سعر كيلو البط في الأسواق

سعر كيلو البط في الأسواق

سعر كيلو البط في الأسواق يختلف من حن إلى آخر، وفي المقال سوف نتعرف على بعض التفاصيل الهامة التي تخص هذا الامر، وما هي العوامل التي تتسبب في تغير الأسعار.

سعر كيلو البط في الأسواق

عندما نتحدث عن الطيور الكثيرة الموجودة في الوقت الحالي وفي السوق المصرية، فسوف نجد أنها كثيرة، ولكن في نفس الوقت هناك بعض الطيور الأكثر شهرة هو الأفضل، وذلك يشمل طائر البط.

ومع الارتفاع الكبير الذي حصل في أسعار اللحوم، فسوف نجد بأن البط من الطيور التي ارتفع الطلب عليها، بالإضافة إلى باقي الطيور الأخرى مقارنة باللحوم التقليدية التي باتت أسعارها قد لا يتحملها الكثيرون.

ولا ننسى على الجانب الآخر بأن طائر البط هو من الطيور المحببة للأشخاص أكثر من اللحوم، وفي بعض الحالات الأخرى قد يتعلق الأمر بحب البط، وليس فقط الرغبة في التوفير.

في كل الحالات وفي السوق المصري، فسوف نرى بأن هناك العديد من أنواع البط المختلفة الموجودة في السوق، وكل هذه الأنواع من الطبيعي أن تكلف التكلفة الخاصة بها بناء على نوعها.

ووفق آخر المصادر، فسوف نجد بأن هناك الأسعار التي تتراوح ما بين 100 إلى 110 جنيه، وهناك بعض أنواع البط الأخرى التي قد يتراوح السعر ما بين 60 إلى 100 جنيه تقريبا.

بالإضافة أيضا إلى أن هناك العديد من الفصائل والأنواع المختلفة من طائرة البطئ التي قد تكون أعلى أو أقل في السعر، نظرا للأنواع الكثيرة، وتفاصيل أخرى قد يصعب التحكم فيه.

ومن موقع أسعار اليوم فتعرف على المقال التالي: سعر العصافير الكناري

سعر كيلو البط البلدي

بالنسبة إلى أولئك الأشخاص الذين يتساءلون عن البط البلدي، وهو ذلك البط الذي يتم تربيته في المنزل أو فوق الأسطح بواسطة الفلاحين، أو بواسطة الأشخاص الذين يحبون تربيته بشكل عام.

وعلاوة على ذلك، فسوف نرى بأن سعر الكيلو ليس مستقرا أبدا، لأن هذا الأمر يتم تقييمه بناء على نوع البط، ولكن تم الإشارة في بعض المصادر إلى أن سعر الكيلو يقدر بحوالي 100 جنيه أو أعلى قليلا.

سعر كيلو البط البغال اليوم

كما ذكرنا لكم في أول المقال أن هناك العديد من أنواع البط المختلفة، ومنها البط، البغال، أو البط المولار، وله العديد من المسميات الأخرى التي تعود إلى واحد من الأنواع المعروفة منذ التسعينيات.

بالإضافة أيضا إلى أن تسمية هذا النوع من البط تعود في الأساس إلى أنه عبارة عن أنواع بط هجينة في الأساس مصل حيوان البغل. وبالتالي تم إطلاق مصطلح البغال عليها.

وبعيدا عن كل التفاصيل الأخرى التي تخص هذا البط، فسوف نجد بأن التفاصيل عنه وعن السعر الخاص به تتشابه مع باقي الأنواع الأخرى، إلا أن هذا النوع يكون أكبر في الحجم بشكل ملحوظ.

قد يهمك أن تتعرف على: أسعار البط البغال اليوم | سعر كيلو البط

سعر كيلو البط السوداني اليوم

لا يزال هناك المزيد من أنواع البط الأخرى، ومنها البط السوداني، والذي يعتبر من السلالات التي يتم تربيتها كثيرا في السوق المصري، وذلك بسبب ارتفاع المناعة الذاتية ومقاومته للأمراض، بالإضافة إلى المذاق الطيب للحم الخاص به.

ووفق آخر المعلومات المتاحة، فإن سعر الكيلوجرام يقدر بحوالي 80 إلى 90 جنيه تقريبا، ويمكن أن يرتفع أو يقل السعر بناء على حالة السوق، وما يمر به من تقلبات.

سعر كيلو البط الفرنساوي اليوم

بالنسبة إلى البط الفرنساوي، فهو مقارنة بالأنواع الأخرى الموجودة في السوق المصري، فسوف نجد بأنه قليل الجهرة نسبيا، ولكنه على الجانب الآخر يعتبر من الأنواع المميزة التي تتميز بالمذاق الطيب. فيها مميزات أخرى.

لكن عندما نتحدث عن متوسط سعر الكيلو، فهو في نفس النطاق الذي تحدثنا عنه وهو 100 جنيه مصري أو أعلى قليلا، بالإضافة إلى أن المصادر التي تتناول هذا الأمر لا تزال قليلة للأسف.

يوجد المزيد من تفاصيل الأسعار والمعلومات فيما نقترح عليك مثل: أسعار البط المسكوفي عمر 15 يوم | سعر كيلو البط في الأسواق

سعر كيلو البط المسكوفي اليوم

عندما نتحدث عن هذا النوع، فسوف نجد بأن متوسط الأسعار الخاصة به تتراوح ما بين مصر وتصل في بعض الحالات إلى ما يقارب 140 المصري، ولكن الأسعار كما ذكرنا ليست مستقرة بشكل كبير.

سعر كيلو البط الأبيض اليوم

هناك بعض الأشخاص الذين يعتقدون بأن الضابط يختلف بناء على اللون الخاص به، ولكن اللون ليس له علاقة، إلا أنه في نفس الوقت قد يكون دلالة على بعض الأنواع المعينة التي تأتي بألوان مختلفة.

في جميع الأحوال، وبالنسبة إلى اللون الأبيض، فهو يأتي بنفس السعر الذي تعرفنا عليه في المقال، وما بين متوسط ال100 جنيه مصري.

وفي نهاية مقال سعر كيلو البط في الأسواق، نكون بعد الوصول إلى هذه الجزئية وصلنا إلى ختام المقال، و وصلنا إلى النهاية، وتعرفنا معكم على كل التفاصيل التي تخص كل هذه الأنواع من البط.

قد يهمك أن تتعرف على: اسعار اللحم الابيض اليوم المرشد | اسعار اللحم الابيض

تعليق واحد

  1. يقول شهد الغطريفي:

    شكرا للاجابه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *