سعر كيلو الديك الرومي اليوم

سعر كيلو الديك الرومي اليوم

سعر كيلو الديك الرومي اليوم تعتبر واحدة من الجمل التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص وذلك أن الديك الرومي يعتبر واحد من الوجبات الغنية عن التعريف والتي يفضل الكثيرون وفي المقال نتعرف على الأسعار وعلى تفاصيل أخرى.

سعر كيلو الديك الرومي اليوم

‏هناك عدد كبير من الطيور الموجودة ولكن هناك بعض الطيور التي تتميز عن غيرها بالطعم المميز وبعض الخصائص الأخرى ومن بينها الديك الرومي التي نتحدث عنه في المقال.

‏وإذا كنا سوف نتحدث عن متوسط الأسعار الموجودة في السوق لهذا النوع فسوف نجد بأنه متوسط السعر يقدر بحوالي 150 جنيه تقريبا بناءا على أغلب المصادر الموجودة إلا أن هذا السعر ليس إلا تقريبا فقط نظرا إلى احتمالية تغير الأسعار كثيرة مؤخرا.

‏وعلاوة على ذلك فإن سعر الشراء الديك الرومي لل كيلو جرام على حساب الديك الرومي بالكامل يختلف تماما إذا كان الشخص سوف يشتري الجناح أو الأوراك أو منطقة معينة فقط.

‏وتمثيل على ذلك فسوف نرى بأن الأوراق تأتي السعر 203 جنيه مصري تقريبا لمتوسط سعر الكيلو جرام في الوقت الحالي وأما بالنسبة إلى القوانص فهي تقدر بسعر ١٨٥ كيلو جرام.

‏وبالنسبة إلى الأجنحة فهي من الوجبات المفضلة عند الكثيرون وسعر الكيلو جرام الخاص بها يقدر بحوالي 160 جنيه مصري تقريبا مع ارتفاع حصل في الأسعار مؤخرا بسبب ارتفاع الطلب.

يوجد المزيد من تفاصيل الأسعار والمعلومات فيما نقترح عليك مثل: أسعار اللحوم في منافذ القوات المسلحة اليوم | بكم كيلو اللحمه النهارده؟

أسعار الديك الرومي الأبيض اليوم

‏أن هناك العديد من الأنواع الموجودة في السوق للديك الرومي ولكن بالنسبة إلى من يريدون شراء الديك الرومي بالكامل وبالنسبة إلى النوع الأبيض فسوف نجد بأن الأمر مختلف قليلا من حيث أن السعر يجب أن يختلف على حسب الوزن وبناء على العرض الموجود.

‏وفي جميع الحالات وبالنسبة إلى متوسط الأسعار الموجودة إذا كنا سوف نتحدث عن الديك الذي يصل إلى وزن حوالي ثمانية كيلو جرام فإن السعر الخاص به يمكن أن يزداد على الأغلب لأكثر من 1000 جنيه مصري.

سعر الديك الرومي في كارفور اليوم

‏سلسلة محلات كارفور هي من المحلات الغنية عن التعريف والتي تحتوي على كل المنتجات تقريبا بما في ذلك الديك الرومي وسوف نجدد بأنه متوسط الأسعار الموجودة هناك مختلفة على حسب النوع المطلوب.

‏بالإضافة أيضا إلى أن التصنيفات الموجودة منه ليست كثيرة ولكن هناك كيلو جرام من الديك الرومي فيليه الذي يقدر سعره بحوالي 345 جنيه مصري تقريبا حسب آخر العروض..

اقرأ أيضا: سعر لحمه الجيش | كم سعر اللحمة المفرومة المجمدة؟

أسعار الديك الرومي في أولاد رجب

‏سلسلة محلات اولاد رجب هي ‏من سلاسل المحلات الغنية عن التعريف والتي يوجد فيها كل المنتجات المنزلية تقريبا بما في ذلك يتشابه كثيرا مع كارفور حيث أن لديهم ديك رومي وغيرها من أنواع الطيور الأخرى.

‏في جميع الأحوال وعندما نتحدث عن آخر العروض التي تم الحديث عنها فيه أولاد رجب فسوف نجد بأنه هناك أحد العروض المميزة التي تم نشرها مؤخرا والتي كانت عبارة عن ديك رومي بوسني واحد كيلو جرام بسعر 33 جنيه.

‏ولكن المدة التي سوف ينتهي فيها هذا العرض وباقي التفاصيل عن الكمية المتاحة أو أي أمرا أخرى فلم يتم الإعلان عنها وبالتالي يمكنكم التواصل مع أولاد اتكم مباشرة لمعرفة التفاصيل وكل العروض المتاحة.

يوجد المزيد من تفاصيل الأسعار والمعلومات فيما نقترح عليك مثل: بورصة البط المسكوفي لحم | أسعار الوز الكبير اليوم

ديك رومي ١٠ كيلو

‏بالنسبة إلى بعض الأوزان التي يصل إليها الديك الرومي فسوف نرى على سبيل المثال أنه يمكن أن يصل إلى أكثر من 10 كيلو جرام ولكن في المتوسط قد يكون من سبعة إلى 11 كيلو جرام تقريبا.

‏في جميع الأحوال وبالنسبة إلى السعر الموجود فسوف نكتب بأنه موافق بعض المصادر يتراوح السعر ما بين 1600 جنيه مصري تقريبا وصولا إلى 2700 جنيه مصري تقريبا في أغلب الحالات.

ومن موقع أسعار اليوم فتعرف على المقال التالي: سعر لحمة الجيش اليوم | سعر كيلو اللحم الضاني قائم ؟

سعر كيلو الرومي البلدي اليوم

‏عندما ننتقل الآن إلى الحديث عن سعر الديك الرومي البلدي فسوف نجد أنه بنسبة كبيرة يمكن أن يكون سعره أعلى بقليل من الديك الرومي التقليدي وذلك لأن الديك الرومي البلدي يتم تربيته بطريقة أفضل في أغلب الحالات.

‏حيث لاحظ بأن المربين الذين يضربون الديك الرومي البلدي قد يطعمون من طعام المنزل ومن بعض الأطعمة الأخرى وذلك يختلف تماما عن المزارع المتخصصة التي يمكن أن تعطي بعض الأعلاف وبعض الأدوية حتى تسرع من النمو.

‏بالإضافة أيضا إلى أنه لسوء الحظ ليس هناك قيمة ثابتة من حيث قياس التفاوت ما بين الديك الرومي الموجود فيه تربية المزارع أو الديك الرومي البلدي ولكن بالنسبة كبيرة يمكن ملاحظة بأن البلدي أعلى قليلا في السعر في بعض الحالات.

يوجد المزيد من تفاصيل الأسعار والمعلومات فيما نقترح عليك مثل: سعر كيلو البط في الأسواق

فوائد لحم الديك الرومي

بعد التعرف على سعر كيلو الديك الرومي اليوم، فلا يزال هناك الكثير من التفاصيل الهامة التي تخص هذا الأمر حيث أن له الكثير من المميزات المختلفة والكثيرة التي سوف نتعرف عليها فيما يلي.

  • يعتبر من المصادر الغنية بالبروتين والتي تتميز بالكثير من القيمة الغذائية المميزة التي تساعد في حصول الجسم على ما يريد، وعلى سبيل المثال 84 جرام منه يعادل 24 جرام من البروتين.
  • كما يعتبر من المصادر المميزة التي تكون غني بالكثير من المميزات المختلفة وغيرها من الفوائد المهم جدا في العموم وهو ما يعطي الكثير من الفوائد للجسم.
  • يتميز أنه يحتوي على الكثير من الفوائد المختلفة له، وكذلك فيه السعرات الحرارية الكافية التي لا تكون بالشكل المبالغ فيه وبالأخص في حال التخلص من الجلد.
  • يحتوي على الكثير من العناصر الغذائية المختلفة وبعض المعادن التي تساعد على تعزيز العمليات الحيوية للجسم، ويحتوي على البوتاسيوم والفسفور والزنك.
  • يحتوي على كمية من الفيتامين ب6 وغيرها من الفيتامينات الأخرى وغيرها الكثير التي تعمل على إنتاج كميات كبيرة من الطاقة في الجسم.
  • هو أيضا يعمل على تقوية الجهاز المناعي حيث يحتوي على بعض المواد الأخرى مثل السيلينيوم وغيرها الكثير من المواد المفيدة في تقوية الجهاز المناعي بشكل كبير ومميزة.
  • في بعض الحالات يمكن أن يكون جيد من حيث السهولة لتسهيل عملية الهضم.

قد يهمك أن تتعرف على: اسعار كيلو الفراخ الساسو اليوم

أضرار الديك الرومي

على الرغم من المميزات المختلفة والطعم المميز، ولكن هو يحتوي على الصوديوم الذي يعتبر ضار بالصحة في حال تم تناول كمية كبيرة من هذا اللحم أو هذا العنصر بشكل مبالغ فيه.

وفي العموم في حال تناوله بالشكل المناسب يعتبر من الأمور الجيدة ولا داعي للقلق العموم نظرا لأنه مفيد في العموم.

في نهاية مقال سعر كيلو الديك الرومي اليوم، من المهم العلم أن الأسعار يمكن أن تتغير على حسب الكثير من العوامل بالتالي من المهم التواصل مع المكان للشراء في الوقت المناسب.

قد يهمك أن تتعرف على: اسعار اللحم الابيض اليوم المرشد | اسعار اللحم الابيض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *