سعر كيلو الكتب القديمة

سعر كيلو الكتب القديمة

سعر كيلو الكتب القديمة يعتبر من الأمور التي هناك عدد كبير من الأشخاص الذين يريدون معرفة كيفية بيعها بالطريقة المناسبة، بالإضافة إلى أسعارها، وهذا بالفعل وسوف نتعرف عليه فيما يلي من المقال، ونتعرف على كل التفاصيل التي تغص بها الكتب في العموم.

سعر كيلو الكتب القديمة

هناك عدد كبير من الأمور المختلفة التي يتم بيعها على شكلها الخردة، ومن بينها تلك الكتب القديمة، حيث أن الورق يعتبر من السلع الأساسية في حياتنا اليومية، كما أنه يدخل في العديد من الاستعمالات الأخرى بعد أن يتم بيعه.

والاستعمال المتعارف عليه هو عملية إعادة تدوير الورق، وذلك حتى يتم استعمال نفس الورق في مرحلة إعادة التدوير إلى أن يكون ورق مختلف وجاهز للاستعمال مرة أخرى.

في جميع الأحوال، وبالنسبة إلى متوسط الأسعار للكيلو الورق في السوق في الوقت الحالي، فسوف نجد أنهو بنسبة كبيرة يقدر بحوالي 80 جنيه مصري، بالإضافة إلى أن بعض الأنواع يمكن أن تصل إلى أسعار أعلى.

كما تم الإشارة في بعض المصادر الأخرى إلى أن بعض أنواع الكتب الكيلو يسجل فيها حوالي 25 جنيه مصري، بالإضافة لبعض الأماكن الأخرى التي يقدر فيها سعر الكيلو بحوالي 70 جنيه مصري.

ومن موقع أسعار اليوم فتعرف على المقال التالي: سعر الحديد الخردة اليوم

سعر كيلو الورق روبابيكيا

هناك الكثير من بائعي الروبابيكيا الذين يقومون بشراء الورق المستعمل بهدف إعادة بيعه مرة أخرى، أو لأي أهداف أخرى، وفي جميع الأحوال سعر الكيلو هو نفس السعر الذي سبق الحديث عنه فيما سبق.

بالإضافة أيضا إلى أن متوسط الأسعار هو نفسه في ميزانية تتراوح ما بين حوالي 25 إلى أكثر من 70 جنيه مصري تقريبا، بناء على نوع الكتاب، وبناء على البائع، وبناء على الاتفاق.

وعلاوة على ذلك، فهناك بعض البائعين الذين يفضلون شراء أنواع معينة من الكتب، وبالتحديد الأنواع التي يتم إعادة بيعها سليمة، وتلتها يكون أسعار الكيلوجرام أعلى بكثير.

قد يهمك أن تتعرف على: سعر النحاس الخردة | سعر الهون النحاس القديم؟

سعر كيلو الورق القديم

يعتقد الكثيرون بأن البائعين الذين يقومون بشراء الكتب بسعر الكيلو جرام، يفضلون شراء الكتب أو الجديدة أو القديمة، ولكن في الحقيقة إذا كان الغرض من شراء هذه الكتب هو إعادة تدويرها، فسوف يشتري منك البائع الكتاب، سواء كان جديدا أو قديما، لأنه في كل الحالات سوف يقوم بإعادة التدوير.

باختصار شديد فإن ذلك يعنى ان سعر الكيلو جرام لكل أنواع الورق، تقريبا هو نفس سعر الكيلوجرام سواء كان الورق قديما أو جديدا في حال إعادة التدوير.

اقرأ أيضا: سعر كيلو الورق المستعمل | سعر الكرتون الخردة بكم؟ | كيلو الكتب المستعملة بكام؟

سعر كيلو الورق الدشت

هناك العديد من أنواع الأوراق المختلفة الموجودة في السوق، ومن بينها هذا النوع من الورق الذي يتميز بأنه يشرب المياه بسرعة، كما أنه رقيق، ويعتبر من أنواع الأوراق التي تستعمل في ورق الجرائد، وفي بعض أنواع الصحف.

وبالنسبة إلى هذا الورق في العموم، فسوف نجد بأن سعر الكيلوغرام يقدر بمبلغ قليل جدا، يسألنا هو، وفق بعض المصادر الحديثة، فقد وصل سعر الطن إلى حوالي 3000 جنيه تقريبا.

يوجد المزيد من تفاصيل الأسعار والمعلومات فيما نقترح عليك مثل: سعر كيلو الكانز

نشتري الكتب القديمة

بعد التعرف على سعر كيلو الكتب القديمة، وبعد التعرف على كل التفاصيل التي تخص الأوراق، والتي تخص الكتب، فلا يزال هناك المزيد من الأمور التي نتعرف عليها، بما في ذلك أولئك الذين يشترون هذه الكتب.

حيث تكمن المشكلة الأكبر في أن أغلب أولئك البائعين الجائلين قد يصعب الوصول إليهم مرة أخرى، بإعتبار أنهم ليس لديهم مواعيد معينة، وبالتالي يجب عليك استغلال الفرصة لمرة واحدة فقط.

بالإضافة أيضا إلى أن هناك في العموم، وبالنسبة إلى البائعين، إلا إنه ولسوء الحظ، ليس من السهل الوصول إليهم، ولكن يمكنك الاعتماد على طريقة أخرى وهو أن تقوم ببيع الكتب لبعض الصفحات على الفيس بوك وبعض المجموعات المتخصصة في العمل في هذا المجال.

وفي العموم، وفي ختام هذا المقال الذي تعرفنا فيه معكم على كل التفاصيل المختلفة التي تخص الكتب القديمة، والتي تخص سعر الكيلو، فمن المهم العلم بأن الأسعار تتغير كثيرا، وهناك بعض البائعين الذين قد يشترون منكم الكتب بأسعار أعلى وأقل.

قد يهمك أن تتعرف على: سعر البلاستيك المستعمل | كيلو الورق المستعمل بكام ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *