سعر متر سيراميك كليوباترا

سعر متر سيراميك كليوباترا

هناك العديد من المميزات المختلفة التي تكون متاحة في أنواع وموديلات سيراميك كليوباترا المنتشرة في السوق المصري التي تجعل الكثير من الأفراد يرغبون في الحصول عليها ولذلك نجد أن هناك عدد كبير من العملاء يتساءلون عن سعر متر سيراميك كليوباترا في الوقت الحالي وسنتعرف عليه من خلال مقالنا بالإضافة إلي المعلومات والتفاصيل الأخرى التي قد ترغب في الاطلاع عليها.

سعر متر سيراميك كليوباترا:

تُعتبر أن شركة سيراميكا كليوباترا واحدة من الشركات الرائدة في صناعة السيراميك في السوق المصري في السنوات الأخيرة حيث أنها تعمل علي صناعة العديد من الأنواع المختلفة التي تكون مناسبة مع الغرف والحمامات بمختلف الموديلات بالإضافة إلي أنها تعمل علي تقديم العديد من التصميمات المميزة جداً التي تكون مناسبة مع اختيار العديد من العملاء.

تمكنت الشركة من أن تنال الثقة الكبيرة من العديد من الأشخاص في السوق المصري وهذا الأمر ساعدها علي أن تمتلك سمعة جيدة بالإضافة إلي أنها تعمل علي تقديم العروض والخصومات التي تجذب العديد من العملاء المهتمين بالشراء.

حيث أن هناك البعض من المقالات الأخرى التي يُمكنك الاطلاع عليها بشكل تفصيلي ومنها سعر مصنعية تركيب متر السيراميك

سعر متر السيراميك فرز اول كليوباترا:

من الممكن الآن الحصول علي المتر الواحد من السيراميك فرز اول كليوباترا لابوتيه من خلال أحد الفروع المختلفة والتابعة للشركة بسعر يتراوح بين 185 جنيه مصري إلى 230 جنيه مصري.

سعر سيراميك كليوباترا فرز اول قطع ليزر:

يُمكنك الآن الحصول علي سيراميك كليوباترا فرز اول قطع ليزر من أي من الفروع المختلفة التابعة للشركة وذلك بسعر يبدأ من 170 جنيه مصري.

سعر متر سيراميك كليوباترا فرز تانى:

يتوفر في المنافذ المختلفة لبيع سيراميك كليوباترا فرز تانى والتي يصل سعرها إلي 195 جنيه مصري.

سعر سيراميك كليوباترا فرز ثالث:

سيراميك كليوباترا فرز ثالث هو من الأنواع المطلوبة في الأسواق والتي يرغب العديد من العملاء في الحصول عليها ويُعد أن سعرها يتراوح بين 157 جنيه مصري الى 163 جنيه مصري.

سعر سيراميك كليوباترا فرز رابع:

يُعد أن سيراميك كليوباترا فرز رابع واحد من الأنواع المطلوبة في الأسواق من قبل العديد من العملاء في الفترة الأخيرة ويختلف السعر علي حسب المقاس الذي ترغب في الحصول عليه ويُمكنك الآن الحصول عليه بسعر يتراوح بين 27 جنيه مصري إلي 35 جنيه مصري.

سعر متر سيراميك ارضيات كليوباترا:

هناك العديد من المقاسات المختلفة والمتاحة في المنافذ المتخصصة من أجل بيع سيراميك ارضيات كليوباترا ومن الممكن الحصول علي المناسب منها معك وهم:

  1. من الممكن الحصول علي سيراميك الأرضيات مقاس 45 × 45 سم من الفرز الأول بسعر يصل إلي 138 جنيه مصري والفرز الثاني بسعر يصل إلي 130 جنيه مصري للمتر الواحد.
  2. كما أنه يُمكنك شراء سيراميك ارضيات مقاس 50 × 50 سم والذي يتراوح سعر المتر الواحد فيه بين 147 جنيه مصري إلى 162 جنيه مصري.
  3. بالإضافة إلي أنه يوجد في الأسواق سيراميك ارضيات مقاس 60 × 60 سم ويتراوح سعر المتر الواحد بين 150 جنيه مصري إلى 187 جنيه مصري.
  4. يتوفر أيضاً في الأسواق سيراميك ارضيات مقاس 80 × 80 سم والذي يُعد أن سعر المتر الواحد فيه يتراوح بين 253 جنيه مصري إلى 272 جنيه مصري.
  5. أو من الممكن الحصول علي سيراميك الأرضيات مقاس 20 × 121 سم من الفرز الأول بسعر يصل إلي 333 جنيه مصري والفرز الثاني بسعر يصل إلي 301 جنيه مصري للمتر الواحد.
  6. هناك أيضاً وزر سيراميك كليوباترا الحوائط للحمامات والمطابخ الذي يُعد أنه متاح في المنافذ المختلفة بسعر يتراوح بين 65 جنيه مصري الي 130 جنيه مصري.

سعر متر سيراميك حوائط كليوباترا:

هناك العديد من المقاسات المختلفة والمتاحة في المنافذ المتخصصة من أجل بيع سيراميك جدران كليوباترا ومن الممكن الحصول علي المناسب منها معك وهم:

  1. يُعد أنه متوفر الآن سيراميك حوائط مقاس 25 × 75 سم والذي من الممكن الحصول عليه بسعر يتراوح بين 172 جنيه مصري إلى 178 جنيه مصري.
  2. وهناك أيضاً سيراميك حوائط مقاس 25 × 50 سم والذي من الممكن الحصول عليه بسعر يتراوح بين 133 جنيه مصري إلى 140 جنيه مصري.
  3. من الممكن أن تطلب من المنافذ المختلفة سيراميك حوائط مقاس 30 × 60 سم والذي من الممكن الحصول عليه بسعر يتراوح بين 142 جنيه مصري إلى 166 جنيه مصري.
  4. كما أنه يوجد سيراميك حوائط مقاس 25 × 60 سم والذي من الممكن الحصول عليه بسعر يتراوح بين 143 جنيه مصري إلى 149 جنيه مصري.
  5. بالإضافة إلي أنه متوفر سيراميك حوائط مقاس 31.5 × 96 سم والذي من الممكن الحصول عليه بسعر يتراوح بين 277 جنيه مصري إلى 297 جنيه مصري.

سعر سيراميك كليوباترا حمامات سباحة:

يجب أن تعرف أن حمامات السباحة سوف تحتاج إلي أن يتم تركيب نوعية مختلفة من السيراميك عن الأنواع الأخرى التي يتم الاعتماد علي استخدامها في البيوت ولذلك يختلف في السعر عن الأنواع الأخرى ومن الممكن التواصل مع الشركة للتعرف علي السعر الأخير له علي حسب التحديث.

سعر سيراميك باركيه كليوباترا:

من الممكن الآن الحصول علي سيراميك باركيه كليوباترا الفرز الأول في الأسواق من العديد من المنافذ المختلفة بسعر يتراوح بين 235 جنيه مصري إلى 250 جنيه مصري.

مقاسات ارضيات سيراميك من سيراميكا كليوباترا:

فيما يلي سوف نتعرف علي مقاسات ارضيات سيراميك من سيراميكا كليوباترا التي من الممكن استخدامها من أجل أرضيات الحمامات أو أرضيات المطبخ والتي تتمثل في 13 × 40 سم أو 40 × 40 سم أو 50 × 50 سم أو 60 × 60 سم أو 15 × 70 سم.

مقاسات الحائط الخزفية من سيراميكا كليوباترا:

هناك أيضاً أحجام مخصصة من أجل سيراميك الجدران والتي يتم توفيرها من قبل شركة سيراميكا كليوباترا والتي من الممكن أن يتم استخدامها من أجل جدران الحمامات أو جدران المطبخ والتي تتمثل في 25 × 50 سم أو 20 × 50 سم أو 30 × 60 سم أو 25 × 75 سم أو 50 × 50 سم أو 15 × 70 سم.

إيجابيات استخدام سيراميكا كليوباترا:

هناك العديد من العملاء في الفترة الأخيرة يرغبون في الحصول علي سيراميكا كليوباترا من الأسواق عن غيره من الأنواع الأخرى وذلك بسبب أنه يمتلك مجموعة متنوعة من أبرز المميزات والتي تتمثل في:

  1. حيث أنه من الأنواع التي تتميز بالجودة العالية والمستوي الفني المتقدم ويتم الاعتماد علي أحدث التقنيات والمعايير العالمية في عملية الإنتاج من أجل ضمان تحقيق أعلي مستوي ممكن من الجودة.
  2. يوجد تشكيلة واسعة من التصميمات والألوان التي تكون مناسبة مع كل الأذواق والديكورات ولذلك إذا كنت تبحث عن الذوق العصري أو الكلاسيكي أو التقليدي سوف تجد ما تبحث عنه بالتأكيد.
  3. يُعد أنه من الأنواع التي تكون علي درجة عالية من مقاومة التآكل والصدمات وسوف تجد أنه يتم الحفاظ علي الشكل الأصلي له لمدة طويلة من الوقت دون التعرض للتلف.
  4. واحدة من الأمور المميزة أن يكون من السهل التنظيف والصيانة له وذلك بسبب أنه يمتلك السطح اللامع والغير قابل للتسرب وهو الأمر الذي يجعل من السهل التخلص من الأوساخ سريعاً.
  5. عند الشراء من الشركة سوف تضمن الحصول علي خدمة عملاء ممتازة حيث أنه يتم توفير فريق متخصص من أجل تقديم الدعم المناسب والمساعدة للعملاء علي مدار الساعة والاستجابة للمتطلبات والاستفسارات في وقت سريع.

سلبيات استخدام سيراميكا كليوباترا:

علي الرغم أن هناك العديد من المميزات الرائعة التي من الممكن أن تجدها في سيراميكا كليوباترا إلا أن هناك البعض من السلبيات التي تظهر فيه وسنتعرف عليه من خلال النقاط التالية:

  1. من أبرز السلبيات التي قد تجدها فيه أنه يمتلك الطبيعة الهشة والتي تجعله عرضة للكسر وهذا الأمر يحدث بسبب التعرض للصدمات القوية أو التعامل بالشكل الغير مناسب معه.
  2. هو من الأنواع التي لا تمتلك مقاومة الصدمات الحرارية ولذلك لا يُعد أنه مناسب مع التغييرات المفاجئة في درجات الحرارة وفي حالة التعرض لدرجات الحرارة المرتفعة فإنه من الممكن أن يتعرض للتشقق أو التكسير ولذلك لا يتم الاعتماد علي استخدامه في الأماكن التي يحدث فيها التغييرات الحرارية الكبيرة ومنها المدافئ أو الحمامات المغربية.
  3. في حالة تعرض السيراميك للتلف أو عند الرغبة في أن يتم تغييره من الممكن أن تجد البعض من الصعوبات في إزالته بسبب أنه يكون قوي في ارتباطه بالأسطح التي يتم تركيبه عليها ولذلك قد تجد أنه يحتاج إلي استخدام البعض من الأدوات الخاصة والتي قد ينتج عنها التسبب في حدوث تلف الأرضية أو الجدران المجاورة.
  4. سوف تجد أنه يحتاج إلي نموذج معين من أجل التثبيت وهذا الأمر قد ينتج عنه التقييد من قدرتك علي الوصول إلي تصميمات معقدة أو أنه يكون من الصعب إجراء التعديلات عليها عند التركيب.
  5. هناك البعض من الأنواع المختلفة من سيراميك كليوباترا الذي لا يُمكن أن يتم تثبيته بشكل غير متساوٍ أو تكون ليست مستوية تمامًا ويتسبب في عدم الحصول علي الشكل المناسب ومن الممكن أن يؤدي إلي التسبب في حدوث التجاوز بين القطع المثبتة.

ما هي الطريقة المناسبة للحفاظ على سيراميكا كليوباترا؟

من أجل الحفاظ علي سيراميكا كليوباترا لأطول مدة ممكنة يتم الاعتماد علي البعض من الطرق المختلفة التي تُساعد علي أن يتم التجنب للعيوب ومن أبرز تلك الطرق:

  1. من الأمور الهامة التي يجب الحرص علي القيام بها هو أن يتم العمل علي تنظيف السيراميك بانتظام باستخدام مسحوق تنظيف مناسب أو محلول ماء ومنظف لطيف ومن المهم أن يتم الابتعاد عن استخدام المنظفات القوية التي قد ينتج عنها التآكل أو التسبب في حدوث تلف علي السطح.
  2. كما أنه يجب الحرص علي أن لا يتم استخدام أدوات تنظيف قاسية أو صواني معدنية على السطح وذلك من أجل منع التسبب في الخدوش ويكون من الأفضل أن يتم الاعتماد علي استخدام فرشاة ناعمة أو قطعة قماش لتنظيفه.
  3. بالإضافة إلي توفير الحماية المناسبة له من التعرض للصدمات المختلفة وذلك من خلال أن يتم منع إسقاط الأشياء الثقيلة أو القوية علي السيراميك.
  4. من الضروري أن يتم الابتعاد عن تعرض السيراميك إلي التغيير المفاجئ في الحرارة مثل الماء الساخن أو الفحم الساخن بشكل مباشر عليه.
  5. التأكد من أن يتم التركيب للسيراميك بالشكل الصحيح وأن يكون مستوي علي الأسطح وهذا الأمر يُساعد علي أن يتم منع حدوث التجاوز بين القطع.
  6. من الممكن أن تعمل علي استخدام معجون حماية خاص بالسيراميك وذلك من أجل الحصول علي طبقة واقية إضافية والتي تُساعد علي التقليل من الامتصاص للبقع والتلوث.
  7. يُمكنك الحفاظ علي الأطراف بالشكل المناسب حتي لا يتم انتزاعها وذلك من خلال أن يتم العمل علي تطبيق غراء أو مادة واقية حول الحواف.

بعد الانتهاء من الاطلاع علي مقالنا سعر متر سيراميك كليوباترا في الأسواق والذي يُعد أنه منتشر بشكل كبير ويقوم الكثيرون بشرائه وذلك لأنه مميز عن غيره من الأنواع كثيراً ولكن من المهم أن تعرف الأسعار المتداولة قد تتغير في الأيام القادمة نتيجة البعض من العوامل والاضطرابات في السوق المصري.

حيث أن هناك البعض من المقالات الأخرى التي يُمكنك الاطلاع عليها بشكل تفصيلي ومنها سعر المتر الطولي للجبس بورد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *