سعر مزيل عرق بيزلين

سعر مزيل عرق بيزلين

جميعنا نتفق ان الجسم يبدأ في افراز العرق بصورة اكبر مع حلول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير وعلي الرغم من أن ذلك مفيد لجسمك للتخلص من السموم التي توجد به وتنظيفه الا انه ينتج عنه رائحة كريهة تزعج كافة المحيطين بالفرد لذلك دائما ما يبحث الأشخاص عن مزيلات للعرق امنة وفعالة وقد طرحت شركة بيزلين مجموعة كبيرة من مزيلات العرق بروائح عطرية مختلفة جميعها منعشة للجسم ومن خلال موضوع مقالنا اليوم سوف نتعرف علي سعر مزيل عرق بيزلين بمختلف انواعه بالإضافة الي التعرف علي كل من مكوناته ومزايا استعماله لذلك تابعونا.

سعر مزيل عرق بيزلين :

قبل ان نتعرف علي سعر مزيل عرق بيزلين فسوف نتعرف معنا من خلال هذه الفقرة علي نبذة مختصرة توضح لنا طبيعة هذا الديودرنت وهي تتمثل فيما يوضح لنا في التالي وهي كالاتي :

يعتبر هذا الديودرنت بوجه عام هو واحد من اكثر المنتجات التي قد حظت علي شهرة واسعة وحققت نسب مبيعات خرافية في الأسواق العربية خاصة في الآونة الأخيرة وبالتأكيد فلم يأتي هذا النجاح من فراغ حيث تتميز أنواع مزيل العرق التي قد طرحتها شركة بيزلين اعزائي الكرام بأنها تجمع بين ميزتين هامتين الاولي في انها تساهم بشكل فعال في إخفاء رائحة العرق تماما لساعات طويلة حيث يستمر مفعولها في إزالة رائعة العرق لأكثر من ثمانية واربعون ساعة.

والثانية تتمثل في أنها تعمل على تفتيح منطقة تحت الإبط بشكل ملحوظ بالإضافة إلى أن معظم منتجات هذه الشركة تتميز بأنها مُصنعة من منتجات طبيعية مائة في المائة وبعيدة بشكل كامل عن المواد الكيميائية التي من الممكن ان تؤذي البشرة وتسبب لها التهاب ويتراوح سعر مزيل عرق بيزلين في مصر بوجه عام اعزائي الكرام من مائة وسبعون الي مائتان وتسعون جنيه مصري مع العلم ان الأسعار بالطبع قد تتفاوت من مكان الي اخر وأيضا من وقت الي اخر.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر تولة مسك الطهاره من عبدالصمد القرشي

مكونات مزيل عرق بيزلين :

بعد ان تعرفنا علي سعر مزيل عرق بيزلين فسوف نتعرف معنا اعزائي الكرام من خلال هذه الفقرة علي مكونات هذا الديودرنت وهي تتمثل بوجه عام في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية  :

  • بودرة الشبة : وهي واحدة من ابرز مكونات هذا الديودرنت وتتميز شكل كبير في قدرتها علي تفتيح البشرة في منطقة تحت الإبط كما إنها تساهم في القضاء على رائحة العرق الكريهة وتقوم بتطهير البشرة وتحميها من الالتهابات حيث إنها تمنع تهيج البشرة واحمرارها.
  • شمع العسل : وهو المكون الذي يقوم بشكل كبير في منح البشرة إشراق وتفتيح مثالي كما إنه يعمل علي تنظيف البشرة والمسام بشكل عميق ويحد من مشكلة التهاب البشرة واحمرارها.
  • أوراق الزيتون : وهو المكون الذي من شأنه ان يساهم في القضاء علي كل من البكتيريا والفطريات كما انه يقوم بترطيب البشرة بالإضافة الي إنه يعمل علي حمايتها من الأشعة الضارة ويحافظ عليها ويمنع اسمرارها.
  • مستخلص أوراق البقدونس : ويعتبر هذا المكون هو واحد من ابرز مكونات هذا الديودرنت وهو الذي يعمل علي التحفيز من إفراز البشرة للكولاجين الذي يحافظ عليها ويمنحها ترطيب وحماية عالية من الجفاف كما أنه يتميز ايضا بان له خصائص مغذية للبشرة فهو غني بفيتامين سي الذي يمنحه قدرة عالية على تفتيح البشرة.
  • زيت جنين القمح : ويتميز هذا المكون اعزائي الكرام بوجه عام في قدرته علي علاج مشكلة التعرق الليلي بشكل كبير كما إنه يعطي البشرة نعومة فائقة وتفتيح مثالي بالاضافة الي انه مفيد ايضا في علاج المشاكل الجلدية مثل الأكزيما.
  • مادة التفلوز : وهي المادة التي تعمل بشكل فعال علي محاربة البكتريا التي تسبب الرائحة الكريهة للعرق وتقضي عليها بشكل نهائي وهي تعد من أحدث التقنيات المستخدمة لإخفاء رائحة العرق. كما إنها تحافظ على البشرة وتعمل علی تهدئتها وتوحيد لونها.
  • الصبار : وهو من العناصر المهدئة والمغذية الهامة جدًا للبشرة كما إنه يتميز بقدرته الفعالة في علاج جفاف البشرة ويساعد كثيرا في عملية التئام الجروح بشكل سريع.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : الاصلي والتقليد سعر عطر سوفاج الاصلي

سعر مزيل عرق بيزلين الذهبي :

قبل ان نتعرف علي سعر مزيل عرق بيزلين الذهبي فسوف نتعرف معنا أولا علي نبذة مختصرة توضح لنا طبيعة هذا النوع نظرا الي تعدد واختلاف مزيلات العرق من بيزلين وتتمثل هذه النبذة بوجه عام فيما يوضح لنا في التالي :

  • يعمل هذا الديودرنت اعزائي الكرام بوجه عام علي علاج البشرة وكافة المشكلات التي قد تواجهها مثل وجع ما بعد ازاله الشعر والروائح الكريهة من خلال تسخير قوة مسحوق حجر الجلد وغراء النحل و Lumiskin والصبار فإنه يمتص ويزيل الروائح والبكتيريا والبقع الجلدية كما انه يرطب البشرة الحساسة بعمق ويهدئها.
  • يعمل علي ازاله الروائح الكريهة ويوفر تأثير مهدئ على الجلد بعد إزالة الشعر فهو بمثابة مسحوق مصنوع من حجر البشرة لديه القدرة على امتصاص الروائح الكريهة بما في ذلك رائحة العرق كما انه يحتوي علي مادة لزجة التي ينتجها النحل في خلايا النحل والتي لديها القدرة على القضاء على الروائح الكريهة التي تسببها البكتيريا بالاضافة الي احتوائه علي Lumiskin وهو مستخلص من شجرة تشيلية وقد ثبت أنه يقلل بشكل فعال مظهر الجلد البقع ويعزز إشراق البشرة بشكل كبير.
  • يهدئ ويرطب البشرة الحساسة بشكل فعال باستخدام الصبار وداخل عبوة الكرتون ستجد زجاجة ملفوفة محكمة الإغلاق مصنوعة من البلاستيك ويتراوح سعر مزيل عرق بيزلين الذهبي بوجه عام من مائتان وثمانون الي ثلاثمائة وعشرون جنيه.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر روج كيكو الاصلي

سعر مزيل عرق بيزلين سبراي :

  • سوف نتعرف معنا علي سعر مزيل عرق بيزلين سبراي بعد ان نعرض نبذة مبسطة توضح لنا طبيعة هذا المنتج وبوجه عام فهو يتكون من تفلوز وهو مركب طبيعي يقضى على الرائحة الكريهة للعرق كما انه يحتوي ايضا علي صمغ العسل وهو يتميز بانه له خصائص مضادة للبكتيريا والفيروسات ويعمل على إزالة الروائح التي تسببها البكتيريا ويحتوي ايضا علي خلاصة الصبار التي تعمل على تهدئة وترطيب البشرة الحساسة.
  • كما انه يتميز باحتوائه علي كل من فيتامين هـ وحمض اللبن وزنجبيل بالاضافة الي كل من الصويا وفيتامين سي ولوميسكين وفيتامين ب 3 ايضا يساهم بشكل كبير في حمايتك من التعرق والروائح الكريهة لمدة تصل لـ اثنان وسبعون ساعة ويعمل على تفتيح وتوحيد لون البشرة كما انه يعمل على تأخير ظهور الشعر ويمنع التصاق البكتيريا المسببة لظهور الروائح ويعمل كحاجز دفاعي ضد البكتيريا.
  • يساعد على تهدئة البشرة وحمايتها من الالتهابات ويعمل على جعل البشرة مشرقة وناعمة لفترة طويلة بالاضافة الي انه يتميز بخلوه من كل من البارابين والسيليكون والألومنيوم والكحول لذلك فهو مناسب لجميع أنواع البشرة ولا يترك أي أثر مزعج على الملابس ويبلغ سعر مزيل عرق بيزلين سبراي بوجه عام الي ما يقارب من مائتان وخمسة واربعون جنيه مصري.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : limitless omega 3 سعر

سعر مزيل عرق بيزلين للتفتيح :

  • بوجه عام اعزائي الكرام فان هذا الديودرنت يتمتع بتركيبة فريدة من نوعها وخالية من العطور كما انها صديقة للبشرة وذلك نتيجة تمتعه بتقنية الـ تيفلوز وهي التقنية المتقدمة التي تتحكم في روائح الجسم مع الحفاظ على بيئة ملائمة للبشرة لذلك فهو يساهم بشكل كبير في التقليل من ظهور الشعر الغير مرغوب فيه ومن مظهر المناطق الداكنة ويلطف ويرطب البشرة الحساسة كما انه يتحكم في البكتريا المسببة للرائحة وامن وفعال حيث انه يجعل منطقة الابط اكثر انتعاش وحيوية.
  • ويتكون من العديد من المكونات الفعالة في تفتيح وتعطير منطقة تحت الابط وتتمثل هذه المكونات بوجه عام في احتوائه علي كل من شبة البوتاسيوم واللوميسكين والتيفلوز بالاضافة الي زيت جنين القمح ولاكتات الصوديوم ومستخلص الزنجبيل كما انه يحتوي ايضا علي كل من صبار الالوفيرا ومستخلص فول الصويا ومستخلص البقدونس وخلاصة ورقة الزيتون والعكبر.
  • يمكنك عزيزتي ان تقومي باستعماله بكل سهولة من خلال وضع طبقة رقيقة عبر تمرير الكرة الدوارة على المنطقة تحت الإبط النظيفة والجافة ثم دعيها تجف تماماً قبل ارتداء الملابس ويبلغ سعر هذا النوع الي ما يقارب من مائتان وخمسة وعشرون جنيه مصري.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : اسعار عطور ديور في السعودية | كم سعر عطر سوفاج في السعودية؟

سعر مزيل عرق بيزلين في الصيدليات :

من المتفق عليه ان شركة بيزلين تنتج العديد من أنواع مزيل العرق المختلفة لذلك فان سعر مزيل عرق بيزلين في الصيدليات تختلف وتتغير من نوع الي اخر لذلك سوف نتعرف اليوم من خلال هذه الفقرة علي اسعارهم وهي تتمثل بوجه عام في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • يتراوح سعر مزيل عرق للتفتيح بدون رائحة عطرية حجم خمسون مل في مصر حوالي مائتان جنيه مصري.
  • النوع البني برائحة العود حجم خمسون مل يتراوح سعره في مصر حوالي مائتان وعشرون جنيه مصري.
  • ويتراوح سعر مزيل عرق الذهبي  لتأخير نمو الشعر حجم خمسون مل في مصر مائتان واربعون جنيه مصري.
  • ومزيل العرق الوردي حجم خمسون مل في مصر يبلغ سعره اعزائي الكرام حوالي مائة وخمسة وسبعون جنيه مصري.
  • يتراوح سعر مزيل العرق الرمادي حجم خمسون مل في مصر حوالي مائة وستون جنيه مصري.
  • يبلغ سعر النوع الأخضر بخلاصة الأعشاب حجم خمسون مل في مصر حوالي مائتان وستون جنيه مصري.
  • والنوع البنفسجي بـ اللؤلؤ حجم خمسون مل يبلغ سعره في مصر حوالي مائتان واربعون جنيه مصري.
  • يتراوح سعر مزيل عرق سبراي الأزرق حجم مائة وخمسون مل في مصر حوالي مائة وتسعون جنيه مصري.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : concealer fit me سعر

سعر مزيل عرق بيزلين في العزبي :

يتراوح سعر مزيل العرق بيزلين في صيدليات العزبي بوجه عام اعزائي الكرام ما بين مائة وخمسة وأربعون جنيه مصري حتي مائتان وخمسون جنيه مصري تقريبا.

مزيل عرق بيزلين للرجال :

  • بوجه عام اعزائي الكرام فان هذا النوع يوجد له تركيبة امنه ومبتكرة علي البشرة فهو يساهم بشكل كبير في حماية بشرة الرجل من التعرق ويساعد علي التخلص من رائحة العرق الكريهة كما انه يضمن الحفاظ علي جفاف البشرة لمدة طويلة ويعطي رائحة مميزة ومنعشة لمدة تدوم حتي اثنان وسبعون ساعة.
  • يساعد على تفتيح البشرة وتوحيد لونها كما انه يهدئ البشرة ويحميها من الالتهابات وبوجه عام فان سعر مزيل عرق بيزلين للرجال مناسب مقارنة بفوائده العديدة حيث يبلغ سعره ثلاثمائة وعشرون جنيه مصري تقريبا.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : bobai sunscreen gel سعر

تعرف علي ابرز مميزات  مزيل العرق من هذه الشركة :

مؤخرا لقد حققت شركة بيزلين نسبة مبيعات هائلة في مصر والوطن العربي والكثير من الدول الأخرى ويرجع ذلك لما تمتلكه الشركة من مميزات رائعة نالت اعجاب الكثير من الأشخاص لذلك سوف نعرض لكم اليوم من خلال هذه الفقرة ابرز مزايا مزيل العرق الخاص بهذه الشركة بشكل مبسط وذلك من خلال ما يتمثل لنا في النقاط التالية :

  • من اهم مميزاته انه مصنع من منتجات طبيعية بنسبة مائة في المائة حيث انه خالي من أي مواد كيماوية ولا يسبب أي ضرر للبشرة كما انه يساهم في إخفاء رائحة العرق لمدة طويله لأكثر من ثمانية واربعون ساعة.
  • من افضل مميزاته أيضاً انه يساهم في تفتيح منطقة تحت الإبط بشكل كبير وفعال كما انه يساهم في تأخير نمو الشعر بشكل فعال ويعمل علي القضاء علي كل من البكتريا والفطريات الضارة
  • يساعد علي ترطيب منطقة تحت الإبط ومنع حدوث جفاف ويعمل ايضا علي تنظيف البشرة والمسام بشكل عميق.
  • يتميز بتعدد احجامه وانواعه التي تناسب الجميع كما انه يتميز بسعره المتوسط المناسب للكثير من الأشخاص بالاضافة الي توافره بشكل كبير في الكثير من الصيدليات المصرية والمتاجر الإلكترونية داخل وخارج مصر.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : la roche posay sunblock سعر

نصل من هنا معك عزيزي القارئ الي نهاية موضوع مقال اليوم الذي كان يحمل عنوان سعر مزيل عرق بيزلين علي امل ان نكون قد قدمنا لك كافة المعلومات الهامة التي ترغب في التعرف او الحصول عليها وذلك من خلال التعرف علي كل من سعر مزيل عرق بيزلين وسعر مزيل عرق بيزلين في الصيدليات وسعر مزيل عرق بيزلين في العزبي بالاضافة الي التعرف علي كل من مكوناته ومزايا استعماله وفي حالة اذا كنت ترغب عزيزي القارئ في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليك ان تقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله اعزائي والي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *