سعر جهاز ازالة الشعر بالليزر المنزلي فيليبس

سعر جهاز ازالة الشعر بالليزر المنزلي فيليبس

سعر جهاز ازالة الشعر بالليزر المنزلي فيليبس من الموضوعات التي يرغب العديد من الأشخاص في التعرف عليها فدائما ما تبحث السيدات عن أسهل الطرق وأقلها ألمًا لإزالة الشعر الزائد من الجسم وهذا ما يجعل الخبراء والمختصون يعملون في هذا المجال جاهدين على تطوير وسائل إزالة الشعر يومًا بعد يوم ومن أحدث هذه الوسائل إزالة الشعر باستخدام أجهزة الليزر المنزلي فلذلك قد وجدنا مؤخرًا ان اغلب السيدات أصبحت تلجأ إلى اقتناء جهاز الليزر المنزلي لإزالة الشعر حيث يُعد أقل تكلفة من اللجوء إلى صالونات التجميل كما يُعد متاحًا دائمًا للاستخدام ولذلك سوف نتعرف اليوم معا من خلال موضوع مقالنا علي سعر جهاز ازالة الشعر بالليزر المنزلي فيليبس بالاضافة الي التعرف علي اهم المعلومات التي تتعلق بهذا الجهاز لذلك تابعونا.

سعر جهاز ازالة الشعر بالليزر المنزلي فيليبس :

من خلال هذه الفقرة سوف نتعرف معا علي سعر جهاز ازالة الشعر بالليزر المنزلي فيليبس ويتضح ذلك لنا فيما يلي :

في بادئ الامر فنود ان نوضح لكم متابعينا ان هذا الجهاز يستخدم نبضات الليزر المكثف لإزالة الشعر من الجسم والوجه حيث إنه يبطئ ويقلل من نمو الشعر بعد كل علاج حتي يتوقف الشعر عن النمو في النهاية ويحدث ذلك بعدما يتم استخدام الجهاز بشكل دوري وبوجه عام فقد تم افتتاح العديد من منافذ البيع لمنتجات فيليبس في مصر والسعودية كما إنه يتواجد في المراكز التجارية الكبرى مثل كارفور بالإضافة إلى ذلك يتوفر جهاز ليزر فيليبس في العديد من المتاجر الإلكترونية مثل أمازون ونون وغيرها من مواقع الاونلاين وبالنسبة الي سعر جهاز ازالة الشعر بالليزر المنزلي فيليبس فهو يتضح فيما يلي :

يبلغ سعر هذا الجهاز في مصر الي ما يقرب من حوالي 25.999 جنيه مصري بينما يبلغ سعر الجهاز في السعودية حوالي 2585 ريال سعودي.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا ايضا : سعر الليزر المنزلي لازالة الشعر

تعرف علي محتويات صندوق فيليبس :

بعد ان تعرفنا علي سعر جهاز ازالة الشعر بالليزر المنزلي فيليبس فسوف نتعرف معا من خلال هذه الفقرة علي محتويات صندوق هذا الجهاز ويتضح ذلك لنا فيما يلي :

بوجه عام متابعينا فيأتي هذا الجهاز في صندوق مضغوط وقوي لونه وردي يكون مكتوب عليه كل المعلومات الأساسية عن الجهاز بطريقة موجزة وواضحة وبمجرد ان يتم فتح الصندوق سوف تجدين عزيزتي جهاز ليزر فيليبس بالإضافة إلى 4 ملحقات وهم الملحق الخاص بالجسم ملحق الوجه والملحق الخاص بمنطقة تحت الأبط بالإضافة إلى ملحق دقيق منحني للخارج مثالي لمنطقة البيكيني كما يحتوي الصندوق على شاحن البطارية وكتيب التعليمات وقسيمة معلومات تطبيق لوميا بالإضافة إلى كيس التخزين وقطعة من القماش لتنظيف جهاز ليزر فيليبس بشكل دوري.

طريقة استخدام جهاز ليزر فيليبس :

من خلال هذه الفقرة سوف نتعرف معا علي طريقة استعمال هذا الجهاز وبوجه عام فهي تعتبر طريقة سهلة وغير معقدة وفيما يلي سوف نوضحها لك عزيزتي بالتفصيل خطوة بخطوة :

  • نود ان نوضح لك عزيزتي انه لا بد قبل ان يتم استخدام هذه الماكينة أن يتم إزالة الشعر اما باستخدام الموس أو الشفرة شيفنج ويتم التأكد من إزالة جميع الشعر وذلك لأن الجهاز يعمل على جذور الشعر وليست الشعرة نفسها بعد ذلك قومي بتوصيل الجهاز بالكهرباء والضغط على زر التشغيل حتى تضيء الأزرار بالضوء الأبيض وتسمعي صوت مروحة التبريد.
  • قومي بتحديد مستوى شدة الحرارة بشكل يدوي أو سمارت من خلال مستشعر الحرارة من خلال توجه الجهاز على بشرتك بشكل عمودي بعد الضغط على زر مستشعر الحرارة ومن ثم اضغطي على زر الاختيار من أجل اختيار المستوى مناسبة لك من ضمن خمس مستويات بعد ذلك عزيزتي يتم تحديد مستوى الحرارة المناسبة لك على حسب لون البشرة لذلك فعند تغير مكان الجهاز من منطقة لأخرى وتغير لون البشرة فسوف يتغير مستوى الحرارة بشكل تلقائي وهذا ما يميز مستشعر الحرارة.
  • بوجه عام فلا يضيء الجهاز ولكن في حالة إذا كان لون بشرتك داكنة جداً سوف يعطي المستشعر ضوء أحمر أما إذا كان لون البشرة مناسب فسوف يعطي اللون الأبيض.
  • احرصي علي توجيه الجهاز على بشرتك بزاوية 90 درجة وبعد صدور كل ومضة أو فلاش قومي بتحريك الجهاز إلى نقطة مختلفة وعند الانتهاء من استخدام الجهاز اضغطي على زر الطاقة لمدة ثانيتين لإيقاف تشغيله وعادة ما تنصح الشركة المصنعة باستخدام الجهاز مرة كل شهر وذلك لمدة 6 شهور متتالية ثم يتم استعماله مرة كل 3 شهور.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا ايضا : سعر ماكينة براون الأصلية

تعرف علي مميزات هذا الجهاز :

بوجه عام فقد رصد المستخدمين لهذا الجهاز العديد من المميزات سوف نرصدها لكم متابعينا من خلال هذه الفقرة بالتفصيل فيما يلي :

  • يتميز هذا الجهاز بانه يجعل الشعر ينمو بشكل أبطأ كما إنه يجعله أخف وأقل غزارة عن السابق فضلا عن انه يجعل عملية إزالة الشعر غير مؤلمة كما إنه يوفر وقت الذهاب الى جلسات الليزر.
  •  يعتبر  سهل الاستخدام فيمكن لأي شخص استعماله في المنزل بدون خوف وبوجه عام فيبدأ تأثيره في الظهور بعد 6 شهور كما ذكرت الشركة المصنعة له حيث يعمل بشكل جيد على الشعر الأسود فإنه يقلل نموه ويغير لونه للأفتح مما يجعله غير ظاهر.
  • آمن على البشرة فقد تم تطويره تحت إشراف مجموعة من أطباء الجلدية واكثر ما يتميز به هذا الجهاز انه يعطي تأثير ممتاز في إزالة الشعر عند استخدامه على الساقين أو الذارعين.
  • يصدر الجهاز ومضات سريعة لذلك فهو يغطي مساحات واسعة من الجسم خلال وقت قصير.

آراء المستخدمين حول جهاز ليزر فيليبس :

في صدد موضوع مقالنا سعر جهاز ازالة الشعر بالليزر المنزلي فيليبس ونظرا الي ان هناك العديد ممن يرغبون في التعرف علي اراء مستخدمين هذا الجهاز قبل قيامهم بشرائه فسوف نعرض لكم متابعينا من خلال هذه الفقرة ابرز اراء المستخدمين حول هذا الجهاز ويتضح ذلك لنا فيما يلي :

  • قالت مستخدمة أن هذا الجهاز رائع جدا لإزالة الشعر حيث إنه يغني عن حلاقة الشعر يومياً كما إنه ببطء من معدل نمو الشعر ولا يسبب تهيج للبشرة .
  • قالت مستخدمة أخرى إنها استخدمت الجهاز على الساقين ولاحظت أن الشعر أصبح قليل وضعيف للغاية وينمو بعد حوالي 5 : 6 شهور بالإَضافة الي إنها قد قامت ايضا باستخدامه في منطقة تحت الأبط ولكن كانت النتيجة أقل نجاحاً حيث أن الشعر مازال ينمو كما إنه غير مريح.
  • وقد ذكرت مستخدمة اخري أن استخدام الجهاز في غاية السهولة ولا يحتاج إلى بذل جهد كبير كما انه لا يسبب إلى ألم عند تطبيقه على البشرة ولا يسبب أي تهيج أو احمرار للجلد ولذلك فهو يعتبر أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر فعلى الرغم من إنه لا يحقق إزالة نهائية للشعر  ولكنه يحقق انخفاضًا قويًا في نمو الشعر.
  • أشارت مستخدمة أن هذا الجهاز متابعينا الكرام يعمل بشكل ممتاز على مناطق مثل الساق أو الذراع بينما يكون أقل فاعلية عند استخدام تحت الأبط أو فوق الشفاه ولكنها قد اشتكت من أن بطارية الجهاز تنفذ بشكل سريع حيث لا يمكن إزالة الشعر من الجسم بالكامل بدون شحن جهاز ليزر فيليبس مرة أخرى.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا ايضا : سعر جهاز فيرست ريسبونسايرلي ريزلت

نصائح هامة يجب اتباعها عند استعمال هذا الجهاز :

يوجد هناك بعض من النصائح الخاصة بهذا الجهاز التي لا بد من ان تكون المرأة علي دراية بها قبل شراء الجهاز او استخدام بوجه عام علي البشرة وتتمثل هذه النصائح في كل ما يتضح امامنا وهي كالتالي :

  • بوجه عام فيعتبر هذا الجهاز غير مناسب للحوامل كما لا يمكن استخدامه على مرضى الصرع أو السكري بالإضافة إلى بعض من الحالات الطبية والأدوية التي تجعل البشرة أكثر حساسية للضوء كما يجب إجراء اختبار حساسية والانتظار حتى 24 قبل استخدام الجهاز.
  • يجب ان يتم تجنب تعريض البشرة الي أشعة الشمس قبل استخدام هذا الجهاز لمدة أسبوعين كما يجب عليك تجنب أشعة الشمس الشديدة بعد استخدام الجهاز ليومين.
  • استخدمي واقٍ من الشمس بعامل وقاية من الشمس 30+ على بشرتك المعالجة لمدة أسبوعين بعد العلاج ولكن يجب ان تجنبي استخدام كريمات أو جل للتسمير الذاتي لأن ذلك يجعل بشرتك أغمق.

ما هي عيوب جهاز فيليبس ؟

استكمالا لموضوع مقالنا سعر جهاز ازالة الشعر بالليزر المنزلي فيليبس والتحدث عن هذا الجهاز بوجه عام فكان لا بد من ان نعرض لكم متابعينا الأعزاء عيوب استخدام هذا الجهاز والتي تتمثل في كل ما يلي :

  • لا يقوم بإزالة الشعر بنسبة 100% بالاضافة الي انه لا يعمل بشكل جيد تحت الأبط أو فوق الشفاه.
  • غير مناسب للشعر الناعم كما انه قد اشتكي البعض من بطارية الجهاز لأنها تنفذ بشكل سريع لذلك فمن الأفضل استخدام الجهاز أثناء توصيله في الكهرباء.
  • من الممكن ان يكون الجهاز ثقيل وكبيرة بالنسبة للبعض.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا ايضا :

سعر جهاز فيليبس لوميا في النهدي

سعر جهاز ازالة الشعر بالليزر المنزلي فيليبس كان هذا هو عنوان موضوع مقالنا اليوم ونأمل ان نكون قد قدمنا لكم متابعينا الأحباء من خلاله اهم المعلومات التي ترغبون في التعرف عليها وذلك من خلال التعرف علي سعر جهاز ازالة الشعر بالليزر المنزلي فيليبس والتعرف علي تعرف علي محتويات صندوق فيليبس بالاضافة الي التعرف علي كل من طريقة استعمال الجهاز ومزايا استخدامه.

كما نكون قد تعرفنا ايضا اليوم من خلال موضوع مقالنا علي آراء المستخدمين حول جهاز ليزر فيليبس وعرض بعض من النصائح الهامة التي يجب اتباعها عند استعمال هذا الجهاز بالاضافة الي التعرف علي ما هي عيوب جهاز فيليبس ؟ وفي حالة اذا كان هناك من منكم متابعينا الأعزاء يرغب في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليه ان يقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله والي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *