سعر ماكينة قهوة شمبالي

سعر ماكينة قهوة شمبالي

يُعد أن القهوة والمشروبات المختلفة التي يتم إعدادها في الفترة الأخيرة تحتاج الآن إلي الماكينة المناسبة التي تُساعد علي الإعداد بأفضل جودة ممكنة والمذاق المناسب ويوجد في الأسواق العديد من الماكينات المتنوعة ويجب الحرص علي اختيار النوع المناسب وسنتعرف الآن من خلال مقالنا علي سعر ماكينة قهوة شمبالي بالإضافة إلي الموديلات المختلفة والمميزات والمواصفات التي يتمتع بها كل نوع.

سعر ماكينة قهوة شمبالي:

ماكينة قهوة شمبالي من أبرز أنواع الماكينات التي تُعتبر أنها متاحة في الأسواق في خلال السنوات الأخيرة حيث أن هناك إقبال من قبل العديد من العملاء من أجل الحصول عليها وخاصة أن هناك العديد من الموديلات المتنوعة منها والمميزات الرائعة فيها وتمتلك الشركة المصنعة الخبرة الكبيرة والتي تصل إلي حوالي 100 عام في صناعة آلات الإسبريسو حيث أنها تعمل علي تقديم البعض من النماذج المختلفة والتي تعمل علي الجمع بين أفضل التقنيات الحديثة والتقاليد الطويلة.

ويتواجد المقر الرئيسي للشركة بالقرب من مدينة ميلانو في شمال إيطاليا ولكن يوجد لديهم 4 منشآت رئيسية والتي تنتشر في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلي أنهم يصنعون آلات صنع القهوة والمطاحن التي تحمل علامة Faema و Casadio.

حيث أن هناك البعض من المقالات الأخرى التي يُمكنك الاطلاع عليها بشكل تفصيلي ومنها سعر ماكينة قهوة لامارزوكو

أفضل ماكينة قهوة شمبالي:

عند البحث عن سعر ماكينة قهوة شمبالي لا تحتاج إلي القلق بشأن مستوي الجودة عن اختيار هذا النوع من ماكينات القهوة والذي يُعد أنه يتمتع بالسمعة الطيبة والتاريخية حيث أنك سوف تحصل علي آلة قوية جداً والتي تم صناعتها بشكل مناسب وموثوق مما يجعلك تكون قادر علي الاستمتاع بالتجربة المناسبة سواء في مكان العمل أو في المنزل.

يُعد أن لكل موديل البعض من المميزات التي تجعله مختلف عن الآخر من حيث كافة الجوانب بالإضافة إلي السعر والتي تبدأ من 16 ألف جنيه مصري ويُمكنك الحصول عليها من خلال المحلات المتخصصة في التوريدات للأجهزة والماكينات المختلفة للمطاعم أو من خلال المواقع الإلكترونية المتنوعة.

التعرف علي الخيارات المتاحة والتحقق من المميزات والمواصفات المتاحة في الماكينات المختلفة هو من الأمور التي سوف تُساعدك علي اختيار النوع المناسب لتلبية احتياجاتك الفردية ولذلك يُمكنك أن تضمن الاستمتاع بتجربة الإسبريسو اللذيذة والتي سوف تستمر لمدة طويلة من الوقت وتُلبي التوقعات ولذلك سوف نتعرف علي التفاصيل البارزة عن البعض من الموديلات المتاحة في الأسواق والتي تتمثل في:

ماكينة اسبرسو شمبالي La Cimbali M26 BE Full Size:

تُعتبر تلك الماكينة الرائعة واحدة من الموديلات الرائدة في العلامة التجارية والتي تمتلك البعض من المميزات الرائعة والتي تُعد أنها مناسبة مع السعر الذي تدفعه إذ أنها تشتمل علي مجموعتين ولكنها من الآلات الشبه أوتوماتيكية ولذلك تحتاج إلي التعامل معها من خلال الباريستا المناسب ولكن تشغيلها يكون بمنتهي السهولة.

يُعد أن تلك الآلة الرائعة تمتلك خاصية المبادل الحراري والتي تُساعد علي التحكم في درجة الحرارة عند التحضير لكل مجموعة بشكل منفصل مع وجود صمام خلط الماء البارد الذي يعمل علي إتاحة التبريد لدرجة حرارة الغلاية بشكل سريع دون أن تحتاج إلي تدفقات التبريد الطويلة بالإضافة إلي أن هناك التصميم الرائع لها والذي يجعلها الاختيار المناسب من قبل العديد من الأشخاص للحصول عليها علي الرغم أنها لا تمتلك الكثير من المميزات.

ماكينة شمبالي La Cimbali M26 TE 2-Group:

سوف نتحدث الآن عن الموديل الأفضل بين الأنواع المختلفة والتي تُعد أنها الأنسب للاستخدام التجاري في الأماكن التي تشهد الزحام الكبير إذ أنها تعمل علي إنتاج العديد من المشروبات ذات الجودة العالية بشكل متتالي وخاصة أنها تشتمل علي مجموعة من المواصفات والمميزات الممتعة بداية أنها تتكون من مجموعتين وعصا البخار وصنبور الماء الساخن ويُمكن صناعة 2 كوب قهوة في نفس الوقت بشكل مريح.

بالإضافة إلي أنها تمتلك غلاية التبادل الحراري والتي تُقدر ب 5 لترات وهو ما يجعلها قادرة علي صناعة مختلف المشروبات علي التوالي دون توقف مع وجود النظام الحراري الفريد من نوعه مع التميز في توفير خاصية التلقائي بحيث أنه يُمكن البرمجة للأحجام بشكل مسبق وتضم اللوحة البعض من أزرار كهروميكانيكية ذات إضاءة خلفية مريحة وسهلة في الاستخدام.

كما أنه قد تم تجهيز هذا النوع من الماكينات من خلال الاعتماد علي نظام حليب Turbosteam والذي قد حصل علي براءة الاختراع المناسبة ولذلك من الممكن أن تعمل علي برمجة أربع وصفات رغوة تلقائية بدرجات حرارة وقوام مختلف للحليب وهذا مناسب بشكل كبير مع الأماكن التي تشهد الاقبال الكبير من الزبائن.

ماكينة قهوة شمبالي La Cimbali M1:

إذا كنت ترغب في الحصول علي ماكينة قهوة مناسبة تعمل علي إعداد الأشكال المختلفة من المشروبات الرائعة بكل سهولة من البداية إلي النهاية وذلك من خلال الاعتماد علي استخدام طاحونة مدمجة وصانع الرغوة الأوتوماتيكي ولذلك هي مناسبة للاستخدام في الأعمال التجارية الصغيرة أو المتوسطة ولكن لا تعمل علي إنتاج الحليب والاسبريسو معاً وكل منهما يكون منفصل.

آلة قهوة شمبالي S30 CS10:

ماكينة قهوة شمبالي S30 CS10 تُعد أنها واحدة من الموديلات البارزة المتاحة في الأسواق والتي تُساعد علي الحصول علي القهوة ذات الجودة المناسبة بالإضافة إلي السهولة في الاستخدام وهي آلة صنع إسبرسو أوتوماتيكية للغاية ولذلك لا تُعد أنها الأفضل لمقهى متخصص ولكن من الممكن الاعتماد عليها في مطعم أو مخبز أو أي شركة.

تمتلك تلك الماكينة البعض من المميزات المنفردة والتي تتمثل في وجود شاشة اللمس الضخمة مقاس 10 بوصات وتعمل علي توفير العديد من المشروبات المتنوعة ويُمكنك اختيار منها ما يتناسب مع ذوقك بالإضافة إلي إمكانية تحضير رغوة الحليب الباردة للمشروبات المثلجة وفي كل مرة بنفس ذات الجودة.

كما أنها من الماكينات التي تتمتع بتقنية ال WiFi ولذلك من الممكن أن يتم مراقبة الجهاز جيداً من خلال الاعتماد علي تطبيق ويُمكنك الحصول علي التقرير الكامل عن الجهاز وعدد المشروبات التي تم صنعها والحالة التي يحتاج فيها الجهاز إلي التنظيف أو الصيانة.

ماكينة شمبالي La Cimbali Junior Casa DT1:

إذا كنت ترغب في الحصول علي واحدة من ماكينات القهوة  La Cimbali لمنزلك فإنه يُمكنك الآن الحصول علي Junior Casa DT1 لأنه الموديل الأنسب من أجل الاستخدام وهي مناسبة مع الاستخدام المنزلي أكثر من التجاري وذلك بسبب المواصفات والمميزات التي تمتلكها بالإضافة إلي أنها تتمتع بدرجة عالية من المتانة لأنه تم صناعتها من الفولاذ المقاوم للصدأ والتصميم الجيد الذي يدوم لمدة طويلة.

وتشتمل الماكينة علي سعة تصل إلي 2.5 لتر مع وجود مضخة دوارة هادئة والبعض من المميزات الجديدة ومنها الجرعات الحجمية القابلة للبرمجة والمقاييس المحددة للمضخة وضغط البخار وطرف البخار المحسن مع 3 ثقوب.

حيث أن هناك البعض من المقالات الأخرى التي يُمكنك الاطلاع عليها بشكل تفصيلي ومنها سعر ماكينة النسكافيه من نستله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *