سعر تذكرة الطيران من مصر للسعودية ذهاب وعودة

سعر تذكرة الطيران من مصر للسعودية ذهاب وعودة

هناك العديد من الرحلات المختلفة والتي تنطلق من مصر والتي تتجه إلي المملكة العربية السعودية في خلال الفترة الأخيرة كثيراً ولذلك نجد أن البعض يرغب في التعرف علي سعر تذكرة الطيران من مصر للسعودية ذهاب وعودة والتي سنتحدث عنها اليوم من خلال مقالنا والبعض من الأوراق والإجراءات المطلوبة.

سعر تذكرة الطيران من مصر للسعودية ذهاب وعودة:

تعتبر المملكة العربية السعودية واحدة من أكبر الدول العربية والتي تتمتع بوجود العديد من المعالم المختلفة وبالأخص الدينية منها وأيضاً العديد من الوظائف والأعمال ولذلك نجد أن هناك العديد من المصريين يسافرون إلي المملكة بشكل دائم علي متن العديد من رحلات الطيران المختلفة التي يتم إقامتها من قبل العديد من الشركات.

حيث أن هناك البعض من المقالات الأخرى التي يُمكنك الاطلاع عليها بشكل تفصيلي ومنها اسعار تذاكر الطيران من مصر الى السعوديه اليوم

سعر تذكرة الطيران من مصر للسعودية ذهاب وعودة 2023:

هناك العديد من الرحلات الجوية المختلفة التي يتم إقامتها بين مصر والسعودية والتي تنطلق من المطارات المختلفة ولذلك نجد أنها تختلف في السعر وسنتعرف الآن علي الأسعار المتاحة في الوقت الحالي:

  1. حيث أن المسافر الذي ينطلق في رحلة جوية من مطار القاهرة متجه إلى مدينة جدة سوف يدفع تكلفة تصل إلي 4798 جنيه مصري فقط وتستغرق تلك الرحلة حوالي ساعتين وتمر فيها علي عدد 8 مدن.
  2. وحيث أن المسافر الذي ينطلق في رحلة جوية من مطار الإسكندرية متجه إلى المملكة سوف يدفع تكلفة تصل إلي 16600 جنيه مصري فقط وتستغرق تلك الرحلة حوالي 12 دقيقة فقط وتتجه الرحلة إلي مدينتين فقط في المملكة.
  3. حيث أن المسافر الذي ينطلق في رحلة جوية من مطار سوهاج متجه إلى المملكة سوف يدفع تكلفة تصل إلي 12800 جنيه مصري فقط وتستغرق تلك الرحلة حوالي 9 ساعات وتمر فيها علي مدينتين فقط في المملكة.
  4. كما أنه يُمكنك السفر من خلال الانطلاق في وحدة من الرحلات الجوية من مطار شرم الشيخ والتي ستكلف الفرد حوالي 8700 جنيه مصري وتستغرق تلك الرحلة حوالي 8 ساعات.

يجب أن تعرف أن تكلفة تلك الرحلات من الممكن أن تتغير في خلال الفترة القادمة تبعاً للفترات الموسمية أو مع زيادة الأسعار العالمية.

سعر تذكرة الطيران للسعودية ذهاب فقط:

يبحث البعض من الأفراد عن الرحلات الجوية التي تنطلق إلي المملكة العربية السعودية ذهاب فقط وهناك العديد من الرحلات الجوية المختلفة التي تنطلق علي مدار الساعة وسنتعرف علي التكلفة من خلال النقاط التالية:

  1. من الممكن أن تحجز كرسي في واحدة من الرحلات الجوية التابعة لمصر للطيران التي تنطلق من مطار القاهرة إلي جدة وتكلفتها تصل إلي 3432 جنيه مصري.
  2. من الممكن أن تحجز كرسي في واحدة من الرحلات الجوية التي تنطلق إلي بريدة القصيم وتكلفتها تصل إلي 4315 جنيه مصري.
  3. وهناك أيضاً واحدة من الرحلات التي تنطلق إلي الدمام والتي تصل تكلفتها إلي 4584 جنيه مصري.
  4. إذا كنت ترغب في الذهاب إلي مدينة تبوك في رحلة ذهاب فقط فإن التكلفة تصل إلي 4715 جنيه مصري.
  5. يوجد أيضاً واحدة من الرحلات الجوية التي تنطلق إلي الرياض والتي تصل تكلفتها إلي 4933 جنيه مصري.
  6. تنطلق البعض من الرحلات الجوية إلي مدينة حائل والتي تُقدر أن تكلفتها حوالي 5371 جنيه مصري.
  7. ويُمكنك الذهاب إلي الطائف في واحدة من الرحلات الجوية التي تنطلق من المطار في مصر وتكلفتها تصل إلي 5570 جنيه مصري.
  8. كما أنه يُمكنك الانطلاق إلي مدينة سكاكا في المملكة العربية السعودية في واحدة من الرحلات الجوية والتي تصل تكلفتها إلي 5943 جنيه مصري.

يجب أن تعرف أن تكلفة تلك الرحلات من الممكن أن تتغير في خلال الفترة القادمة تبعاً للفترات الموسمية أو مع زيادة الأسعار العالمية.

أسعار تذاكر طيران ناس من مصر إلى السعودية اليوم:

تُعد أن شركة طيران ناس واحدة من الشركات التي تعمل علي اطلاق العديد من الرحلات الجوية المتنوعة التي تقل فيها العديد من الأفراد دائماً من مصر إلي المملكة العربية السعودية إلي المدن المختلفة وسنتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

  1. حيث أنه من الممكن الذهاب إلي مدينة جدة في رحلة جوية بدون توقف والتي تستغرق مدة من الوقت تصل إلي 9 ساعات وتصل تكلفتها إلي 9904 جنيه مصري.
  2. وهناك أيضاً الرحلة الجوية التي تنطلق إلي مدينة الرياض بدون توقف والتي تستغرق مدة من الوقت تصل إلي ساعتين و45 دقيقة فقط وتصل تكلفتها إلي 6850 جنيه مصري.
  3. تنطلق رحلة جوية من المطار في جمهورية مصر العربية وصولاً إلي المملكة العربية السعودية في الدمام والتي تستغرق مدة من الوقت تصل إلي ساعتين و55 دقيقة فقط وتصل تكلفتها إلي 7536 جنيه مصري.
  4. كما أنه يوجد واحدة من الرحلات التابعة لشركة طيران ناس والتي تنطلق وصولاً إلي المدينة المنورة بدون توقف والتي تستغرق مدة من الوقت تصل إلي 10 ساعات و15 دقيقة فقط وتصل تكلفتها إلي 9999 جنيه مصري.
  5. ويُمكنك الوصول إلي أبها في المملكة العربية السعودية في رحلة تابعة لطيران ناس والتي تشتمل علي محطة توقف واحدة والتي تستغرق مدة من الوقت تصل إلي 7 ساعات و75 دقيقة فقط وتصل تكلفتها إلي 10012 جنيه مصري.

يجب أن تعرف أن تكلفة تلك الرحلات من الممكن أن تتغير في خلال الفترة القادمة تبعاً للفترات الموسمية أو مع زيادة الأسعار العالمية.

اجراءات السفر للملكة العربية السعودية:

يوجد البعض من الأفراد الذين يرغبون في السفر إلي المملكة العربية السعودية من أجل الحج والعمرة وهناك البعض من الإجراءات المختلفة والتي يجب الالتزام بها والتي تتمثل في:

  1. يجب أن يتم إحضار جواز سفر ويُشترط أن يكون ساري في العمل.
  2. كما أنه يجب أن يتم إحضار عدد 1 صورة شخصية لمقدم الطلب.
  3. صورة واحدة فقط من الحجز المبدئي لفندق الإقامة في المملكة.
  4. الشهادة الصحية والتي من خلالها تُثبت أن مقدم الطلب خالي من الأمراض.
  5. صورة واحدة فقط من تذكرة الذهاب والعودة من والى المملكة.

حجز طيران من مصر للسعودية:

بعد أن تعرفنا علي سعر تذكرة الطيران من مصر للسعودية ذهاب وعودة وأن هناك رغبة من قبل البعض من الأفراد في خلال الفترة الأخيرة في السفر إلي المملكة العربية السعودية من أجل السياحة فيها ولذلك هناك البعض من الأوراق للحصول علي التأشيرة السياحية والتي تتمثل في:

  1. يجب أن يتم إحضار جواز سفر ويُشترط أن يكون ساري في العمل لمدة لا تقل عن 6 أشهر.
  2. كما أنه يجب أن يتم إحضار عدد 3 صورة شخصية لمقدم الطلب والتي يُشترط أن تتوافق مع الشروط المطلوبة.
  3. صورة واحدة فقط من تذكرة الذهاب والعودة من والى المملكة.
  4. صورة واحدة فقط من الحجز المبدئي لفندق الإقامة في المملكة.
  5. البعض من البيانات المختلفة والتي تتمثل في عنوان الاب والام في مصر وارقام التليفونات.
  6. كما أنه يجب إحضار البيانات الخاصة بكشف الحساب البنكي للتعرف علي القدرات المادية لمقدم الطلب وأنه قادر علي تحمل التكلفة من عدمه.
  7. تقديم بيان من جهة العمل والتي تدل فيه علي المهنة والراتب الشهرى للموظف أو بيان بالمعاش بالنسبة لكبار السن.
  8. من المهم أن يتم توضيح التفاصيل المختلفة للرحلة.

حيث أن هناك البعض من المقالات الأخرى التي يُمكنك الاطلاع عليها بشكل تفصيلي ومنها أسعار تذاكر طيران ناس من مصر إلى السعودية اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *