سعر فصل عضوية نادي الزمالك

سعر فصل عضوية نادي الزمالك

هناك العديد من الأفراد الذين يرغبون في التعرف علي سعر فصل عضوية نادي الزمالك الذي تم الإعلان عنه في الفترة الأخيرة ضمن سلسلة من القرارات التي قد تم إصدارها من قبل مجلس الإدارة ولذلك من خلال مقالنا سوف نقدم لكم أحدث التفاصيل التي ترغب في الاطلاع عليها عن سعر العضوية والشروط وكل ما يتعلق به.

سعر فصل عضوية نادي الزمالك:

يُعتبر أن نادي الزمالك هو أحد الأندية الرياضية العريقة في مصر والتي يطمح العديد من الأفراد والشباب والأسر المصرية في الاشتراك في النادي الاجتماعي الخاص به وخاصة أنه يمتلك جمهور كبير علي أرض الواقع ويُقدم العديد من الأنشطة الرياضية المختلفة.

دائماً ما يحرص مجلس إدارة الزمالك علي التطوير والتجديد حتي يكون مناسب مع متطلبات العصر الحديث وتلبية الاحتياجات والمتطلبات التي يرغب فيها كل الأعضاء ولذلك تجد أن هناك عدة أنشطة يُمكن ممارستها مثل كرة القدم والطائرة والسلة وحمامات سباحة بالإضافة إلي أنك سوف تضمن الحصول علي الراحة والاستجمام وذلك بسبب وجود المساحات الخضراء الواسعة وهناك أيضاً عدد من الأماكن الترفيهية التي يُمكن الاستمتاع بقضاء الوقت فيها.

لاسيما يحرص دومًا على التطوير والتجديد؛ كي يناسب العصر الحديث، وتلبية حاجة ومتطلبات جميع الأعضاء من خلال توفير أنشطة رياضية متعددة مثل ، بالإضافة إلى أماكن ترفيهية ومساحات خضراء واسعة وكل هذا من أجل الحصول على الراحة والاستجمام والهدوء أيضًا

يُمكن أن نقدم لك البعض من المقالات الأخرى عن طريق موقعنا نقرأ التي تستفيد منها إذ أنها تشتمل علي معلومات متعددة ومنها سعر عضوية النادي الزمالك

الزمالك يعلن متطلبات فصل عضويات النادي:

قام مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بتقرير البدء في الإجراءات المتبعة لفصل العضوية بالنادي وأن هناك البعض من الأوراق المطلوبة التي سيتم تقديمها لإدارة الاشتراكات والتي تتمثل في:

  1. حيث أنه يجب أن يتم إحضار صورة البطاقة حديثة.
  2. كما أنه يجب إحضار نسخة من المؤهل والأصل من أجل الاطلاع.
  3. الصورة الأصلية لشهادة الميلاد وتكون حديثة.
  4. بالإضافة إلي إحضار صورة شخصية خاصة بك.
  5. وهناك أيضاً برنت تأميني حكومي أو خاص “مدة”
  6. تقوم الابنة بتقديم صورة من قسيمة الزواج.
  7. في حالة عدم الزواج فإن يتم القيد فردي.

كم سعر الاشتراك في نادي الزمالك؟

من الأمور الهامة التي يتساءل عنها العديد من الأفراد هو سعر عضوية نادي الزمالك وذلك لأنه من الأندية التي تتمتع بالإمكانيات العالية ويتواجد في أحد المواقع المميزة في قلب القاهرة ويُعد أن تكلفة العضوية جاءت علي النحو التالي:

  1. الأفراد أصحاب المؤهلات العليا تصل قيمة الاشتراك إلي حوالي 250 ألف جنيه مصري.
  2. بينما الأفراد أصحاب المؤهلات المتوسطة تبلغ قيمة الاشتراك فيه حوالي 310 ألف جنيه مصري.
  3. وقيمة الاشتراك للأفراد الذين ينتمون إلي القضاة والصحفيين والضباط تبلغ حوالي 60 ألف جنيه مصري.

كما أنه يجب أن يتم تسديد قيمة الضريبة المضافة عند دفع قيمة الاشتراك والتي تُقدر ب 14% فقط بالإضافة إلي أن هناك اتجاه داخل مجلس إدارة الزمالك في خلال الفترة القادمة بزيادة قيمة العضوية لتصل إلي 500 ألف جنيه مصري.

عضوية نادي الزمالك بالتقسيط:

يعمل نادي الزمالك علي توفير خدمة التقسيط للأعضاء الراغبين في الاشتراك وذلك بأقل معدل للفائدة التي يتم تقديمها وذلك علي 4 دفعات ولكن في حالة التأخير في السداد فإنه سيتم فرض غرامة عليه ويكون العضو قادر علي التقسيط من خلال بنوك معينة مثل البنك الأهلي المصري ويُمكنك الذهاب إلي أي فرع من فروعه أو التواصل من خلال الخط الساخن له هو 19623 أو من خلال بنوك معينة مثل بنك البركة ويُمكنك الذهاب إلي أي فرع من فروعه أو التواصل من خلال الخط الساخن له هو 19373.

يُمكن أن نقدم لك البعض من المقالات الأخرى عن طريق موقعنا نقرأ التي تستفيد منها إذ أنها تشتمل علي معلومات متعددة ومنها اشتراك نادي وادي دجلة | كم سعر عضوية نادي وادي دجلة؟

قيمة تجديد اشتراك نادي الزمالك:

في الفترة الأخيرة قام مجلس إدارة نادي الزمالك بفتح الباب لتجديد الاشتراكات السنوية واستمر الأمر لمدة تصل إلي 3 شهور وذلك علي أساس القواعد والشروط المختلفة وتتمثل في أن التكلفة متغيرة علي حسب عدد الأفراد:

  1. يُعد أن السعر الخاص بتجديد الاشتراك من أجل الفرد الواحد يصل إلي 600 جنيه مصري.
  2. بينما يكون السعر الخاص بتجديد الاشتراك من أجل فردين وهما الزوج والزوجة معاً يصل إلي 650 جنيه مصري.
  3. ولكن في حالة 3 أفراد وهم الزوج والزوجة والأبن فإن مبلغ التجديد يصل إلي 700 جنيه مصري.
  4. يتم إضافة مبلغ 50 جنيه مصري مع كل أبن أو أبنه زيادة.

اشتراك نادي الزمالك فرع 6 أكتوبر:

يُعد أن فرع نادي الزمالك في أكتوبر هو الفرع الجديد الذي يعمل النادي علي افتتاحه وقد تم الإعلان قيمة عضوية الاشتراك فيه والتي تتمثل في أن قيمة العضوية نادي الزمالك لأول ألف شخص يتقدمون للعضوية في الفرع تصل إلي 100 ألف جنيه مصري بينما قيمة العضوية لثاني ألف يتقدمون للاشتراك في عضوية الفرع تصل إلي 130 ألف جنيه مصري.

كيف اشترك في نادي الزمالك؟

يُمكن لأي من الأشخاص الاشتراك في عضوية نادي الزمالك ولكن هناك البعض من الأمور التي يجب أن يتم الانتهاء من استيفاءها بالشكل الكامل والتي تتمثل في:

  1. سحب استمارة العضوية الجديدة وتكلفتها 150 جنيه مصري.
  2. الحصول علي خطاب موجه من جهة العمل إلي نادي الزمالك وفي حالة أن المتقدم علي المعاش فإنه يجب إحضار خطاب من التأمينات.
  3. صورة من بطاقة الرقم القومي الخاصة بالشخص المتقدم للعضوية والتي يُشترط أن تكون سارية ويجب أن يتم إحضار الأصل من أجل الاطلاع.
  4. صورة من المؤهل الدراسي الحاصل عليه الشخص المتقدم للعضوية والتي يُشترط أن تكون سارية ويجب أن يتم إحضار الأصل من أجل الاطلاع.
  5. كما أنه من المهم تقديم صحيفة الحالة الجنائية الخاصة به والتي يُطلق عليها فيش وتشبيه.
  6. بالإضافة إلي أنه يجب أن يتم إحضار عدد 2 صورة شخصية للشخص الذي يرغب في التقديم ولكل أفراد الأسرة.
  7. يجب أن يتم إحضار نسخة واضحة من قسيمة الزواج.
  8. في حالة وجود أبناء يتم تسليم صور شهادات الميلاد الخاصة بهم لإدارة الاشتراكات ويُشترط أن تكون شهادات كمبيوتر.
  9. ثم الإمضاء علي صحة الأوراق والمستندات التي تم تقديمها إلي النادي.

يُمكن أن نقدم لك البعض من المقالات الأخرى عن طريق موقعنا نقرأ التي تستفيد منها إذ أنها تشتمل علي معلومات متعددة ومنها سعر عضويه نادي الاتحاد

زيادة جديدة في سعر عضوية نادي الزمالك:

يضع مجلس إدارة نادي الزمالك تحت رئاسة الكابتن حسين لبيب ملف زيادة قيمة العضوية في النادي تحت الدراسة حيث أن المجلس يرغب في رفع قيمة الاشتراك بما يتناسب مع قيمة النادي وقد أوضح أحد المصادر أن العضويات التي سيتم اعتمادها سوف تبدأ قيمتها من 500 ألف جنيه بدءا من شهر مارس المقبل.

بيع عضوية نادي الزمالك:

واحدة من الأمور الهامة التي يدور عنها التساؤلات في الفترة الأخيرة من قبل العديد من الأشخاص وعلي أساس اللائحة الاسترشادية الخاصة بالأندية والتي صدرت من وزارة الشباب والرياضة بالإضافة إلي اللوائح الخاصة بالأندية التي تم اعتمادها فإنه غير ممكن التنازل عن عضوية النادي وبيعها لشخص آخر.

وعلي أساس القانون أيضاً فإنه يكون من حق النادي أن يقوم بإضافة بند جديد إلي اللوائح المنتظمة لها بأن يتم السماح بالبيع أو التنازل عن العضوية ولكن بشرط موافقة الجمعية العمومية الغير عادية للنادي.

متى تسقط عضوية نادي الزمالك؟

هناك البعض من الحالات المختلفة التي من الممكن أن يحدث وتسقط العضوية في نادي الزمالك والتي تكون نتيجة أسباب مختلفة والتي تتمثل في:

  1. حيث أنه في حالة تعرض الشخص إلي الوفاة.
  2. في حالة التأخر عند سداد الاشتراك السنوي للنادي لمدة 5 سنوات متتالية.
  3. في حالة مخالفة القوانين الخاصة بالنادي والقوانين الجنائية.

في النهاية بعد قراءة المعلومات المختلفة التي قد تم تداولها في مقالنا عن سعر فصل عضوية نادي الزمالك سوف تكون تعرفت علي أدق التفاصيل الممكنة عن عضويات الاشتراك المتاحة وكيفية التقسيط وغيرها من الأمور الأخرى وفي حالة أن لديك تجربة ترغب في اطلاعنا عليها مع النادي يُمكنك من خلال التعليقات.

يُمكن أن نقدم لك البعض من المقالات الأخرى عن طريق موقعنا نقرأ التي تستفيد منها إذ أنها تشتمل علي معلومات متعددة ومنها سعر عضوية النادي الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *