سعر شيكارة العلف 25 كيلو هيرمان

سعر شيكارة العلف 25 كيلو هيرمان

يجب أن تعرف أنه من الأمور الهامة في تربية الدواجن هو أن يتم توفير الكمية المناسبة من العلف اليومي والتي يحتاج إليه من أجل النمو بالشكل المناسب ويُعد أن علف هيرمان هو من أفضل أنواع الأعلاف التي يلجأ الكثير إلي استخدامها حيث أنها مفيدة بشكل كبير لأنها تحتوي علي العديد من المكونات والعناصر الغذائية الفعالة وسنتعرف اليوم من خلال مقالنا عن سعر شيكارة العلف 25 كيلو هيرمان.

سعر شيكارة العلف 25 كيلو هيرمان:

يُعد أن علف هيرمان هو أحد أنواع العلف التي تتواجد في الأسواق والتي يتم الاعتماد عليها من قبل الكثير من الأفراد لتغذية الدواجن بالشكل الصحيح حيث أنها تحتوي علي المكونات والعناصر الغذائية المفيدة التي يحتاجون إليها من أجل النمو جيداً.

ويجب أن تعرف أنه من الممكن أن تجد سعر شيكارة العلف 25 كيلو هيرمان في الأسواق في الوقت الحالي في العديد من محلات بيع الأعلاف المتخصصة بسعر يصل إلي حوالي 291 جنيه مصري.

أسعار علف هيرمان اليوم ٢٠٢٣:

حيث أن من أكثر الأنواع المنتشرة والذي يتساءل عنه الكثير في الأسواق وذلك بسبب الاستخدام المتكرر له وسنتعرف الآن علي الأسعار الحالية لعلف الهيرمان والتي تتمثل في:

  1. يتوفر في الأسواق الأعلاف من نوع سوبر بادي ويُقدر تركيزها ب 25% بسعر يصل إلي 7,150 جنيه مصري.
  2. كما أنه يوجد الأعلاف من نوع سوبر بادي ويُقدر تركيزها ب 23% بسعر يصل إلي 6450 جنيه مصري.
  3. كما أنه يوجد الأعلاف من نوع سوبر بادي ويُقدر تركيزها ب 24% بسعر يصل إلي 6800 جنيه مصري.
  4. بالإضافة إلي أنه يوجد في سوق الأعلاف نوع سوبر نامي ويُقدر تركيزها ب 24% بسعر يصل إلي 6100 جنيه مصري.
  5. وهناك أيضاً الأعلاف من نوع سوبر ناهي ويُقدر تركيزها ب 19% بسعر يصل إلي 5950 جنيه مصري.
  6. يتوفر في الأسواق الأعلاف من نوع بادي نامي ويُقدر تركيزها ب 21% بسعر يصل إلي 5800 جنيه مصري.
  7. ويوجد في السوق أعلاف من نوع مواشي حلوب ويُقدر تركيزها ب 19% بسعر يصل إلي 5800 جنيه مصري.

حيث أن هناك البعض من المقالات الأخرى التي يُمكنك الاطلاع عليها بشكل تفصيلي ومنها سعر شيكارة العلف 50 كيلو اليوم | كم سعر شيكارة علف الدواجن؟

ما هي عوامل تحديد سعر علف الدواجن في مصر؟

يُعد أن أسعار الأعلاف في الأسواق واحدة من أبرز العوامل الرئيسية التي يكون لها تأثير علي تربية الدواجن في مصر وذلك بسبب أنها تُمثل جزء كبير من تكلفة الإنتاج وهناك البعض من العوامل المختلفة التي تعمل علي التأثير في السعر وهم:

تكلفة المواد الخام:

حيث أن واحد من أهم العوامل هو تكلفة المواد الخام التي يتم استخدامها في إعداد العلف لأنه يوجد المكونات المتنوعة وأنه في حالة زيادة التكلفة للذرة أو الصويا أو أي من المواد الأساسية الأخرى فإن هذا سيؤدي إلي التأثير في سعر العلف بالارتفاع.

تكلفة الطاقة:

يُعد أن مصدر الطاقة واحد من الأمور الهامة حيث أنه يتم الاعتماد علي الكهرباء والوقود في الإنتاج وفي حالة أن تلك التكلفة قد زادت فإنه سينتج عنها الزيادة بشكل مباشر علي تكلفة العلف وبالتالي التأثير في سعر المنتج.

العرض والطلب:

يجب أن تعرف أنه من الأساسيات في السوق هو تحديد العرض والطلب والعلاقة بينهما وأنه إذا حدث وتجاوز العرض لكمية العلف عن الطلب الذي يحتاج إليه السوق فإنه سوف ينخفض السعر بينما في حالة وأنه إذا حدث وتجاوز الطلب لكمية العلف عن العرض المتاحة في السوق فإنه سوف يزداد السعر.

تكاليف النقل والتوزيع:

تُعد أنها واحدة من أهم التكاليف حيث أن لها تأثير علي السعر بالزيادة بشكل كبير ويتم تحديد تكلفة النقل من المنشأة إلي أماكن البيع وتكلفة الخدمة التي يتم تقديمها.

التقلبات الجوية:

أحد العوامل التي يكون لها تأثير واضح حيث أن التقلبات الجوية يكون لها تأثير علي إنتاج المحاصيل الزراعية المستخدمة في إنتاج الأعلاف وبالتالي يكون هناك تأثير علي تكلفة الإنتاج وسعر المنتج النهائي من العلف.

ما هي أهمية استخدام أعلاف الدواجن في تحقيق الإنتاج؟

يُعد أن استخدام الأعلاف للدواجن واحد من أهم العوامل الأساسية والتي تعمل علي التأثير في معدل الإنتاج وذلك بسبب أن الدواجن يحتاجون دائماً إلي الحصول علي التغذية المتوازنة والصحية وذلك من أجل النمو والتكاثر بالشكل السليم ولذلك سنتعرف علي أهمية استخدام الأعلاف مع الدواجن والتي تتمثل في:

  1. تحتوي أعلاف الدواجن علي البعض من العناصر الغذائية المتنوعة ومنها البروتينات والكربوهيدرات والدهون والفيتامينات والمعادن وغيرها والتي يكون لها تأثير واضح علي النمو للدواجن وهذا يُساعد علي التحسين من معدل الإنتاج.
  2. بالإضافة إلي أنه في حالة أنه قد تم توفير أعلاف متوازنة يمكن أن يساعد على تقليل تكاليف الإنتاج وزيادة الربحية وذلك بسبب أن توفير الأعلاف الجيدة قد يُساعد علي التحسين من طعم اللحم والبيض.
  3. الحصول علي النوع المناسب من الأعلاف قد يُساعد علي التقليل من التعرض للإصابات والأمراض المختلفة التي قد يكون لها تأثير سلبي علي الحالة الصحية للدواجن.

ختاماً فقد تعرفنا في السطور السابقة عن سعر شيكارة العلف 25 كيلو هيرمان والتي تُعد أنها من أكثر الأنواع التي تنتشر في الأسواق وذلك بسبب الاستخدام لها ويجب الأخذ في الاعتبار أن تلك الأسعار السابقة من الممكن أن تتغير أي أنها تزيد أو تقل وذلك علي حسب أسعار البورصة العالمية للأعلاف والتي تتحدد على حسب سعر الدولار مقارنة بالجنيه المصري.

حيث أن هناك البعض من المقالات الأخرى التي يُمكنك الاطلاع عليها بشكل تفصيلي ومنها أسعار علف الإيمان بتاريخ اليوم

3 تعليقات

  1. يقول محمد ربيع محمد:

    افضل نوع أعلاف على كل الاعلاف

  2. يقول ابراهيم على على:

    انا اشتريت شيكاره ٢١ وزن ٢٥ كيلو ب ٥٦٠ هو دا سعرها ولا فيه سعر أقل

  3. يقول عواد الجهني:

    كام سعر شيكارة علف البادي ٢٥كيلو تركيز ٢٣…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *