتها، ومن بينها على سبيل المثال بعض الأنواع التي قد يكون فيها أماكن إسمنت الاستعمال الخاصة بها.

‏بالإضافة أيضا إلى أن هذه الأخشاب تتميز بأنها مقاومة للخدوش بشكل كبير و ما يجعل العمر الافتراضي الخاص بها الطويل ومظهرها مميز بالإضافة أيضا إلى قوة التحمل الكبيرة وواضحة.

‏بالإضافة أيضا إلى وجود بعض الأنواع المختلفة التي تأتي من نفس أنواع الخشب التي يكون لها مميزات على حسب طريقة التصنيع وعلى حسب الغرض الأساسي من استعمالها.

أنواع خشب الكونتر

‏يعتقد الكثيرون بأن هناك نوع معين فقط من هذا الخشب بينما الحقيقة بأن هناك بعض الأنواع الإضافية التي تختلف في الآلية وطريقة التصنيع بالإضافة إلى الاستعمال الخاص بها.

‏حيث انه كما ذكرنا لكم فيما سبق من المقال، أن هذا النوع من الأخشاب يستعمل من خلال بعض أنواع الأخشاب الأخرى التي يتم ضغطها حتى النتيجة النهائية وأن تكون مضغوطة بشكل عكسي.

‏وفي العموم إليكم فيما يلي بعض الأنواع المشهورة بالإضافة إلى نبذة بسيطة عنها..

الكونتر بحشو mdf:
‏يدخل هذا النوع في بعض الاستعمال المحدودة ومن بينها أعلى سبيل المثال الاستعمالات التي لا تكون عنيفة من حيث الاستعمال لاحقا، لأن من الأنواع التي لا تتحمل المسامير كما أنها لا تتحمل الضغط الكبير بالإضافة أيضا إلى أن الوزن الخاص بها يكون ثقيلا بشكل ملحوظ.

الكونتر اللاتيه:
بالنسبة إلى هذا النوع، فسوف نلاحظ أنه في الأساس يحتوي على تلك الأخشاب الذي تكون محشوة بالداخل مع بعض الطبقات المتقاطعة التي تحتوي على قشر هو بها مسامير من الداخل حتى تعطيها القوة والصلابة للتحمل بمرور الوقت.

ألواح الكونتر القشرية:
تعتبر هذه من أقوى الأنواع الموجودة في الأسواق، بالإضافة أيضا إلى أنها مصممة من القشرة، وتضم العديد من الطبقات المختلفة التي يتم لصقها بواسطة الضغط، ويتم وضع المسامير التي تعمل على زيادة متانتها في الاتجاه المعاكس الخاص به.

ألواح الكونتر الحُبيبي:
بالنسبة إلى هذا النوع فهو في الأساس يحتوي على ال الخشب المحشو من الداخل والخشب الصناعي، وسوف نلاحظ بأنه يبدو الخشب التقليدي من حيث الثبات والسمك، بالإضافة إلى خشب MDF ولكنه في النهاية يعتبر مناسب للفئات الاقتصادية فقط، نظرا لقلة الأسعار ونظرا أيضا لأنه يصنع على حسب الطلب، ولا يعتبر بالقوة الكافية مقارنة بالكونتر الأصلي.

ألواح الكونتر البتولا:
من الأنواع المشهورة بشكل كبير في الوطن العربي، والتي تدخل في الكثير من الاستعمالات، وذلك لأن هذا النوع يتميز بالصلابة والقوة الشديدة، بالإضافة إلى الشكل المميز، كما يستعمل ذلك في الديكور والموبيليا، ويستعمل في وحدة التخزين والرفوف وغيرها من الاستعمالات الأخرى الكثيرة.

وفي نهاية مقال سعر لوح الكونتر، فمن المهم الحصول على النوع المطلوب من المكان المناسب، نظرا لوجود الكثير من الأنواع في السوق، والذي تختلف فيما بينها في أشياء كثيرة، وعليكم اختيار ما يناسبك ووفق الأنواع وفق الميزانية الموضوعة.

تعليقان

  1. يقول غير معروف:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجوا ارسال اسعار الخشب كل تحديث
    شكرا جزيدا

  2. يقول محمود عمر استمان:

    المطلوب رقم تليفون او واتس لسهولة التعامل ومعرفة آخر الأسعار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *