سعر جهاز in body

سعر جهاز in body

سعر جهاز in body سوف نتعرف عليه في المقال، حيث يعتبر هذا الجهاز واحد من الأجهزة التي يقصر البحث عنها في الفترة السابقة، وفي المقابل سوف نتعرف عليها، وسوف نتعرف على الكثير من التفاصيل التي تخصه.

سعر جهاز in body

هناك الكثير من الأجهزة المهمة التي توجد في السوق، وفي المقال سوف نتعرف على أحد أهم هذه الأجهزة في المقال، حيث يعتبر هذا الجهاز من الأجهزة التي نراها كثيرا في الصيدليات وفي المراكز المختلفة وغيرها الكثير.

وفي كل الحالات فهذا الجهاز يعمل على الكثير من الأمور المهمة ومنها، ويساعد على قياس الطول، وعلى قياس الوزن، وعلى قياس الكثير من الأشياء من مكونات الجسم المختلف.

في كل الحالات، وعندما نحاول أن ننظر إلى هذا الجهاز، وعلى الإصدارات المختلفة الموجودة في الصرف، سوف نجد أنها كثيرة، وبالتالي من الطبيعي أن نلاحظ بأن هناك تفاوت كبير في الأسعار.

ولكن في المتوسط، على سبيل المثال، فسوف نرى بأن الشاعر لبعض الأجهزة يقدر بحوالي 600 جنيه ، وبعدها آخر يمكن أن يصل إلى أكثر من 1700 جنيه .

كما أن ذلك لا يعني بالضرورة بأنه السعر السابق هو السعر الحقيقي، إذ أن هناك الكثير من الأنواع الأخرى التي يصل سعرها لأكثر من 10,000 جنيه مصري تقريبا.

ومن موقع أسعار اليوم فتعرف على المقال التالي: سعر تحليل السائل المنوى | كم سعر تحليل السائل المنوي بالكمبيوتر؟

سعر جهاز in body 770

كما أخبرنا يكون في أول المقال أن هناك كمية كبيرة من الأجهزة المختلفة التي تتشابه من حيث الخصائص، ولكن هناك بعض الأجهزة الأخرى التي تأتي مع مميزات أعلى أو أقل، بناء على ذلك النوع.

ومنها زائد النوع الذي سوف نتحدث عنه الآن، والذي يعتبر من الأنواع التي تقوم بتحليل كم كبير من الأمور في جسم الإنسان، بما في ذلك الوزن والدهون والعضلات، و نسبة الدهون في الجسم، ونسبة المياه، ومعدل الحرق الداخلي وغيرها.

كما أن هذا الجهاز سوف يعطيك ورقة تحتوي على كل مؤشرات، الذي سبق بالإضافة أيضا إلى ورقة توزيع المياه في الجسم و المياه داخل الخلايا، وغيرها الكثير من الأمور الأخرى.

بالنسبة إلى سعر هذا الجهاز، ومع المميزات الكثيرة التي يقدمها، فسوف نجد أنه لم يأتي تفاصيل كافية عنه، إلا أن الجهاز تم عرضه للبيع على بعض المواقع بسعر يصل إلى 2000 دولار أمريكي تقريبا.

ولكن ذلك ليس السعر المستقر، بالطبع وهناك بعض الأماكن التي تبيع الجهاز بأسعار مختلفة، مثل علي إكسبرس الذي تم نرى الجهاز فيه بسعر 3375 درهم.

قد يهمك أن تتعرف على: تحليل مقاومة الإنسولين سعر

سعر جهاز InBody 120

بالنسبة إلى هذا الجهاز، فليس هناك معلومات كافية عن سعرها الجديد، إلا إنه من المعروف عن الجهاز أن سعره مرتفع، بالإضافة أيضا إلى أنه تم الحديث عنه على الإنترنت كثيرا، وعلى الكثيرون الذين يقدمون الجهاز للبيع بشكل مستعمل.

وفي جميع الأحوال، وبالنسبة إلى متوسط الأسعار الموجودة لهذا الجهاز، فهي تقدر بحوالي 50,000 جنيه مصري تقريبا، بالإضافة إلى بعض الأماكن الأخرى التي تقدم الجهاز بسعر 35,000 جنيه مصر.

والجدير بالذكر بأن الأسعار السابقة هي أسعار الجهاز بالحالة المستعملة التي تعتبر جيدة، ولكن في نفس الوقت لا يزال هناك الكثيرون الذين قد يبيعون نفس الجهاز بأسعار أعلى أو أقل من ذلك وفق حالته، وهل هو جديد أم لا.

اقرأ أيضا: سعر تحليل وظائف الكلى | هل تحليل الدم يكشف مرض الكلي؟

سعر جهاز inbody 230

لا يزال هناك المزيد من الموديلات المختلفة الموجودة من هذا الجهاز، ومنها موديل 230 والذي يقدم كم كبير من الامتيازات المختلفة، والذي يقدم أيضا تفاصيل كثيرة تجعله من أفضل الأجهزة.

حيث يعمل هذا الجهاز على استخراج نسبة القياس المطلوبة بطريقة ممتازة، بالإضافة أيضا إلى أن متوسط سعرها الموجود في السوق يقدر بحوالي 6000 دولار أمريكي تقريبا.

وبالنسبة إلى السوق المصري، فقد تم بيعها زي الجهاز على بعض المواقع، وقد تم الإشارة إليه على موقع أوليكس، على سبيل المثال، بسعر يقدر بحوالي 75,000 جنيه مصري تقريبا.

يوجد المزيد من تفاصيل الأسعار والمعلومات فيما نقترح عليك مثل: سعر تحليل cbc | ما هي الأمراض التي يكشفها تحليل CRP؟

أفضل جهاز أن بودي

سعر جهاز in body تعرفنا عليه بالتفصيل فيما سبق من المقال، كما تعرفنا على الكثير من المعلومات المختلفة التي تخص هذا الجهاز، وإليكم المزيد من التفاصيل عنها. المعلومات المتاحة التي تخص أشهر بالأجهزة.

جهاز FITINDEX Bluetooth Body Fat Scale:

الدم الإشارة إلى هذا الجهاز باعتباره من الأجهزة الجيدة التي تحتوي على تلطعشر مقياس لتكوين الجسم، بما في ذلك الكتلة، والوزن، والدهون، وكتلة العظام، والعضلات وغيرها، بالإضافة أيضا إلى إنه يرتبط بالتطبيق. ويسعى عدد كبير من المستخدمين ويتحمل وزن حتى 180 كيلو جرام.

جهاز Arboleaf Digital Scale:

جهاز آخر يعتبر في غاية التميز، حيث إنه يحتوي على عشرة من أنواع القياسات الأساسية للجسم، ومن بينها الوزن والكتلة، ونسبة الدهون وغيرها، كما إنه يرتبط بالبلوتوث لسهولة التتبع، كما يمكنك أن تقوم بنقل البيانات إلى أحد تطبيقات اللياقة الموجودة لديك، وبالنسبة إلى الجهاز فهو يتحمل حتى 180.

جهاز Tanita BC-533 Glass Innerscan Body Composition Monitor:

يعتبر من الأجهزة المميزة من أجل مراقبة الصحة، كما يحتوي على تسع قياسات لجسم الإنسان، ومن بينها الأساسيات من حيث كتلة الجسم ونسبة الماء والعضلات والعظام والوزن وغيرها الكثير، ويحتوي على شاشة كبيرة لرؤية المعلومات، كما أنه يتحمل وزن 150 كيلو جرام، ويمكن ربطه مع شبكة الواي فاي في المنزل.

جهاز Triomph Precision Body Fat Scale:

بالنسبة إلى هذا الجهاز، فهو يحتوي على ستة مقاييس أساسية، بالإضافة إلى أنها المقاييس الأساسية المطلوبة مثل كتلة العظام وغيرها الكبير، كما يحتوي على شاشة كبيرة لقراءة المعلومات، ويتحمل حتى وزن 180 كجم. ويمكن أن يسع بيانات عشرة مستخدمين في نفس الوقت.

جهاز The Pohl Schmitt Body Fat Bathroom Scale:

بالنسبة لهذا الجهاز يعتبر من الأجهزة المناسبة للعديد من المستخدمين، كما إنه يسعى إلى حوالي 24 شخصا، ويحتوي على 13 مقياس، بالإضافة إلى أن المعلومات الموجودة في متاحة على تطبيق يمكنك من التعامل معه بشكل مناسب.

وإن القائمة السابق ولا تعني بالضرورة أنها الأفضل بلا منازع، إذ أن هناك الكثير من الأنواع الأخرى الموجودة في السوق، ولكن ذلك في العمر يختلف بناءا على تفضيلك الشخصي، وبناء على المقارنة التي تقوم بها.

سعر تحليل inbody في مصر

بعد الانتهاء من أن تعرفنا على الكثير من التفاصيل الهامة التي تخص هذا الجهاز، فسوف نظل بالمزيد من التفاصيل الأخرى، حيث أن هذا الجهاز يعتبر من الأجهزة التي يرتفع الطلب عليها والتي يرغب الكثيرون في القيام بهذه القياسات.

في كل الحالات، وبالنسبة إلى متوسط سعر التحليل، فسوف نجد أنه في بعض الأماكن يقدر بحوالي 50 جنيه مصري تقريبا، وصولا إلى 250 جنيه مصري.

يوجد المزيد من تفاصيل الأسعار والمعلومات فيما نقترح عليك مثل: سعر أشعة الرنين في مصطفى محمود

هل جهاز ال inbody دقيق؟

هناك العديد من الأشخاص الذين يرغبون في التعرف على مدى دقة هذه الأجهزة، ونجد على العديد من المصادر التي تشير إلى أنها من الأجهزة الدقيقة جدا، بالأخص عندما يتم اختيار الجهاز المناسب الأكثر كذلك.

ولكن ذلك لا يعني بالضرورة بأن كل الأجهزة الموجودة فيها ذات كفاءة عالية، لأن هناك العديد من الأنواع المختلفة، وبالتالي من الضروري أن يتم التأكد من اختيار النوع المناسب فقط.

وفي نهاية المقال سعر جهاز in body، نكون وصلنا بالفعل إلى ختام المقال، ونكون تعرفنا معكم على كم كبير من المعلومات المختلفة التي تغص هذا الجهاز، والذي تغص استعمالاته الكثير.

اقرأ أيضا: سعر أشعة الرنين الطيفي على المخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *