bobai sunscreen gel سعر

bobai sunscreen gel سعر

يُعد أن استخدام منتجات الحماية من أشعة الشمس أحد الأمور الهامة ضمن الروتين اليومي للعناية بالبشرة وتزيد الأهمية لاستخدامه بشكل كبير في خلال فترة الصيف وذلك بسبب أن أشعة الشمس تكون شديدة جداً ويكون لها العديد من الأضرار البالغة ولذلك من خلال مقالنا نقوم بإلقاء الضوء علي منتجات بوباي صن بلوك والتي تُعتبر أنها من أفضل المنتجات في الأسواق والتي امتلكت الشهرة الكبيرة بين العديد من العملاء في خلال الفترة الأخيرة بالإضافة إلي النجاح الكبير في الحصول علي الجودة المناسبة والسعر الجيد مع العديد من الأفراد ويرغب البعض في التعرف علي bobai sunscreen gel سعر وسنتحدث عنه في المقالة بالإضافة إلي البعض من التفاصيل الأخرى عن المنتج التي قد تحتاج إلي التعرف عليها.

bobai sunscreen gel سعر:

بوباي جل صن بلوك bobai sunscreen gel هو أحد أشهر المنتجات التجميلية التي تتواجد في الأسواق والتي يتم استخدامها بشكل كبير من قبل العديد من الافراد لأنه له العديد من الفوائد الإيجابية التي تُساعد في الحصول علي البشرة المناسبة والتخلص من البعض من المشكلات التي تظهر لدي البعض من الأشخاص بسبب التعرض لأشعة الشمس الضارة لمدة طويلة من الوقت مثل التصبغات والاسمرار وغيرهم.

ويتوفر المنتج بشكل كبير في الأسواق المصرية للبشرة الدهنية من خلال البعض من الصيدليات والمحلات التجارية والمواقع الإلكترونية المتنوعة إذ أنه من الممكن الحصول عليه بسعر يصل إلي 150 جنيه مصري للعبوة التي يصل حجمها إلي 60 مل.

بينما من الممكن أن تجد نفس المنتج في المملكة العربية السعودية في العديد من الأماكن المختلفة بسعر يصل إلي 27 ريال سعودي تقريبا للعبوة التي يصل حجمها إلي 60 مل.

من المهم أن تعرف أن تلك الأسعار المتاحة في الوقت الحالي وأنه من الممكن أن تشهد البعض من التغييرات في خلال الفترة القادمة نتيجة للعديد من العوامل المتنوعة التي تعمل علي التأثير في الأسواق.

هناك البعض من المعلومات الأخرى التي يُمكنك أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلي مقالنا la roche posay sunblock سعر

تجربتي مع صن بلوك بوباي:

تحكي واحدة من السيدات عن تجربتها وتقول أنها قد استخدمت العديد من الأنواع الذي كان سعرهم مرتفع للغاية ولكن لم تحصل علي النتيجة التي كانت تتوقعها ولذل لجأت إلي استخدام صن بلوك بوباي والذي كان الأقل في السعر ولم تكن تعتقد أنه سيعمل علي توفير الحماية المناسبة ولكن بمجرد أنها قامت باستخدامه قد ظهرت البعض من النتائج الإيجابية علي البشرة ولم تتعرض إلي الحروق والالتهابات المختلفة ولذلك تقول أن تجربتها كانت ناجحة إلي حد كبير.

مكونات صن بلوك بوباي جل:

حيث أنه أحد المنتجات الرائعة والتي تعمل علي التأثير في البشرة بأفضل شكل ممكن وذلك بسبب أنه يحتوي علي البعض من المكونات الفعالة والتي تُساعد علي التحسين منها بأفضل شكل ممكن وسنتعرف علي المكونات من خلال النقاط التالية والتي تتمثل في:

  1. يحتوي علي ثاني أكسيد التيتانيوم والذي يُعد أنه أحد فضل المنتجات التي يُمكن استخدامها من أجل الوقاية من امتصاص أشعة الشمس الضارة.
  2. كما أنه يحتوي علي افوبينزون وأوكسي بينزون وهو يُعتبر أنه عامل واقي شمسي كيميائي يتم الاعتماد علي استخدامه في منتجات الوقاية من الشمس حتي يتم الامتصاص للأشعة الضارة التي تنتج.
  3. هناك أيضاً أوكتو كريلين والذي يُعتبر أنه له تأثير كبير حيث أنه يُساعد علي الترشيح للأشعة فوق البنفسجية وأيضاً تينوسورب له نفس التأثير.
  4. ويوجد أيضاً مكون فيتامين هـ والذي يُعد أنه واحد من أفضل المكونات التي لها تأثير قوي علي البشرة وتوفير التغذية المناسبة.
  5. يحتوي أيضاً علي البانثينول والذي يُعد أنه من أفضل المكونات التي تعمل علي التحسين من البشرة جيداً.

Bobai Sunscreen Gel:

بعد الإنتهاء من التعرف علي إجابة سؤالنا bobai sunscreen gel سعر يُعتبر أنه واحد من المنتجات المنتشرة في الأسواق والذي قد تم استخدامه من قبل العديد من الأفراد للحصول علي أفضل مستوي ممكن من الحماية للبشرة وللتخلص من البعض من المشاكل التي قد يُعاني منها البعض من الأفراد والتي تتمثل في:

  1. حيث أنه يُساعد علي الحصول علي أكبر قدر ممكن من الحماية من أشعة الشمس الضارة UVB & UVA.
  2. يتميز بأنه يمتلك الملمس الخفيف والذي لا يكون له أي أثار بيضاء علي البشرة أبداً.
  3. من المنتجات التي تمتلك ميزة الامتصاص السريع للجلد.
  4. كما أنه لا يقوم بترك أي من الأثار الدهنية أو الزيتية عي البشرة.
  5. مناسب بشكل كبير عند استخدامه مع أصحاب البشرة الدهنية والمختلطة.
  6. يُعد أنه مناسب أيضاً مع البشرة التي لا يوجد عليها حبوب.
  7. من الممكن أن يتم استخدامه من أجل اليد والوجه معاً.
  8. هو أحد المنتجات التي تعمل علي مقاومة التعرق والماء.
  9. يُساعد علي تكوين طبقة عازلة تُساعد علي الحماية من أشعة الشمس الضارة.
  10. لا ينتج عنه أي لمعان علي البشرة بشكل نهائي.
  11. قد تم اختباره من قبل العديد من أطباء الجلدية.
  12. كما أنه لا ينتج عنه حدوث الانسداد في مسام البشرة.

عيوب صن بلوك بوباي جل:

علي الرغم أنه من أفضل المنتجات التي تتواجد في الأسواق إلا أنه له البعض من العيوب التي قد تحدث بسبب استخدامه بطريقة سيئة أو نتيجة الإفراط في الاستخدام بكميات كبيرة وهذا الأمر من الممكن أن يؤدي إلي البعض من المشاكل ولذلك دعونا نتعرف علي العيوب المختلفة التي قد تظهر عليه والتي تتمثل في:

  1. حيث أن استخدامه غير مناسب مع البشرة الجافة ومن الممكن أن يتم الاعتماد علي استخدام صن بلوك بوباي كريم سوف يتناسب أكثر مع البشرة الجافة.
  2. ومن الممكن أن يؤدي استخدامه إلي التسبب في المعاناة من التهيجات والاحمرار للبشرة الحساسة لدي البعض من الأفراد.
  3. هناك البعض من السيدات التي اشتكت من أنه يتسبب في جعل البشرة تتعرق بعض الشئ.

هناك البعض من المعلومات الأخرى التي يُمكنك أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلي مقالنا سعر كريم بيبانثين النهدي في السعودية | كيف اعرف ان البيبانثين اصلي؟

طريقة استخدام منتجات بوباي للوقاية من الشمس:

حيث أنه من المهم أن تستخدم بوباي جل صن بلوك bobai sunscreen gel بالشكل المناسب من أجل الحصول علي أفضل نتيجة ممكنة ولذلك يُمكنك اتباع البعض من التعليمات المختلفة والتي تتمثل في:

  1. يجب غسل البشرة أولاً من خلال الاعتماد علي الغسول المناسب والماء وذلك من أجل التنظيف جيداً.
  2. ثم بعدها يُمكنك تطبيق الجل علي البشرة والتوزيع بالشكل المتساوي علي كافة الأجزاء قبل الخروج من المنزل بمدة من الوقت تصل إلي 20 دقيقة.
  3. يُمكنك تطبيق الكريم مرة كل ساعتين في حالة الاستمرار للتعرض لأشعة الشمس الضارة.
  4. في حالة ممارسة السباحة أو التمارين الرياضية يجب تطبيقه مرة أخرى علي البشرة.
  5. من الممكن أن تقوم بتطبيق كريم الأساس ومستحضرات التجميل بعد التأكد من امتصاص البشرة لمنتج الوقاية من الشمس.

نصائح قبل استخدام صن بلوك بوباي جل:

قبل أن تشرع في استخدام منتج صن بلوك بوباي جل يجب أن تتعرف علي البعض من النصائح المختلفة أولاً من أجل الحصول علي أقصي فائدة ممكنة وسوف نتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

  1. من المهم سؤال الطبيب المتخصص أولاً قبل البدء في استخدام منتج بوباي جل.
  2. عدم استخدامه في حالة أن البشرة تُعاني من التحسس من أي من المكونات في داخله.
  3. من الأفضل أن يتم عمل اختبار حساسية أولاً علي اليدين قبل الاستخدام علي الوجه وذلك من أجل التأكد أنه لن ينتج عنه أي أعراض جانبية مثل الحكة والالتهابات.
  4. كما أنه يجب الحذر من ملامسة الكريم للبعض من المناطق في الوجه مثل منطقة العين والفم والأنف عند الاستخدام.
  5. ولا يجب تطبيقه بشكل نهائي علي المناطق في الجسم التي تُعاني من البعض من الجروح أو الالتهابات.

الفرق بين بوباي جل وكريم:

كلاهما من المنتجات المختلفة التي تتواجد في الأسواق من ضمن منتجات شركة بوباي ولكن يُعد أن بوباي جل يتناسب استخدامه بشكل كبير مع أصحاب البشرة الدهنية والمختلطة ويُعتبر أنه سريع في الامتصاص لأنه يشتمل علي عامل الحماية من الشمس SPF +50 بالإضافة إلي أنه مقاوم للماء بينما صن بلوك كريم هو من المنتجات المناسبة مع أنواع البشرة المختلفة ويتميز بأنه خفيف ولا يقوم بترك أي علامات بيضاء علي البشرة بالإضافة إلي أنه يمتلك عامل حماية من الشمس  SPF +45 وهو أيضاً مقاوم للماء وللتعرق.

بعد الإنتهاء من قراءة مقالنا bobai sunscreen gel سعر والتعرف علي العديد من المعلومات المتنوعة عن المنتج من الفوائد والسلبيات والطريقة المناسبة لتطبيقه والبعض من التعليمات المفيدة من المهم أن تعرف أنه لا يُمكنك استخدامه بدون العودة إلي استشارة الطبيب المعالج حتي لا تتعرض إلي الأضرار الجانبية أو المشاكل المختلفة منه.

هناك البعض من المعلومات الأخرى التي يُمكنك أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلي مقالنا كم سعر روج كيكو 103 في السعودية | هل يوجد كيكو في الرياض جاليري؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *