سعر قماش التامودا

سعر قماش التامودا

هل ترغب التعرف على سعر قماش التامودا؟ حيث يعتبر من أنواع المميزة التي يرغب الكثيرون بالتعرف عليها والحصول عليها، وفي الموضوع نتعرف معكم على الكثير من التفاصيل.

سعر قماش التامودا

هناك العديد من أنواع الأقمشة المختلفة الموجودة في السوق، ومن بينها قماش التامودا والذي يعتبر في الأساس واحد من أنواع القماش من الستان الصناعي، والذي يصنع في الأساس من ألياف البوليستر أو البولي أميد، أو بعض المكونات الأخرى.

في كل الحالات، وبالنسبة الى هذا القماش، فسوف نلاحظ أن له بعض المميزات وبعض الخصائص الأساسية، وذلك يشمل أنه ناعم ولامع، بالإضافة إلى سهولة التنظيف، وأن يكون مقاوم للتجعد، وأن يكون مرنا كذلك.

بالإضافة أيضا إلى أن هذا القماش يدخل في العديد من الاستعمالات الإضافية، بما في ذلك فساتين السهرة، والزفاف، والمعاطف، والبلوزات، والبنطلونات، ويدخل في الكثير من الاستعمالات الأخرى.

وهناك اعتقاد شائع عن هذا القماش بأن له أسعار ثابتة من حيث ال السعر للمتر الواحد أو أسعار المختلفة، ولكن في حقيقة الأمر النسبة في الاختلاف ما بين الأسعار تعتبر ملحوظة أكبر بكثير ما بين نسبة التشابه من مكان لآخر.

حيث نجد، على سبيل المثال، بعض الأماكن التي يمكن منها الحصول على ألمتر من هذا القماش بسعر يقدر بحوالي 60 إلى 90 جنيه تقريبا، وبعض المصادر الأخرى تشير إلى أن بعض الأنواع يصل سعرها إلى 200 جنيه مصري تقريبا.

ولكن في العموم، إذا كنت تريد الحصول على هذا القماش، فيمكنك محاولة الحصول على الاستشارة من المحلات المتخصصة في بيع الأقمشة، حيث أن أغلب الحالات يمكن أن تقدم لك أسعار جيدة كلما قمت بالشراء كمية أكبر، وبالتالي سوف تكون مستفيدا في النهاية.

كما يجب العلم أيضا بأن هذا النوع من القماش له بعض الأصناف الأخرى التي تكون مختلفة في السمك الخاص بها، من حيث أن يكون أكبر أو أقل، وهذا ما يترتب عليه بعض الاختلافات في السعر، والأكثر متانة بنسبة كبيرة يكون أعلى في السعر بشكل ملحوظ.

يوجد المزيد من تفاصيل الأسعار والمعلومات فيما نقترح عليك مثل: أسعار القطن اليوم في وجه بحري

سعر القماش الستان للفساتين

يرغب الكثيرون بالحصول على هذا النوع من القماش من أجل تصنيع الفساتين، والتي تعتبر هي الإستعمال الأشهر الخاص بها وفي العموم، هناك العديد من الأنواع من نفس نوع القماش، والتي تأتي أسعار المتر منها كما يلي.

  • قماش ستان حرير ليكرا طوبى ساجدة 90 جنيه.
  • قماش ستان تركي بيبي بلو سادة بسعر 55 جنيه مصري.
  • قماش ستان حرير ليكرا برتقالي سادة بسعر 90 جنيه.
  • قماش ستان حرير ليكرامنت جرين سادة بسعر 90 جنيه.
  • قماش ستان ارمني مشجر بسعر 90 جنيه.
  • قماش ستان تركي سادة بشعر 55 جنيه مصري.
  • قماش ستان حرير ليكرا شامبين سادة بسعر 90 جنيه.

وهناك كذلك المزيد من الأنواع الأخرى من قماش الستان، والتي تأتي مع أسعار أكبر أو أقل من ذلك، وبالتالي يجب التأكد من النوع المطلوب أولا، وحبذا لو يتم المقارنة من خلال لمس الخامة باليد حتى يتم القرار بشكل مناسب.

سعر قماش ستان تركي

بالنسبة إلى ستان التركي، فهو من الأنواع التي يحبها الكثيرون، والتي تعتبر جيدة من حيث السعر الخاص بها، بالإضافة أيضا إلى مميزاتها، وذلك أنه يتحمل لفترة طويلة ويكون شديد النعومة وغير قابل للتجعد.

وبالنسبة إلى متوسط الأسعار، فكانت تقدر بحوالي 50 جنيه مصري للمترو، ولكن مع تقلبات الأسعار مؤخرا ارتفع السعر كثيرا، ووصل في بعض الأماكن إلى أكثر من 100 جنيه مصر تقريبا.

سعر قماش ستان مارلين في مصر

بالنسبة إلى هذا النوع، فهو ليس مشهورا في السوق المصري بالشكل الكافي، ولم يتم الحديث عن متوسط أسعار بالنسبة له، لكن على الجانب الآخر تم الإشارة في بعض المصادر إلى أن متوسط الأسعار يكون مثل باقي أنواع القماش الأخرى.

ألوان قماش التامودا

في حقيقة الأمر، وبالنسبة إلى لون هذا القماش، فهو ليس له أي لون ثابت أبدا، حيث يمكن عمل القماش باللون المطلوب، ونرى أن هناك العديد من محلات بيع الأقمشة متخصصة في هذا القماش، وتجلب كل الألوان التي تريد مع الدرجات المختلفة.

ما الفرق بين الستان و الحرير؟

سعر قماش التامودا وبعد أن تعرفنا عليه فيما سبق من المقال، فهناك المزيد من التفاصيل الأخرى التي نتعرف عليها، وهي عن الفروقات ما بين قماش الستان، وما بين قماش الحرير.

كما نرى أيضا بأن الاعتقاد الشائع عند الكثير من الأشخاص هو أن قماش الستان يتشابه كثيرا مع قماش الحرير، بينما الحقيقة أن كلاهما مختلف تماما، حيث أنا لست ان في الأساس يتم تصنيعه من البوليستر أو النايلون، وهو في الأساس من الأنسجة التي تم تصنيعها بواسطة الإنسان، وهي تستعمل فيها المواد الكيميائية.

بينما على الجانب الآخر، عندما نتحدث عن الحرير، فهو من الأمور التي تصنع بشكل طبيعي تماما، والتي تصنع في الأساس من خلال دودة القز التي تعمل على إنتاج الحرير، والتي تبني به شرنقتها، وهو يعتبر من الأنواع المكلفة والتي تأتي بجودة عالية بنفس الوقت.

هل البوليستر نفس الساتان؟

هذا السؤال هو الآخر له علاقة بالمقال، وسوف نرى بأن الإجابة باختصار شديد أن كلاهما نفس الشيء تقريبا مع آلية التصنيع، حيث الناس ستان يصنع من البوليستر، ولكن البوليستر يستعمل في تصنيع الكثير من الأشياء الأخرى وليس الستان فقط.

وفي نهاية التعرف على سعر قماش التامودا، نكون وصلنا الختام وتعرفنا على التفاصيل الكاملة بالتفصيل، وفي العموم من المهم الحرص على اختيار النوع المناسب والأصلي نظرا لوجود الكثير من الأنواع.

ومن موقع أسعار اليوم فتعرف على المقال التالي: أسعار الأجهزة الكهربائية توشيبا العربي اليوم | اسعار الأجهزة الكهربائية LG؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *