سعر روج كيكو الاصلي

سعر روج كيكو الاصلي

يوجد هناك العديد من الأشخاص الذين يرغبون في التعرف علي سعر روج كيكو الاصلي وذلك لان هذا الروج تحديدا من الأشياء التي قد أحدثت ضجة كبير في مواقع التواصل الاجتماعي ومختلف المنصات الالكترونية سواء باسمه او صوره وذلك بعد كثرة التساؤلات حوله .

يعتبر روج كيكو واحدًا من أشهر أنواع أحمر الشفاه التي توجد في العالم بأكمله والسر وراء زيادة الطلب عليه يرجع الي أنه يسبب انتفاخ الشفاه بشكل واضح وجذاب وكأن المرأة التي وضعته قد قامت بإجراء عملية لنفخ الشفاه وذلك في نتائج تعادل أضعاف ما تقدمه ماركات أحمر الشفاه التقليدية وهذا ما جعله يتحول إلى تريند بسبب تزايد الطلب عليه حيث طلبت كل سيدة من زوجها أن يُهديها روج كيكو حتى يعبر لها عن محبته لذلك سوف نتعرف اليوم من خلال موضوع مقالنا علي سعر روج كيكو الاصلي بالإضافة الي التعرف علي مزاياه لذلك تابعونا.

سعر روج كيكو الاصلي :

سوف نتعرف معنا اعزائي الكرام من خلال موضوع مقالنا اليوم علي سعر روج كيكو الاصلي لكن قبل التعرف علي ذلك دعونا نقدم لكم نبذة مختصرة توضح لنا ما هو هذا الروج وتتمثل بوجه عام فيما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

هذا الروج بوجه عام اعزائي الكرام هو عبارة عن أحمر شفاة تمّ تصنيعه وتجهيزه بطريقة مخصصة تحت أيدي متخصصين في هذا المجال وذلك لاستخدامه على الشفاة بكل آمان واطمئنان أي أنه لا يلحق الضرر والأذى بالبشرة على الإطلاق .

كما يعد روج كيكو واحدًا من ضمن أدوات التجميل المتعددة ولكنه يتميز عن غيره من المنتجات الأخرى بأنه قد اكتسب مؤخرا شهرة واسعة في مختلف دول العالم سواء العربي أو الغربي ومن الجدير بالذكر أنه يتوفر منه العديد من الألوان والأشكال التي جعلته الأشهر بين الفتيات والنساء وخاصة العاملين بمجال التجميل .

كما يصنف هذا الروج كواحد من اشهر مستحضرات التجميل الإيطالية التي صُنعت باحترافية تامة حتى تُناسب أسلوبك ونوع بشرتك وهو ما أدى الي رغبة العديد من النساء في اقتنائه لأنه يبرز جمال الشفاه ويساهم في تألقها من خلال ظهورها بشكل أكبر من المعتاد.

يتوفر من هذا المنتج تحديدا العديد من الألوان والأشكال التي يمكن استخدامها لذا فإن أسعاره متفاوتة وتختلف حسب كل من الشكل واللون ولكن الجدير بالذكر أن متوسط سعره يبدأ من تسعون ريال في المملكة العربية السعودية بينما وصل متوسط سعره في جمهورية مصر العربية إلى مائتان وستون الي أربعمائة وخمسون جنيه بجانب توافره في جميع الدول الأخرى بأسعار متقاربة لهذه الأسعار.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : كم سعر روج كيكو 103 في السعودية | هل يوجد كيكو في الرياض جاليري؟

سعر روج كيكو 103 :

بوجه عام اعزائي الكرام فان الدرجة مائة وثلاثة من هذا المنتج تعد واحدة من أشهر الدرجات التي تبحث عنها الكثير السيدات وهي من مجموعة من الارواج الدبل التاتش .

تتميز هذه الدرجة تحديدا بدرجتها الوردية الناعمة المميزة التي تعجب العديد من الفتيات وتجعلهن يرغبن في وضعها للتجميل نتيجة الي انها تعطي تورد وامتلاء طبيعي للشفاه .

ينتمي هذا المنتج تحديدا الي فئة الروج ذات النمطين حيث جانب به الدرجة مات والجانب الآخر ملمع للشفاه لذلك يمكنك عزيزتي ان تقومي بتطبيق الروج بدون ملمع في الأوقات الرسمية وتطبيقه خلال المناسبات حتى يمنحك لون قوي .

يتراوح سعره في مصر بين مائة وعشرة جنيه مصري إلى مائتان وعشرون جنيه مصري وقد يصل في بعض الأماكن إلى مائتان واربعون جنيه مصري بينما أقصى سعر له هو مائتان وستون جنيه مصري اما بالنسبة الي سعره في المملكة العربية السعودية فيأتي سعره إلى ما يقرب من ثمانون ريال سعودي.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : الاصلي والتقليد سعر عطر سوفاج الاصلي

روج كيكو 104 سعر :

بوجه عام عزيزتي القارئة فان هذه الدرجة من هذا المنتج تتمثل تحديدا في كونها درجة من الروز الداكن سانجريا والتي سوف تعطيكِ إطلالة مختلفة وتبرز بريق شفاهك كما انها تدوم لمدة قد تصل الي اكثر من اثنا عشر ساعة ويمكنك استعمالها بمفردها أو وضع الملمع عليها خلال حفلات الزفاف والمناسبات الصاخبة ويبلغ سعر هذه الدرجة مائتان وستون جنيه مصري.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر فيتامين سي في السعودية | هل حبوب فيتامين سي تبيض؟

سعر روج كيكو باليورو :

يبلغ سعر هذا الروج باليورو عزيزتي المرأة الي ما يقرب من 28.37 يورو.

تعرف علي طريقة استعمال هذا المنتج :

يمكنك عزيزتي القارئة ان تقومي باستعمال هذا المنتج بطريقة سهلة وبسيطة جدا فكل ما عليكي هو ان تقومي بوضعه علي الشفاه العلوية ومن ثم تطبيقه علي الشفاه السفلية وضم الشفاه معا برفق من اجل ان يكون متناسق .

في حالة إذا كنتي ترغبين في وضع الملمع فقط فكل ما عليكي هو ان تقومي بالانتظار الي مده قصيرة من ثلاث إلى خمس دقائق مثلا حتى يجف الروج تمامًا ثم قومي بوضعه بنفس طريقة الروج وتمتعي بشفاه ممتلئة جذابة لافتة للأنظار.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : اسعار عطور ديور في السعودية | كم سعر عطر سوفاج في السعودية؟

مزايا وفوائد ارواج كيكو :

وبعد ان تعرفنا معنا اعزائي الكرام علي سعر روج كيكو الاصلي وفي اطار التحدث عن الروج بوجه عام فسوف نتعرف معنا من خلال هذه الفقرة علي مزايا وفوائد هذا الروج وهي تتمثل بوجه عام في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • يتميز هذا المنتج اعزائي بوجه عام باحتوائه على مواد ترطب الشفاه بشكل دائم كما انه يتميز بعدم احتوائه على أي مادة تضر جلد الشفاه أو تؤذيه.
  • كما انه قد تميز أيضا بثباته على الشفاه لفترة طويلة تدوم لعدة ساعات.
  • ويتميز هذا المنتج تحديدا بانقسامه إلى قسمين قسم خاص بلون الروج وقسم آخر ملمع للشفاه لنتيجة أفضل.
  • هذا المنتج قد تميز بانه قد عمل علي تصنيعه أطباء جلدية ومتخصصين كما انه قد يتميز ايضا بوجود أداتين معه من اجل ان يتم رسمه على الشفاه بطريقة مناسبة تمنح لك الكمية المناسبة وتغطية عالية من المنتج.
  • واكثر ما يميز هذا المنتج عن غيره اعزائي الكرام انه مزيج استثنائي من الألوان الأساسية وملمع الشفاه بنتيجة نهائية مكثفة ويثبت اللون على الشفاه لمنحك نتيجة تدوم حتى اثنا عشر ساعة بالاضافة الي انه مقاوم للتلطخ مع وقت جفاف سريع جدًا كما انه ذو تصميم انيق وعملي ومميز وذلك بفضل شعار المنتج الذي يوجد في منتصف الجزء المعدني.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا :

bobai sunscreen gel سعر

la roche posay sunblock سعر

نصل من هنا معكم اعزائي الكرام الي ختام موضوع مقال اليوم الذي كان يحمل عنوان سعر روج كيكو الاصلي علي امل ان نكون قد قدمنا لك عزيزي القارئ كافة المعلومات الهامة التي ترغب في التعرف او الحصول عليها وذلك من خلال التعرف علي كل من سعر روج كيكو الاصلي وطريقة استعمال روج كيكو بالاضافة الي التعرف علي مزاياه وفوائده ايضا وفي حالة اذا كنت ترغب عزيزي القارئ في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات الأخرى فقط كل ما هو عليك ان تقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله اعزائي الي ان نلقاكم اعزائي الكرام في مقال اخر بموضوع جديد و دمتم سالمين معافين ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *