الاصلي والتقليد سعر عطر سوفاج الاصلي

الاصلي والتقليد سعر عطر سوفاج الاصلي

هل ترغب التعرف على الاصلي والتقليد سعر عطر سوفاج الاصلي؟ في الحقيقة إن هذا العطر المميز يرغب الكثيرون بالتعرف على الأصلى والتقليد منه، في المقال إليكم التفاصيل.

الاصلي والتقليد سعر عطر سوفاج الاصلي

هناك العديد من أنواع العطور المميزة، ولكن على الجانب الآخر سوف نرى بأن هناك بعض الأنواع التي امتلكت شهرة كبيرة، والتي حصلت على جمهور ضخم من الأشخاص، ومن بينها عطر سوفاج الذي نتحدث عنه في المقال.

في كل الحالات، وبالنسبة لهذا العطر المميز، وبالنسبة إلى النسخة التقليد منه، فسوف نجد أنها في السوق المصري يتراوح سعرها ما بين 250 جنيه وصولا إلى 550 جنيه.

ولكن شتان الفرق ما بين الأصل وما بين التقليد، وذلك لأن سعر العطر الأصلي يصل إلى حوالي 6000 جنيه في بعض الحالات، وقد يصل أيضا في حالات أخرى إلى حوالي 10,000 جنيه.

بالإضافة أيضا إلى أن سعر العطر من حيث النسخة التقليد قد يمكن الحصول عليه من بعض الأماكن الأخرى بسعر 160 جنيه مصري تقريبا، وبعض الأماكن الأخرى التي قد تقوم بتصنيع التقليد بجودة ع اقل وبسعر أقل ايضا حسب الكمية المطلوبة.

ومن موقع أسعار اليوم فتعرف على المقال التالي: اسعار عطور ديور في السعودية | كم سعر عطر سوفاج في السعودية؟

سعر عطر سوفاج الاصلي في السعودية

في المملكة العربية السعودية، و بالنسبة إلى العبوة 100 ملي، فيمكنك الحصول على العطر الأصلي بسعر 600 ريال سعودي تقريبا، ولكن السعر يمكن أن يقلل او زي يزيد حسب حالة السوق.

ولكن بالنسبة إلى العبوة التي تكون 50 ميلي، فهي تصل إلى سعر 450 ريال، وهناك عطر سوفاج للرجال 60 ملي بسعر 349 ريال.

سعر عطر سوفاج الاصلي بالدولار

بالنسبة إلى سعر هذا العطر بالدولار الأمريكي، فهو يصل إلى ما يقارب 200 دولار أمريكي تقريبا، ويمكن أن يقل السعر أو يزيد على حسب الكمية المطلوبة، وعلى حسب العروض المتاحة.

اقرأ أيضا: concealer fit me سعر

سعر عطر سوفاج 60 مل

دائما ما يفضل شراء العبوات التي تحتوي على كمية أكبر تصل إلى 100 ملي، لأن ذلك سوف يمكنك من توفير سعر جيد نظرا للعروض المختلفة التي تقام على هذا الأمر.

ولكن في كل الحالات، وبالنسبة إلى العبوة التي تصل إلى 60 ملي، فيمكنك الحصول عليها بسعر 5300 جنيه، وهناك المزيد من العبوات الأخرى الأقل في السعر.

بالإضافة إلى أن هناك بعض الأنواع التي جاءت من سوفاج على موقع أمازون بسعر 7378 جنيه مصري لنفس ذلك العطر للعبوة 60 ميلي.

معلومات عن عطر سوفاج

بعد مناقشة المعلومات الأساسية التي تخص العطور والأسعار الخاصة بها، فسوف نتحدث عن عطر سوفاج بشكل عام، والذي يعتبر واحد من العطور المميزة جدا التي حصلت على شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم.

حيث نجد بأن هذا العطر يعتبر من العطور الراقية التي تم إنتاجها بواسطة العديد من الشركات منها التقليد ومنها الأصلي، بالإضافة أيضا إلى أنه في كل الحالات يعتبر من العطور الجريئة والمميزة.

يدخل في هذا العطر الكثير من الأعشاب والمكونات المختلفة، بالإضافة إلى المسك والعنبر واللافندر وبعض الفواكه الحمضية وغيرها من المكونات التي تعطي الرائحة المميزة المعروفة.

ولمن يسألون عن الماركا الخاصة بهذا العطر، فهو تابع لشركة ديور الفرنسية، وفي كل الحالات، وبسبب شهرته، نجد الكثير من الشركات الغير معلن عنها في السوق الذي تبيع العطر بالسعر التقليد.

كيف اعرف ان سوفاج اصلي؟

كما تحدثنا معكم في أول المقال أن هذا العطر يعتبر من العطور المميزة، وذلك ما أدى إلى انتشار العديد من الأنواع التقليد الموجودة في السوق، والتي لسوء الحظ يمكن أن تكون بنفس السعر الأصلي وليست بنفس الجودة بالطبع.

في جميع الأحوال، وحتى تتمكن من معرفة الفروقات ما بين الأصل وما بين التقليد، فإن ذلك يتم من خلال بعض الخطوات الأساسية في فحص الباركود المطبوع على العبوة الخارجية ومن الداخل.

بالإضافة أيضا إلى أنه من المهم التأكد إلى الباركود والمواصفات التي تكون محفورة على العبوة، والتأكد من جودة العبوة، نظرا لأن التقليد تكون بجودة رديئة.

وبناء على نصائح العديد من الخبراء، فهم يقولون بأن احتمالية الوقوع في عدم المقدرة على المقارنة أمر وارد، وبالتالي دائما ما ينصحون أن تحاول الشراء من مكان أصل حتى تتجنب الخداع.

نصائح لوضع العطر سوفاج

بعد التعرف عل الاصلي والتقليد سعر عطر سوفاج الاصلي، وبعد أن علمنا معكم في المقال الكثير من التفاصيل الهامة التي تخص ذلك الأمر، فسوف نكمل معكم ببعض النصائح الأساسية من أجل وضع العطور بالطريقة المناسبة.

يجب وضع العطر في الوقت الصحيح:
هناك العديد من الأشخاص الذين يقومون بوضع العطور بطريقة عشوائية، وهذا خطأ كبير، حيث يؤكد الخبراء بأنه يفضل وضع العطر بعد الاستحمام مباشرة، وهذا يساعد على أن يدوم فترة طويلة.

تجنب فرك المعصمين:
هناك بعض الأشخاص الذين يقومون بوضع العطور على المعصومين، ومن ثم يقومون بحركة الفرق، ويقول الخبراء بأن ذلك يؤدي إلى تفاعل العطور مع الزيوت على البشرة، مما يسبب تغير رائحة العطر.

مناطق النبض:
عندما يتم وضع العطر على مناطق النبض المسل، المنطقة والرقبة، فإن ذلك يؤدي إلى انتشار رائحة العطر، ويؤدي إلى نتيجة أفضل.

بالطريقة الصحيحة:
طرق رش العطور تعتبر كثيرة، فهناك من يضع على البشرة مباشرة أو الجسم، وهناك من يضع في الهواء ومن ثم يمر خلاله، وفي كل الحالات يفضل أن يتم استعمال عطر سوفاج نظرا لأنه مرتفع السعر على المناطق المطلوبة بشكل دقيق تماما.

الرش من مساحة كافية:
هذه النصيحة مهمة لجميع أنواع العطور، وذلك لأن بعض الحالات من ارتداء الملابس البيضاء، وعندما يتم رش كمية كبيرة من العطر، فيمكن أن تؤدي إلى بقع في الملابس، أو وجود شكل السائل، وبالتالي يجب أن يكون رش العطر من مسافة مناسبة.

وفي نهاية مقال الاصلي والتقليد سعر عطر سوفاج الاصلي، نكون تعرفنا معكم على الختام، ونكون علمنا كل التفاصيل المختلفة التي تخص هذا العطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *