سعر جهاز فيليبس لوميا في النهدي

سعر جهاز فيليبس لوميا في النهدي

سعر جهاز فيليبس لوميا في النهدي هو موضوع مقالنا اليوم حيث تبحث الكثير من السيدات عن ذلك الجهاز الرائع لإزالة الشعر فهو من افضل الأجهزة الموجودة حاليا لإزالة الشعر في المنزل بدون ألم ويمتاز بتفوقه على جميع أجهزة الليزر المنزلية الأخرى في جانب الفعالية والكفاءة في إزالة الشعر مع سرعة ظهور النتائج وعدم وجود أي سلبيات او عيوب تذكر فالليزر المنزلي فيليبس لا يسبب ألم بالإضافة الى انه آمن جداً للاستخدام في المنزل ويتميز بإمكانية الاستخدام بسلك وبدون سلك وبامتلاكه لأربعة رؤوس ملحقة للاستخدام على مناطق الجسم المختلفة بكفاءة وسهولة تامة لذلك سوف نتعرف في مقالنا اليوم علي بعض من المعلومات المهمة التي تتعلق بذلك الموضوع فتابعونا.

سعر جهاز فيليبس لوميا في النهدي :

في بادئ الامر عزيزي القارئ يجب ان تعرف انه يوجد هناك العديد من الإصدارات لجهاز الليزر فيليبس والاحدث جهاز فيليبس لوميا 9900 الإصدار الثاني عشر ويتراوح سعر ذلك الجهاز في صيدلية النهدي بين 1799 ريال سعودي حتي 2100 ريال سعودي بالاضافة الى انه يوجد إصدارات اخري من ذلك الجهاز يتراوح سعرها من 2450 ريال سعودي الى 2100 ريال سعودي.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا ايضا : سعر الليزر المنزلي لازالة الشعر

سعر جهاز فيليبس لوميا في مصر :

يبلغ متوسط سعر ذلك الجهاز في جمهورية مصر العربية حوالي ‎12,570 جنيه مصري في الأسواق.

مميزات ومواصفات أجهزة إزالة الشعر الأخرى الموجدة في صيدلية النهدي : 

في صدد موضوع مقالنا عن سعر جهاز فيليبس لوميا في النهدي والتحدث عن أجهزة إزالة الشعر في صيدلية النهدي بوجه عام فسوف نتعرف معا من خلال هذه الفقرة علي ابرز الأجهزة التي تتواجد في هذه الصيدلية وهي تتمثل فيما يلي :

 جهاز ليزر منزلي فيليبس لوميا الإصدار العاشر :

  • يتميز ذلك الجهاز بأنه يمتلك مستشعر دقيق يعمل على تحديد لون البشرة بكل سهولة بالإضافة الى انه يوجد به مستشعر اخر لمنع الومضات غير المقصودة حيث ان الفرق بين الومضة والأخرى ثانيتين فقط اثناء الاستخدام السلكي.
  • يوجد به فلتر يساعد بشكل كبير في توفير الحماية من الاشعة الفوق بنفسجية الضارة.
  • يوجد به وضعين مختلفين وهما وضع التمرير لزيادة السرعة في المناطق الكبيرة بالإضافة الى وضع الوميض للحصول على دقة اكبر في المناطق الصغيرة.
  • يقدم الجهاز خمسة مستويات للطاقة تناسب احتياجك وبشرتك بصورة أكبر بالإضافة الى انها مزودة بعدسات مقوسة تساعد في الوصول إلى جميع المناطق الحساسة والدقيقة في الجسم بشكل فعال.
  • يتوفر معه العديد من الملحقات المختلفة لإزالة الشعر من المناطق الحساسة والبشرة التي يمكن استخدامها بطريقة سلكية ولاسلكية.
  • ذلك الجهاز الرائع حاصل على شهادات التصديق للمعايير الأوروبية من ناحية الضمان والأمان أثناء الاستخدام.

جهاز ليزر براون لإزالة الشعر برو 5 الجديد :

  • يأتي ذلك الجهاز بعدد كبير من الومضات تبلغ حوالي اربعمائة الف ومضة تقريبا بالاضافة الى انه ويعمل بتقنية الضوء النبضي المكثف ipl ويعطي نتائج سريعة تظهر بعد حوالي ستة أسابيع من بدء العلاج.
  • بالاضافة الى ذلك فان الجهاز يأتي بملحقين للوجه والجسم لراحة وفعالية اكبر.
  • يملك الجهاز معالجة بفتحة 3 سم بالاضافة الى انه يملك حماية عالية ونظام امان فحص لون البشرة باستمرار ويقوم بضبط مستوى الطاقة للون البشرة.
  • يبلغ سعر الجهاز 1100 ريال سعودي.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا ايضا : سعر بيوديرما بيجمنت بيو كريم تفتيح المناطق الحساسة

جهاز ليزر منزلي من النهدي بيور مزيل الشعر بتقنية الضوء النبضي :

  • يأتي ذلك الجهاز بعدد 200 الف ومضة وبدون ملحقات بالإضافة الى ان ذلك الجهاز مخصص للسفر او التنقل وذلك بسبب صغر حجمه.
  • تظهر نتائج الجهاز بعد حوالي سبعة جلسات بشكل تقريبي ويختفي اغلب الشعر بعد اكمال برنامج العلاج.
  • ولكن من عيوب ذلك الجهاز ان طاقته ضعيفة للغاية ونتائجه بطيئة وبالتالي ستحتاج لأكثر من ستة الى ثمانية اشهر لترى نتائج جيدة مع ضرورة الالتزام بالجلسات في موعدها كاملة حسب الجدول المذكور في دليل استخدام الجهاز.
  • يبلغ سعر الجهاز  في صيدلية النهدي حوالي 999 ريال سعودي.

جهاز beurer النهدي velvet skin pro :

  • يأتي ذلك الجهاز متابعينا الكرام بعدد 300 الف ومضة ويعمل بالسلك ويأتي معه ملحق واحد فقط للوجه وعادة ما تظهر النتائج الخاصة به بعد حوالي خمسة جلسات وتكتمل نتائج الجهاز بعد اكمال جلسات العلاج بالكامل بالإضافة الى انه ويتميز بفتحة علاج كبيرة وضمان عامين من الشركة.
  • يبلغ سعر الجهاز من صيدلة النهدي حوالي 1999 ريال سعودي.

كم المدة بين جلسات الليزر ؟

اعزائى الكرام سوف نتعرف في تلك الفقرة علي كم المدة بين جلسات الليزر ؟ والذي يتضح لنا في التالي :

  • بوجه عام فان المدة بين الجلسة الأولى والثانية لليزر تتراوح بين اربع أسابيع .
  • في حالة اذا كانت السيدة تعمل جلسه الليزر على شعر الوجه فقط يفضل ان يكون توقيت موعد جلسات الليزر كل اربع الى خمس أسابيع .
  • اذا كان الليزر في الأماكن الحساسة تحت الابطين ومنطقه البكيني فيتراوح موعد الجلسات بين كل ستة الى ثمانية أسابيع حسب طبيعة نمو الشعر في تلك المناطق.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر جهاز السكر on call plus

سعر جهاز فيليبس لوميا في النهد كان هو موضوع مقال اليوم ونأمل ان نكون قد قدمنا لكم الإفادة الكاملة بما قومنا بعرضه من معلومات هامة تتعلق بهذا الموضوع وذلك من خلال التعرف علي سعر جهاز فيليبس لوميا في النهدي بالاضافة الى التعرف علي تعرف علي بعض مميزات ومواصفات الأجهزة الأخرى التي توجد ايضا في صيدلية النهدي وأيضا التعرف علي كم المدة بين جلسات الليزر ؟ وفي حالة اذا كان هناك من منكم متابعينا الكرام يرغب في معرفة أي من المعلومات الهامة الأخرى او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليه ان يقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله والي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *