سعر عضوية النادي الأهلي

سعر عضوية النادي الأهلي

يُعد أن الاشتراك في الأندية الاجتماعية هو هدف العديد من الأفراد من أجل الاستمتاع بالشكل المناسب وقضاء وقت جيد وخاصة في الأندية الكبرى والتي تعمل علي تقديم الخدمات والامتيازات المختلفة ومن أفضل الأندية التي يُمكن الحصول علي عضويتها هو النادي الأهلي وخاصة مع توفير فيه العديد من الأمور التي يبحث عنها العملاء ويرغب البعض في التساؤل علي سعر عضوية النادي الأهلي وهو ما سنتعرف عليه من خلال المقالة بالإضافة إلي البعض من التفاصيل.

سعر عضوية النادي الأهلي:

حيث أن النادي الأهلي واحد من أكبر الأندية في أفريقيا والشرق الأوسط والذي قد تم تأسيسه منذ العام 1907 ميلادياً ولقد حاز علي العديد من البطولات في مختلف الألعاب الجماعية والفردية علي مدار السنوات الماضية وبالأخص فريق كرة القدم الذي تمكن من الوصول إلي البعض من الإنجازات الرائعة جداً ومنافسة الكثير من الأندية.

يمتلك النادي الأهلي نادي اجتماعي مناسب وهو المكان المخصص الذي يجتمع فيه العديد من الأفراد ويتم توفير فيه كافة الاحتياجات المختلفة والخدمات المتنوعة التي يحتاج إليها الأفراد من أجل الاستمتاع وقضاء الوقت المناسب.

هناك العديد من الفروع المختلفة والتي تتواجد في العناوين المختلفة للنادي الأهلي والتي قد تم افتتاح العديد منها في خلال الفترة الماضية والتي تتمثل في:

يوجد أحد الفروع في مدينة نصر وبالتحديد في شارع حسن المأمون في المنطقة السادسة وهناك فرع آخر في التجمع الخامس والذي يتواجد في العنوان التالي أرض النادي الأهلي في التجمع الخامس في القاهرة الجديدة وهناك فرع يتواجد في الجزيرة في العنوان التالي شارع الجبلاية في الزمالك في محافظة القاهرة وهناك فرع آخر للنادي الأهلي والذي يتواجد في الشيخ زايد.

في خلال الفترة الماضية رغبة من الإدارة في التسهيل علي من يرغبون في الحصول علي الاشتراك في عضوية النادي قد تم توفير فرصة التقسيط للعضوية علي 4 أقساط في كافة الفروع بالإضافة إلي أن هناك العديد من البنوك تُساعد علي منح قروض للاشتراك في النادي.

حيث أن هناك البعض من المقالات الأخرى التي يُمكنك الاطلاع عليها بشكل تفصيلي ومنها سعر عضوية نادي وادي دجلة 2023 | هل يجوز بيع عضوية نادي وادي دجلة؟

سعر اشتراك النادى الاهلى:

يُعد أن هناك البعض من الفروع المختلفة للنادي الأهلي في جمهورية مصر العربية ويجب أن تعرف أن الأسعار تختلف مع اختلاف المؤهل الذي يمتلكه الشخص الذي يقوم بتقديم الطلب ومع اختلاف الفرع حيث أن هناك البعض من الفروع تكون تكلفة الاشتراك فيها أعلي من غيرها والتي تتمثل في:

  1. حيث أنه من الممكن الحصول علي عضوية النادي الأهلي للفرع الذي يتواجد في الشيخ زايد وذلك من خلال دفع مبلغ من المال والذي يصل إلي 250 الف جنيه مصري من أجل المؤهلات العليا و300 ألف جنيه مصري للمؤهلات المتوسطة.
  2. حيث أنه من الممكن الحصول علي عضوية النادي الأهلي للفرع الذي يتواجد في مدينة نصر وذلك من خلال دفع مبلغ من المال والذي يصل إلي 500 الف جنيه مصري من أجل المؤهلات العليا و600 ألف جنيه مصري للمؤهلات المتوسطة.

سعر عضوية النادي الأهلي فرع التجمع:

حيث أنه من الممكن الحصول علي عضوية النادي الأهلي للفرع الذي يتواجد في التجمع الخامس وذلك من خلال دفع مبلغ من المال والذي يصل إلي 200 الف جنيه مصري من أجل المؤهلات العليا وإذا كنت ترغب في الاستفادة من برنامج التقسيط فإن التكلفة سوف تصل إلي 240 ألف جنيه مصري ويُمكنك دفع مبلغ من المال يُقدر ب 360 ألف جنيه مصري للمؤهلات المتوسطة.

سعر عضوية النادي الأهلي فرع الجزيرة:

حيث أنه من الممكن الحصول علي عضوية النادي الأهلي للفرع الذي يتواجد في الجزيرة ولكن يجب أن تعرف أمن الأمر يختلف علي حسب المؤهل الدراسي وذلك من خلال دفع مبلغ من المال والذي يصل إلي 855 الف جنيه مصري من أجل المؤهلات العليا ومليون و140 ألف جنيه مصري للمؤهلات الأقل.

رسوم دخول النادي الأهلي لغير الأعضاء:

هناك البعض من الأفراد الراغبين في الدخول إلي النادي ولا يكونوا من ضمن الأعضاء في النادي ولذلك يجب عليك أن تدفع مبلغ من المال قيمته تصل إلي 150 جنيه مصري للمشتركين من اللاعبين الناشئين في أكاديمية النادي الأهلي ويُمكنك الاستمتاع بقضاء أفضل وقت ممكن في النادي والدخول إلي الأماكن الترفيهية.

المستندات المطلوبة للعضوية الجديدة الرئيسية في النادي الأهلي:

إذا كنت من الراغبين في الاشتراك في عضوية النادي الأهلي في أحد الفروع المتاحة يجب عليك أن تقوم بتجهيز البعض من الأوراق والمستندات المختلفة وتقديمها إلي النادي وسوف نتعرف علي الأوراق من خلال النقاط التالية:

  1. يجب أن يتم تقديم الفيش الجنائي الذي يكون موجه إلي النادي الأهلي ويكون للشخص الذي يرغب في تقديم العضوية وفي حالة أن العضوية ستكون باسم الزوجة فإنه يجب أن يتم تقديم الفيش لكل من الزوج والزوجة.
  2. كل أفراد الأسرة يجب أن يتم إحضار النسخة الأصلية من بطاقات الرقم القومي ويجب أن تكون سارية مع إحضار نسخة مصورة منها.
  3. تقديم أصل المؤهل الدراسي للزوج المقدم للطلب والزوجة من أجل الاطلاع عليه مع ضرورة إحضار نسخة مصورة منها.
  4. إحضار النسخة الأصلية من عقد الزواج مميكنة كمبيوتر.
  5. كما أنه يجب أن يتم إحضار صور كارنيهات المدارس للأبناء أو صورة من إيصال المصروفات الدراسية.
  6. يجب أن يتم إحضار عدد 2 صورة شخصية ويُشترط أن تكون حديثة لكل أفراد الأسرة.
  7. عند التسجيل للعضوية يجب أن لا يكون قد تزوج أحد الأبناء أو تخطي الخامسة والعشرين من عمره عند سداد قيمة العضوية.
  8. ويجب أن يتم إحضار صورة من الإيصال المرافق الحديث من الكهرباء والمياه والتليفون والغاز.

متى تسقط عضوية النادي الأهلي؟

هناك البعض من اللوائح والقوانين المختلفة التي قد تم وضعها من قبل الإدارة في النادي للحفاظ علي كافة الأمور فيها ويحق للنادي أن يقوم بإسقاط عضوية أحد الأعضاء في البعض من الحالات والتي تتمثل في:

  1. حيث انه من الممكن اسقاطها في حالة أنه لم يتم دفع أي مستحقات مالية للنادي لمدة 3 سنوات متتالية.
  2. كما أنه في حالة أن العضو قد قام بالبعض من الأفعال المخلة بالقوانين والآداب.

تقسيط عضوية النادي الأهلي مع فاليو:

تُعد أن شركة فاليو واحدة من الشركات الكبيرة والمتخصصة في التقسيط للعملاء وقد تعاقدت الشركة مع النادي الأهلي في خلال الفترة السابقة من أجل توفير البعض من التسهيلات للأعضاء وذلك من خلال أن يتم توفير خدمة التقسيط للعضوية والتي تكون بفائدة أقل من فائدة البنوك على قروض عضوية النادي الرياضي بل وإنها عرضت مدة للسداد تصل إلي 10 سنوات وهذا الأمر ساعد الكثير من الأشخاص علي الحصول علي العضوية وخاصة من ليس لديهم الإمكانية للدفع الفوري.

شروط التنازل عن عضوية النادي الأهلي:

لا يُعد أن لأي فرد من الأفراد داخل النادي الأهلي وحاصل علي العضوية أن يتنازل عنها بأي شكل وأنه لا يُمكنه أيضاً بيعها ولكن العضوية تسقط في البعض من الحالات كما شرحنا سابقاً.

مواعيد عمل مكتب اشتراكات النادي الأهلي:

هناك البعض من الأفراد الراغبين في الحصول علي العضوية للنادي الأهلي ويرغبون في التقديم لمكتب الاشتراكات ولا يعرفون المواعيد المخصصة للعمل والتي تتمثل في العمل يكون مستمر علي مدار الأسبوع من الساعة التاسعة صباحاً إلي الساعة الثالثة مساءً.

حيث أن هناك البعض من المقالات الأخرى التي يُمكنك الاطلاع عليها بشكل تفصيلي ومنها اشتراك نادي وادي دجلة 2023 | كم سعر عضوية نادي وادي دجلة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *