اسعار كيلو الفراخ الساسو اليوم

اسعار كيلو الفراخ الساسو اليوم

اسعار كيلو الفراخ الساسو اليوم وغيرها من أنواع الفراخ الأخرى يرغب الكثيرون بالتعرف عليها، باعتبار أن الفراخ من أهم الأنواع من الطيور التي تدخل في معظم الأكلات وإليكم في هذا المقال كم كبير من التفاصيل المختلفة التي تخص أسعارها.

اسعار كيلو الفراخ الساسو اليوم

يحتوي السوق على كمية كبيرة من أنواع الدواجن المختلفة، ولكن سوف نجد بأن هناك بعض الأنواع التي قد يختارها البعض في وجه الخصوص، ومن بينها الفراخ الساسو التي نقصدها.

وتعتبر هذه السلالة من الفراخ من السلالات المشهورة بشكل كبير مثل فرنسا، ومثلها بعض الدول الأخرى، كما أنها تتميز بالعديد من المميزات مثل اختلافها من حيث سرعة النمو وتكوين اللحم خلال فترة قصيرة، ومميزات أخرى.

في كل الحالات، فيجب العلم بأن بورصة الدواجن من الأمور التي تتغير كثيرا من يوم إلى آخر، ولكن وفق أحدث المعلومات المتاحة الآن، فإن السعر لكيلو اللحم يقدر ب 87 جنيه.

لمن يسألون عن باقي أنواع اللحوم الفراخ، فهناك لحم الفراخ البيضاء، وكان أقل سعر الكيلو 73 جنيه، و لحم الفراخ البلدي مية و12 جنيه، ولحم الأمهات الأبيض 65 جنيه.

ومن موقع أسعار اليوم فتعرف على المقال التالي: بورصة الدواجن محمد عادل | أسعار الفراخ البيضاء؟

أسعار الفراخ البيضاء اليوم الآن

بالنسبة إلى أسعار الفراخ، ولمن يتساءلون عليها، فسوف نجد بأن الفراخ البيضاء من أنواع الفراخ المحببة للكثير ون، والتي جاء السعر الخاص بها بحوالي 74 جنيه للكيلوغرام الواحد.

قد يهمك أن تتعرف على: سعر كيلو الديك الرومي اليوم | سعر الديك الرومي المجمد

سعر الفراخ البلدي اليوم للمستهلك

كما نعلم جيدا بأن أسعار الفراخ يدخل عليها الكثير من التغيرات المختلفة، وذلك بناء على الكثير من الأمور التي تحصل، حتى أن هناك بعض التقلبات التي قد يعاني منها بعض الأشخاص في حال تم العثور على الفراخ في مكان بسعر غير مكان غيره.

سوف نلاحظ بأن هناك ارتفاع كبير في الطلب على الفراخ البلدي للمستهلك، وذلك لأنها من أنواع الفراغ التي تعطي سعر جيد، ولكن في كل المحالات فإن متوسط السعر 112 جنيها للكيلوجرام.

اقرأ أيضا: اسعار شركات الكتاكيت اليوم المرشد | أسعار بورصة الدواجن اليوم

الفرق بين الفراخ الساسو البلدي والهجين

نلاحظ مؤخرا مع انتشار المزيد من أنواع الفراخ، بأن هناك بعض الأشخاص الذين قد يكون لديهم بعض التساؤلات عن أنواع الفراغ والمقارنة فيما بينهم، وما علاقة السعر بهذا الأمر؟

في بداية الأمر، وعندما نتحدث عن الفراخ الساسو، فسوف نجد بأنها في الأساس تنقسم إلى نوعين من الأجيال، والذكرى الأول يختلف قليلا عن الجيل الثاني، مع الأخذ بعين الاعتبار أن هم من نفس النوع.

سوف نرى بأن الجيل الأول، على سبيل المثال، يتميز بكثرة الألوان، كما أنه أيضا يتميز بالأقدام الأعلى، بالإضافة إلى أن السعر مرتفع قليلا عن الجيل الإنسان، ولديها رجل سميكا نسبيا وأقل نسبة في الوفيات.

وهناك كذلك الساسو من الجيل الثاني والذي يتميز بالألوان الكثيرة التي تتشابه مع اللون الأول، ولكنها باهتة قليلا، كما أن وزن هذا النوع أكبر من الفراخ البلدي، مما يجعل الإقبال عليه كثير، بالإضافة إلى أن مذاق اللحم طيب ومميز.

وبالنسبة إلى الفراغ البلدي، فهي من الفراخ الغنية عن التعريف، والتي تتميز بالكثير من المميزات المختلفة، كما أنه ينتج عن تزاوج الذكر البلدي مع الأنثى البلدي، مما يجعل النوع أصلي وبدون هجين.

بالإضافة أيضا إلى أن هذا النوع يتميز بالألوان الزاهية والمميزة، كما أنه مميز من حيث إنتاج اللحوم والبيض، و لديه مناعة قوية، كما إنه مقاوم للأمراض بدرجة كبيرة.

وعندما نصل إلى الفراغ الهجين، فهي تلك أنواع الفراغ التي تنتج منتج الزاوج ذكر الساسو مع الأنثى من الفراخ البلدي، والذي يأتي في النهاية ب كتكوت يجمع ما بين الصفتين.

حيث تتميز هذه الأنواع من الفراخ بالهدوء وعدم إصدار أصوات مزعجة، كما أنها تتميز بالإخصاب العالي، وتتميز بالحجم الكبير نسبيا واللحم والمذاق الطيب.

وفي نهاية نقال اسعار كيلو الفراخ الساسو اليوم، نكون وصلنا معكم إلى الختام، ونكون تعرفنا على كم كبير من المعلومات المختلفة التي تخص هذا الأمر، وتذكر دائما بأن ذلك السعر يتغير بالطبع.

يوجد المزيد من تفاصيل الأسعار والمعلومات فيما نقترح عليك مثل: أسعار الكتاكيت في المرشد للدواجن | أسعار المرشدي للاعلاف؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *