سياسة الخصوصية

اسعار اليوم يوفر لك أن تعرف على جميع الاسعار في جميع الدول فهو من المواقع الجديده والرائعه التي تنال على اعجاب عدد كبير من الأفراد واستطاع ان يحقق نجاح وانتشار واسع نظرا لأنه من المواقع الهادفه والمفيده الذي يقدم مستويات يحتاج يحتاج إليه عدد كبير من الأفراد ويوفر لهم الخدمه بشكل سهل وبسيط بالرغم من أنه يضم عدد محترف من الكتاب يبحثون عن المعلومات في شتى المجالات والبورصات العالمية ودائما التحديث لعرض السعر كما هو في الدولة لذلك يمكنك ان تأخذ المعلومة من خلال موقع اسعار اليوم كامله.

الخصوصية وبيان سريّة المعلومات

لا شك أن الكثير يكون متخوف في البداية قبل الدخول إلي أي موقع على الانترنت ولما لا ومن حقه ولكن عن طريق موقعنا يمكنك تفهم سياسة البيانات التي نقوم بتجميعها على النت وكيف نتعامل معها سنوضح ذلك لكم في عده نقاط مهمه.

التصفح 

في الحقيقة لا يوجد موقع يعمل على جمع بياناتك الشخصية من جهازك الشخصي أو الكمبيوتر المحمول عندما تتصفح موقعه وإنما فقط يستخدم بيانات مقدمه منك فقط  وبمحض إرادتك.

عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP)

عندما تزور موقعنا أو أي موقع على النت فالسيرفر يقوم بتسجيل عنوان بروتوكل الشبكة أو شبكة الإنترنت بما يسمي (IP) الخاص بك فهو يحفظ التاريخ الخاص بك عندما دخلت الموقع .

الروابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت

قد يشتمل موقعنا على روابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت. او علانات من مواقع اخرى مثل Google AdSense ولا نعتبر مسئولين عن أساليب تجميع البيانات من قبل تلك المواقع, يمكنك الاطلاع على سياسات السرية والمحتويات الخاصة بتلك المواقع التي يتم الدخول إليها من خلال أي رابط ضمن هذا الموقع.

نحن قد نستعين بشركات إعلان لأطراف ثالثة لعرض الإعلانات عندما تزور موقعنا على الويب. يحق لهذه الشركات أن تستخدم معلومات حول زياراتك لهذا الموقع ولمواقع الويب الأخرى (باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف)، وذلك من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والخدمات التي تهمك. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول هذا الأمر وكذلك إذا كنت تريد معرفة الاختيارات المتاحة لك لمنع استخدام هذه المعلومات من قِبل هذه الشركات ، فالرجاء النقر هنا. 

إفشاء المعلومات

سنحافظ في كافة الأوقات على خصوصية وسرية كافة البيانات الشخصية التي نتحصل عليها. ولن يتم إفشاء هذه المعلومات إلا إذا كان ذلك مطلوباً بموجب أي قانون أو عندما نعتقد بحسن نية أن مثل هذا الإجراء سيكون مطلوباً أو مرغوباً فيه للتمشي مع القانون , أو للدفاع عن أو حماية حقوق الملكية الخاصة بهذا الموقع أو الجهات المستفيدة منه.

عند الاتصال بنا

أي بيانات تضعها في جدول الاتصال بك تصبح سرية فقط ولا احد يطلع عليها.

إفشاء المعلومات لأي طرف ثالث

لا يمكن إفشاء أي معلومات للدخول لك لأي تاجر أو بائع أو أي شخص فمعلوماتك لا يطلع عليها غيرك فقط.

الاتصال بنا

إذا كنت تريد الاتصال بنا فيمكنك الاتصال بنا عبر وسيلة اتصل بنا عن طريق رقم المحمول او الإيميل.

كيفية استخدام موقع اسعار اليوم

من خلال ضغطه واحده على رابط موقع اسعار اليوم سوف يفتح لك الصفحه الرئيسية التي تعرض لك العديد من الأسعار المختلفة والاكثر رواجا في جميع الدول عليك ان تتصفح بها فإذا لم تجد ما تطلبه يمكنك ان تتوجه الى اعلى الشاشه وتضغط على ابحث في الموقع ثم تدخل السعر الذي ترغب به وتحدد الدولة سوف يعرض لك العديد من الخيارات اضغط الخيار الذي ترغب به لتتعرف على تفاصيل واسعار السلع بدقة كاملة فهو دائم التحديث ويوفر لك الحصول على الاسعار بشكل سهل.

ما يقدمها موقع اسعار اليوم

اي سلعه او اي منتج في أي بلد تتوقعه يمكن ان تتعرف على سعره خلال موقع اسعار اليوم مثل ما يلي:-